منوعات

أفضل 3 شركات التعبئة والتغليف في الامارات

شركات التعبئة والتغليف في الإمارات تلعب دورا مهما في دعم الصناعات المختلفة وتلبية احتياجات التعبئة والتغليف للمنتجات توفر هذه الشركات خدمات تغليف متنوعة للمنتجات مثل الأغذية، والمشروبات، والأدوية، والمستحضرات الجمالية، والعديد من الصناعات الأخرى يمكن تخصيص التعبئة والتغليف حسب احتياجات العميل.

سواء كان ذلك تعبئة المنتجات في عبوات جاهزة أو تصميم عبوات خاصة، تتمتع الشركات في الإمارات بسمعة جيدة في مجال التعبئة والتغليف بفضل الجودة والابتكار في خدماتها تعمل هذه الشركات على تطوير تقنيات حديثة لتعبئة المنتجات بشكل فعال، مما يسهم في جعل المنتجات أكثر جاذبية للعملاء.

شركات التعبئة والتغليف في الإمارات

تلتزم الشركات بالالتزام بالمعايير البيئية في عمليات التعبئة والتغليف هذا يشمل استخدام مواد صديقة للبيئة وتعزيز إعادة التدوير، في الإمارات يمكن العثور على مجموعة متنوعة من الشركات المتخصصة في التعبئة والتغليف، وهي تلعب دورا مهما في دعم الصناعات المحلية والتجارة الدولية، إليكم بعض شركات التغليف والتعبئة في الإمارات فيما يلي:

Emirates Packaging Industries .1

شركة Emirates Packaging Industries هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التعبئة والتغليف في دولة الإمارات العربية المتحدة تأسست الشركة بهدف تلبية احتياجات الصناعات المختلفة في مجال التعبئة والتغليف تُعتبر Emirates Packaging Industries جزءا مهما من البنية التحتية الاقتصادية في الإمارات وتلعب دورا حاسما في دعم العديد من الصناعات المحلية والإقليمية.

تقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات التعبئة والتغليف للعديد من القطاعات بما في ذلك الأغذية والمشروبات والصناعات الكيميائية والزراعة والصناعات الدوائية تشمل هذه الخدمات تصميم وتصنيع العبوات، وتعبئة المنتجات في عبوات مخصصة، وتوفير حلول تغليف مبتكرة.

تميزت Emirates Packaging Industries بجودة منتجاتها وتفردها في تقديم حلول مخصصة لعملائها تسعى الشركة دائما للابتكار واستخدام أحدث التقنيات في مجال التعبئة والتغليف لضمان تلبية احتياجات السوق وتحقيق أعلى مستويات الرضا للعملاء.

  • العنوان: 3A Street Umm Ramool – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • Tel: +97142857293

Falcon Pack Dubai .2

Falcon Pack هي شركة تعبئة وتغليف متخصصة في تصنيع وتوريد منتجات التعبئة والتغليف توفر مجموعة متنوعة من المنتجات والحلول المتعلقة بالتعبئة والتغليف لمختلف الصناعات والقطاعات، بما في ذلك الأكياس والأواني والصناديق والأدوات المنزلية وغيرها تهدف هذه الشركة إلى تلبية احتياجات العملاء وتوفير حلول جودة عالية في مجال التعبئة والتغليف.

Falcon Pack تقدم تشكيلة متنوعة من المنتجات المرتبطة بالتعبئة والتغليف، بدءا من الأكياس البلاستيكية والأكياس الورقية المخصصة للتسوق وتغليف الطعام، وصول إلى الأواني البلاستيكية المتنوعة والصناديق والأدوات المنزلية، Falcon Pack تقدم خدمات تصميم وتصنيع حلول مخصص للعملاء والشركات هذا يسمح للعملاء بالحصول على منتجات تعبئة وتغليف تلبي احتياجاتهم الخاصة وتعزز من هويتهم التجارية.

  • العنوان: دبي فيستيفال سيتي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • Tel: +97142852050

Swisspac UAE .3

Swisspac UAE هي شركة متخصصة في مجال التعبئة والتغليف تعمل في الإمارات العربية المتحدة تمثل Swisspac جزءًا مهما من صناعة التعبئة والتغليف وتقدم حلول شاملة لاحتياجات التعبئة والتغليف للعديد من الصناعات والشركات.

تقدم Swisspac مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات في مجال التعبئة والتغليف، بما في ذلك أكياس التعبئة، والأكياس المخصصة، والأواني البلاستيكية، والأكياس الورقية، والعديد من المنتجات الأخرى تهدف هذه المنتجات إلى تلبية احتياجات العملاء بطرق مبتكرة وجودة عالي

Swisspac تتميز بالالتزام بالجودة والابتكار تسعى باستمرار لتقديم منتجات تعبئة وتغليف عالية الجودة ومواد مبتكرة تلبي تطلعات العملاء تقوم الشركة بتقديم حلول مخصصة وتصميم معقول لتلبية متطلبات الشركات والمشاريع بشكل فردي.

  • العنوان: Warehouse # 41 Behind Danube warehouse Opp Old Ramla Mall, Dubai Investment Park – 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • Tel: +971509496101

ما هي مواد التعبئة؟

مواد التعبئة والتغليف هي المواد الأولية التي تستخدم لحماية المنتجات وتغليفها بشكل آمن وجذاب إليك نظرة عامة على بعض المواد في التعبئة والتغليف:

  • الورق والكرتون: يعد الورق والكرتون من المواد الشائعة في التغليف يمكن استخدامهما في صناعة الصناديق، والأكياس، والكراسي المقواة، والعديد من المنتجات الورقية الأخرى.
  • السلوفان: يستخدم السلوفان كغلاف للعديد من المنتجات مثل الحلويات والسجائر يأتي بألوان وأنماط مختلفة ويمكن الطباعة عليه بسهولة.
  • الزجاج: يستخدم الزجاج في تغليف المشروبات مثل الزجاجات والأواني إنه مادة شفافة تسمح بعرض المنتج بشكل جميل وحمايته من التأثيرات البيئية.
  • العبوات المعدنية: تستخدم عبوات المعدن مثل علب القصدير وعلب الألومنيوم لتعبئة الأغذية والمشروبات إنها توفر حماية ممتازة ومتانة.
  • اللدائن (البلاستيك): تستخدم البلاستيك في تغليف العديد من المنتجات بسبب خفة وزنه ومرونته يمكن تصنيعه بأشكال وأحجام متعددة ويُستخدم في الأكياس والزجاجات والعبوات البلاستيكية.

ما هو الفرق بين التعبئة و التغليف؟

التعبئة والتغليف هما مصطلحان مترابطان وغالبا يستخدمان معا، ولكن لديهما دلالات مختلفة:

  • التعبئة (Packaging) التعبئة تشير إلى العملية التي تتضمن وضع المنتج في وحدة تعبئة مثل علبة، أكياس، علبة، أو أي نوع آخر من العبوات هدف التعبئة هو حماية المنتج وجعله جاهزًا للتغليف والتوزيع.
  • التغليف (Packaging) التغليف يعبر عن العملية التي تشمل تصميم وإنتاج العُبْوَة أو الغلاف الخارجي الذي يحتوي على المنتج بعد التعبئة التغليف يتضمن الجوانب التصميمية والجمالية للعبوة التي تشمل العلامات التجارية، والشعارات، والألوان، والمعلومات عن المنتج.
  • بشكل أساسي، التعبئة تركز على الجانب الوظيفي لتغليف المنتج وحمايته، بينما التغليف يركز على الجانب التسويقي والجمالي لعرض المنتج بشكل جاذب وجذاب للزبائن يتعاون كل من التعبئة والتغليف معًا لضمان توفير منتج نهائي يحقق التوازن بين الحماية والجاذبية للزبون.

شركات تعبئة وتغليف المواد الغذائية في الإمارات

هذه بعض الشركات المعروفة في مجال تعبئة وتغليف المواد الغذائية في الإمارات:

  • نابكو الوطنية للتجارة العامة تعمل في مجال تصنيع وتوريد منتجات تعبئة وتغليف المواد الغذائية.
  • شركة شامو حمادي للتجارة العامة تقدم مواد تعبئة وتغليف لمجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية.
  • شركة بيه اتش جي للتجارة العامة تتخصص في شحذ وتلميع أدوات القطع والتغليف.
  • ارابيان للتغليف المرن تقدم حلول مبتكرة في مجال تعبئة وتغليف المنتجات الغذائية باستخدام مواد مرنة.
  • كنغارو بلاستيك الشرق الأوسط تعمل في صناعة البلاستيك وتوفير عبوات بلاستيكية للمنتجات الغذائية.
  • ليبل تيك تصنع وتورد مواد تعبئة وتغليف مثل العلامات والتسميات لمنتجات الأغذية.
  • شركة روبيا للتجارة العامة تقدم مواد تعبئة وتغليف للصناعات المختلفة بما في ذلك الغذاء.
  • فالكون باك للصناعات تعمل في مجال تصنيع وتوريد منتجات التعبئة والتغليف بما في ذلك منتجات الأغذية.

شركة تغليف منتجات غذائية

هناك العديد من الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تعمل في مجال تغليف المنتجات الغذائية إليك بعض الشركات المعروفة في هذا القطاع:

  • شركة “أبوظبي تعبئة” (Abu Dhabi Packaging): تقدم حلول شاملة لتعبئة وتغليف المنتجات الغذائية والصناعية.
  • شركة “كرافت كورنر” (Kraft Corner): تختص في توفير حلول تعبئة وتغليف للمنتجات الغذائية بما في ذلك الأكياس والصناديق.
  • شركة “سمارت بكج” (Smart Pack): تعمل في تصنيع وتوريد المواد والأكياس البلاستيكية لتعبئة المنتجات الغذائية.
  • شركة “فالكون باك للصناعات” (Falcon Pack Industries): تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال تعبئة وتغليف المنتجات الغذائية وتقدم مجموعة متنوعة من المنتجات.
  • شركة “سويس باك” (Swisspac UAE): تقدم خدمات تعبئة وتغليف مخصصة للمنتجات الغذائية وتتميز بالابتكار والجودة.

شركات التعبئة والتغليف في الإمارات دورا حيويًا في دعم العديد من الصناعات بما في ذلك الغذاء والمشروبات والمنتجات الصناعية والصحية تعكس هذه الشركات تفانيها في تلبية احتياجات العملاء وتوفير حلول متقدمة وجودة عالية في مجال التعبئة والتغليف، بفضل استخدام تكنولوجيا مبتكرة ومواد ذات جودة عالية.

تقدم هذه الشركات منتجات تعبئة وتغليف متنوعة ومخصصة تساعد العلامات التجارية على تحقيق النجاح كما تلتزم الشركات بممارسات تصنيع المنتج واستخدام مواد صديقة للبيئة للمساهمة في الحفاظ على البيئة، تلعب شركات التعبئة والتغليف دورا مهما في دعم الاقتصاد المحلي وتوفير وظائف للمجتمع المحلي تجمع بين الاهتمام بالجودة والابتكار، مما يجعلها عنصرا أساسي في سلسلة التوريد والتسويق.

قد يهمك أيضا: شركات إعادة تدوير الورق في الرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى