خدمات

تجارة الجملة في تركيا

تعرف دولة تركيا بأنها من الدول المتميزة والرائدة في مختلف الصناعات اليدوية المعروفة، وبالأخص في مجال التجارة والبيع والشراء لمختلف الأشياء التي يطلبها المواطنون، وذلك ما أدى إلى تشجيع عملية الاستثمار في تجارة الجملة وكيفية التعامل مع عمليات الشراء والتعامل مع تجار الجملة بتركيا.

تجارة الجملة في تركيا

يلجأ البعض من الفئات الغير عاملة بالمجتمع التركي إلي البحث عن المعلومات والتفاصيل الدقيقة التي تؤهلهم للعمل بمجالات البيع والشراء، ويتم ذلك مع الاعتماد على أفضل طاقم من التجار المتخصصون بتوفير البضاعة للمواطنين.

كما تعرف تجارة الجملة في تركيا بأنها من التجارات مضمونة الربح، وتعرف تركيا بأنها من أقوى الدول المتقدمة، وذلك يعمل على تسهيل عملية التجارة ونجاح أعمال البيع والشراء وإقامة مشروع مربح، كما هي حلم لجميع الشباب بمختلف الجنسيات.

وتعتمد فكرة تجارة الجملة في تركيا على عوامل عديدة ومن أهمها الدراسة الجيدة للجدوى والأولويات التي يطلبها المشروع لتحقيق الأرباح المطلوبة، كما في حالة البدء في تنفيذ مشروع تجارة الجملة في ملابس الأطفال.

محلات تجارة الجملة في تركيا

تتنوع المحلات المتخصصة في توفير البضائع وتسليمها للعملاء بثمن أقل، ويعتمد العملاء في الحصول على البضائع التي يريدونها

ويتجه الكثير من العملاء للحصول على بضائع من محلات متخصصة ببيع ملابس الأطفال، ويقومون بإعداد دراسة جدوى عن جميع ما يلزم للمشروع، وتتمثل محلات تجارة الجملة في تركيا على الآتي

1.محلات الفاتح للجملة

تعرف محلات الفاتح بأنها أكثر محلات بيع الجملة في تركيا، وهي توجد في إسطنبول بمنطقة الفاتح الشهيرة بوجود عدد كبير من المحلات التجارية.

التي تقدم بضائعها للزبائن بالجملة، ومن أكثر ما يميز محلات الفاتح هو احتوائه على عدد من محلات الملابس التجارية للنساء.

بالإضافة إلي محلات آخري متخصصة في فساتين الزفاف وفساتين السهرة بأرخص الأسعار.

2. محلات لا لي لي للجملة

تعد محلات لا لي لي للجملة من أفضل المناطق المقدمة الأزياء والملابس بأرخص الأسعار وبأساليب وأنظمة تقسيط متناسبة مع جميع القائمون على المشروع.

وتمتلك محلات مستقلة بالأحذية والحقائب، وكل ذلك تقدمه للتجار بأقل الأسعار الغير موجودة بالأسواق لضمان حصولهم على أرباح من خلال البيع بسعر أعلى مما يحصلون عليه.

كما يبلغ عدد المحلات الداخلية به حوالي آلاف المحلات الخاصة بلا لي لي، كما تضم أيضاً محلات متخصصة في البيع بالتجزئة من أفضل الماركات العالمية المعروفة.

كما يتوافر به محلات متخصصة في توفير فساتين الزفاف والسهرات والأحذية والحقائب الخاصة بهذه المناسبات، مع وضع أسعار تتناسب مع كافة الطبقات.

3. سوق شارع عثمان بيه

يعرف شارع عثمان بيه بأنه من أهم المناطق المختصة بالبيع وتوفير الملابس بمختلف أنواعها، وهو إحدى الأسواق الشهيرة بإسطنبول.

ويضم عدد كبير من المحلات التي توفر الملابس بجميع الأنواع وبأحدث الماركات العالمية بالأسواق التركية، ويوفر سوق شارع عثمان بيه عدة منتجات مختلفة يطلبها العملاء.

ويبدأن في إقامة مشروعهم من خلال العمل على تجارة الجملة بهذه المنتجات، ويضم أكبر عدد من الشركات المهتمة بمجالات المنسوجات والملابس الجاهزة.

والتي تصل إلى حوالي ٥٠ شركة متنوعة للشهرة الكبيرة التي يتمتع بها سوق عثمان بيه في تصدير الصناعات لمختلف دول العالم.

وبجانب ذلك فقد يوفر أيضاً ملابس متخصصة للمحجبات بالماركات الحديثة والعالمية، وأيضاً يتوافر لديه أكثر من محل لبيع وتوزيع مستحضرات التجميل.

4. محلات مارتر للجملة

تتوافر محلات مارتر بتركيا تحديداً في إسطنبول، وتوفر عدد متنوع من المحلات التي توفر عملية البيع والشراء للمنتجات المختلفة بأقل الأسعار.

وهذا لأن العميل يقوم ببيع هذه المنتجات مرة آخري، ولابد له من تحقيق أرباح مالية من عملية الشراء بالجملة ثم البيع للمواطنين.

وذلك ما يؤدي إلي تقدم عدد كبير من التجار بتركيا إلي التعامل مع محلات مارتر للحصول على أفضل وأقل الأسعار التي يقدمها، كما أنه يهتم كثيراً بتوفير الأزياء التركية الحديثة والمعاصرة.

وهو من المحلات المشهورة بتوفيرها شركات شحن للبضائع توفر الوقت والجهد والمال على التجار.

كما أنها أيضاً تمتلك شركات التخليص الجمركي، وهذا ما يساعد على انتعاش حركة التجارة وتعزيز التعامل مع تجارة الجملة في تركيا.

مصانع بيع الجملة في تركيا

تركيا من الدول الرائدة في الصناعة، والتي تعتمد على أفضل وأسهل الطرق في القيام بأعمال التجارة والاستثمار، بالأخص مع تجارة الجملة في الملابس.

فهي تمتلك عدد كبير من المصانع، وتتمكن المصانع من القدرة على التصنيف بين أنواع الملابس الرجالية والنسائية في كل مصنع على حدا، وتتمثل هذه المصانع في الآتي

1.مصنع كييميكس للجملة

يعد مصنع كييميكس للجملة من أشهر المصانع المشهورة بالضخامة، والتي توفر أحدث الموديلات من الملابس الرجالية والملابس الحريمي الجاهزة، وذلك يتم وفقاً للإطلاع على أحدث الموديلات حول العالم.

عنوان المصنع:

تركيا- إسطنبول- كاباتاش.

2. مصنع دومينيك لتجارة الجملة

يمثل إحدى المصانع كبيرة المساحة المختصة بتصنيع وبيع الملابس الحريمي وتوفيرها لمحلات بيع الملابس بالتجزئة، ويهتم كثيراً بتصنيع البجامات والتنانير الأكثر مبيعاً وانتشاراً بالأسواق.

عنوان المصنع:

تركيا- إسطنبول- زيتين بورنو.

3. مصنع ستيليست لتجارة الجملة

يكرس اهتماماته في تصنيع الملابس النسائية، والملابس المصنعة من الصوف والمعاطف الشتوية للكبار والأطفال، وهو من أهم المصانع وأكثرها شهرة بين المصانع الآخري المختلفة بنفس مجالات بيع الجملة.

عنوان المصنع:

تركيا- إسطنبول- ساريير.

مواقع تجارة الجملة في تركيا

تساعد مواقع تجارة الجملة في تركيا التجار العاملين بمجال بيع الملابس، حيث يقوم التاجر بطلب الملابس التي يريدها من الموقع.

والاشتراك مع شركات الشحن لتوصيله إلى مقره، وذلك مع الاتفاق على أقل الأسعار، وذلك لتخصص الموقع في البيع بالجملة، ومن أهم المواقع التركية ما يلي:

1.موقع Who it  لتجارة الجملة

يعد من أهم المواقع المتخصصة في توفير الملابس والمنتجات المختلفة بسعر الجملة، وهو من المواقع التركية الأكثر شهرة.

التي يتم من خلاله حصول العميل على جميع وأحدث موديلات الملابس النسائية، وبجانب ذلك فهو يعتمد على توفير جميع أنواع الملابس الداخلية والخارجية.

وكافة المنتجات في منتهى الرقي والشياكة، ويحصل العميل من خلاله على أفضل الأسعار بالليرة التركية.

2. موقع فيمكا

من خلال موقع فيمكا يمكن للعميل الحصول على جميع الملابس العصرية من آخر صيحات الموضة سواء الكاجوال أو فساتين السهرة بأقل الأسعار.

وهو من أكثر المواقع شهرة، ويعتمد موقع فيمكا على أحدث التطورات في تقديم الملابس والمنتجات المختلفة بالجملة، ويتم تصميمه على أفضل الطرق التي تجذب العملاء.

وذلك من خلال الاطلاع على الصور للمنتجات، ويشتهر الموقع بتوفيره أفضل الخصومات.

3. موقع Club Fashion  للجملة

يمثل إحدى أفضل مواقع التجارة والشحن للبيع بالجملة والتجزئة، وهو من أكبر المواقع التي تمتلك شركات شحن كبيرة تتخصص في توصيل الخدمات المختلفة للمواطنين والعملاء

وتوصيل جميع طلبات الملابس والمنتجات بالجملة إلي موقعه، ويتميز بتوفيره إمكانية التصفح وإمكانية شراء الملابس جميعاً من خلال التطبيق في حالة عدم توافر وقت للجلوس على الجهاز وحجز الطلبية من الهاتف.

4. موقع Vitrite  للجملة

هو موقع تسوق تركي يقدم منتجاته للتجار والقائمين على مشروعات بيع الملابس والمنتجات، ولذلك فهو يوفر جميع الخدمات التي تسهل من عملية الحصول على منتجاته.

كما يحدد أقل الأسعار المعروفة بالمنطقة، كما يوفر ملابس خاصة بالمحجبات، ويمتلك قائمة كبيرة تحتوي على جميع الأنواع من الملابس الرجالية والنسائية والاكسسوار بالأسعار التنافسية التي تحقق لهم الربح المطلوب.

أفضل تجارة من تركيا

  • الإنشاءات
  • السيارات والمعادن
  • الطاقة
  • الأطعمة السريعة المُعلبة
  • المنسوجات
  • السياحة

أرخص سوق جملة في تركيا

  • سوق لالاي في اسطنبول
  • سوق عثمان بيه
  • سوق الفاتح اسطنبول
  • سوق مارتر في اسطنبول
  • سوق الفاتح أو ما يسمي باسم سوق المحجبات
  • سوق الليرة الواحدة في تركيا

محلات اكسسوارات جملة في تركيا

  • مصنع كيمكس للتجارة
  • شركة سافيرلاند.
  • شركة LA ROSA.
  • شركة بوتيك
  • مؤسسة نسمة
  • شارع نيشانتاشي
  • سوق محمود باشا
  • محلات اكسسوارات جملة في تركيا
  • شارع الفاتح
  • سوق النحاسين
  • شركات اكسسوارات نسائية تركية
  • OLD COTTON CARGO
  • SIGARO GMBH

وبذلك فقد تعرفنا على الأسواق والمحلات المتخصصة بتوفير البضائع بأقل الأسعار، والتي تساعد الكثير من المواطنين في تحقيق الذات والوصول إلى مكاسب ربحية جيدة بطرق متناسبة مع الإمكانيات المتاحة لديهم، ولمعرفة المزيد حول كل محل أو سوق متخصص في تجارة الجملة يمكنكم التواصل عبر الأرقام المختصة بالمحل أو البريد الإلكتروني بالأسفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى