استثمارات ومشاريع

أفضل شركات التعبئة والتغليف في أوروبا

تعتبر شركات التعبئة والتغليف من أهم وأفضل المجالات التي من الممكن الاعتماد عليها لدى الكثير من المصانع والمؤسسات المختصة في توفير المواد الغذائية أو تصنيع المعلبات، والكثير من المطاعم ما تلجأ إلي عملية التعاقد مع إحدى شركات التعبئة والتغليف من أجل الحصول على العلب الفارغة في تعبئة المياه والمياه الغازية، وفي أيضًا الحصول على المعلبات المصنعة من الورق في حفظ الأطعمة والتخلص المباشر منها، ولذلك فهي من أفضل المجالات المتعارف عليها في أعمال التعبئة، وتتواجد بكمية كبيرة وتختلف فيما بينها من خلال اختلاف المواد المستخدمة في التعبئة والتغليف.

مواد التعبئة والتغليف

تمتاز عملية تصنيع مواد التعبئة والتغليف بالتداخل والتشعب الذي يميزها عن غيرها من المواد والجهات الأخرى، وذلك يعود إلي طبيعة التنوع للمنتجات التي تحتاج إلي التعبئة والتغليف، مع اختلاف الألوان والأشكال والأحجام لها، وذلك وفقًا للحالة التي يريدها العميل، ومن أهم مواد التعبئة والتغليف ما يلي:

1. الزجاج

تعتمد الشركات على الزجاج بطريقة كبيرة وتحتاج إلي عدد هائل من مواد الزجاج، وذلك لأنه يمتاز بالكثير من المزايا، وهي كالتالي:

  • عدم التفاعل الكيميائي مع الأنواع المختلفة المتوافرة في التغليف به مثل الأدوية.
  • القدرة على التخزين لفترة طويلة للمنتجات دون خدش.
  • إمكانية إعادة الاستخدام مرة أخري بعد انتهاء تخزين المنتجات.
  • توفير الوقاية الكاملة من الضوء على السلع المعبأه به، وذلك من خلال توافره بألوان متعددة.

2. البلاستيك

يستخدم في التغليف بمجالات لا متناهية، وذلك بسبب العوامل الاقتصادية له، فهو من أفضل المواد في التعبئة والتغليف وأقلها سعراً بالأسواق، ولذلك فيكثر الطلب على استخدامه بشكل كبير.

3. ورق الكرتون

يعتبر من أفضل المواد المتبعة في أعمال التعبئة والتغليف، كما أنه يتوافر بالكثير من الأنواع والأشكال، والتي تختلف كلًا منها في مجال الاستخدام، حيث أنه قد يستخدم في تصنيع ورق الصمغ، وفي تعبئة المواد الغذائية وغيرها من المجالات المتعددة.

4. السلوفان

هو من أفضل مواد التعبئة والتغليف التي يكثر الطلب والاعتماد عليها بمجال شركات التعبئة والتغليف المختلفة، وذلك لتميزه بالآتي:-

  • الصناعة في مقاومة العوامل الكبيرة الخطرة من الرطوبة، ويمكن لصقه بالحرارة مع التلوين.
  • يظهر في شكل براق لامع.
  • يقبل الطباعة عليه.
  • مقاوم جيد للغاز والرطوبة.

شركات التعبئة والتغليف في أوروبا

يوجد في أوروبا عدد كبير من شركات التعبئة والتغليف ومن أهمها:

1. أفضل شركات التعبئة والتغليف في ألمانيا

تنتشر شركات التعبئة والتغليف بشكل كبير في مختلف الدول والمناطق الموجودة في ألمانيا، والتي تعتبر من المجالات الهامة واللازمة في التعامل مع جميع الجهات المختصة بتوفير المعلبات والمواد الغذائية، حيث أن الكثير من المصانع ما تبحث عن أفضل الشركات المتخصصة في التعبئة والتغليف في ألمانيا والكثير من الدول التابعة لها، ومن أفضل هذه الشركات ما يلي:

1. شركة إنترباك

تعد شركة تعبئة وتغليف ذات كفاءة كبيرة في أعمال التعبئة والتغليف، وهي من الشركات التي تأسست في عام ١٩٦٢م، وتعتمد على أعمال تصنيع أفلام البلاستيك وآلات الانكماش، وذلك بجانب خدمات الطباعة التي تلتصق على العبوات بعد التغليف.
وحازت المنتجات المصنعة بالشركة على شهادة CE وتزداد مبيعاتها في أكثر من ٦٠ دولة، كما أنها تمتلك خبرة مهنية بالمجال تتراوح إلي حوالي أكثر من ٦٠ عام، وتمتلك الشركة أكثر من فرع وتقوم بتوزيع العمال على هذه الفروع حتى تتمكن من تلبية كافة الاحتياجات وتوفير جميع عبوات التغليف المطلوبة، ولذلك فهي توفر كافة عوامل الجودة والكفاءة في التغليف متعدد الأنواع.

  • عنوان الشركة: ألمانيا- تايوان.
  • رقم الهاتف: Tel: +886227722383

2. شركة GordopackGmbH

هي عبارة عن شركة تعبئة وتغليف متوسطة الحجم، وتتواجد في مجال التعبئة والتغليف بالأسواق الألمانية منذ عام ١٩٧٢م، وهي شركة رائدة في أعمال إنتاج أفلام البولي إيثلين وتعبئتها وتوزيعها، وتمتاز باستخدام أفضل التقنيات عالية الجودة في أعمال التنظيم والإنتاج، وهي شركة معتمدة من جهة اتحاد التجزئة.

  • عنوان الشركة: ألمانيا- ليندلار- أوبريبرغيشن.
  • رقم الهاتف: Tel:+4922669070

2. شركات تعبئة وتغليف في إيطاليا

الكثير من شركات التعبئة والتغليف التي تنتشر في مختلف المناطق حول العالم، بالأخص في إيطالي، والتي تتضمن الشركات الآتية:

1. شركة Everton S.R.L

هي واحدة من أهم شركات التعبئة والتغليف بإيطاليا، والتي تم تأسيسها منذ عام ١٩٦٢م، وتعمل الشركة في قطاع تغليف مستحضرات التجميل، وأيضًا تمتاز في تصنيع البخاخات التي يوضع بها سائل لتعطير الجو، مع تصميم أفضل الأشكال من صمامات البخ، بجانب تصميم مواد التعبئة والتغليف المعدنية.

  • عنوان الشركة: إيطاليا- بوفيجليانوفيرونيزي- 11 ازانو.
  • رقم الهاتف: Tel:+31390456350595

2. شركة SIFA S.R.L

هي واحدة من شركات التعبئة والتغليف التي أنشئت منذ عام 1957م، وتخصصت الشركة في مجال التعبئة والتغليف للمواد المعدنية، مع تصميم جميع الأشكال والإطارات من الحاويات المعدنية، والأسطوانات المستدقة، وتصنيع المعلبات الغذائية، بجانب الأوعية المعدنية للمصنعات الغذائية.

  • عنوان الشركة: إيطاليا- سولبياتي- 9 مانزونيأليساندرو.
  • رقم الهاتف: Tel:+3903962415

3. شركات التعبئة والتغليف في النمسا

النمسا من أهم الدول التي تهتم كثيرًا بمجالات صناعة المغلفات والمواد المستخدمة في أعمال التعبئة والتغليف، ومن بين الشركات بها ما يلي:

1. شركة Ekmuller Kg

هي عبارة عن شركة تعبئة وتغليف رائدة، وتم تأسيسها منذ عام ١٩٧٨م، وهي من أفضل الشركات المتخصصة في توفير جميع ما يخص أعمال التعبئة والتغليف المعدنية، وتتعامل معها لطلب هذه الخدمات الكثير من الفئات والشركات الكبرى المصنعة للمواد المعدنية.

  • عنوان الشركة: النمسا- سوليناو- ٢٦٠١.
  • رقم الهاتف: Tel: +43262849040

2. شركة فيال لتعبئة الإلكترونيات المحدودة

هي شركة رائدة عالميًا، وتعمل في مجال التعبئة والتغليف للإلكترونيات وتتعامل مع الكثير من الشركات الرائدة في هذا المجال، وبجانب ذلك فتعمل الشركة بمجال الكراجات، والمحطات الإنشائية، وكل ذلك في مجال تعبئة وتغليف المكونات الإلكترونية والدوائر المطبوعة.

  • عنوان الشركة: النمسا- كلوسترنوبرج- فينر- شتراسه ١٠٨.
  • رقم الهاتف: Tel:+43224335111

4. شركات التعبئة والتغليف في فرنسا

تتعدد شركات التعبئة والتغليف الموجودة في فرنسا، والتي من بينها ما يلي:

1. شركة Syner Link

هي عبارة عن شركة تعبئة وتغليف رائدة وتابعة للشركات الأمريكية باري وهيميلر، وتتخصص الشركة في تعبئة وتغليف كافة منتجات الألبان ومشتقاتها، بجانب المشروبات الغازية وجميع المواد الغذائية.
كما أنها تعمل على تصميم وتنظيم خطوط التعبئة والتغليف التابع للمنطقة، كما أنها توفر خدمات ملء الختم ووضعه على المنتج مع وجود نشرة متكاملة عن أهم الجوانب المتعلقة بالمنتج وعن المواد المغلفة له وكيفية تصنيعه وتحضيره.

  • عنوان الشركة: فرنسا- بويسويكس- بونتواز- شارع بولاي.
  • رقم الهاتف: Tel:+33130152930

2. شركة ADP Consielmedicold

هي شركة تعبئة وتغليف رائدة في المجال، حيث أنها تعمل على توفير منتجات التغليف الحراري، وهي من الشركات التي تأسست في عام ١٩٩١م، وبدأت بأعمال تغليف المواد الغذائية، مع توفير أدوات التغليف للمواد والمعدات الصلبة.

  • عنوان الشركة: فرنسا.
  • رقم الهاتف: Tel:+33130526066

5. شركات التعبئة والتغليف في هولندا

تحتوى هولندا على العديد من شركات التعبئة والتغليف، والتي تعتبر من أكثر المجالات انتشارًا بسبب كثرة الطلب عليها من خلال مصانع المعلبات والمواد الغذائية، وتتمثل هذه الشركات في الآتي:

1. شركةLIA Moos

هي عبارة عن شركة متخصصة في تصميم أدوات التعبئة والتغليف وتصديرها إلي الكثير من الدول الأخرى، وتصمم الأشكال المختلفة من ألواح التغليف الخشبية، مع التخصص في تحضير مواد مختصة في تغليف وتعبئة مستحضرات التجميل، بجانب تغليف الحلويات، والمواد الغذائية، وتمتلك أكثر من فرع في مختلف الدول لدى أوروبا.

  • عنوان الشركة: هولندا- إيتن لور- بريدا سيويج.
  • رقم الهاتف: Tel:+31687912625

2. شركة SevomaticB.v

هي شركة تعبئة وتغليف رائدة بمجالات التغليف وتوافر كافة التصميمات التي يريدها العملاء من أدوات التعبئة والتغليف، ويرجع تاريخ تأسيسها إلي عام ٢٠٠٤م.

  • عنوان الشركة: هولندا- مورديجك- بي اكس- الاستئناف ١٥.
  • رقم الهاتف: Tel:+31168419191

أهمية التعبئة والتغليف

  • عملية التعبئة والتغليف ما هي إلا بعض الأعمال المستخدمة في تغليف المواد الغذائية وتعبئتها فور الانتهاء من التصنيع من خلال المصانع
  • كما أنها تساهم في حفظ المنتجات والمحافظة عليها لأطول فترة ممكنة قبل الاستخدام
  • حيث أنها عبارة عن عملية تصميم حاويات فارغة وعبوات تستخدم في حفظ المنتجات.
  • وهي من المواد التي تمتاز بالدور الرئيسي في عملية التسويق للمنتج وتزويد العملاء بكافة المعلومات الخاصة به
  • من خلال عبوات التغليف التي يتم لصق نشرة كاملة خاصة بالمنتج عليها، كما تعمل الشركات المتخصصة في التعبئة والتغليف على استخدام أكثر من نوع ومرحلة في التغليف.
  • لابد من اجتياز أعمال التغليف الأولي والثانوي، وهي من الخطوات التي تتوافر لدى كافة الشركات المتخصصة في الأعمال المتعلقة بالتغليف. وذلك حتى يتم بشكل جيد وعدم التعرض للخطر على المنتجات الذي قد يتسبب في تلف وفساد المنتج قبل دخوله الأسواق

هذه هي أهم مجموعة من شركات التعبئة والتغليف في أوروبا، والتي تتواجد بكثرة بمختلف الدول الموجودة في أوروبا، التي تعد من أفضل الأعمال التي يحتاج إليها الكثير من أصحاب المصانع، ولذلك فقد عملنا على توفير أفضل الشركات حول أوروبا، ولمعرفة المزيد حول إحدى هذه الشركات يمكنكم التواصل عبر الأرقام الهاتفية أسفل كل شركة.

قد يعجبك أيضا: دراسة جدوى مشروع إعادة تدوير الكرتون بربح هائل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى