خدمات

أفضل 7 شركات انترنت في الرياض

تقدم شركات انترنت في الرياض خدمات تفيد المعلومات وحلول الأعمال والتصفيات الإلكترونية وخدمات الدعم الفني للقطاعات الحكومية والخاصة، هذه الشركات تحرص على استراتيجية التفوق والحفاظ على الصدارة من خلال حرصها على تزويد عملائها بأفضل الأعمال الالكترونية وخدمات الانترنت واهتمامها بمعرفة احتياجات العملاء والعمل على توفير ما يلزمهم من حلول تقنية تساعدهم في تحقيق أفضل العوائد وبأقل تكاليف ممكنة.

أفضل شركات انترنت في الرياض

لقد تعددت شركات الانترنت في الرياض من حيث السرعات حيث تسعى المملكة العربية السعودية لتطور دائما في نظم وتنمية عمليات التواصل بين أفراد المجتمع ومواكبة التطور التكنولوجي واستثمار أحسن وأفضل الإمكانيات من أجل الحصول على ارضاء العملاء من شركات الاتصال في الرياض من أفضل شركات الانترنت في الرياض:

1. شركة STC

هذه الشركة تتصدر قائمة أفضل شركة في مستوى سرعات الانترنت المتنقل على مستوى التحميل في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث قامت بتسجيل أعلى معدل في السرعة يصل 78,17 ميجابايت في الثانية، هي تعتبر من أشهر الشركات في الرياض وعدد مستخدميها كبير جدا فهي تعتبر من اقوى شركات الاتصال التي تقدم خدمات انترنت.

2. شركة زين

تعد من أكبر شركات الاتصال بالإنترنت في مدينة الرياض التي تقدم خدمات عديدة للعملاء وتقدم باقات الانترنت المتميزة والمبتكرة ومن أشهر الباقات التي تقدمها لعملائها باقة 5 ميجا بايت للإنترنت التي تمنح العميل الاستمتاع بإنترنت غير منتهي.

3. شركة سلام

هي الشركة الأكثر فعالية ورائدة في مجال الاتصالات وهي مساهمة في تطور شبكات الانترنت في الرياض كما أنها تدعم رؤية المملكة ٢٠٣٠ من حيث مواكبة التطور التكنولوجي، تسعى الشركة في تنمية أعمالها وتأسيس فرص جديدة للشباب في طريقة الاتصال بالإنترنت، تسعى الشركة لتقديم أفضل الخدمات للمستخدمين غير رفع مستوى الشفافية في السوق.

4. شركة اسكاي ويب

من أفضل شركات الانترنت في الرياض تقدم خدمات تصميم مواقع الانترنت في الرياض مع جميع الأجهزة الالكترونية وذلك يتم بطريقة احترافية وتصميم عصري أنيق يتلاءم مع نشاطك التجاري فهي من أفضل الشركات التي تعمل على تصميم مواقع في الرياض وفي جدة وتحسين مواقع الويب بطريقة احترافية وشفافة.

5. شركة موبايلي

تعبر من أفضل شركات الاتصال في المملكة العربية السعودية هي توفر كافة خدمات الاتصالات اللاسلكية في الرياض مما جعلها من أفضل شركات اتصال فهي تسجل في اليوم الواحد ما يزيد عن مليون مشترك فهي وفرت خدمات الجيل الثالث G3,5 وخدمات الجيل الرابع 4G عام ٢٠١١ فهي بدأت بالاهتمام من زيادة الحصص في الشركات المختلفة كما أنها توفر خدمات عديدة للعملاء.

6. شركةRiyadh Branch

تقدم خدمات مميزة لعملائها وتتيح للعميل التواصل يوميا واستخدام وسائل الاتصال المتاحة وبأسعار أقل تكلفة من الشركات الاخرى.

العنوان: شارع العليا ـ الرياض ـ المملكة العربية السعودية.

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 966583145555

7. شركة التقنيات التطبيقية

هذه الشركة من أفضل شركات الانترنت في الرياض من حيث توفير السرعات العالية في الانترنت.

العنوان: برج المملكة ـ الرياض ـ السعودية.

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 966112110211

أفضل انترنت 5G في السعودية

من أهم باقات الانترنت في السعودية باقات شركة زين السعودية العديد من لأفضل عروض الانترنت للمواطنين في مدينة الرياض ومن أشهر هذه الباقات:

1.باقة 5G المنزلية

من أهم العروض المميزة التي تقدمها شركة زين في الانترنت وقد بلغ قيمة الاشتراك في باقة 5G المنزلية حوالي ٢٩٩ ريال سعودي بالإضافة الى خدمات أخرى مميزة وسرعة قد تصل الى ٢٠٠ ميجابايت.

عروض شركة STC

من أشهر عروض باقة الانترنت باقة سوا التي تقدمها شركة STC بسعر ٤٠ ريال سعودي وفيها جيجا بايت واجدة للدخول على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الأخرى أيضا باقة سوا ذات سعر ٨٧ ريال سعودي فهي باقة سعتها كبيرة تمنح المشتركين فيها خمسة جيجا بايت يتم استخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام.

أفضل عروض باقات الانترنت من شركة موبايلي

تقدم شركة موبايلي عروض رائعة لعملائها هذه العروض مميزة ومبهرة من أهمها:

باقة موبايلي في ١٥ يوم

هذه الباقة من أشهر باقات الانترنت في السعودية حيث تمنح العميل ١٥٠ ريال سعودي بسعر يتناسب مع العملاء وهو بسعر ٦ ريال بالإضافة إلى باقة ذات سعة ل ٥٠٠ ميجا هذه تعتبر من الباقات المميزة في سعرها ويبلغ سعرها ١٨٠ ريال سعودي فقط.

أفضل عروض باقات النت لدى شركة زين

يبحث المواطنون في المملكة العربية السعودية عن أفضل عروض للإنترنت من قبل شركات الاتصال ومن هذه الشركات شركة زين التي تقدم عروض لباقات الانترنت منها:

باقة 5G

والتي تتميز بالعديد من المزايا التي يبحث عنها كل عملاء شركة زين منها أنها تمنح العميل انترنت لا نهائي ويحصل على جهاز راوتر مدعم مقوى بشبكة مجانا ودون أي مقابل مادي كما تمكن العميل من استخدام تطبيق OSN Streaming وتطبيق Geforce Now مجانا، يبلغ قيمة الاشتراك في هذه الباقة الى ٢٩٩ ريال سعودي كل شهر.

أفضل انترنت منزلي في السعودية

تعتبر باقات زين فايبر هي أفضل نت منزلي رخيص في السعودية والتي تبدأ من زين فايبر ٨٠ وتكون بسعة ٨٠ ميجا بايت في الثانية لتصل إلى فايبر ٥٠٠، وتعد أيضا باقات 5G هي أفضل باقات نت منزلي وتبدأ بسعر ٢٢٥ ريال شهريا مع توافر انترنت غير محدود.

توفر شركة زين للاتصالات أيضا باقات انترنت منزلي مفوترة وتبدأ من ٥٠ جيجا بايت شهريا لتصل الى أكثر من ٢٠٠ جيجا بايت شهريا.

أيضا توفر شركة STC باقات انترنت منزلي رخيصة السعر تبدأ من ١٠٠ ريال مسبقة الدفع لتصل الى ٥٠٠ لكي يتمكن العميل من الحصول على سرعة نت يصل الى ٥٠٩ ميجابايت في الثانية بالإضافة الى توافر باقات منزلي لاسلكي يحصل العميل منها نت فور جي بسرعة تصل الى ٥٠٠ ميجا بايت شهريا.

توفر شركة موبايلي باقات انترنت تبدأ من فايبر ٨٠ لتحصل على سرعة ٨٠ ميجا بايت في الثانية وتصل الى فايبر ٥٠٠ بسرعة نت ٥٠٠ ميجابايت في الثانية.

أفضل شركة اتصالات في السعودية

أصبحت شركات الاتصالات في السعودية من أهم الشركات لأنه يحقق نسبة أرباح عالية وتقدم امكانية الاستغناء عنها لأن الاتصالات من الامور المتطورة والهامة لإجراء عملية التواصل من الآخرين ومن أهم شركات اتصالات جديدة في السعودية ما يلي:

شركة اتحاد عذيب للاتصالات

تعتبر هذه الشركة من الشركات الجديدة في السعودية والتي تنال ترخيص من هيئة الاتصالات، تشتهر شركات الاتصال في السعودية تقدما كبيرا كما أنها تحتوي على الكثير من الجهات المختلفة للاتصالات والتي تعرض خدماتها بشكل يناسب الجميع وتقنية المعلومات وذلك من أجل تشييد خدمات الثابت للهاتف بالسعودية ومن أهم مزايا هذه الشركة:

  • أنها يتم اجراء التعاون بينها وبين شركة موبايلي لمدة ٩٠ يوم
  • ابتكرت هذه الشركة خدمة حجز الأرقام والتي تسمح للعميل باختيار
  • رقم محمول فريد يبدأ برقم ٠٨١١١، شعار الشركة GO وتعتبر هذه
  • الشركة من الشركات التي تثبت وجودها في العاصمة في السعودية.

شركات الإنترنت في السعودية

  • شركة الاتصالات السعودية
  • موبايلي
  • شركة زين السعودية
  • اتحاد عذيب للاتصالات (جو)
  • فيرجن موبايل السعودية
  • شركة الاتصالات المتكاملة
  •  شركة سلام
  • شركة موبايلي
  • شركة فيرجن موبايل السعودية
  • شركة ليبارا موبايل

أفضل نت في الرياض

  • انترنت زين
  • انترنت الاتصالات المتكاملة
  • انترنت STC
  • انترنت موبايلي
  • انترنت جو للاتصالات
زر الذهاب إلى الأعلى