خدمات

أشهر 10 أماكن شراء مستلزمات المطبخ في جدة

المطبخ جزء هام وأساسي في كل بيت عصري وعندما يكون المطبخ جميلا وأنيقا فيعطي الشعور بالراحة والاسترخاء، والمطابخ العصرية تحتوي على الكثير من الأدوات والأكسسوارات الحديثة.

التي تساعد كل امرأة في إنجاز جهازها في أسرع وقت وهناك أماكن عديدة لبيع هذه المستلزمات التي تستخدم في إعداد الطعام، لذلك أصبح المطبخ العصري أهمية بارزة في كل بيت، في هذا المقال سوف نقدم لكم أشهر أماكن شراء مستلزمات المطبخ في جَدَّة.

أشهر أماكن شراء مستلزمات المطبخ في جدة

تمتلئ مدينة جدة بأماكن عديدة لشراء مستلزمات المطبخ التي ترضي جميع الأذواق وبمنتجات عصرية وحديثة وبأسعار تنافسية، كما يتواجد بهذه الأماكن كل ما يحتاجه المطبخ العصري من مستلزمات حديثة وجيدة الصنع والخامة، ومن أشهر هذه المحلات:

1. مركز الهنداوية التجاري

من أفضل الأماكن لشراء مستلزمات المطبخ وأكبر المراكز التجارية التي توفر مستلزمات المطبخ كاملة، ويتنوع في المركز جميع أدوات المنزل وبأذواق مختلفة تناسب الجميع وبأسعار تنافسية.

  • العنوان: جدة ـ حي الهنداوية.

2. مركز المربعي للأواني وتجهيزات المطابخ

يقدم أجود أنواع الأواني المنزلية ومستلزمات المطبخ والمطاعم و الكافيهات يقدم منتجات ذات جودة عالية ومميزة لماركات عالمية من أجل عراقة المحل فهو اسم عريق في السوق لتقديم أفضل المنتجات المنزلية.

  • العنوان: شارع الهنداوية ـ جدة ـ المملكة العربية السعودية.
  • للتواصل مع المركز الاتصال على رقم Tel: 966126482091

3. محلات السيف

أحد الأماكن الكبيرة والمشهورة في جدة والذي يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات ومستلزمات المطبخ وأدوات التقديم والطبخ المميزة ذات جودة عالية وبأسعار مغرية تناسب جميع العملاء كما يشتهر هذا المحل ببيع أحدث الأدوات المنزلية التي تناسب كل بيت عصري حديث.

  • العنوان: طريق الملك فهد ـ الربوة ـ جدة.

4. شركة أواني الساحل التجارية لأدوات المطبخ

تتميز هذه الشركة بتقديم تشكيلة جميلة ورائعة من الأواني المنزلية ذات الجودة العالية من طقوم الصيني والفناجين الجذابة كما يحظى المحل بشعبية كبيرة وذلك لما يقدمه من تشكيلة واسعة من مستلزمات المطبخ من ترامس القهوة والشاي والأجهزة الكهربائية من ماركات عالمية ومختلفة.

  • العنوان: شارع أحمد الغطاس ـ حي الزهراء ـ جدة.
  • للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 9666548545551

5. مركز الباشوات

من أفضل المحلات التي توفر مستلزمات المطبخ العصري يحظى هذا المحل بشعبية كبيرة داخل جدة حيث يوفر جميع ما يحتاجه المطبخ العربي وبأسعار ممتازة مقارنة بالمحلات الأخرى يتوفر بالمحل أحدث الأجهزة الخاصة بالمطبخ والطبخ، كما يتوفر جميع جهاز العروسة وكل ما يخص البيت الأنيق والعصري.

  • العنوان: سعود الفيصل ـ القنصلية ـ جدة.

6. الغطاس للأواني المنزلية

يعد من أفضل الأماكن لشراء مستلزمات المطبخ في جدة يقدم أفضل المنتجات العصرية والحديثة التي تتماشى مع كل مطبخ خليجي عربي، يوجد العديد من الأجهزة الكهربائية الحديثة التي تناسب كل منزل عصري أنيق.

  • العنوان: حي الهنداوية ـ جدة ـ المملكة العربية السعودية.
  • للتواصل مع المركز الاتصال على رقم Tel: 966126474041

7. محلات سيتي ماكس

يشتهر محل سيتي ماكس بتوفير كل ما يحتاجه المنزل العربي والعصري، يقدم أدوات منزلية بجودة ممتازة وأسعار مناسبه، يشتهر المحل بالخصومات والعروض المجانية الذي يقدمها كل فترة يوفر تنزيلات خاصة في وقت المواسم لتقديم أفضل منتجات وبأسعار مميزة.

  • العنوان: عزيز مول ـ جدة.

8. أسواق ابن داوود

من أفضل الأماكن لشراء مستلزمات المطبخ في جدة من المحلات العريقة والذي يحظى بشعبية كبيرة نظرا لما يقدمه من أدوات منزلية ذات جودة عالية، يشتهر هذا المحل بتقديم تشكيلة كبيرة ومتنوعة في مستلزمات المطبخ من أجل توفير كل ما ترغب فيه السيدات لشراء احتياجاتهم من أدوات المطبخ والطبخ يقدم منتجات عصرية تناسب جميع الاذواق وبأقل الأسعار.

  • العنوان: جدة ـ آية مول ـ المحمدية.

9. المنزل العصري للأواني المنزلية

أحدث الاجهزة العصرية التي تناسب كل مطبخ خليجي عربي، يشتهر محل المنزل العصري بتقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار خيالية وبجميع الأذواق لتناسب جميع العملاء.

  • العنوان: حي الهنداوية ـ جدة.
  • للتواصل مع المحل الاتصال على رقم Tel: 966126476450

10. محلات بادحمان

يقدم المحل أدوات مميزة ومتنوعة للمطبخ العصري يتميز بالأناقة والفخامة والرقي، يوجد بالمحل كل ما يحتاجه المطبخ العصري، يقدم المحل تخفيضات كبيرة ومتميزة في موسم التخفيضات، يوفر المحل أدوات عصرية حديثة ورائعة وبأسعار تناسب الجميع وتشكيلة كبيرة من مستلزمات المطبخ والتي تتناسب مع جميع الأذواق.

  • العنوان: حي فلسطين ـ مشرفة ـ جدة.

ما هي أدوات المطبخ الأساسية؟

من الجدير بالذكر ان المطبخ هو المكان الوحيد التي تشعر فيه المرأة بالإبداع وذلك من خلال توافر جميع أغراض المنزل الأساسية، أدوات المطبخ عديدة ومتنوعة وهناك أدوات أساسية لا يمكن الاستغناء عنها في كل منزل ولا يستغنى عنها الطهاة المبتدئين أو الطهاة ذوي الميزانية المحدودة لذلك يجب علينا التعرف على أهم أدوات المطبخ الأساسية:

1. الأطباق

من أدوات المطبخ الأساسية التي لا غنى عنها في كل منزل من أهم مستلزمات المطبخ وتتعدد أشكال وأنواع الأطباق المستخدمة في كل مطبخ ومن أهم الأطباق المستخدمة في معدات المطبخ:

  • أطباق السيراميك
  • أطباق الجرانيت
  • أطباق زجاج
  • أطباق الخزف أو الفخار
  • أطباق الملامين
  • أطباق استالستين

2. الأكواب والكاسات

تعد أيضا من أهم أدوات المنزل الأساسية التي لا بد من الحرص على اختيارها بعناية فائقة، وتتنوع وتتعدد أشكال الأكواب في كل مطبخ وتختلف في نوعيتها وأشكالها فهناك الأكواب الزجاجية بمختلف أشكالها وأنواعها وأيضا فناجين القهوة والشاي التي لا غنى عنها في كل بيت عربي خليجي وخاصة فناجين القهوة العربي.

3. أواني الطبخ وصواني الفرن

من أدوات الطبخ المهمة التي توجد في كل بيت من أجل تحضير الطعام فيها وتتعدد أشكالها وأحجامها وأنواعها وتتمثل في:

  • الحلل الألومنيوم
  • الحلل الاستاليس
  • حلل جرانيت
  • اواني سراميك

وهناك صواني ألمونيوم لعمل أشهى الحلويات ذات الحواف المختلفة مثل صواني البسبوسة وهناك أيضا صواني معينة لإعداد الكيك والمكرونة البشاميل.

4. مقلاة طبخ غير لاصقة

من أدوات المطبخ الأساسية التي تحرص كل سيدة على تواجدها داخل المطبخ ولا يمكن الاستغناء عنها عند طهي الطعام، تستخدمها ربة المنزل في تحضير البيض والفطائر، فهي تستخدم في تجهيز وتحضير أطعمة كثيرة مثل شواء اللحم وتقليب الخضار وصنع الصلصة.

5. صواني تقديم الطعام والمشروبات

تعد أيضا من الأدوات التي لا يخلو أي مطبخ منها وتعد عنصرا أساسيا داخل المطبخ بأشكال وأنواع متعددة لتقديم المشروبات والطعام عليها.

6. السكاكين والمعالق

تعد من أغراض المطبخ الأساسية فهي لا غنى عنها في أي مطبخ لاستخدامها في الطعام وفي تقطيع الطعام وبالتالي يجب على سيدة المنزل اختيار انواع جيدة للمعالق والسكاكين ذات شفرات تسمح بتقطيع الطعام بشكل مريح.

7. أغراض المطبخ من الأجهزة الكهربائية

والتي لا غنى عنها في كل بيت مثل البوتاجاز والغسالة والثلاجة والخلاط الكهربائي والشفاط والمطحنة والمكنسة الكهربائية كل هذه الأجهزة مهمة جدا لكل مطبخ ولكل منزل.

في هذا المقال تعرفنا على أشهر أماكن شراء مستلزمات المطبخ في جدة وتعرفنا على أدوات المطبخ الأساسية ونرجو ان نكون افادنكم وان ينال المقال اعجابكم.

زر الذهاب إلى الأعلى