منوعات

أفضل 6 أماكن بيع اللمبات في سلطنة عمان

الإضاءة عامل أساسي في إبراز جمال وروعة التفاصيل المعمارية والزخرفية وأيضًا الأثاث، وبذلك يمكن القول أن الإضاءة عامل أساسي من نجاح كل عمل أو مشروع، والإضاءات هذه لم تتوقف عن شكل أو لون معين، ولكن تجد منها الكثير والكثير من الأشكال وأيضًا الألوان.

ولكل سكان سلطنة عمان الباحثين عن جمال منازلهم بل وإنارتها بأجمل وأرقى وأجود الأضواء إليكم أماكن بيع اللمبات في سلطنة عمان.

أماكن بيع اللمبات في سلطنة عمان

الأماكن التي تقدم خدمة بيع اللمبات في سلطنة عمان كثيرة وكل مكان من هؤلاء ستجد بداخله مجموعة تميزه عن غيره من المحلات.

1. محل الترا لايت الغبرة Ultra Light Oman

يمتلك هذا المحل خبرة طويلة في هذا المجال، ويعد من أفضل المحلات التي يمكن التعامل معها عند بناء بيتك فهو يوفر لك كافة أنواع اللمبات والإضاءات سواء الداخلية أو الخارجية، فهو جمع لك كافة ما يمكن أن تحتاجه في مكان واحد.

المنتجات داخل المحل تكون بجودة عالية وبأسعار تنافسية جدًا، إضافة إلى التعامل الاحترافي مع الزبون.

أوقات العمل: يعمل المحل من السبت حتى الخميس على فترتين الأولى: 8:00 صباحًا حتى 12:00 مساء، والثانية: 4:00 مساء حتى 10:00 مساء.

طريقة التواصل مع محل الترا لايت الغبرة Ultra Light Oman

  • العنوان: شارع الغبرة, Muscat, Oman
  • Tel: 968 24 115511

2. أضواء مسقط – Muscat Lightings

شركة أضواء مسقط تُعتبر واحدة الشركات الكبرى المتخصصة في توفير الإضاءات داخل سلطنة عمان، وتسعى هذه الشركة دائمًا للمحافظة على موقعها المتميز واستمرارها كخيار مفضل وأساسي لعدد ضخم من العملاء.

لن يسعنا الحديث عن الجودة العالية للمنتجات التي تقدمها الشركة والتي تكون بأسعار معقولة ومناسبة جدًا، ولذلك عليك الذهاب لأضواء مسقط للاطلاع على ما يقدمون.

طاقم العمل داخل الشركة تم اختياره بعناية ودقة فائقة بحيث يكون خدوم وعلى استعداد تام لمساعدة العملاء ومساعدتهم في إيجاد ما يرغبون به.

أوقات العمل: يعمل المحل من السبت حتى الخميس على فترتين الأولى: من الساعة 8:30 صباحًا حتى 1:00 مساء، والثانية: 4:00 مساء حتى 9:00 مساء.

طريقة التواصل مع أضواء مسقط – Muscat Lightings

  • العنوان: Al khuwair, Dauhat Al Adab St, Muscat, Oman
  • Tel: 968 24 478145

3. محل Delight Lighting LLC – Ghubrah

وفر هذا المحل خيارات اقتصادية وأخرى فاخرة وذلك يكون جيد جدًا لكي يجد العملاء من مختلف الطبقات والميزانيات ما يناسبهم.

لديهم منتجات من ماركات أوروبية عديدة بعضها صُنع في الصين والبعض الآخر صُنع في الاتحاد الأوروبي، والأهم من ذلك كله هو الضمان والجودة التي سوف تحصل عليهم من هذا المحل على الإنارات التي سوف تشتريها.

أوقات العمل: يعمل المحل من يوم السبت حتى الخميس على فترتين الأولى: تبدأ من الساعة 8:30 صباحًا حتى 1:00 مساء، والثانية: تبدأ من الساعة 4:30 مساء حتى 9:00 مساء.

طريقة التواصل مع محل Delight Lighting LLC – Ghubrah

  • العنوان: Al Ghubrah St, Muscat, Oman
  • Tel: 968 24 498873

4. Saif Lights

من أفضل محلات الإضاءة داخل مسقط، وذلك لأنه يوفر لك مجموعة متنوعة من الأضواء، وأسعارهم مقبولة بالنسبة للجودة والضمان والموديل.

أوقات العمل: يعمل المحل من السبت حتى الخميس على فترتين الأولى: تبدأ من 10:00 صباحًا حتى 1:00 مساء، والثانية: تبدأ من 4:00 مساء حتى 9:30 مساء.

طريقة التواصل مع Saif Lights

  • العنوان:  18th November St, Muscat, Oman
  • Tel: 968 9470 1172

5. متجر Lighting Stores مخازن الإضاءة

هذا المتجر تأسس وهدفه هو إثراء تجرِبة معيشة الناس وفي سبيل ذلك قام تقديم أحدث حلول وتقنيات الإضاءة وأيضًا أكثرها تقدمًا، ووضع هذا المتجر أقصى درجات الرضا لعملائه في أعلى درجات التقدير، وهو يسعى جاهدًا ليظل دائمًا الشريك التجارية المبتكر واستكمال وتحسين ما هو عليه الآن.

أوقات العمل: يعمل المحل من السبت حتى الخميس على فترتين الأولى: من الساعة 9:30 صباحًا حتى 1:30 مساء، والثانية من 4:30 مساء حتى 9:00 مساء.

طريقة التواصل مع متجر Lighting Stores مخازن الإضاءة

  • العنوان: 18 November Street Aziba, 130, Oman
  • Tel: 968 22 384510

6. City Lighting Centre

أوقات العمل: يعمل المحل طوال أيام الأسبوع ماعدَا يوم الجمعة على فترتين الأولى: من الساعة 9:00 صباحًا حتى 1:00 مساء، والثانية: من الساعة 4:00 مساء حتى 9:00 مساء.

طريقة التواصل مع City Lighting Centre

  • العنوان: GHOUBRA, Muscat، Muscat 118, Oman
  • Tel: 968 9110 8401

ليتات LED للسيارات

السيارة يوجد فيها مصابيح أمامية LED، وفي الحقيقة هي ضرورية جدًا وذلك لأنها تجعل القيادة ليلًا أمرًا سهلًا، إضافة إلى أن هذه المصابيح تعمل على توفير الطاقة بكفاءة، وعمرها الافتراضي طويل، وتعددت الماركات التي تقدم هذا النوع من الليتات والتي اختلفت عن بعضها من حيث الجودة والسعر والقوة، يمكنك اختيار ما يناسب احتياجاتك وميزانيتك.

ليتات ديكور

أعمال الديكور لم تقتصر على الجدران والواجهات والأثاث ووضع بعض الأنتيكات وغيرها، ولكن دخلت الأضواء في سياق الديكورات المميزة بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث اعتبرها الأشخاص جزء أساسي من منزلهم ويستغرقون وقتًا طويلًا للتفكير فيها.

اختلفت أنواع الإضاءات وأشكالها فتجد كثير منها خيالي مميز ويسحر العين، وهذا التنوع يساعد في إيجاد كل شخص ما يناسب الديكورات الأخرى التي قام بتنفيذها سواء على الطراز الحديث أو الكلاسيك.

ليتات LED للسقف

الأسقف تعتبر أعلى جزء في المباني ووضع إضاءة LED فيها يُعتبر أمر مميز وذلك لأنها ستضفي طابع مضي مختلف على المكان بأكمله.

وإضاءات السقف بها تشكيلة متنوعة جدًا فتجد منها الطويل ومنها الصغير، كما أنه يمكن الإبداع فيها حيث يمكن وضعها في أماكن متفرقة من السقف مع تصميم جبس بورد ووضعها بداخله مما يبرز جمال الإضاءة، كما تجد منها ألوان متعددة بما يناسب لون دهان المكان.

فروع الترا لايت

  • المركز الرئيسي وعنوانه في الرياض، الملز شارع الأمير
  • فرع شارع التخصصي: وعنوانه في الرياض، شارع التخصصي، تقاطع موسي بن نصير
  • فرع شارع انس مالك: وعنوانه في الرياض، شارع انس بن مالك، تقاطع شارع الأمير عبد الله بن سعود
  • فرع حائل عنوانه في حائل طريق الملك عبد العزيز، تقاطع شارع محمد العبد الله الرشيد
  • فرع الدمام وعنوانه في الدمام شارع الملك عبد العزيز
  • فرع جدة وعنوانه في جدة البلد سوق الجنوبية

لمبات سورا

إحدى الماركات المشهورة والموثوق بها التي تقدم لمبات بجودة جيدة وعمر افتراضي طويل ومواصفات عالية، إضافة إلى أن سعرها اقتصادي مناسب، وسوف تجدها بكثرة في محلات عديدة وأيضًا على المتاجر الإلكترونية المختلفة

وبذلك يكون بين أيديك عدد جيد من أماكن بيع اللمبات في سلطنة عمان، والذي نأمل أن تستخدمهم استخدامًا صحيحًا في جعل المنزل الخاص بك مميز وبل ومختلف عن بقية منازل السلطنة.

قد يعجبك أيضا: أفضل 5 أنواع لمبات سبوت لايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى