منوعات

أفضل 6 شركات التأمين الصحي في أمريكا

شركات التأمين الصحي في أمريكا يبحث عنها المواطنين والمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعد التأمين الصحي جزء مهم من الرعاية الصحية والطبية التي تقدمها الدولة للمواطنين لأنه يساعد على تغطية بعض تكاليف العلاج الطبي.

كما يضمن لصاحب العمل حصول موظفه على أعلى خدمات العلاج الطبي المناسب له وعدم توقف سير العمل، ويقوم بهذا الأمر شركات التأمين الصحي بهدف تحسين مستوى الخدمات الصحية وزيادة الإنتاجية في الدولة من أجل ذلك سوف نتطرق في هذا المقال عن أهم شركات التأمين الصحي في أمريكا.

شركات التأمين الصحي في أمريكا

توفر الولايات المتحدة الأمريكية عدد كبير من شركات التأمين الصحي للمساهمة في توفير العلاج المناسب للأشخاص الغير قادرين على دفع تكاليف العلاج بشكل كامل ومن أهم شركات التأمين الصحي في أمريكا والتي توفر هذه الخدمات ما يلي:

1. شركة Horizon BCBS

من أهم وأفضل شركات التأمين الصحي في أمريكا التي تعمل كشبكة بين المستشفيات ومراكز الرعاية والصيدليات التي توفر بدورها عناية صحية مناسبة وبجودة عالية وأسعار مناسبة وبسيطة وتغطي شركات التأمين الصحي مشاكل بسيطة مثل فحوصات السمع والبصر والأسنان.

  • العنوان: نيوجرسي ـ الولايات المتحدة الأمريكية.

2. شركة Emblem Health للتأمين الصحي

أحد أهم الشركات الرائدة في مجال التأمين الصحي بالولايات المتحدة تهدف إلى تحسين الصحة بالولاية وتوفير نمط حياة صحي حيث تحسن من مستوى الصحة للأفراد وأسرهم وبالتالي زيادة الإنتاجية، وقد تقدم هذه الشركة خدمات أخرى مثل استشارة الطبيب بصورة مباشرة وإعادة صرف الأدوية التي يحتاجها المريض وتوفير خدمات اللقاحات المنزلية للأطفال، ومن أهم خدماتها سرعة صرف التعويضات وسهولة استخدامها للمواقع الإلكترونية.

  • العنوان: نيويورك ـ الولايات المتحدة الأمريكية.

3. شركة AARP

تعد AARP شركة عالمية واحدة من أشهر شركات التأمين الصحي في أمريكا حيث يقدم خدمات صحية وطبية للأفراد وعائلتهم وعلى مستوى عالي من الخدمة والكفاءة العالية ويعد واحدة من أقوى شركات التأمين الصحي في أمريكا، توفر الشركة أفضل المساعدات الطبية والصحية كمساعدة من الشركة للأفراد وأسرهم، تغطي هذه الشركة الكثير من المراكز الصحية والصيدليات وغيرها في الولايات المتحدة الأمريكية.

  • العنوان: نيوجرسي.

4. شركة Humana للتأمين الصحي

واحدة من أفضل شركات التأمين الصحي في أمريكا يقدم مزايا وخدمات عديدة مثل التواصل مع الأطباء بصورة مباشرة والرعاية الكاملة لأصحاب الأمراض المزمنة والصحة واللياقة كما أنها تعمل كحلقة وصل بين شركة التأمين الصحي وتسمح الشركة في عرض الخيارات التأمينية والمقارنة بينهما من حيث السعر والمنافع فيتيح لك فرصة اختيار الخدمات الصحية التي ترغب في الحصول عليها.

  • العنوان: نيو أنجلاند ـ أمريكا.

5. شركة التأمين الوطنية الأمريكية

حافظت هذه الشركة على صدارتها للمرتبة الأولى في قائمة شركات التأمين الصحي الأكثر شعبية في امريكا حيث تسعى الشركة أن تكون شريكا فعالا لعملائها في تقديم كامل الرعاية الصحية وأفضل الخدمات الالكترونية مثل التطعيم المنزلي للأطفال والتطيب والتداوي عن بعد.

6. شركة فورتيس

أفضل شركات تأمين صحي في الولايات المتحدة الأمريكية، فهي تشتهر بتقديم أفضل خدمات صحية متنوعة لعملائها وتحرص على توفير تجربة فريدة لعملائها في المستشفيات وتعزيز مكانة المرأة وتقديم كافة الرعاية الصحية لها خاصة في أوقات الحمل والرضاعة وتقديم جميع اللقاحات، والتطعيم للأطفال، وتوفير العلاج المناسب للمرضة كما تحرص الشركة على توفير كل ما يحتاج اليه المرضى من خدمات صحية وطبية وأدوات طبية معقمة.

أفضل شركات التأمين الصحي للسياح في الولايات المتحدة الأمريكية

يعد التأمين الصحي من الأمور المهمة لأي مسافر وفي حالة اختيارك للسفر لا بد أن يتوافر لديك تأمين صحي خاصة إذا كنت زائر للولايات المتحدة الأمريكية من أجل ذلك توفر الولايات المتحدة الأمريكية شركات تأمين صحي للسياح بمزايا عديدة ومن أفضل هذه الشركات ما يلي:

1. شركة Allianz Travle Insurance

أحد أهم شركات التأمين الصحي في الولايات المتحدة الأمريكية والتي توفر خطط تأمين سفر مناسبة لاحتياجات المسافر المختلفة فإذا كنت من محبي السفر الى الولايات المتحدة فلا تقلق بشأن التأمين الصحي، فهذه الشركة تقدم خدمات عديدة خاصة لرجال الأعمال الذين يتجنبون شراء بوليصة تأمين سفر جديدة في كل مرة تفدم هذه الشركة خدمات أخرى في مجال التأمينات منها تغطية تأجير السيارات والتأمين الطبي وتغطية رياضات المغامرة المتاحة.

2. شركة Travel exins insurance

من أهم شركات التأمين الصحي للسياح في الولايات المتحدة الأمريكية، تتيح شركة خدمة تخصيص سياستك لتلبية احتياجاتك من خلال الوظائف الإضافية والاختيارية، تسعى الشركة إلى تلبية متطلبات العملاء وفي حالة الطوارئ تغطي الشركة كل النفقات الطبية من خلال منشأة طبية معتمدة وتغطية خدمة الإعادة إلى الوطن وتغطية الأمتعة المفقودة أو التالفة أو المسروقة وكل ذلك بأمر من الشركة بقضاء اجازات مختلفة وممتعة.

3. شركة World Nom uds travel insurance

توفر هذه الشركة بوليصة خاصة للسفر وذلك للسائحين في الولايات المتحدة الأمريكية هذه الشركة واحدة من أفضل شركات التأمين الصحي للسياح في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تغطي خدمات عديدة ومتنوعة منها تغطية رياضات المغامرة مثل الغوص وركوب الدراجات الجبلية والقفز بالحبال والتزلج وذلك مقابل أسعار أولية ميسورة التكلفة.

4. شركة AIG Travel Guard

من أشهر شركات التأمين الصحي للسياح في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تغطي بوليصة التأمين على السفر فإذا كنت ممن يقيمون في ولاية نيويورك عليك اختيار خطة مماثلة لتغطية وقتك حسب احتياجاتك وبأسعار تنافسية.

شركات التأمين الصحي في نيويورك

توفر العديد من المنظمات المشهورة في الولايات المتحدة الأمريكية أهم شركات التأمين الصحي والتي تعمل على توفير الرعاية الصحية والطبية وهناك العديد من الشركات التي تقدم تأمين صحي شامل للرعاية الصحية خاصة في ولاية نيويورك ومن أهم هذه الشركة ما يلي:

  • شركة الخطة الصحية للأطباء
  • شركة الخطط الصحية لمؤسسة قيصر
  • شركة هارفارد بيلرجريم هيلث كير
  • شركة خدمات الرعاية الصحية
  • شركة كلو كروس للتامين الصحي
  • شركة أتينا Media care

في ختام المقال تعرفنا على اهم شركات التأمين الصحي في أمريكا, أفضل شركات التأمين الصحي للسياح في الولايات المتحدة الأمريكية وأيضا شركات التأمين الصحي في نيويورك ونتمنى أن نكون أفادنكم بكل جديد عن هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى