منوعات

أفضل 7 شركات التعبئة والتغليف في تونس

شركات التعبئة والتغليف في تونس أحد أهم الشركات التي تساهم في إنتاج الآلاف من السلع دون تلوث أو ضرر، حيث أصبحت خدمات التعبئة والتغليف عنصرًا أساسيًا في حياتنا اليومية وهي العنصر الرئيسي لكثير من الشركات والمصانع خاصة في شركات المنتجات الغذائية، وسببا في زيادة بيع المنتجات لجودة تغليفها بشكل مرغوب فيه.

من أجل ذلك سوف نستعرض معكم أفضل شركات التعبئة والتغليف في تونس التي تتسم بالجودة العالية ومطابقتها لمعايير الجودة.

أفضل شركات تعبئة وتغليف في تونس

تونس من أبرز الدول العربية التي تهتم بسلامة وجودة منتجاتها من أجل ذلك تجد متوفر فيها العديد من شركات التعبئة والتغليف والتي تلعب دورا حيويا في الصناعة التونسية وذلك لأنها عنصر أساسي في تمكين المنتح من منافسته في الأسواق ومن أبرز شركات التعبئة والتغليف في تونس ما يلي:

1. شركة Ecopack Tunisia

واحدة من أكبر شركات التعبئة والتغليف في تونس والتي تتنوع خدمات التعبئة والتغليف والشحن فيها حيث تقوم الشركة بتصميم وإنتاج صناديق وأغلفة مناسبة للبضائع والمنتجات لتسهيل عملية نقل وتخزين المنتجات والسلع باستخدام أحدث التقنيات في عملية التعبئة والتغليف، كما أنها تساهم بشكل كبير في حماية المنتجات من التلف والأذى وزيادة المبيعات وزيادة حركة الصادرات وذلك بمعايير الجودة العالية من خلال اعتمادها على كوادر مؤهلة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في هذا المجال.

  • العنوان: أريانة – تونس

2. شركة Packaging Tunisia

تعمل الشركة من خلال كادرها على تطوير آلية تصنيع المنتج وإعداده وذلك من خلال توفير مجموعة من المعدات لخطوط إنتاج موثوقة وآمنة وعالية الدقة والجودة، هذه الشركة تدعم كافة مستلزمات التعبئة والتغليف الحديثة، كما توفر الشركة خدمة التغليف الجيد للمنتج لضمان حمايته وسلامته من التلف.

  • عنوان الشركة: شارع جان فير- المنطقة الصناعية-تونس
  • Tel: 21624239004

3. شركة Express &Iuxry Packaging Tunisia

أحد أهم وأفضل شركات التعبئة والتغليف في تونس والتي تتميز في عمليات تصنيع وإنتاج أفضل أدوات التغليف وأشكال مواد التعبئة الجيدة التي تساعد في زيادة تحقيق المبيعات وذلك باستخدام أدوات تغليف جذابة ومناسبة لجميع المنتجات.

تساهم Express &Iuxry Packaging Tunisia  في تطوير حلول مستمرة لكافة الصناعات من أدوات تغليف بسيطة إلى خطوط إنتاج ضخمة وجودة أنظمة التعبئة وذلك لخبرتها الطويلة في هذا المجال بهدف حماية المنتجات وتأمين وصولها إلى وجهتها المقصودة.

  • عنوان الشركة: Bardo bauchoucha- تونس
  • Tel: 21653121201

4. شركة My Print Tunisia

تعتبر شركة My Print Tunisia من الشركات الرائدة والمعروفة في مجال التعبئة والتغليف في دولة تونس، تدعم الشركة كافة عمليات  التخزين والنقل للبضائع والمنتجات لأنها تساعد في إنتاج كافة مستلزمات التعبئة والتغليف بأدوات صحية تناسب جميع المنتجات، كما تعتبر الشركة مساهما رئيسيًا في تصنيع خطوط المعالجة الصناعية للمنتجات الغذائية والخضار والفاكهة باستخدام أحدث معدات التعبئة والتغليف التي تتسم بالأداء والجودة العالية.

  • العنوان: أريانا – تونس
  • Tel:21631500647

5. شركة Pladet Em ball ages

تستخدم الشركة أحدث التقنيات والمعدات في عملية تعبئة وتغليف المواد الغذائية، تسعى الشركة لتلبية احتياجات الصناعات المختلفة في مجال التعبئة والتغليف في دولة تونس، فهي تقدم خدمات عديدة ومتنوعة منها تعبئة وتغليف المنتجات الغذائية كالخضار والفاكهة والمشروبات وكل ذلك في عبوات مخصصة ومناسبة للمنتج لضمان حمايته من التلف والأذى.

  • عنوان الشركة: أريانا – تونس
  • Tel: 21627451463

6. شركة Box and Crafts Packaging

من أفضل شركات التعبئة والتغليف في تونس تميزت هذه الشركة عن غيرها بجودة منتجاتها واستخدام أحدث التقنيات المستخدمة في مجال التعبئة والتغليف من أجل ضمان حماية المنتج وتلبية لاحتياجات السوق المحلي والعالمي لهذه المنتجات وبأعلى مستوي من الجودة بالإضافة إلى تطوير حلول مبتكرة وجديدة في عمليات التعبئة والتغليف باستخدام أحدث المواد المستخدمة في عملية التغليف.

  • عنوان الشركة: المروج- تونس
  • Tel: 21693182393

7. شركة PRO PACK SARA

تتخصص الشركة في  مجال تعبئة وتغليف المواد الغذائية وتوريد وتصنيع منتجات التعبئة والتغليف في تونس، توفر الشركة تشكيلة متنوعة من مواد التغليف الصحية التي تناسب  المنتجات الغذائية مثل الأكياس الورقية والأواني البلاستيكية والأكياس المخصصة لعملية تغليف سليمة وصحية، تتمتع الشركة بسمعة طيبة فهي تلعب دورًا حيويًا في دعم الصناعات في دولة تونس بما يميزها من جودة عالية في مجال التعبئة والتغليف.

  • العنوان: مقرين- تونس
  • Tel: 21671426175

شركة التغليف برشيد

واحدة من أهم وأشهر شركات التغليف في رشيد بالدار البيضاء في دولة المغرب والتي تقدم حلول مبتكرة وجديدة للتميز في السوق وحماية المنتجات من التقليد وذلك باستخدام أحدث التقنيات والمعدات الحديثة في عملية التغليف للمنتجات وتتميز هذه الشركة عن غيرها بتصاميم جذابة لعبوات التغليف والعلامات التجارية الخاصة بها الي جانب منتجاتها المساعدة في عملية التسويق، تقدم الشركة خدمات تغليف ممتازة وعلى أعلى مستوى من الجودة والكفاءة العالية كما أنها توفر عنصر الأمان والسلامة للمنتجات بالإضافة إلى توفير خدمات الشحن والتوزيع من اجل تلبية احتياجات السوق التونسي.

  • عنوان الشركة: الدار البيضاء – رشيد- المغرب

كيف تتم عملية التعبئة والتغليف في الشركات التونسية؟

لقد لعبت خدمات التعبئة والتغليف دورا حاسمًا في استيراد البضائع وتميز المنتجات في السوق وأيضًا توفير الحماية للمنتج، وقد تختلف خدمات التعبئة والتغليف في شركات الشحن باختلاف نوع الشحنات فلكل طلب شحنة ووجهة يقصدها وتتم عملية التعبئة والتغليف في الشركات التونسية على الوجه التالي:

1. ضرورة اختيار المواد المناسبة للتعبئة والتغليف

ويتم ذلك بناءً على طبيعة الشحنة ومتطلبات عملية النقل والتخزين وقد يشتمل مواد التغليف على صناديق الكرتون المقوى والفقاعات الهوائية والأكياس البلاستيكية المخصصة لتغليف المنتجات.

2. توفير التصميم الصحيح للعبوة

يلزم تصميم عبوات مناسبة للمنتج لتحمي الشحنة من التلف أثناء عملية النقل والتخزين مع تقديم وسائل حماية شاملة التعبئة الجيدة واستخدام مواد حشو ووسائد قوية لحماية الشحنة من الاهتزازات والصدمات.

3. تأمين العبوة

في هذه المرحة يتم تأمين العبوة من خلال وسائل التثبيت والربط المناسبة لضمان عدم وجود أي حركة غير مرغوب فيها أثناء النقل.

4. إحكام غلق العبوة

ضرورة إغلاق العبوة بشكل آمن ومحكم من أجل ضمان حماية المنتج وذلك من خلال استخدام وسائل الإغلاق المناسبة مثل الأغلال البلاستيكية والشرائط اللاصقة والأشرطة.

5. فحص الشحنة بعناية

للتأكد من سلامة الشحنة يجب فحص الشحنة بعناية فائقة ويجب استيفاءها لكافة  معايير السلامة والجودة وتوثيقها وتسجيلها بالتواريخ ومعلومات الشحن والتخزين.

6. اختبارات الجودة على العبوات

ضرورة التأكد من جودة المنتج وذلك من خلال تطابقها مع المواصفات والمعايير المحددة مثل اختبار المقاومة للصدمات والاهتزازات واختبارات الفحص البصري للعبوة.

شركات تعبئة وتغليف في تونس لها دور كبير وفعال في زيادة المبيعات ونمو الاقتصاد في دولة تونس من خلال توفير أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في مجال تعبئة وتغليف جميع المنتجات ليصل المنتج الى العملاء بكل أمان خالي من أي أضرار صحية.

زر الذهاب إلى الأعلى