منوعات

أشهر 30 متجر في أمريكا

في هذا المقال نقدم لكم مجموعة من اشهر متاجر في أمريكا، لتجربه شراء السلع الجيدة والمناسبة لإمكانيتكم المادية، وكذلك لكي تستفيدوا من العروض المقدمة من بعض المتاجر بأسعار مخفضه تناسب المستهلك في كل الفئات المختلفة.

أشهر متجر في أمريكا

  1. بارنز اند نوبل
  2. كروجر
  3. سيرس
  4. هولمارك
  5. كوستكو
  6. سيرز
  7. اوفر ستوك
  8. فيتاكوست
  9. جيت
  10. اتش اند ام
  11. بوهو
  12. مايسيز
  13. تايجر دايركت
  14. فراجنيس
  15. بيرلينجتون
  16. جيمبورى
  17. لانكوم
  18. شيلدرنبلاس
  19. ليجو
  20. كارتييه
  21. سيفورا
  22. الان بي اي
  23. ديزني شوب
  24. دانكن دونتس
  25. الجرينز
  26. النسر العملاق
  27. هوم ديبوت
  28. هيرشي
  29. سيد الشوكولاتا
  30. بوول
  31. فيريزون
  32. ديسكوفرد

اكثر مواقع تسوق أمريكية عالمية موثوقة

لمحبين التسوق عبر الإنترنت، يجب أن يقوموا بتجربة التسوق عبر المتاجر الأمريكية، حيث أن لها العديد من المميزات مثل الشحن السريع والدفع عند استلام المنتجات، ومن اشهر هذه المواقع هي:

1. موقع أمازون

متجر أمازون هو من اشهر المتاجر الإلكترونية الموجودة علي الإنترنت، وهو الموقع الذي تعتمد عليه إذا أردت تجربه الشراء من الإنترنت، حيث انك ستحصل علي جوده عاليه مع شحن سريع حتي وصول المنتج إلى باب بيتك.

موقع أمازون يعتبر من اكثر مواقع تسوق الملابس، حيث يقدم هذا الموقع كل أنواع الملابس سواء النسائية أو الرجالية أو ملابس الأطفال، كما يوفر موقع أمازون أيضا كل أنواع إلكترونيات مثل  الهواتف و الحواسب، وغيرهم من السلع المختلفة.

كما يوفر هذا الموقع عدد من المزايا لمن يتسوق بشكل مستمر من علي هذا الموقع، حيث أن الموقع يمكنهم من  الدفع بواسطة Gift Cards

2. موقع ايباي

موقع ايباي هو عبارة عن سوق مزاد بين أصحاب التجار، حيث أن هذا الموقع يوفر المنتجات بأرخص الأسعار، فالمنافسة بين أصحاب هذه المتاجر تجعل التجار يقدمون منتجاتهم بأسعار مخفضة من اجل بيعها بالإضافة إلى أن هذا الموقع يعرض منتجات نادره جدا للبيع.

في هذا الموقع يمكن الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية مثل ماستر كارد، ويوفر هذا الموقع شحن مجاني للكثير من الدول في العالم وهناك الكثير من المميزات لموقع ايباي حيث أن هذا الموقع يقدم العديد من العروض اليومية والتخفيضات الهائلة للمنتجات، كما أن هذا الموقع يضمن لك استرداد أموالك في حاله وجود أي تلف في المنتج، و يقوم هذا الموقع بعرض العديد من المنتجات مثل الملابس والأحذية والساعات وغيرهم من المنتجات.

3. موقع وول مارت

يرجع تاريخ إنشاء هذه الشركة إلى عام “1962”م، واستمرت هذه الشركة في النجاح حتي أصبحت من أفضل وأشهر المتاجر الإلكترونية حول العالم كله.

أصبح هذا الموقع يمتلك العديد من الفروع حول العالم، ويقوم هذا الموقع بتقديم العديد من المنتجات مثل الملابس والأجهزة الإلكترونية والأجهزة الرياضية والأثاث وغيرهم من المنتجات، يقوم هذا الموقع بتوفير الشحن المجاني في العديد من الدول، كما يقبل هذا الموقع الدفع عن طريق الماستر كارد أو الفيزا.

4. موقع Newegg

يعتبر هذا الموقع من أشهر المتاجر علي الأنترنت، حيث انك بواسطة تستطيع شراء أي شيئ تريده، يقدم هذا الموقع العديد من المنتجات مثل مقتنيات الحاسوب وأدوات الألعاب الخاصة بالحاسوب مثل سماعات و الكرسي المخصص للألعاب يوفر هذا الموقع العديد من المنتجات الأخرى مثل كافه أنواع الأكسسوارات، والحلي والملابس رجالية والملابس نسائيه والساعات.

كما يوفر هذا الموقع الدفع عن طريق الفيزا أو الباي بال أو الماستر كارد، كما أن هذا الموقع يوفر العروض اليومية للمنتجات وكذلك أيضا التخفيضات الهائلة للمنتجات.

5. موقع Best Buy

هذا الموقع هو من أشهر المواقع التي تقدم الماركات العالمية، كما أن هذا الموقع يختص فقط في منتجات التكنولوجيا مثل الحواسيب والأجهزة الذكية والهواتف والشاشات.

يوفر هذا الموقع الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية وأيضا عن طريق بطاقات الهدايا، كما يوفر هذا الموقع الشحن المجاني لكثير من الدول كما أنه هذا الموقع يقدم العديد من التخفيضات الكثيره للمنتجات التكنولوجيه.

افضل ولايه للتسوق في امريكا

تكوت مدينه نيويورك هي اولي الخيارات الملائمه للتسوق حيث انها ترضي جميع الاذواق، حيث يوجد بها العديد من مراكز التسوق الفخمه والكبيره جدا ومن هنا سوف نقدم لكم افضل اماكن التسوق في نيويورك وهي:

  1. مول مايسي نيويورك
  2. مول كوينز نيويورك
  3. مول كروس كاونتي نيويورك
  4. مول كينجز بلازا نيويورك
  5. مول اتلانتيك تيرمينال نيويورك
  6. مول سكاي فيو نيويورك
  7. مول جزيره ستاتين نيويورك
  8. كولومبوس سيركل مول نيويورك
  9. فولتون مول نيويورك
  10. مول كوينز بليس نيويورك
  11. مانهاتن مول نيويورك
  12. تايم وارنر سنتر
  13. شارع الجاده الخامسه

مواقع تسوق امريكيه والدفع عند الاسلام

  1. موقع امازون
  2. موقع ايباي
  3. موقع علي اكسبريس
  4. Bang good
  5. Walmart
  6. Fast Shopping
  7. موقع سيفي. كوم
  8. موقع مايسيز
  9. iHerb
  10. VITACOST
  11. موقع بيست باي
  12. موقع تارغت

كيفيه الطلب من موقع امريكي

  1. الحصول علي عنوان شخصي في امريكا للتسجيل علي الموقع
  2. طلب المشتريات الي هذا العنوان في امريكا
  3. شحن المشتريات الي بلدك ثم استلام المشتريات

افضل ما يمكن شراؤه من امريكا

  •  ملابس الحيوانات الاليفه
  •  اناء طبخ ذكي
  •  مكنسه كهربائيه ذكيه

وفي نهايه المقال نتمني ان نكون قد ساعدناكم في اختيار افضل المواقع، للشراء عن طريق الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى