منوعات

أفضل 8 من سوبر ماركت في البحرين

تعد دولة البحرين أحد الدول العربية التي يقصدها كثير من السياح نظرا لتمتعها بمعالمها الرائعة والجذابة، كما يعشقها كثير من الأشخاص للاستمتاع فيها بكل أماكنها السياحية والاستمتاع بطبيعتها الجميلة من شواطئ ومنتزهات، ومن أهم ما يميز الاستمتاع فيه هو التسوق داخل أرجاء مدنها من مولاتها التجارية المشهورة حيث يوجد بها أسواق عديدة للتسوق منها، وفي هذا المقال سوف نعرض أهم وأشهر سوبر ماركت في البحرين حتى تساعد السائح في اختيار ما يرغبه للحصول عليه أثناء عملية التسوق.

سوبر ماركت في البحرين

تشتهر دولة البحرين بوجود سوبر ماركت عدّيدة للتسوق حيث تتميز دولة البحرين بدخل مادي كبير ومعتمدة بشكل كبير على التسوق داخل الدولة فهي تشتهر بالمعالم الأثرية بالإضافة إلى مناخ البحرين المعتدل والطبيعة الخلابة التي تساهم في زيادة جذب السياح إلى البحرين وزيادة نسبة الاقتصاد ومن أشهر وأهم سوبر ماركت في البحرين ما يلي:

1. سوبر ماركت المنتزه في البحرين

يعد هذا من أهم وأشهر سوبر ماركت في البحرين وهو أكبر سلسة تجارية متواجدة في البحرين ويشتهر بتقديم وتوفير كافة متطلبات شعب البحرين حيث يتوفر فيه كافة كل شيء سواء من المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية وكل ما يحتاجه شعب البحرين.

  • العنوان: الرفاع ـ البحرين.
  • رقم هاتف المحل Tel: 17661777

2. سوبر ماركت الأسرة

يقدم السوبر الماركت أحدث المنتجات في الألبسة والأغذية والأدوات وغيرها وكل ما يلزم البيت البحريني، يعد من أفضل محلات السوبر ماركت في البحرين حيث يقدم أفضل أنواع الأغذية ويشتهر ببيع فطائر الجبن والعسل ومنتجات الأسرة.

  • العنوان: Road 15, Sear, Bahrain
  • للتواصل مع المحل الاتصال على رقم Tel: 17739739

3. سوبر ماركت الحلي في البحرين

من أشهر وأهم محلات السوبر ماركت المعروفة في البحرين يقدم العديد من المنتجات التي تخص كل أسرة في دولة البحرين كما يشتهر المحل بتقديم أقوى العروض والتخفيضات في معظم مبيعاته مما يجعله من أشهر محلات السوبر ماركت في البحرين ومن أكثر المحلات مبيعات لأن محبب لدى الزائرين.

  • مقر المحل: Avenue 23ـ توبلي ـ البحرين.
  • رقم هاتف المحل Tel: 17875826

4. سوبر ماركت الساتز ذ.م.م

من أهم محلات السوبر ماركت الواسعة والمتكاملة في دولة البحرين حيث يشتهر بتقديم افضل المنتجات الغذائية، يتوفر بالمحل خدمات عديدة من أجل إرضاء العملاء وتوفير كل ما يحتاجه الزبون من كل شيء يخص الحياة اليومية.

  • العنوان: بني حمزة ـ البحرين.
  • رقم هاتف سوبر ماركت الساتز Tel: 17692009

5. سوبر ماركت كارفو في البحرين

من أكبر محلات السوبر الماركت في البحرين لأنه يعتبر من الشركات العالمية والرائدة في عالم الهايبر ماركت، يقدم سلع متنوعة وتشكيلة كبيرة من البضائع والسلع الشاملة، يوجد بالمحل كل ما يلزم البيت العصري من البقالة واللحوم والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والملابس.

  • العنوان: شارع ولي العهد ـ الرفاع ـ البحرين ـ مجمع وادي السيل.
  • رقم هاتف محل Tel: 80008899

6. سوبر ماركت الجزيرة في البحرين

من أفضل محلات السوبر ماركت الذي يشتهر بتقديم وجبات ومأكولات جاهزة وخفيفة، يشتهر بتقديم عروض عديدة وخصومات لعملائه وهو يتوفر فيه كل ما يخص البيت البحريني وكل متطلبات الشعب البحريني.
العنوان: المنامة ـ البحرين.
رقم هاتف سوبر ماركت الجزيرةTel: 17740111

7. ميغا ماركت في البحرين

من أهم محلات سوبر ماركت في البحرين يقدم منتجات عديدة وسلع وبضائع متنوعة، يشتهر المحل بتقديم مأكولات مشهورة في البحرين من أهمها وجبة الدجاج المشوي والخضروات يوفر خدمات توصيل للعملاء الراغبين بتجربة طعام السوبر ماركت.

  • العنوان: المنامة ـ Shabab Ave ـ البحرين.
  • رقم هاتف المحل Tel: 17826884

8. سوبر ماركت المدينة في البحرين

يوفر المحل كافة مستلزمات وطلبات المنزل العصري في دولة البحرين وذلك لأنه من أكبر محلات السوبر ماركت في البحرين حيث يتوفر فيه الأثاث المنزلي والمكتبي والألعاب للأطفال ويعد هذا المحل مقصدا عاما لجميع الزائرين وذلك بكونه يوفر كل ما يحتاج إليه الزائر من منتجات.

  • العنوان: الرفاع ـ مدينة عيسى ـ البحرين.
  • رقم هاتف المحل Tel: 33437643

سوبر ماركت المالكية

من أكبر محلات السوبر ماركت في البحرين في مدينة المالكية والذي يهتم بتوفير كل متطلبات السوق البحريني من منتجات غذائية وملابس وكل ما يخص البيت العصري من أجهزة كهربائية وأدوات منزلية.يسعى المحل دائما الى إرضاء العملاء وتوفير كل متطلبات الزبائن كما أنه يساهم في السياحة البحرينية لأنه من أكبر المولات التجارية في البحرين الذي يقصدها كثير من الزوار لأنه يوفر كل ما يحتاج إليه السائح من متطلبات، يوجد بالمحل خدمة توصيل إلى البيوت في حالة الرغبة في ذلك، يعمل لدى المحل عمالة رائعة يسعون إلى إرضاء العملاء بحسن معاملتهم لهم وأخلاقهم السامية.

  • العنوان: مجمع الريف ـ فرع صدد ـ المالكية.
  • يعمل المحل يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

أسواق البحرين

تحتوي دولة البحرين على العديد من الأسواق التجارية نظرا لأنها دولة سياحية، ومن اجل المدن التي يقصدها السياح من كل أرجاء العالم للتمتع بكل ما فيها من معالم سياحية وطبيعة خلابة كما يشتهر بوجود الأسواق الشعبية والمولات الحديثة والضخمة التي تبهر كل من يراها ويدخلها ومن أسواق البحرين ما يلي:

1. سوق المحرق

من أشهر أسواق دولة البحرين ويعرف أنه شريان الرئيسي لمدينة المحرق أكبر مدينة في البحرين ويعد من أهم معالم السياحة في البحرين كما يتاح فيه كل ما يخطر على البال من السلع التجارية والمنتجات التقليدية التي يطلبها كثير من الفنادق السياحية ليكون مقصدا رائعًا للسياح والزوار.

2. سوق المنامة

أكثر أسواق البحرين شهرة وذلك لأنه سوق مميز على الإطلاق سوق يدمج بين الطابع البحريني القديم والطابع العصري المتطور يشتهر أنه المقصد الأساسي لجميع الزوار ويعد هذا السوق من أهم الأماكن السياحية في المنامة، يوجد حوله فندق رونان داون تاون أشهر فنادق المنامة والذي يقع على مسافة ١٥ كم من موقع سوق المنامة، يوجد بالسوق كل ما يطلبه الشعب البحريني والسياح القاصدين إليه.

3. مجمع لاجون بارك من أسواق البحرين

من أكبر وأفضل مجمعات التسوق في دولة البحرين، هذا المجمع يقدم كل متطلبات الشعب البحريني والسياح والزوار حيث يتميز بتصميم خارجي رائع ينجذب إليه من يزوره فهو على شكل بيضاوي وبكونه الفريد من نوعه لأنه مجمع فوق مياه البحر لأنه يقع ضمن جزر أمواج المحرق مما جعله من أشهر الأماكن السياحية في البحرين.

4. مجمع سيتي سنتر البحرين

من أكبر وأشهر أسواق البحرين والمجمعات التجارية في دولة البحرين يقدم خدمات عديدة للسياح يتميز هذا المجمع بمسطحاته المائية الرائعة حيث يضم اكثر من ٣٠ محل تجاري، يشتهر بتقديم فعاليات رياضية ومجالسة الأطفال والعناية بالرضيع ومواقف للسيارات يفضلن كثير من الأشخاص لأنه محبب لكثير من الناس.

أفضل المولات في البحرين

تشتهر دولة البحرين بكثرة مولاتها الضخمة نظرا لأنها دولة سياحية ومقصد لكثير من السياح ويعتمد اقتصادها على السياحة، يوجد بها محلات عديدة تتنوع فيها جميع المنتجات العصرية، ومن الجدير بالذكر أن المول هو مقصد لهواة التسوق وللباحثين عن أفضل المولات في البحرين نقدم هذه المولات:

1. اللافينيوز مول

من أفضل المولات في دولة البحرين في مدينة المنامة فهو يعد بمثابة مركز حقيقي للفخامة والأناقة، يوجد به العديد من المتاجر ومحلات السوبر ماركت التي يوجد بها جميع المنتجات العصرية التي تواكب العصر وتلبي متطلبات الشعب البحريني والزوار، ليستمتع كل من يزور مول اللافينيوز لأن به تشكيلة كبيرة ومتنوعة من محلات الأحذية والحقائب والملابس.

2. الجفير مول البحرين

من أكثر المولات مقصدا في دولة البحرين نظرا لما يتمتع به من شهرة كبيرة داخل مدينة الجفير بالبحرين يوجد به محلات سوبر ماركت عديدة من ضمنها محلات الملابس والأحذية وكل ما يحتاجه العميل من داخل المول كما يتوفر بداخله مقاهي وكافيهات لتكون ملتقى العائلات والأصدقاء بداخله.

3. مارينا مول

من أفضل المولات في مدينة المنامة بالبحرين، فهو مكان مثالي للتسوق والترفيه يوجد به كافة متطلبات التسوق والشراء تتنوع فيه المحلات التجارية والمتاجر العالمية سواء من محلات الملابس والحقائب والأحذية بالإضافة الى عدد كبير من السوبر ماركت.

4. مودا مول البحرين

من أشهر المولات البحرينية والذي يستمتع كل من يزوره لأن به أجواء رائعة للتسوق والمتعة بداخله فهو بمثابة رحلة تسوقيه وذلك لكثرة محلات التسوق به ومتاجر بيع الملابس وبيع الأحذية كما يتوفر داخل مول مودا أنشطة متنوعة وأماكن للاسترخاء وقضاء بعض الوقت الممتع والمسلي به.

5. الحياة مول

يعد هذا المول واحد من أفضل مولات البحرين فهو مقصد مهم للسياح وللباحثين عن التسوق، يوجد بداخله تشكيلة كبيرة ومنوعة من المحلات والسوبر ماركت، يوجد بالمول مطاعم وكافيهات ومقاهي لجميع العائلة والأسرة مع بعضهم البعض.

قد يهمك أيضا: أفضل 4 سوبر ماركت في الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى