منوعات

أفضل 6 شركات أزياء في دبي

عالم الأزياء والموضة له أهمية كبيرة لعشاق الموضة والأزياء العالمية حيث تهتم شركات الأزياء بتوفير مجموعة متنوعة من الأزياء المختلفة والجودة والخامات الجيدة حيث يوجد اليوم الكثير من خطوط الموضة العالمية.

والشركات التي استطاعت أن تجعل لنفسها مكانة خاصة وسط أفضل وأكبر الشركات العالمية والتي تهتم بالموضة للنساء والرجال على حد سواء ومن هذه الشركات شركات أزياء في دبي تقدم كل ما هو جديد في عالم الموضة.

أفضل شركات أزياء في دبي

تشتهر دبي بالاهتمام بالموضة والأزياء ويوجد بها شركات أزياء ذات علامة تجارية، حيث تمتلك هذه الشركات الكثير من المتاجر التي تقدم أفضل الأزياء لكل عام وبجودة وخامات عالية، شركات الأزياء في دبي من الشركات الموثوق بها عالميا لذلك سوف نستعرض لكم أفضل شركات أزياء في دبي:

1. شركة دولتشي

واحدة من أهم وأفضل شركات الأزياء في دبي تهتم بالأزياء والسلع الفاخرة بشكل كبير تضم الشركة مجموعة من كبيرة الماركات العالمية وقد حظت الشركة بشهرة كبيرة داخل دبي لأنها من الشركات التي تقدم مجموعة متنوعة من الأزياء المختلفة، استطاعت الشركة من تحقيق المزيد من الأرباح لمبيعاتها على مستوى الوطن العربي وعلى مستوى العالم.

  • العنوان: ١٥٣ شارع الشيخ زايد ـ دبي.

2. شركة اي موديلز فورنشن

من أشهر شركات الأزياء والموضة في دبي تمتلك هذه الشركة الكثير من العلامات التجارية التي يفضلها الكثير من الأشخاص وقد حازت الشركة على ثقة الملايين على مستوى العالم بالإضافة إلى أنها توفر أفخم الملابس وأحدث أزياء الموضة التي تناسب كل سيدة ورجل، وهي متجددة لتلبي متطلبات العصر وتعمل على تلبية احتياجات السوق من الموضة.

  • العنوان: حدائق محمد بن راشد ـ دبي.

3. شركة استوديو إن ام بي

من الشركات التي تأتي في مقدمة أفضل شركات أزياء في دبي تقدم كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء العالمية تتمتع الشركة بالسمعة الطيبة والمصداقية والشفافية ويوجد بالشركة ماركات عالمية يبحث عنها الكثير من الأشخاص استطاعت من تحقيق نسبة أرباح هائلة سنويا.

  • العنوان: برشا ـ هايتس ـ دبي.

4. شركة فيم

أفضل الشركات الرائدة في مجال الأزياء والموضة حيث تتطلع الى ما هو جديد في عالم الأزياء توفر كل ما يحتاجه عشاق الموضة وتعد هذه الشركة علامة تجارية عالية الجودة في الفخامة والأناقة والخياطة كما أنها تستخدم أقمشة مرصعة من أجود أنواع القطن في العالم.

  • العنوان: برشا ـ هايتس ـ دبي.

5. شركة ويليمينا للأزياء العالمية

من أحدث وافخم شركات الأزياء في دبي استطاعت الشركة من تحقيق اسم وكيان وذلك نظرا لما تتمتع به من مزايا هائلة منها أنها استطاعت توفير كل متطلبات السوق العصري من ازياء عالمية وموضة أنيقة يوجد بالشركات مصممين أزياء مبهرين استطاعوا تصميم أحدث موديلات الموضة العالمية.

  • العنوان: شارع السنبلة ـ الصفوح ـ دبي.

6. شركة سجنتشر للأزياء والموضة

من الشركات المهمة في مجال الأزياء والموضة في دبي، يقدم أحدث صيحات الموضة من فساتين وشنط فهي حريصة على تقديم أخر صيحات الموضة استطاعت الشركة على تقديم أفضل الموديلات العالمية في مجال الأزياء وهي شركة رائدة في مجال الموضة والازياء الراقية والفخمة في منطقة الخليج وخاصة في الامارات العربية المتحدة فهي متخصصة في التصميمات الفريدة من جميع الثقافات والتقاليد.

  • العنوان: حي دبي للتصميم ـ زعبيل ـ دبي.

أشهر مصممي أزياء في دبي

من الجدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة من الدول التي استطاعت تقديم العديد من الإنجازات والمبادرات لدعم عالم الأزياء ومساندة رواد مصممي الأزياء وتعزيز مجالات الفن والتصميم وصناعة الأزياء وتحفيز مصممي الأزياء على التألق والتميز في المناسبات والأعراس وخاصة مدينة دبي فهي تقدم الجديد في عالم الأزياء والموضة، ومن أشهر مصممي الأزياء في دبي ما يلي:

1. المصممة منال عجاج

من أشهر مصممي الأزياء في دبي والتي تقدم تصاميم مشهورة في دبي تهتم بالتصميمات الراقية  والفخمة تتألق هذه المصممة بتصميماتها الرائعة والراقية وقد استطاعت من فتح أول دار أزياء لها في دبي عام ٢٠١٤ في منطقة جميرا.

  • العنوان: شارع شاطئ جميرا ـ فيلا أم سقيم ـ دبي.
  • Tel: 043944199
  • يعمل المحل يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساءً عدا يوم الجمعة.

2. المصممة زينة ذكي

تحتل المرتبة الأولى في أفضل مصممي أزياء في دبي تقدم أفخم التصميمات وأشهرها تعرض تصاميمها في مجموعة البوتيكات الشهيرة في الإمارة كما أنها تهتم بتصميم فساتين سهرة تحمل لمسة الرقي والفخامة التي يعشقها كثير من المشاهير العرب والأجانب.

  • الموقع: بالم ستريب مول ـ جميرا ـ دبي.
  • يعمل المحل من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.
  • Tel: 043461188

3. شمسة المهيري من أشهر مصممي دبي

من أشهر مصممي الأثواب الإماراتية لحضور حفلات ليلة الحنة تقدم هذه المصممة موديلات تراثية إماراتية فاخرة ورائعة تحمل الطابع الإماراتي حيث تبدع في تصميماتها لتقديم أجمل التصاميم وأروعها.

  • عنوان المحل: وافي سنتر ـ دبي.
  • Tel: 0509552228

يعمل المحل من السبت إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، ويومي الخميس والجمعة من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

4. وليد عطا الله

من أشهر مصممي أزياء في دبي يتألق وليد عطا الله في تقديم أفضل وأروع فساتين السهرة وفساتين العرائس التي تتميز بالروعة والفخامة، يمتلك وليد عطا الله واحدة من أهم أشهر شركات تصميم أزياء في دبي في منطقة أم سقيم.

  • العنوان: فيلا رقم ٧ شارع الوصل ـ أم سقيم ـ دبي.
  • Tel: 0502244068
  • يعمل المحل يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساءً، ويوم الجمعة ٢ ظهرا حتى ١٠ مساءً.

5. رامي العلي

يعتبر المصمم رامي العلي من أفضل مصممي الأزياء في دبي يشتهر بتقديم أفخم فساتين السهرة الفاخرة كما يستطيع المصمم رامي العلي تصميم فساتين في غاية الجمال للعروس وتقديم أجمل الفساتين الراقية وفساتين الزفاف في دبي للنجمات والمشاهير العرب.

  • الموقع: فيلا ٦٩٧ ـ شارع الوصل ـ جميرا ـ دبي.
  • أوقات عمل المحل: يعمل المحل من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السابعة مساءً عدا يوم الجمعة.
  • Tel: 043946507

أسماء شركات أزياء

في السنوات الماضية تمكنت شركات الأزياء من أن تصبح من بين أشهر العلامات التجارية والتي تقدم أحدث الموديلات العالمية وبأحدث صيحات الموضة ومن أشهر هذه الشركات:

1. شركة أل في إم اتش

من أشهر الشركات العالمية في مجال الموضة والأزياء ومن اشهر العلامات التجارية تتخصص هذه الشركة في تصميم ملابس رياضية وتوفير الأحذية الرياضية وتهتم بالسلع والأزياء الفاخرة توجد في باريس وهي تمتلك مجموعة من الماركات العالمية من بينها ماركة ديور وجيفينتشي وقد حظت شركة أل إم اتش باهتمام الكثير من العملاء على مستوى العالم.

2. شركة اتش أند إم

تعد الشركة واحدة من بين أفضل شركات الأزياء على مستوى العالم مقرها السويد تقدم كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء وتتعد ماركاتها وتصميماتها العالمية.

3. شركة كيرنج

من أهم الشركات الرائدة في عالم الموضة والأزياء وتقدم الكثير من الأزياء المختلفة مقر الشركة دولة فرنسا استطاعت الشركة من بناء كيان قوي لها مشهور جدا بين كثير من شركات الأزياء والماركات العالمية لأنها تقدم كل ما هو جديد وأنيق.

4. شركة أديداس

تعد شركة أديداس واحدة من أهم وأفضل شركات الأزياء وخاصة المتخصصة في عالم الرياضة فهي توفر كل ما يحتاج إليه الرياضي من ملابس وأحذية وغيرها من المستلزمات الرياضية وتعد تلك الشركة من الشركات العالمية والمنافسة لشركات أخرى، مقر الشركة ألمانيا.

إلى هنا انتهى مقالنا وتعرفنا على أفضل شركات أزياء في دبي, أشهر مصممي أزياء في دبي وأيضا أسماء شركات أزياء نتمنى أن نكون أفادنكم بكل ما هو جديد عن هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضا:أفضل شركات تصميم الأزياء في السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى