استثمارات ومشاريع

أفضل 7 شركات التعبئة والتغليف في سلطنة عمان

شركات التعبئة والتغليف من أهم الشركات المتخصصة في عملية تعبئة وتغليف المنتجات بعد الحصول عليها والانتهاء من عملية التصنيع لها، كما أنها عبارة عن إضافة طبقات من الحماية والأمان على المنتجات المصنعة بالأسواق، كما أنها من أكثر العوامل الأولية التي لابد أن تضعها الشركات في الاعتبار، وذلك لأنها الأكثر فعالية في عملية الضمان لتوصيل المنتجات في أمان تام دون وضع أي تغيرات عليها أو أضرار طارئة على الجودة بها، ولابد من الاعتماد على أفضل الشركات المتخصصة في عملية التعبئة والتغليف في سلطنة عمان، وذلك لأن هذه العوامل لا ينتج عنها توفير الأموال فقط، بل يوفر كافة المتاعب والصعوبات التي من الممكن حدوثها على المدى البعيد.

التعبئة والتغليف

شركات التعبئة والتغليف من أهم الشركات والتخصصات التي من الممكن أن تتواجد في مختلف المناطق أو الظروف، حيث أنه لا يمكن الاستغناء عنها لدى مصانع الغذاء أو الشركات الأخرى المختصة بتوفير المواد الغذائية وغيرها من المواد الآخري التي لا يمكن توفيرها بالأسواق دون تغليف.

كما تعمل الشركات المخصصة بهذه الأعمال على توفير كافة المستجدات، وذلك من خلال مجالات التعبئة والتغليف على نطاق سلطنة عمان بأكملها، وذلك ما يفيد أصحاب الشركات في عملية توسيع نطاق البيع والحصول على أعلى نسبة من المبيعات من الأعمال المتوافرة لديهم من المعلبات والعلب الفارغة التي يمكن وضع الكثير من المنتجات الغذائية بها.

شركات التعبئة والتغليف في سلطنة عمان

من الأهمية الكبرى التي تتمتع بها شركات تعبئة وتغليف في سلطنة عمان، فلا يمكن الاستغناء عنها في الكثير من المجالات التي تتم بالسلطنة، حيث أنها تساهم في توفير عوامل الأمان والحماية على صحة الأفراد والحد من تلف وفساد المواد في حالة وضعها دون تعبئة أو تغليف.

ولذلك فهي تلعب دور هام وكبير للغاية في عملية التعبئة للمواد المختلفة سواء الغذائية أو غيرها من المواد الآخري التي تتوافر بالأسواق، والتي تستخدم شركات تعبئة وتغليف في سلطنة عمان الجميع من الآلات والأعمال الفنية لتغليفها بشكل صحيح دون التعرض للخطأ، ومن بين أهم شركات التعبئة والتغليف في سلطنة عمان ما يلي:

1. شركة الشمس للتغليف

تعمل شركة الشمس جاهدة على طباعة كافة متطلبات التعبئة والتغليف من الأفلام الأحادية للشرائح أو الطبقة وفقًا الجودة المطلوبة في تعبئة البسكويت أو الشكولاتة، أو الحلويات، أو المشروبات الفورية، أو المنظفات والحليب، والفواكه، ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها من المنتجات التي هي في حاجة إلي التغليف من أجل زيادة الحماية والأمان عليها لدى من يريد الحصول عليها.

  • عنوان الشركة: سلطنة عمان- مسقط- الرسيل.
  • رقم الهاتف: Tel: +0096824446864

2. الشركة العمانية للتغليف ش.م.ع.ع

تعمل الشركة العمانية للتعبئة والتغليف في مجال بيع وتصنيع الأوراق بمختلف الأنواع أو التخصصات التي سوف تستخدم بها، ويرجع تاريخ تأسيسها إلي عام ١٩٩٣م، وهي من أهم الشركات الرائدة التي تتبع أحدث الأساليب وتعتمد على أفضل الآلات المنتشرة في التعبئة والتغليف لمختلف المواد سواء للمواد الغذائية أو غيرها من المواد الأخرى والمعلبات التي تحتاج إلي التغليف.

  • عنوان الشركة: سلطنة عمان- الرسيل.
  • رقم الهاتف: Tel: +96824446696
  • Tel: +96824446654

3. مصنع الخليج للعبوات الفارغة والتغليف

يعمل مصنع الخليج للعبوات الفارغة والتغليف في مجال التعبئة والتغليف وإنتاج العلب الورقية أو البلاستيكية التي تستخدم في تعبئة المواد الغذائية مثل علب التونة أو غيرها من المعلبات الغذائية، كما يعتمد المصنع على توفير أفضل المصنعون والموردين لجميع الكراتين الورقية والمواد البلاستيكية، وتتمكن أيضًا من تصنيع العبوات الزجاجية، التي تنتشر مع تغليف الأدوية، وذلك بجانب الكثير من الأنواع الأخرى المتميزة من العبوات ومواد التعبئة والتغليف.

  • عنوان الشركة: سلطنة عمان- صحار- المناطق الصناعية.
  • رقم الهاتف: Tel: +96826701707

4. شركة زجاج مجان ش.م.ع.ع

تتخصص الشركة في تصنيع العبوات الزجاجية وتصديرها إلي شركات الأدوية الآخري التي تهتم بتصنيع الأدوية وتغليفها على أفضل الطرق الحديثة دون الوقوع في الخطأ الطارئ، كما أنها تعتمد على أفضل المصنعين والموردين المختصين لدى شركة زجاج مجان، حيث أن مصانع الأدوية تلجأ إلي التعاقد مع هذه الشركة ومثيلاتها من الشركات المتخصصة في تصنيع العبوات الزجاجية، وذلك لكثرة الحاجة إليها في تغليف الأدوية.

  • عنوان الشركة: سلطنة عمان- صحار.
  • رقم الهاتف: Tel: +96826751656

5. شركة هوت باك العالمية ش ذ.م.م

حققت شركة هوت باك أفضل المبيعات وحصلت على ميزة أفضل شركة تعبئة وتغليف في سلطنة عمان، وذلك لأنها توفر عملية التوصيل المجاني لجميع المناطق حول السلطنة، وذلك في حالة ارتفاع عملية الشراء عن مبلغ ٢٠ ريال عماني، كما أنها لا تلتزم بهذه الأعمال من العروض فقط، بل أنها تعمل على توفير ووضع الخصومات الدورية المتعلقة بالساعة الزرقاء، وتوفر الشركة عملية تصنيع حاويات الميكروويف ونطاق المناديل الورقية في مختلف الأحجام.

  • عنوان الشركة: سلطنة عمان- بركاء- الرميس.
  • رقم الهاتف: Tel:+96895471490

6. شركة الخدمات اللوجستية العليا

تعتمد شركة الخدمات اللوجستية على توفير جميع منتجات العبوات الفارغة وتوصيلها إلي مقر التصدير، مع توفيرها لجميع خدمات الشحن اللازمة، وتعتمد الشركة على أفضل العمال المتميزة في أداء الأعمال جميعها بالنشاط الكامل على أكمل وجه، كما أنها توفر خدمات إعادة النقل مرة أخرى، وبجانب ذلك فيتوافر لدى الشركة مخزن متخصص في الاحتفاظ بجميع المنتجات من العبوات مع توفير عدد من السيارات الناقلة لها.

  • عنوان الشركة: سلطنة عمان- مسقط- مطرح- قريباً من بيت عمان.
  • رقم الهاتف: Tel: +96824830942

7. شركة المصنع الوطني للبلاستيك

تعمل الشركة جاهدة على توفير جميع أعمال التعبئة والتغليف، وهي عبارة عن مصنع متخصص في صناعة البلاستيك بأفضل الخامات التي يتم الحصول عليها من أفضل المصانع الرائدة الخارجية، وبجانب صناعة وتوزيع البلاستيك فتعمل الشركة على عملية توزيع كافة لوازم يو بي في سي، والتي تعتبر من الأعمال التي لا تعتمد عليها كل الشركات.

  • عنوان الشركة: سلطنة عمان- مسقط- الوادي الكبير- بالمقابل من الأصلي للتجارة- شارع ٨٥ خارجية.
  • رقم الهاتف: Tel: +96824813590
  • Tel: +96824810492
  • Tel: +96824811689

ماكينات التعبئة والتغليف

في حالة اتجاه الشركة للتخصص في مجال التعبئة والتغليف، فلابد من توفير جميع الآلات والماكينات الهامة التي تلزم لأداء هذه الأعمال على أكمل وجه دون التعرض للضرر الذي قد يقع على المواد المراد تغليفها وتعبئتها، ولذلك فتعمل جميع الشركات الرائدة على توفير أفضل الماكينات والآلات اللازمة لهذه الأعمال، وتتمثل ماكينات التعبئة والتغليف لدى الشركات فيما يلي:

1. فلو باكر

هي عبارة عن أجهزة عالية الجودة ومصنعة من عملية Multivac وهي من أهم الأعمال التي يتم توافرها بالشركات، كما أنها تمتاز بالقوة الفعالة في التغليف مع سهولة التنظيف والموثوقية، وهي من امثل الأعمال المتبعة في إجراء التغيرات اللازمة على على المنتجات التي قد تتسبب في توقف الإنتاج وتعرض المواد للأضرار.

2. آلات التعبئة والتغليف بالحرارة

سيطرت آلات التعبئة والتغليف بالحرارة على الأسواق جميعها، حيث أنها تمكنت العمال من الفعالية والقدرة الفعالة على الإنتاج الكبير، وذلك بجانب العمل المستمر لهذه الشركات المصنعة لها من أجل الاستمرار بالأسواق، وذلك ما يتم من خلال الحلول المبتكرة.

3. آلات الغرفة

تمتاز آلات الغرفة بالمرونة والسهولة في التشغيل، كما أنها تعتبر من أهم الماكينات المتخصصة في التفريغ، وتلك الأجهزة بموجبها تعبئة المنتجات بأكياس الأفلام.

4. صواني التغليف

يوجد بأسواق التغليف آلات متخصصة في العمل على تغليف الصواني بشكل آمن للمنتجات الغذائية، والصيدلانية والطبية، وغيرها من المنتجات الاستهلاكية والصناعية.

5. الحقائب

هناك مجموعة متوافرة من الأكياس المفرغة من الهواء التي يتم استخدامها كحقائب في تغليف وتعبئة المواد كبيرة الحجم، ويتوافر منها أنواع من الأكياس المتقلصة لتوافر عوامل التغليف الموثوق.

وبذلك ينتهي موضوع شركات التعبئة والتغليف في سلطنة عمان، التي تمتاز بالأهمية الكبرى في المجالات المتنوعة في سلطنة عمان، التي تهتم كثيرًا بالقيام بكافة أعمال تعبئة الموارد المختلفة وتغليفها بشكل جيد قبل وصولها إلى الأسواق، ولمعرفة المزيد حول إحدى شركات التعبئة والتغليف في سلطنة عمان يمكنكم التواصل عبر المعلومات المختصة بها بالأسفل.

زر الذهاب إلى الأعلى