منوعات

أفضل 3 محلات ستائر في الاردن

تعد محلات ستائر في الأردن من الأماكن الحيوية تلبي احتياجات السكان والمقيمين لتحسين وتجميل منازلهم تتنوع هذه المحلات في تقديم مجموعة واسعة من الخيارات للزبائن، حيث تتضمن تصاميم متنوعة ومواد مختلفة تلبي تفضيلات واحتياجات مختلفة، تشتمل محلات الستائر في الأردن.

على مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الستائر الرأسية والأفقية، والستائر الرومانية، والستائر الخشبية، والستائر الأمريكية، والستائر الطبيعية تعكس هذه التشكيلة التنوع الكبير في احتياجات العملاء وتفضيلاتهم بحيث يمكن للزبائن الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأنماط والألوان التي تناسب ديكور منازلهم.

أفضل محلات ستائر في الأردن

تقدم محلات الستائر خدمات تخصيص وقياس لضمان تناسب دقيق مع النوافذ والأماكن المقصودة يتميز بعض هذه المحلات بفرق عمل محترفة قادرة على تقديم استشارات فنية للعملاء، مما يساعدهم في اتخاذ القرارات الصحيحة بشأن تصميمات الستائر واختيار المواد المناسبة، إليكم بعض أفضل محلات ستائر في الأردن فيما يلي:

1. Sedar Decoration Est

Sedar Decoration Est يعتبر محل بارزا في عالم تجارة الستائر في الأردن يقدم هذا المحل تجربة تسوق متميزة للعملاء الباحثين عن حلول فريدة وجودة عالية في مجال الستائر يتخذ Sedar Decoration Est موقع بارز في سوق الديكور في الأردن، حيث يجمع بين الابتكار في التصميم والمهنية في التنفيذ.

يتميز هذا المحل بتشكيلة واسعة من الستائر الفاخرة والتصاميم الحديثة، مما يلبي تفضيلات مختلف العملاء بفضل خبرته الطويلة في هذا المجال، يقدم Sedar Decoration Est خدمات تخصيص متقدمة، حيث يمكن للعملاء اختيار المواد والألوان وتصميمات الستائر التي تتناسب تمام مع أنماط حياتهم وديكور منازلهم.

  • العنوان:Sami Mazeed Al Zubaidi Complex Um Al Summaq St 5, عمّان، الأردن.
  • Tel: +96265540851

2. الحرية للستائر

الحرية للستائر يشكل واحدا من المحلات الرائدة في مجال الستائر في المملكة الأردنية  يتميز هذا المحل بتقديم تجربة فريدة للعملاء الباحثين عن تصاميم مبتكرة وحلول تزيين عالية الجودة يقع الحرية للستائر في قلب سوق الديكور الأردني، حيث يجمع بين التنوع في التصاميم والالتزام بتقديم منتجات تفوق التوقعات.

تتسم تشكيلة المحل بتنوعها، حيث يقدم الحرية للستائر مجموعة واسعة من الستائر المبتكرة والأنماط الفريدة التي تناسب مختلف الأذواق والديكورات يتيح المحل للعملاء اختيار الستائر التي تتناسب مع أذواقهم واحتياجاتهم الخاصة.

  • العنوان: ش الحرية 243، عمّان، الأردن.
  • Tel: +962797114648

3. سيدار للستائر

سيدار للستائر يتألق كواحد من المحلات البارزة في مجال الستائر، حيث يقدم تجربة تسوق فريدة ومميزة في المملكة الأردنية  يعتبر هذا المحل وجهة للعملاء الباحثين عن حلول فريدة وتصاميم عصرية لتحسين جمال ووظائف المساحات الداخلية.

تمتاز تشكيلة سيدار للستائر بالتنوع والتميز، حيث يوفر مجموعة واسعة من الستائر بتصاميم مبتكرة ومواد عالية الجودة يتيح المحل للعملاء تجربة اختيار فريدة للستائر التي تناسب ذوقهم واحتياجاتهم الفريدة.

  • العنوان: ش يوسف الحزايمة، عمّان، الأردن.
  • Tel: +962799651536

ستائر رول قماش

ستائر الرول بقماشها الفاخر تعتبر إضافة أنيقة وعملية لأي مساحة داخلية يتميز قماش الرول بخفة وزنه وقدرته على التحكم في كمية الضوء بشكل فعال، مما يسمح لك بضبط درجة الإضاءة في المكان بسهولة، هذا النوع من الستائر يتميز بتصميم نحيف وأنيق يتناغم مع مختلف أنماط الديكور يمكن رفع وخفض ستائر الرول بسهولة باستخدام آلية ميكانيكية أو كهربائية، مما يوفر لك مزيدا من الراحة في التحكم.

قماش الرول يتوفر بتشكيلة واسعة من الألوان والأنماط، مما يسمح للأفراد بتنسيقه بشكل مثالي مع ديكورات منازلهم سواء كنت تبحث عن الخصوصية أو ترغب في تنظيم الضوء بشكل جيد، ستائر الرول بقماشها توفر لك توازن مثالي بين الأداء العملي والجمالي.

ما هو بديل الستائر؟

بديل الستائر يعتمد على الاحتياجات الفردية وأذواق التصميم الشخصية بعض البدائل الشائعة للستائر تشمل:

  • الستائر الرومانية: توفر مظهرا أنيق ونظيف مع إمكانية التحكم في كمية الضوء.
  • الأماني الخشبية أو الفينيل: توفر حلول دافئ وطبيعي للنوافذ، وتتميز بقوة التحمل.
  • الستائر العمودية: تناسب نوافذ الانزلاق الزجاجية وتوفر خيارا عملي وعصري.
  • الستائر الجليدية: توفر خصوصية وتصميم فريدا بفضل المواد الشفافة أو الشبه شفافة.
  • الستائر المعدنية: تضفي لمسة حديثة وصناعية على الديكور، وتعتبر خيارا جيدا للأماكن ذات الطابع الحضري.
  • الستائر الدمجية: تجمع بين مزايا مختلفة من الستائر المختلفة، مثل الجليدية والتحكم في الضوء.

ما هي احدث أنواع الستائر؟

الستائر تتطور باستمرار، وهنا بعض الأنواع الحديثة من أقمشة الستائر:

  • ستائر الشيفون: تمنح لمسة رقيقة وأنيقة، وتتميز بخفة الوزن وقدرتها على إشراق المكان بالضوء.
  • ستائر الحرير: تضفي لمسة فاخرة وتألقًا، ويمكن وضعها خلف أي نوع آخر من الستائر لإضفاء طبقة إضافية من الترف.
  • ستائر الأورجانزا: تتميز بقماش شفاف يخلق جوا خفيف وجذاب في المكان.
  • ستائر المخمل: توفر مظهرا فاخرا وتمنح الغرفة طابع دافئا وفاخرا.
  • ستائر القطيفة: تمنح إحساس بالراحة والدفء، وتضفي طابع كلاسيكي.
  • ستائر القطن: تتيح أنماط متنوعة وتلائم مختلف أنواع الديكور.
  • ستائر الدانتيل: توفر لمسة رومانسية وجمالية، وتسمح بدخول الضوء بشكل ناعم.
  • ستائر الكتان: تضفي طابع طبيعي وناعم، وتعزز جوا هادئ في المكان.

ما هي الستائر الهوائية؟

ليست هناك ستائر هوائية بمعنى تقليدي للستائر ومع ذلك، قد يتم الإشارة إلى ستائر الهواء في سياق يرتبط بأنظمة الستائر الهوائية الهندسية، تتمثل وظيفة هذه الستائر الهوائية في إنشاء حاجز هوائي بين بيئتين مختلفتين من حيث درجات الحرارة يتم ذلك عن طريق تدفق تيار هوائي بين البيئتين، مما يعمل على منع انتقال الهواء البارد إلى البيئة الدافئة، أو العكس.

تستخدم هذه الستائر في المداخل الكبيرة أو المتاجر للمساعدة في الحفاظ على درجة حرارة الهواء ومنع التقلبات الحرارية يمكن أن تكون فعّالة في تقليل فقدان الحرارة أو البرودة في الشتاء، وكذلك في منع انتقال الحرارة الحارة في فصل الصيف.

برادي غرف نوم

النوم تعد مملكة الاسترخاء والهدوء، وتختلف تفاصيل ديكورها في التأثير على جو الغرفة بأكملها من بين العناصر التي تلعب دورا حيوي في تحقيق هذا التأثير الجمالي والوظيفي هي برادي غرف النوم.

تعريف بالبرادي

  • البرادي هي ستائر تستخدم لتغطية النوافذ في غرف النوم تتميز بأنها أكثر من مجرد قطعة قماش تحجب الضوء، بل تشكل جزءا أساسي من تصميم الغرفة وتسهم في إضفاء لمسة نهائية على ديكورها.

تنوع التصاميم والمواد

  • يأتي تنوع برادي غرف النوم في مجموعة واسعة من التصاميم والمواد يمكن الاختيار من بين ستائر الشيفون الخفيفة التي تضفي جوا هادئ ورقيق، أو الستائر المخملية التي تضفي لمسة من الفخامة والدفء برادي الكتان تعزز الطابع الطبيعي والناعم، في حين تضفي برادي الدانتيل لمسة رومانسية وجمالية.

ألوان تتناغم مع الديكور

  • تأتي البرادي بمجموعة واسعة من الألوان لتتناسب مع تصميم غرف النوم المختلفة يمكن اختيار الألوان الهادئة لتحقيق جو منعش ومريح، بينما يمكن للألوان الداكنة أن تضيف لمسة من الغموض والدفء.

مزايا وظيفية

  • بالإضافة إلى دورها الفني، توفر برادي غرف النوم فوائد وظيفية أيضا تلعب دورا في منع دخول الضوء الزائد إلى الغرفة، مما يسهم في تحسين جودة النوم كما أنها تساعد في الحفاظ على الخصوصية وتقديم بيئة هادئة ومريحة.

الاختيار الصحيح يحدد الجو

  • عند اختيار برادي لغرفة النوم، يجب أخذ عدة عوامل في اعتبارك ينبغي أن تتناسب مع ألوان وأنماط الديكور العام للغرفة، وفي الوقت نفسه تلبي احتياجات الراحة والتصميم الشخصي للساكنين.

تعتبر محلات ستائر في الأردن مصدر أساسي لتلبية احتياجات الديكور وتحسين المساحات الداخلية تقدم هذه المحلات تشكيلة متنوعة من الستائر بتصاميم فريدة ومواد عالية الجودة، مما يسمح للعملاء باختيار الأفضل وفقا لذوقهم واحتياجاتهم.

مع فرق عمل محترفة وخدمات تخصيص متقدمة، تساهم محلات الستائر في خلق بيئة داخلية تعكس الأناقة والراحة سواء كنت تبحث عن الخصوصية، أو ترغب في تنظيم الضوء بشكل دقيق، تقدم هذه المحلات حلول مبتكرة وتجارب تسوق فريدة.

قد يعجبك أيضا: أفضل 5 شركات دهانات في الأردن

زر الذهاب إلى الأعلى