استثمارات ومشاريع

افضل 7 شركات تأجير المعدات الثقيلة في قطر

شركات تأجير المعدات الثقيلة في قطر، إحدى الشركات التي لا غنى عنها في عملية البناء والإنشاء فهي تجعل هذه العملية أسهل مما تكون بفضل المعدات الثقيلة التي تقدمها ومنها جرافة، جرار، حفارة وغيرهم، فهي تتولى جزءًا كبيرًا من المهام عن الإنسان والتي لو قام بها لاستغرقت عملية الإنشاء سنوات طويلة.

شركات تأجير المعدات الثقيلة في قطر

ظهرت في قطر شركات عديدة تسمح بتأجير المعدات سواء بعقد طويل الأجل أو قصير الأجل وتمثل بعض هذه الشركات فيما يلي:

1. شركة بايرن

تعتبر بايرن من أكبر شركات تأجير المعدات في الشرق الأوسط، والتي بدأت عملها في أوائل التسعينيات في دولة الإمارات العربية المتحدة ولكن مع مرور الوقت أصبح لديها ما يزيد عن 20 قاعدة تشغيلية في كل من المملكة العربية السعودية، الإمارات، قطر، الكويت، عمان، البحرين.
انفردت شركة بايرن بامتلاكها أسطول كبير يضم ما يزيد عن 14000 ألف معدة والتي تشمل المعدات الميكانيكية، وغير الميكانيكية، مولدات الطاقة، معدات الهواء المضغوط، ماكينات اللحام والمباني، معدات مصحوبة بمشغلين، وفريق عمل وصل إلى 1500 موظف، وقامت الشركة بتطوير ما تقدمه من منتجات بناء على رؤيتها التطلعية وذلك لتقديم مركز متكامل يلبي كافة متطلبات تأجير السيارات في صناعات عديدة، كما أنها تحرص على تطوير أسطول المعدات الذي تمتلكه بشكل دائم ليضم علامات تجارية حديثة من المعدات والتقنيات وذلك يضمن للعملاء كفاءة التشغيل.
طريقة التواصل مع شركة بايرن
العنوان: قطر

2. شركة ملك صحراء قطر Desert King Heavy Qatar

تعمل شركة ملك صحراء قطر منذ ما يزيد عن 15 عامًا، وهي رائدة في مجال خدمات تأجير المعدات والمقاولات في الدوحة، ولديها قدرة بالغة على توفير حلول متعلقة بتأجير المعدات الثقيلة وأيضًا خدمات القيمة المضافة للعملاء.
وبالنسبة لـ الآلات التي قامت الشركة بالتركيز عليها فهي تشمل معدات نقل التربة، معدات نقل المواد، معدات المناولة وأعمال المقاولات مثل بناء وصيانة الفلل وتشكيلات أعمال الطرق ورصف الانترلوك والجرانيت، وحجر الرصيف، وتستطيع الشركة بتقديم كل ذلك عن طريق امتلاكها معرفة كبيرة وممتازة بسوق تأجير المعدات وأيضًا العلاقات القوية التي تمتلكها مع الموردين الرئيسيين لها.
استطاعت الشركة تطوير نفسها بشكل كبير خلال السنوات الماضية حتى أصبحت لاعبًا أساسيًا في تأجير المعدات، كما كان لها مشاركة فعالة في مشاريع بناء عدة بارزة والتي تشمل مشاريع البنية التحتية الكبرى (طريق دوهان السريع، الممر الغربي، الميناء الجديد، الطريق المداري).
ويمكنك تأجير أو شراء المعدات الثقيلة من هذه الشركة كما أنه يمكنك أن تحصل على استشارات متعلقة بتخطيط المعدات، وتقدم الشركة خدمات صيانة المعدات في الموقع والدعم الفني وخدمات النقل وقنوات البيع لكافة العملاء الراغبين في التخلص من المعدات المستعملة الموجودة لديهم.
طريقة التواصل مع شركة ملك صحراء قطر Desert King Qatar
العنوان: Building No.6,zone-57,street -596,New industrial Area Doha Qatar
Tel: 974-4451-3091

3. شركة جي تي سي JTC

شركة جاسم بدأت عملها منذ 1979م، على الرغم من أنها تأسست في الكويت إلا أنها استطاعت أن تنشر مكاتبها في كل من الإمارات، المملكة العربية السعودية، قطر، وقدمت هذه الشركة عددًا كبيرًا من الخدمات والتي كان من ضمنها تأجير المعدات الثقيلة.
عند العزم على تنفيذ أحد المشاريع يمكنك الاستعانة بقسم تأجير المعدات الموجود في شركة جاسم، فهي لديها أسطول كبير من الرافعات بقدرات مختلفة وغيرها من المعدات الصناعية ذات الكفاءة والسلامة العالية مع خدمات إيجارات يومية متعددة، وهذه المعدات تكون من علامات تجارية عالمية مثل ديماغ وتركس وغروف وتادانو وليبير وساني واكس سي إم جي وغيرهم، وهذه المعدات تخضع لاختبارات وصيانة بشكل دائم على يد وكالات خارجية.
طريقة التواصل مع شركة جي تي سي JTC
العنوان: قطر
Tel: 97444127325

4. شركة روك فول للتجارة والمقاولات

إحدى الشركات التي استطاعت إثبات كفاءتها وجدارتها فأصبحت من أكبر مقاولي المعدات الثقيلة في الدوحة، فهي تقدم مجموعة خدمات متكاملة والتي تشمل الحفريات، تطوير المواقع، أعمال الهدم، تأجير المعدات الثقيلة، ومن أحد الأسباب التي جعلت لهذه الشركة شهرة واسعة هي الثروة الكبيرة من المعارف والخبرات التي تمتلكها في مجال الإنشاء والبناء.
وتمتلك شركة روك فول للتجارة والمقاولات أسطولا كبيرًا وحديثًا ذو صيانة ممتازة مما سهل على العملاء عملية البناء وجعلها أكثر كفاءة وسلامة، يمكنك التواصل مع الشركة لتتمكن من معرفة مواصفات المعدات التي ترغب بها.
طريقة التواصل مع شركة روك فول للتجارة والمقاولات
العنوان: الدوحة قطر
Tel: 44410897

5. شركة الهاجري للمعدات الثقيلة

إحدى شركات تأجير المعدات الثقيلة التي ذكر عدد من عملائها أن الخدمة المقدمة منها تكون ذات جودة عالية، وسوف تجد لديها عدد من المعدات التي تكون بلا شك ضرورية في عمليات البناء، التواصل مع الشركة يكون عبر الذهاب إلى المقر الخاص بها في الدوحة أو التواصل عبر رقم الهاتف للحصول على رد مناسب على كافة استفساراتك.
أوقات العمل: تقدم الشركة عملها من السبت إلى الخميس على فترتين الأولى: من الساعة 7:30 صباحا حتى 1:00 مساء، والثانية: من الساعة 3:30 مساء حتى 7:00 مساء.
طريقة التواصل مع شركة الهاجري للمعدات الثقيلة
العنوان: Al Muntazah, الدوحة، قطر
Tel: 97466444225

6. شركة Arabia House International Transport

شركة تمارس عملها في تقديم خدمات تأجير الرافعات المتنقلة والمعدات الخاصة بالمشروع والدعم الفني الكامل لمختلف الشركات وأيضًا تطوير المشاريع، والرافعات ومعدات الوصول التي تمتلكها الشركة تتراوح بين 15 إلى 300 طن وهي تتنوع بين الرافعات الهيدروليكية، الرافعات الزاحفة، ومن خلال هذا الأسطول تمكنت من خدمة عدد كبير من العملاء على المستوى المحلي.
تتمثل أهداف الشركة الأساسية في تقديم خدمات آمنة وموثوق منها بل وفعالة وذلك يكون مع الحفاظ على الجودة العالية والسمعة الطيبة في كافة المشاريع، كما أنها تسعى لتكون قائدة في مجال السلامة والأبتكار مما يضمن فهم كافة ما يطلبه العملاء بوضوح.
أوقات العمل: تعمل الشركة من السبت إلى الخميس بداية من الساعة 9:00 صباحًا حتى 2:00 مساء.
طريقة التواصل مع شركة Arabia House International Transport
العنوان: Office B 212, Bldg 43, St 100, شارع الصناعية الشرقي، Rd, قطر
Tel: 97444500991

7.شركة قطر لتأجير المعدات ذ.م.م

تأتي ضمن الشركات القطرية التي تخصصت في مساعدة المقاولين وعمال الإنشاء من حيث توفير معدات ثقيلة بكفاءة جيدة مع إمكانية تأجيرها.
طريقة التواصل مع شركة قطر لتأجير المعدات ذ.م.م
العنوان: مكتب رقم: 603، الطابق السادس، بناية عبد الله عبد الغني- 120، شارع رقم 310، منطقة رقم 26، الطريق الدائري الثالث، الدوحة، قطر. ص.ب. رقم: 6074
Tel: 974 4466 7264 / 4466 7535

وبذلك أنت مستعد لعملية الإنشاء والتعمير حيث وضحنا في السطور السابقة شركات تأجير المعدات الثقيلة في قطر، وعندما تستعبن بإحدى هذه الشركات تُصبح في أيد أمينة حيث سيتم تسليمك معدات ذات كفاءة وجودة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى