خدمات

6 من أفضل أماكن بيع سجاد في العراق

مما يعرف لدى الجميع أن السجاد هو عبارة عن مفروشات أرضية تضفي الأثر والرونق الطبيعي على المنازل عند وضعه بها، والذي لا يخلو منه أي منزل، فهو عبارة عن ركن أساسي بجميع المنازل، كما أن السجاد قد يستخدم في المساجد وفي الكثير من المؤسسات مثل المدارس أو الجامعات، حيث أنه من الأجزاء التي لا يمكن الاستغناء عنها أو العيش بالمنازل بدونها، وبالأخص في الفصول الشتوية فهي تضفي الدفء والعمل على التقليل من البرودة الجوية الموجودة بالأرضيات، ولذلك فإن معرفة أماكن بيع سجاد في العراق من الأمور الهامة واللازمة لدى العملاء، لتسهيل عملية الشراء، وتوفر تلك الأماكن العديد من الأشكال والخامات المتنوعة والرائعة عالية الجودة من السجاد الذي يتناسب مع كافة الأذواق.

الأشكال المتوافرة من السجاد العراقي

تتعدد الأشكال المتوافرة على السجاد، والتي تختلف فيما بينها في المناطق المراد فرشها بها، والتي تحتاج كلًا منها إلي شكل يليق مع ألوان الدهانات ومع السيراميك والديكور والأثاث الخشبي بالغرفة، ولذلك فهي من أهم الأعمال الذي لابد من اختيارها بعناية، والتي تتمثل في الآتي:

1. سجاد مربع

يعد من الأنواع الغير منتشرة، ولا تتوافر سوى بالطلب عليها، ويحظى بمزايا السجاد المستطيل، وذلك من خلال طرق تنسيقه والسهولة بفرشه على مختلف أنواع الغرف ومختلف المساحة.

2. سجاد مستطيل

يعتبر من الأشكال شائعة الانتشار، ومما يكثر الطلب عليه بالمنازل، ويتوافر بجميع المقاسات المختلفة من الصغيرة للغاية إلي الكبيرة للغاية أيضًا، ويندرج تحت هذا النوع عدة أصناف من سجاد المساحة، والمدات وسجاد الدرج.

3. سجاد بيضاوي

من الأنواع الرائعة التي يتم الاعتماد على استخدامها أسفل الطاولات من الأرائك والطاولات الصغيرة، والأبعاد الخاصة به يتم حسابه بناءً على قياس أكبر جزء في الطول وأكبر جزء في العرض.

4. سجاد دائري

يعد من أكثر أشكال السجاد المنتشرة، والذي يمتاز بإضفاء الاتساع والحيوية بالمكان، وذلك من أكثر الأنواع المناسبة مع الأثاث الدائري كالطاولات وأيضًا يتناسب مع الزوايا الواسعة من الغرف.

أماكن بيع سجاد في العراق

تختلف المناطق التي تضم أماكن بيع سجاد في العراق، وذلك لتوفير الاحتياجات المنزلية الرئيسية من السجاد، الذي لا يمكن العيش بالمنازل بدونه، ولذلك فتكثر أعمال البحث عن أفضل الأماكن المتخصصة في توفير السجاد بمختلف الأشكال والأذواق التي يريدها العملاء، ولذلك فهناك عدة أماكن شهيرة في توفير جميع أنواع السجاد المتناسب مع جميع الأذواق من الأنواع العصرية والكلاسيكية وغيرها، وفيما يلي نعرض عليكم أهم أماكن بيع سجاد في العراق

1. معرض الألماني

هو معرض متخصص في بيع وتجارة السجاد مختلف الأنواع من الموكيت والسجاد العصري وغيره، كما أنه يستطيع توفير جميع أنواع السجاد التي يريدها العميل في حالة الطلب، ولديه مجموعة متنوعة من السجاد المتناسب مع كافة التصميمات والديكورات الحديثة والكلاسيكية بالمنازل، حيث أنه يوفر الأنواع الآتية:

  • السجاد البولندي.
  • السجاد التركي.
  • العشب الصناعي.
  • مختلف أنواع الموكيت.
  • الجلد البلجيكي.
  • الجلد الصربي.
  • جميع أنواع الأرضيات.

ويشتهر المعرض بتوفيره أفضل الأنواع الرائعة ذات الجودة والخامة العالية مع وضع أسعار قليلة ومتناسبة مع الجميع.

  • عنوان المعرض: العراق- بغداد- الشورجة- سوق الغزل.
  • Tel:+9647705802098

2. محل مفروشات المنزل السعيد

يوفر جميع أنواع المفروشات الغير مقتصرة على السجاد فقط، بل تتمثل في الأجزاء الأخرى المختلفة من المفروشات أو الستائر أو ملاءات الأسرة بأجود الخامات وأقل الأسعار، كما أنه بعد من المحلات العراقية الشهيرة في توفير أنواع السجاد المختلفة بالمقارنة مع غيره من المحلاة الأخرى.

  • عنوان المحل: العراق- بغداد- شارع الخلفاء.
  • Tel:-9647712271418

3. محل ستائر ابو سجاد

هو عبارة عن محل متكامل، ويتوافر به جميع أنواع المفروشات المنزلية من الستائر متعددة الأنواع والأشكال والخامات المتوافقة مع التطورات العصرية، ويعرف بأنه من أرخص المحلات العراقية في بيع السجاد والزوالي.

  • عنوان المحل: العراق- بغداد- نهر دجلة- جسر الأحرار.
  • Tel: +9647717740665

4. شركة الوكيل للسجاد والمفروشات

تعتمد الشركة على توفير جميع أنواع المفروشات من السجاد والموكيت والحصير أيضًا، وتمتلك أفضل الخامات التي تدخل في تصميم السجاد بالأشكال الحديثة والعصرية التي تواكب جميع التطورات بالمجتمع، وتوفر أنواع مختلفة من السجاد كالتالي:

  • السجاد الإيراني.
  • الموكيت.
  • سجاد المساجد.
  • السجاد التركي.

وبجانب ذلك فتساهم في توفير كافة الأنواع المشهورة بالأسواق، والتي تمتاز كلًا منها بالكثير من المزايا التي تناسب جميع أركان المنازل.

  • عنوان الشركة: العراق- بغداد- الشورجة- شارع الخلفاء.
  • Tel: +9647801954646

5. مجموعة شركات السلطان الوزيرية

يعمل المحل في قطاع توفير كافة أنواع الموكيت والسجاد المستورد العصري، مع التعامل مع المفروشات الأخرى بالمنازل، ولا يقتصر نشاطه على السجاد فحسب، ويعمل على تصميم المنتجات بأحدث صيحات الموضة من الأقمشة، والتي من بينها أقمشة الدوشمة التي تصمم خصيصًا في للاستخدام في مجموعة شركات السلطان، مع توافر أجود أنواع الخيوط منتشرة الاستخدام في مصانع تصميم السجاد والمفروشات.

  • العنوان: العراق- بغداد- الوزيرية- الشورجة- كربلاء.
  • Tel: +9647700612337

6. محل عالم السجاد

هو عبارة عن معرض عراقي متخصص في توفير جميع مستلزمات المنزل من المفروشات والسجاد بجميع المقاسات، وبدأ المحل في إنتاج الأنواع المختلفة من السجاد التي يكثر عليها الطلب والإقبال المتزايد، حيث أنه يعتمد على أفضل جودة من الخامات والأقمشة المتينة من القطيفة والصوف، والذي لا ينتج عنها التلف أو الضرر بأوقات قصيرة في حالة فرشها بالمنزل بفترة طويلة، ويشتهر المعرض بتوفير السجاد الإيراني المميز مع الاستمتاع بأقل الأسعار مقارنة بغيره من المحلات.

  • عنوان المحل: العراق- بغداد- برج بغداد- ساحة النسور- محاور لحلويات جواد الشكرچي.
  • Tel: +9647725559922

ما هي خامات السجاد المتوافرة بالعراق؟

تتعدد الخامات وتتنوع، كما أنها تختلف عادة في الفروق البينية للسعر المتبع على كل نوع وخامة من السجاد، ويمثل اختلاف الخامات السبب الرئيسي في اختلاف السعر من سجادة لآخري، وفيما يلي سوف نتعرف على الخامات المتوافرة للسجاد

1. سجادة بوليستر

وهي السجادة المصممة من الصوف والفسكوز المميز بمقاومته للعفونة والتآكل، ويمتاز بسرعة جفافه، وسهولة التنظيف وفقًا لملمسه الناعم.

2. خامات البولي بروبلين وهي “frize”

هي نوع من السجاد المصمم آليًا، وتتشابه خاماته مع الصوف من جهة الملمس الناعم والقوة والمتانة، ويتميز بشدة التحمل وأخذ الألوان بشكل جيد، ويقاوم جيدًا الخدوش والبقع.

3. خامة القطيفة

هو عبارة عن سجاد به وبرة خفيفة وبه الملمس الناعم ومبطن، ويعرف في الأسواق باسم السجاد المخملي، وهو من أكثر الخامات انتشارًا ويتناسب مع كافة الأذواق.

4. الأكليرك

تمتاز خامات الأكليرك بالنعومة الفعالة في تصميمه فهو أنعم من خامات الصوف أيضًا، وهو من الأنواع الفاخرة التي تضفي رونق رائع وجذاب على الغرفة، ويمتاز بالمقاومة الجيدة للبقع والتجاعيد، ويصنع نسيج الأكليرك من الألياف الصناعية الذي يبدو ملمسها ومظهرها كالصوف.

وهذه عبارة عن أهم مجموعة من أماكن بيع سجاد في العراق، والتي ينتج عنها وجود أفضل الماركات العالمية من السجاد، والتي تساهم في توفير جميع الاحتياجات لدى العملاء، ولمعرفة كيفية التواصل مع إحدى أماكن بيع سجاد في العراق يمكنكم التواصل عبر الأرقام الهاتفية أسفل كل محل أو شركة.

زر الذهاب إلى الأعلى