منوعات

افضل 8 عطور مناسبة للحفلات

حياتنا لا تخلو من المناسبات المختلفة سواء عائلية أو مناسبة لدي صديق أو زميل عمل أو حفلة من بعض الأحباب، وعندما يَعزم أحدنا على الذهاب إلي مناسبة أو حفلة ما يرغب في الظهور بمظهر أنيق ويرتدي أفضل الملابس لديه، ولكن هذه الإطلالة لن تكتمل إلا بوجود عطر مميز ومن هنا جاء البحث حول عطور مناسبة للحفلات، وكثرت أنواع العطور التي تكون مناسبة للحفلات وفي القائمة التالية سوف نذكر بعض منها.

عطور مناسبة للحفلات

1. عطر كوين

أحد أنواع العطور الأنثوية الرقيقة وهو مناسب جدًا للمناسبات النهارية كالاجتماعات الرسمية والمناسبات الاجتماعية المختلفة والحفلات، ويتميز العطر برائحته الفريدة التي نتجت عن تجميع الأزهار والفواكه، المسك، الليمون، زهور السوسن والياسمين، الورد، والمسك الأبيض، والفانيليا، وخشب الصندل، وكل هذه المكونات جعلته يمنح مستخدميه شعورًا بالنعومة والأناقة، والأنوثة الرقيقة كما يُضفي لمسه ولا اروع من الجاذبية والأناقة على إطالة السيدات.

2. عطر فيس توفيس من لودر بيوتيفول

لكل الباحثين عن عطر يستخدم في المناسبات الخاصة والحفلات السعيدة فلا بد من شراء عطر فيس توفيس من لودر بيوتيفول وذلك لأنه صُنع بتركيبة فريدة جعلته مميزًا وجذاب لكل من يستنشقه، وإذا زاد فضولك حول التركيبة الفريدة له فسوف أذكرها لكم فيما يلي:

  • مقدمة العطر: مكونة من البرغموت، الكمثرى، الفراولة.
  • قلب العطر: يتكون من زهور الياسمين، الزنبق، الفاوانيا.
  • قاعدة العطر: وآخيرًا يوجد في هذا العطر الباتشولي، العنبر، خشب الصندل.

إذا كنت تشعر أن إطلالتك ناقصة بعض الشيء فبمجرد أن تضعي هذا العطر فتصبح إطلالتك كاملة مميزة مليئة بالأنوثة والجاذبية، ويجعل من مناسبتك ذكرى لا تنسى.

3. عطر دي مارلي كارلايل

أحد العطور المميزة والاستثنائية لدى الرجال فتجد أن هناك فئة ضخمة من مستخدميه ومحبية ويرأس هذه الفئة رجال الدول ورجال الأعمال والإعلاميين.
لهذا العطر رائحة جميلة للغاية كما أن له نسبة تركيز عالية وهذا يجعله يظل في الملابس لأطول فترة ممكنة وأيضًا زيادة جاذبيته في الحفلات والمناسبات المسائية.

4. عطر فالنتينو أومو فالنتينو

اسم فالنتينو هو اسم ذو علامة مميزة وانتشار رائع، هو ضمن أحد أنواع العطور الإيطالية التي يُكثر الرجال اختيارها في الحفلات الخاصة بهم والتي يكون الزي الخاص بها هو البدل، وذلك حيث أن الرائحة الفخمة له تتوافق مع أقمشة البدل بنسبة كبيرة.
والتركيبة التي منحته كل هذه الفخامة والرقي تتمثل في التجميع الفريد لكل من:

  • روائح البرغموت
  • نبات الآس العطري
  • الشوكولاتة
  • البندق
  • حبوب البن

5. عطر ديور جوي إنتنس

أحد أنواع العطور التي ظهرت منذ ما يقارب 8 سنوات وحتى الآن يتصدر قائمة أفضل العطور النسائية الصيفية، هو مناسب لكافة المناسبات سواء النهارية أو المسائية.
تأتي افتتاحية العطر مكونة من النيرولي، البرغموت، رائحة الفانيلا الهادئة، الزهور البيضاء، وقلب العطر موجود به الورود والياسمين، وآخر العطر به أخشاب الصندل، حبوب التونكا، المسك الأبيض وهذه المكونات تمنحه الثبات العالي والفوحان المثالي.

6. فيرساتشي برايت كريستال

يُفضل استخدام هذا العطر في المناسبات النهارية وذلك لأنه عطر زهري خفيف يكون يمزج بين الأزهار الشعبية كـ الفاوانيا و الماغنوليا إضافة إلى قليل من الحمضيات التي تجعله أكثر تميزًا.

7. غوتشي بلوم نيتاري دي فيوري

غوتشي أحد الماركات العالمية التي لديها شعبية كبيرة وذلك لتميزها الواضح الصريح في كافة ما تقدمه، وعندما نذكر أنها صنعت مجموعة عطور لا بد من التأكد فورًا أنها مميزة ورائعة.
تم توفير هذا العطر بغرض إكمال إطلالة السيدات وجعلهن مثاليات في مختلف المناسبات خاصة حفلات الزفاف الرسمية.

8. تيفاني آند كو ماء عطر

ما تم تداوله حول شركة Tiffany & Company أنها اتخذت طريق ابتكار عطر مميز يكون له رائحة شبيهة بمظهر الألماس وهذا الأمر الذي لم نسمع عنه من قبل.
وهذا العطر عبارة عن مزيج مسكر من برتقال المندرين والبرغموت والليمون إضافة إلى البتشول المسكية، وإذا كنتِ عروس أو لديك مناسبة مهمة لا تتنازل أن تزيني يومك وتجعليه مميزًا بهذا العطر.

من أقوى العطور الفرمونية؟

عطور فرمونية قد يكون كثير منكم أو بعضكم سمع هذا المصطلح من قبل ولكن لم يعرف ما المقصود به وعلى ما ينطوي، ولنعرف أولًا ما المقصود بالفرمونات.
الفرمونات: هي عبارة عن مواد كيميائية ذات تركيبات مختلفة ومتنوعة بين الرجال والنساء.
أما عن عطور الفرمونات فهي: عطور تمتلك رائحة مثيرة وجذابة، ومن أقوى أنواع هذه العطور:

  • عطر ماي سول My Soul
  • عطر سبيشل نايت Special Night
  • عطر سو سويت So sweet
  • عطر فلافيو رومانس
  • عطر ديفندر من برايز أو دى بارفيوم

ما هي العطور الفرمونية للنساء؟

1. Pheromone Perfume By Marilyn Miglin: عطر حصل على شعبية جيدة من كثير من النساء بفضل رائحة المميزة.
2. Hypnotic Poison Cologne by Christian Dior: مزج هذا العطر بين رائحة الفانيلا والشوكولاتة واللوز وهذا ما جعله أحد أنواع العطور الأكثر تفردًا وإثارة للاهتمام.
3. Pure Poison by Dior: مزج العطر بين روائح الزهور والتوابل في تجميعة رائعة.
4. Warm Vanilla and Sugar Pheromone Perfume: هذا العطر له تأثير جيد على تحسين الحالة المزاجية وأيضًا زيادة الثقة بالنفس بنسبة كبيرة.

من أفضل العطور الصيفية؟

العطور الصيفية تتميز بأنها خفيفة ومنعشة وتناسب درجات الحرارة العالية التي يواجهها المواطنون في الصيف، وهي غالبًا ما تحتوي على مكونات منعشة مثل الحمضيات، الأزهار، الفواكهة، الأخشاب، وتعددت هذه العطور لتناسب النساء والرجال.
عطور صيفية رجالية

1. عطر Bleu De Chanel: أكثر العطور رسمية وانتعاشًا فهي مناسبة للدوام اليومي وأيضًا للمناسبات، وتمنح مستخدمها شعور بالهيبة والرجولية، وعندما تضع هذا العطر سوف تشم رائحة الجريب فروت، الزنجبيل ممزوج مع العنبر والنعناع.
2. عطر Allure Homme Sport: من أفخم وأجود أنواع العطور الصيفية الرجالية، هو يتمتع برائحة أوراق الحمضيات والتي تشمل الجريب فروت والليمون والبرغموت والبرتقال، لدى هذا العطر قدرة جيدة على البقاء في درجة حرارة الصيف المرتفعة مما يساعدك على الإنتعاش طوال اليوم.
3. عطر Acqua Di Gio Giorgio Armani: عام 2015 كان ذروة نجاح هذا العطر حيث أقبل عليه الجميع وكانوا يستخدمونه بالليل والنهار، ووصفة الكثير بأنه عطر أنيق رومانتيك سموكي خشبي.

عطور صيفية نسائية

1. عطر Chanel Coco Mademoiselle : عطر كوكو شانيل تصدر قائمة العطور الصيفية النسائية، وهو عطر منعش وأنيق للغاية وجاءت مقدمة العطر تحمل المندرين، البرتقال، البرغموت، وقلب العطر ضم الورد، الميموزا، وآخر جزء في العطر ضم المسك الأبيض، الفانيليا، نجيل الهند وغيرهم.
2. عطر Victoria’s Secret Bombshell: إذا أردتِ الحصول على عطور ذات رائحة ثابتة فواحة نسائية فهذا العطر هو واحد من أفضل العطور الصيفية، فهو يشمل مكونات رائعة جعلت منه رائحة رائعة ومنهم الأناناس، الفراولة، المندرين، الجريب فروت، الياسمين، المسك، البلوط، الأخشاب.
3. عطر Louis Vuitton Le Jour Se Lève: أحد العطور التي لها رائحة زهرية خاصة، وجاءت متكونة من الياسمين، زنابق الوادي، الفانيليا، المسك الأبيض، الورد.

وبذلك انتهى حديثنا المعطر حول عطور مناسبة للحفلات، وشراء إحدى هذه العطور يعتبر أحد أشكال العناية بالنفس والشياكة والاناقة ولذلك انصحك بتوجيه اهتمام جيد لهذا الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى