استثمارات ومشاريع

افضل 4 شركات البيع بالتجزئة في لبنان

التسوق هو عملية شراء المنتجات الضرورية مثل الملبس والمأكل، وشركات ومحلات التجزئة لها تاريخ طويل منذ العصور القديمة وهي مستمرة حتى اللحظة بل في زيادة وانتشار أوسع، وهناك عدد من شركات البيع بالتجزئة في لبنان، التي وفرت احتياجات عديدة سواء أولية أو ثانوية لسكان لبنان، والقائمة التالية تضم أسماء هذه الشركات.

شركات البيع بالتجزئة في لبنان

1. شركة أزاديا Azadea

إحدى الشركات الرائدة في الموضة وتخصصت في متاجر البيع بالتجزئة، يرجع تأسيسها إلى عام 1978، واستطاعت بداية من هذا التاريخ حتى الآن أن تقوم بتطوير سلسلة متاجر ذات أهمية تقوم بتمثيل ماركات عالمية في الموضة، الإكسسوارات وأيضًا المأكولات، المشروبات، المفروشات المنزلية، والسلع الرياضية، الأثاث المنزلي، مستحضرات التجميل.
ستجد متاجر الشركة متواجدين فيما يصل إلى 13 دولة، وتقدم خدماتها على يد 12.000 موظف لديهم خبرة وكفاءة جيدة فيما يقدمونه
طريقة التواصل مع شركة أزاديا Azadea
العنوان: شارع الأمم المتّحدة، جناح، بيروت، لبنان
Tel: 961 1 828600

2. شركة سمير سبورتس

تأسست منذ عام 1975، وبدأت اولًا كمتجر صغير يقوم بتوفير مختلف الضروريات، وفي البداية كان يوفر الملابس للاجئين، وبمرور الوقت ركز أعماله على السلع والمعدات الرياضية البحرية، وقد ساعده في ذلك الموقع المميز على شاطئ طبرجا، مما جعلهم كبار تجار التجزئة في هذا المجال داخل السوق اللبناني.
الشركة تسعى جاهدة لتقدم أفضل الخدمات والأسعار التنافسية في كافة أنحاء العالم، يتميزون بالتفاني في تحقيق كافة أهدافهم، كما أنهم ملتزمون من اليوم الأول بتوفير أفضل تجربة تسوق لعملائهم، ولذلك يوفرون علامات تجارية رائعة، وأخيرًا كان لهذه الشركة دور جيد في مساعدة عملائها والارتقاء بحبهم للرياضة إلى مستويات أعلى.
طريقة التواصل مع شركة سمير سبورتس
العنوان: طبرجا، لبنان
Tel: 9619850474 / 9619852333

3. شركة زين حرب وشركاه

جاءت شركة زين حرب وشركاه ضمن قائمة شركات البيع بالتجزئة في لبنان، وذلك لأنها تعتبر من أقدم وأكبر الشركات في هذا المجال، يعود تأسيسها عام 1999، تقدم علامات تجارية رائدة فاخرة، ومنتجاتها سوف تجدها في مختلف القنوات في كافة أنحاء لبنان، وبذلك تكون الشركة استطاعت أن تصل إلى كل عميل لبناني.
ولم تقتصر الشركة على العمل في قطاع البيع بالتجزئة بل قامت بالعمل في البيع بالجملة، وخدمات الطعام، واستطاعت أن تحقق تميزًا جيدًا في كل ما تعمل به.
طريقة التواصل مع شركة زين حرب وشركاه
العنوان: بيروت وجبل لبنان، الضاحية الجنوبية، حارة حريك، شارع معوض، بناية نحلة
Tel: 01270450

4. شركة حلي حجاب

شركة لبنانية تخصصت في الملابس والحجاب وتأسست عام 2004، وهي تعتبر مصنعة وتجار جملة للملابس العصرية والحجاب.
الشركة تمتلك 4 متاجر بيع بالتجزئة متوزعين على عدة مناطق لبنان مثل مار الياس بيروت، بربور بيروت، طرابلس شمال لبنان، صيدا جنوب لبنان، كما أنها تقوم بتصدير ملابسها إلى خارج لبنان.
طريقة التواصل مع شركة حلى حجاب
العنوان: بييروت, جنيه,ليبانون
Tel: 961 71 318 444

تجد شركات البيع بالتجزئة في لبنان بأشكال وسياقات متعددة ومختلفة وتوجد غالبًا في مراكز التسوق المفتوحة والمولات والأسواق الضخمة، والتي عند زيارتها ستجد عدد كبير من احتياجاتك لديهم.

زر الذهاب إلى الأعلى