افضل 8 محلات مراتب في لبنان

محلات مراتب في لبنان تحرص على تقديم مراتب سرير على أعلى مستوى من الجودة وذات معايير عالمية في التصنيع كما انها تهتم يتوافر مراتب سرير تتميز بالفخامة في الشكل والجودة الممتازة في التصنيع وبخامات تلائم معايير الصحة العامة وذلك لأن مرتبة السرير من الأمور المهمة التي ينبغي اختيارها بحرص شديد وذلك من أجل الحصول على قدر عالي من الراحة أثناء النوم ومزيد من النعومة، من خلال مقالنا نقدم لكم أفضل محلات مراتب في لبنان تقدم مراتب معمرة ذات عمر طويل.

أفضل محلات مراتب في لبنان

تشتهر لبنان بوجود العديد من محلات المراتب التي تحتاجها لفرش سريرك الخاص بك للحصول على تجربة نوم عميق دون تقطع حيث توفر هذه المحلات أفضل مراتب عالمية ومحلية تستخدم لنوم هادئ وبأفضل جودة في التقفيل وسوف نقدم لكم أفضل هذه المحلات:

1. محل مفروشات المصري

من أشهر محلات بيع المراتب في لبنان حيث يقدم مراتب ذات متانة قوية وتستخدم لفترات طويلة وتكون شديدة التحمل وأيضا تكون مقاومة لجميع الصدمات وتتحمل جميع الأوزان كما يهتم المحل على توفير مراتب سرير بها خاصية الثبات من خلال السوستة المنفصلة يقدم لك المحل ضمان لجودة المرتبة وأنها تدوم معك لسنوات طويلة.
العنوان: الأوزاعي ـ مفرق البرج ـ بيروت ـ لبنان.
رقم هاتف المحل Tel: 96176719872

2. محل Tempur Lebanon

من أفضل الأماكن التي يمكن الحصول منها على أفضل مراتب سرير تتميز بالارتفاع العالي المقاوم للصدمات ولها عمر افتراضي يطول لسنوات كما انها تناسب كافة الأذواق والمراحل العمرية يحرص هذا المحل على تقديم مراتب ذات خامات طبيعية حيث تعمل على منع إصابتك بالحساسية.
العنوان: شارع حمرا ـ بيروت ـ لبنان.
رقم الهاتف Tel: 9611355341

3. محل Foma suite

اذا كنت تريد الحصول على مراتب سرير ذات جودة ومتانة عالية عليك بزيارة هذا المحل حيث يوفر مراتب من أفضل المراتب عالميا فهي تضفي عليها جمالا وفخامة كما أنها تساعدك على الحصول على جودة النوم والراحة هذا المكان من أفضل محلات بيع المراتب الحديثة في لبنان حيث تقدم مراتب ذات جودة عالية ومتميزة ومريحة.
العنوان: بيروت ـ لبنان.
رقم الهاتف لدى المحل Tel: 9611706040

4. محل ISTIKBAL LEBANON

من أرقى محلات مراتب في لبنان يعتني بتقديم مراتب ذو متانة عالية وجودة رائعة وتقفيل جيد يوجد بالمحل مراتب ذات صنع محلي بمعايير جودة عالية منها مراتب يانسن الأكثر انتشاراً في الأسواق اللبنانية والتي تتميز بالجودة العالية والمواصفات الفريدة من نوعها والتي تجعلها أفضل أحد المراتب عالميا، يعمل بالمحل عمالة مدربة على مساعدة العملاء في اختيار الأفضل.
العنوان: بيروت ـ لبنان.
رقم هاتف المحل Tel: 96170010444

5. محل Fomatex

يحظى هذا المحل بشعبية كبيرة ويعد من المحلات المتخصصة في بيع أفضل مراتب سرير في لبنان حيث يوفر المحل مراتب سرير ذات معايير جودة عالية وذلك لأنها بخامات جيدة وممتازة، وتوفر مستوى عالي من الراحة والنوم العميق، تتميز مراتب محل Fomatex بوجود طبقات من الاسفنج والقطن العالي الجودة مما جعلها تدوم لعمر طويل دون أن يصيبها شيء.
العنوان: الميناء ـ لبنان.
رقم الهاتف Tel: 9616601555

6. محل The Bedroom Lebenon

هذا المحل من أكبر محلات بيع مراتب السرير في لبنان، تتميز المراتب التي تبيعها بالمحل بمواصفات عالمية حيث تحتوي على غطاء ناعم من مادة البولي وتتميز بنعومة فائقة تنتسب كافة الاستخدامات والرغبات تجعلك تشعر بالراحة وتوازن توزيع الحمولة عليها تتمتع هذه المراتب بمرونة عالية وتقدم المحل أوراق الضمان التي تثبت انها تدوم لسنوات طويلة.
العنوان: طريق حمية ـ بعيدا ـ لبنان.
رقم هاتف المحل Tel: 96170456785

7. محل Nersona

من أفضل محلات بيع المراتب في لبنان، يشتهر بتوفير مراتب على مستوى من الجودة والمتانة الشديدة تساعد هذه المراتب على استقامة العمود الفقري فهي تحتوي على طبقة عالية من الفوم وبمسامات تسمح للمرتبة بالتنفس وتغير رائحتها كما أنها مزودة بمسامات تساعد بطرد حرارة الجسم سريعا، يوجد بالمحل عمالة ذات فريق متعاون تساعد العملاء في حمل المراتب ووضعها بنظام ولدى المحل سيارات مخصصة لنقل المراتب الى العملاء.
العنوان: دورا ـ بيروت ـ لبنان.
رقم التواصل Tel: 96176757673

8. محل فوماتكس

محل فوماتكس هو الخيار الأمثل المناسب لشراء مراتب سرير ذات جودة عالية ومن أفضل انواع المراتب عالميا تتميز بمتانتها وقوة تحملها ومقاومتها للصدمات، تحمل هذا المراتب شهادات ضمان لمدة سنوات ضد عيوب الصناعة فهي مراتب متميزة وفريدة من نوعها ذات خامة عالية ويوصي هذه المراتب لكبار السن وأصحاب الأمراض، يوجد بالمحل سيارة تسهل نقل مراتب السرير التب توفرها وتجربتها تتميز مراتب محل فوماتكس بأنها مضادة للماء وسهلة التنظيف والبقاء في السرير لفترات تدوم أكثر.
العنوان: حدث ـ لبنان.
رقم هاتف المحل Tel: 9615470370

مراتب كمفورت سليب أفضل مراتب في لبنان

تعد مراتب كمفورت سليب أحد أهم أنواع مراتب سرير في لبنان وهي واحدة من أفضل العلامات التجارية التي تتميز بالعديد من المزايا من اهمها:

  • تتسم مراتب كمفورت سليب بتصميماتها المميزة والفريدة من نوعها والمبتكرة ذات جودة عالية وهي الخيار الأمثل لتجربة نوم هادئة ومريحة.
  • تعد مراتب كمفورت سليب من أفضل أنواع مراتب السرير التي تساعد على تحسين جودة النوم والتخلص من أرق النوم وآلام الظهر والرقبة فهي مثالية في التصميم والتصنيع والخامة.
  • مراتب كمفورت سليب لها أشكال عديدة وأحجام مختلفة وتصميمات مبتكرة ذات تقنية عالية فهي تتكون من طبقات مختلفة من الاسفنج والميموري فوم والسوست المنفصلة.
  • تتمتع مراتب سرير كمفورت سليب بضمان الجودة لمدة عشرة سنوات وذلك لأنها مصنعة من خامات عالية الجودة ويوجد منها جميع الأحجام لإرضاء طلبات العملاء.
  • صنعت مراتب سرير بتكنولوجيا مطورة تشعرك بالمرونة والراحة عند النوم.
  • تناسب مراتب كمفورت سليب جميع الأوزان والأحجام لأنها صممت بتقنية حديثة وعصرية.
  • تضم مراتب كمفورت سليب طبقة من القطن ذات جودة عالية وهي بمثابة كسوة خارجية تستخدم للوجه الصيفي حتى تشعرك بإحساس داخلي منتعش في الصيف.

أفضل ماركة عالمية لمراتب السرير

المرتبة المثالية هي التي تمنح الجسم الراحة التامة أثناء النوم والتي تتميز بالجودة العالية حيث يوجد العديد من أنواع المراتب، فهناك أنواع متنوعة ومختلفة من المراتب وكل منها لها مزايا مختلفة عن الاخرى ومن افضل هذه المراتب ما يلي:

1) مراتب Setra

من أفضل أنواع المراتب العالمية تتميز بتصاميم مبدعة ومبتكرة ذات تقنيات حديثة، كانت هذه المراتب واحدة من أفضل الماركات العالمية في المراتب وكانت هي الماركة الوحيدة في الولايات المتحدة الأمريكية فخي ماركة عالمية ذات جودة ومتانة عالية.

2) مراتب Sealy

من أشهر المراتب ذات ماركة عالمية مشهورة فهي مثال للراحة والنعومة وقد استطاعت هذه المرتبة أن تحظى بشهرة كبيرة في الأسواق العالمية نظرا لما تتمتع به من مزايا عديدة رائعة وجيدة.

3) مراتب Bed World

واحدة من أشهر العلامات التجارية والمراتب العالمية صنعت من أجود الخامات ومتانة قوية تدوم لسنوات طويلة فهي صممت من أجل تجربة نوم هادئة.

4) مراتب Zinus

مراتب ذات جودة عالية وتصميمات عصرية مبتكرة تناسب مختلف الأذواق وبأسعار تنافسية تناسب الجميع صممت بدقة عالية لمنح الجسم الراحة التامة أثناء النوم ولتجربة نوم منعشة وعدم القلق لأنها مراتب صحية صممت من أجود الخامات الطبيعية.

5) مراتب Sleep Innovation

هذه المرتبة من أشهر الماركات العالمية والتجارية استخدمت هذه الشركة أجود الخامات لتصنيع مراتب السرير ذات جودة عالية وبتصميمات مختلفة وأشكال وأحجام تناسب طلبات السوق المحلي والعالمي.
في نهاية المطاف فقد استعرضنا معكم أفضل محلات مراتب في لبنان تقدم أجود أنواع المراتب المريحة والتي تمنح الجسم الراحة التامة أثناء النوم وتناولنا معكم أفضل مرتبة سرير في لبنان بالإضافة إلى أفضل ماركة عالمية لمراتب السرير.