خدمات

أفضل 8 شركات الفلاحة في إيطاليا

شركات الفلاحة في إيطاليا متعددة، ويمكن أن يرجع ذلك إلى عدة أسباب منها تنوع الزراعة داخل إيطاليًا من حيث الخصائص الرئيسية وهذا التنوع يكون بين مناطق جبال الألب والمناطق الشمالية والجنوبية وأيضًا الوسطى من البلاد، مما يكون له دور واضح في تنوع المحاصيل.

شركات الفلاحة في إيطاليا

تنوعت شركات الفلاحة في إيطاليا من حيث ما تقوم به من أعمال تجارية متعلقة بالزراعة وفيما يلي بعض هذه الشركات.

1. شركة SOCIETA’ AGRICOLA SALVI VIVAI S.S

تقدم مجموعة Salvi عملها في جميع المراحل المتعلقة بإنتاج الفواكه، فهي تنتج شتلات الفراولة وغيرها من الفواكه وأيضًا الطعوم الجذرية، وبعد ذلك تقوم ببيعها لكل من شركات المجموعة أو لبقية شركات المجموعة، وعملية إنتاج الفواكهه تكون تحت مسؤولية ما يقارب 1000 منتج زراعي منتشرين في جميع أنحاء إيطاليا.

كما أن لهذه الشركة عمل دائم لدى ائتلاف في الأبحاث الزراعية التي من شأنها أن تطور وتنشر أنواع جديدة من الشتلات وأيضًا تقنيات زراعية حديثة

طريقة التواصل مع شركة SOCIETA’ AGRICOLA SALVI VIVAI S.S

العنوان: VIABOLOGNA714

44124 Ferrara – Italia

Tel: 39 0532785511

2. شركة FARMA EXPORT

تعمل هذه الشركة في السوق منذ عام 2013، وهي متخصصة في إنتاج المبيدات التي تستخدم في الزراعة ثم تسويقها وتوزيعها.

المبيدات التي تنتجها هذه الشركة جاءت بعد القيام بعدد لا نهائي من البحوث والتي تستمر حتى الآن، وهذا ما جعلها قادرة على ضمان أفضل معدلات من الأداء في الإنتاج والجودة الممتازة للمنتجات باستخدام مواد بيولوجية فقط والتي تكون قادرة على تعزيز كافة أنواع المحاصيل والتربة.

طريقة التواصل مع شركة FARMA EXPORT

العنوان: Via Manfredonia SNC

71042 Cerignola – إيطاليا

Tel: 39 0885 415288

3. شركة CABA INDUSTRIE

هذه الشركة تضم مجموعة من العلامات التجارية المتميزة والقادرة على تقديم تشكيلة واسعة من الآلات والمعدات الرائدة والضرورية في مجال الزراعة.

ويتم إنتاج هذه المعدات من الألف إلى الياء داخل مقر الشركة، والكفاءة والجودة التى تعمل بها الشركة تنعكس على المنتجات النهائية فتكون أيضًا ذات جودة عالية وتوافق مع أعلى معايير الأداء والراحة والأمان وأخيرًا الكفاءة.

منتجات شركة CABA INDUSTRIE

It 15: آلة التعشيب والفلاحة قابلة للعكس، ويمكن أن يتم تركيبها أمام الجرار وخلفة، وهي تقوم بعمليات متعددة في مزارع الكروم والبساتين.

Ct 20: مقص كرم له هيكل عمودي يستخدم مع أدوات مختلفة ليتم العناية بالأوراق وتنظيف الصفوف وأيضًا التقليم والتشذيب.

At 470: رشاشة مقطورة لها خزان تبلغ سعته 1500 متر.

طريقة التواصل مع شركة CABA INDUSTRIE

العنوان: Via Urbania 26

48018 Faenza – إيطاليا

Tel: 39 0546 665108

4. شركة KALI SRL SOCIETÀ AGRICOLA

شركة زراعية تخصصت في إنتاج وتوزيع واحد من أكثر الزيوت شعبية فتجد الكثير والكثير يحبونه في مختلف الدول وهو زيت الزيتون الذي يُعرف بمذاقه الخفيف المميز وأيضًا بفوائده المتعددة.

يتم إنتاج وتوزيع زيت الزيتون البكر الممتاز العضوي من قبل هذه الشركة، والذي يكون بجودة عالية ومتعمدة، وتتبع الشركة في عملية الإنتاج هذه تصاميم مبتكرة قائمة على أحدث وأجدد التقنيات والتي تحترم البيئه، وتأكد أن احترام وحرص الشركة يظل متواصل حتى توصيل المنتج النهائي للعملاء بشكل مباشر.

طريقة التواصل مع 6شركة KALI SRL SOCIETÀ AGRICOLA

العنوان: 58043 Castiglione Della Pescaia – إيطاليا

Tel: 39 0564 944023

5. شركة NBLOSI – ORCHARD PLATFORMS

إحدى الشركات التي يعد وجودها ضروري حيث أنها تساعد في قطاع الزراعة بشكل واضح، وذلك بسبب عملها في قطاع الحصاد، وآلات الزراعة، ترولي حصاد الفواكه، ماكينات وتجهيزات الزراعة، آلات زراعية محمولة ومقرونه، وأيضًا مختلف أدوات وكماليات الزراعة.

طريقة التواصل مع شركة NBLOSI – ORCHARD PLATFORMS

العنوان: Via Giuseppe di Vittorio 18

48026 Russi – إيطاليا

Tel: 39 0544 583473

6. شركة RM IRRIGATION EQUIPMENT

تحتاج عملية الزراعة إلى وجود آلات مخصصة تساعد في عملية الزراعة والحصاد وتنظيف الأراضي وغيرهم، وهذه الشركة من الشركات الرائدة التي عملت على توفير الات زراعية، ومحراث آلي، وتجهيزات الري، والجرار الزراعي، ومعدات الري، وغيرهم من الآلات الضرورية.

منذ عام 1952، وهذه الشركة ترسخ لنفسها مكانة قوية في قطاع الزراعة والتي استطاعت أن تصل إليها بفضل التكنولوجيا المتقدمة والتقنيات الحديثة والديناميكية المتقدمة التي اتبعتها، وأيضًا مع قدرة عالية على تحمل تكاليف الماكينات.

الهدف الأساسي للشركة يكمن في توفير آلات بسيطة مع رفع الجودة، وأيضًا مساعدة المتعهدين الزراعيين والمستخدمين بشكل عام من خلال تقديم اقتراحات مختلفة ومفيدة لهم، والحفاظ على مستوى رضاهم

طريقة التواصل مع شركة RM IRRIGATION EQUIPMENT

العنوان: Via Aldo Malpeli 5

43018 Sissa Trecasali – Italia

Tel: 39 0521 872321

7. شركة ING. A. ROSSI IMPIANTI INDUSTRIALI SRL

إحدى الشركات التي حققت تواجد مميز في المناطق الرئيسية حول العالم، وهي تقوم بتصنيع الطماطم والفواكه ثم توريد صلصات الطماطم والكاتشب، وتقوم أيضًا بتصنيع خطوط وماكينات بغرض إنتاج العصائر والفواكه، وأيضًا تصنيع ماكينات إنتاج المربى والهريس.

طريقة التواصل مع شركة ING. A. ROSSI IMPIANTI INDUSTRIALI SRL

العنوان: Via Alfred Bernhard Nobel 15/A

43122 Parma – Italia

Tel: 39 0521 271320

8. شركة PIAZZA F.LLI MACCHINE AGRICOLE

تعمل الشركة منذ عام 1958، وفي السنوات الأخيرة أصبحت موزعًا جيدًا وصاحب امتياز علامات تجارية مرموقة، والآن هي تعد شركة تجارية متخصصة في بيع الآلات الزراعية سواء المستعملة أو الجديدة، وأيضًا لديها مستودع كبير تم تجهيزه جيدًا بقطع الغيار لعديد من العلامات التجارية، والمواد الفنية للزراعة.

تهدف شركة Piazza F.lli دائمًا إلى التحسين والابتكار مع محاولة إرضاء العملاء، من خلال تقديم أفضل منتجات مع خدمة ما بعد البيع.

طريقة التواصل مع شركة PIAZZA F.LLI MACCHINE AGRICOLE

العنوان: ViaBrescia, 63

46041 Asola – Italia

Tel: 39 0376 710313 / 39 0376 720026

من هي أكبر شركة زراعية؟

قطاع الزراعة أحد أهم القطاعات في العالم وهناك بعض الدول التي يكون دخلها الأساسي معتمد عليه، وحول العالم يتم عمل إحصاءات بين حين وآخر لمعرفة أكبر شركات الزراعة، وآخر هذه الإحصاءات جاءت تحمل الشركات الآتية:

  • Cargill
  • ADM
  • Bayer
  • John Deere
  • CNH Industrial
  • Syngenta
  • DuPont
  • BASF

ماهي أفضل 5 منتجات زراعية؟

المنتجات الزراعية كثيرة جدًا ولكل دولة استهلاك كبير من أحد هذه المنتجات، ولكن يمكن القول أن هناك بعض المنتجات التي تستخدم بكثرة في غالبية الدول حول العالم وهي:

  • الأرز
  • القمح
  • الألبان
  • الذرة
  • القطن

العمل في الفلاحة في إيطاليا

تسمح إيطاليا للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي بدخول إيطاليا بغرض العمل في المزارع الإيطالية والذي يكون بعقد رسمي موقع من قبل الحكومة الإيطالية، مدة العمل في هذه المزارع تختلف من موسم لآخر وأيضًا حسب اختلاف نوع المزرعة.

ويجب على من ينوى التقديم على هذا العمل في إيطاليا أن يتقن اللغة الإنجليزية ثم ملء طلب التقديم على الموقع الرسمي لدى الجهات المختصة.

ماذا يزرع في إيطاليا؟

يتم زراعة بعض المحاصيل الهامة في إيطاليا التي تكون مناسبة جدًا للزراعة فيها وذلك بفضل الظروف المناخية ومنها:

  • الأرز
  • الزيتون
  • العنب
  • الطماطم

هل إيطاليا دولة متقدمة؟

يتساءل الكثير حول هل إيطاليا تأتي ضمن قائمة الدول المتقدمة؟ والإجابة هي أن إيطاليا تحتل المرتبة 18 عالميًا بين أكثر الدول تقدمًا.

وبذلك نكون وضحنا باستفاضة شركات الفلاحة في إيطاليا، التي لها دور أساسي واضح وضروري في تقدم قطاع الزراعة الإيطالي.

قد يعجبك أيضا: اقتراح اسماء شركات زراعية

زر الذهاب إلى الأعلى