منوعات

أفضل 8 محلات بيع القهوة في السعودية

يعد مشروب القهوة من أفضل المشروبات لدى الشعب السعودي فهو شعب عاشق لجميع أنواع القهوة، محلات بيع القهوة في السعودية تقدم أجود وأفخم أنواع القهوة العربي.

تعمل هذه المحلات على توفير أنواع البن بماركات عالمية وخاصة القهوة المختصة وبأسعار تنافسية تكون في متناول الجميع كما توفر بعض من هذه المحلات القهوة المختصة وهي من أشهر أنواع القهوة في السعودية، ومن خلال مقالنا سنتعرف على أفضل وأشهر هذه المحلات.

أفضل محلات بيع القهوة في السعودية

تشتهر جميع الدول العربية بتقديم القهوة العربي في الجلسات العائلية وكنوع من إكرام الضيف وخاصة السعودية لذلك يوجد بها أفضل محلات لبيع القهوة ومن أشهر هذه المحلات ما يلي:

1. محل خطوة جمل

يعد هذا المحل من أفضل محلات بيع القهوة في السعودية يوفر أفضل أنواع القهوة العربي والمختصة وبماركات عالمية ومحلية كما يهتم المحل بالجودة العالية في اختيار أفضل أنواع البن، يقدم المحل خدمات عديدة حيث يعمل لديه عمالة جيدة متعاونين مع بعضهم البعض ويساعدون العملاء في اختيار المنتجات التي يرغبون في الحصول عليها.

  • العنوان: النهضة ـ جدة ـ السعودية.
  • Tel: 966920000689

2. محل مود القهوة

من أفضل الأماكن في السعودية التي تبيع القهوة بجميع أنواعها، يوجد بالمحل قهوة مختصة من أشهر المحامص السعودية والأجنبية يتعامل المحل مع الزبائن بكل احترام ورقي ومن أفضل ما يميز هذا المحل أنه يوفر أدوات القهوة للبارستا المنزلي وأيضا المقاهي وكل ذلك بأسعار معقولة تناسب الجميع.

  • العنوان: حي العزيزية ـ طريق الأمير متعب ـ المملكة العربية السعودية.
  • Tel: 966566690801

3. محل القهوة البيشيه

من أرقى وأفخم المحلات التي تبيع القهوة العربي في المملكة العربية السعودية وأيضا القهوة المختصة على أعلى جودة هذا المحل يحظى بشهرة واسعة المدى نظرا لما يتمتع به من مصداقية وشفافية في التعامل مع الزبائن، يحرص على توفير قهوة بجميع أنواعها وعلى أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

  • العنوان: التوبة ـ الشرقية ـ السعودية.
  • Tel: 966126502020

4. متجر شمس القهوة Sun Café

يتسم هذا المكان بتقديم أجود أنواع القهوة حيث يحرص على بيع قهوة من أفضل أنواع القهوة العالمية والمحلية وبنكهات مختلفة تناسب مختلف الأذواق، يتميز هذا المحل بالخدمات السريعة وحسن التعامل مع الزبائن.

  • العنوان: شارع فلسطين ـ جدة ـ السعودية.
  • Tel: 966507997455

5. محل عبد الرحمن العمودي للبن والهيل

من أشهر محلات بيع القهوة في السعودية ويحظى بشعبية كبيرة لأنه محل متخصص في بيع القهوة بأطعمة ونكهات متميزة ومختلفة وبماركات مشهورة يبحث عنها الكثير من الأشخاص وكل ذلك بأسعار متنوعة تناسب جميع الفئات.

  • العنوان: شارع الحسون ـ البلد ـ السعودية.
  • Tel: 966126423036

6. مؤسسة إمداد القهوة التجارية

من أفضل الأماكن لبيع القهوة في السعودية، يتسم بتقديم خدمات عديدة حيث يحرص على بيع أنواع كثيرة من البن سواء للقهوة العربي أو القهوة المختصة من محامص مشهورة ومستوردة كما يوفر المحل نكهات مختلفة ومتنوعة من القهوة، هذا المكان يشتهر بتوفير أدوات القهوة والمقطرة والفلاتر.

  • العنوان: طريق الملك فهد ـ حي المشرفة ـ جدة ـ السعودية.
  • Tel: 966565703082

7. محل قهوة كيف الدلال

هذا المحل يشتهر ببيع أفضل أنواع القهوة والبن بجميع أنواعه ويتميز هذا المحل بتوفير بن معبأ آلي بشكل عالي من الجودة والاحترافية من القهوة المحلاة والشوكولاتة التي تمتلك مذاق فريد وعالي الجودة.

  • العنوان: العزيزية ـ الرياض ـ السعودية.
  • Tel: 0508656283

8. محل الحميص للقهوة والهيل والبهارات

يختص هذا المحل في بيع جميع أنواع البن والقهوة العربي والمختصة وأيضا القهوة التركية التي تحظى بنكهات مختلفة ومذاق رائع كما يتوفر بالمحل افضل ماركات القهوة العربي المتميزة في نكهتها وأنواعها الغامق والفاتح والوسط أيضا، كل نوع منها لها توليفة خاصة بها.

  • العنوان: شارع العليا ـ المروج ـ الرياض ـ السعودية.
  • Tel: 0112696096

ما هي شركات إنتاج وبيع القهوة في السعودية؟

نظرا لزيادة الطلب على القهوة والبن في السعودية أصبحت السعودية من أولى الدول في استيراد البن الأثيوبي لذلك يتوافر العديد من شركات بيع القهوة وإنتاجها في السعودية، من أشهر هذا الشركات التي تقوم بإنتاج وبيع القهوة ما يلي:

1. شركة أبو عوف

من أشهر شركات بيع القهوة في السعودية وتعد من الماركات الخاصة بالقهوة وتعد هذه الشركة واحدة من الشركات التي استطاعت أن تبرز مكانتها ونالت إعجاب الكثير من المواطنين في فترة وجيزة وذلك لما تتمتع به منتجاتها من الجودة العالية وأفضل أنواع البن السعودي.

2. ماركة عبد المعبود اليمني

هي أحد الماركات المشهورة في السعودية وأيضا في دول الوطن العربي هذه الماركة تعرف في بعض الأحيان باسم بن الحبشي وهي من أفضل ماركات بيع القهوة بجميع نكهاتها المميزة وتوفر القهوة المحوجة والقهوة السادة.

3. ماركة سيلاز

هذه الماركة واحدة من أشهر العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية لديها نكهات مختلفة ومتنوعة تنال إعجاب العديد من عشاق القهوة في السعودية.

4. محمد افندي التركي

أفضل أماكن إنتاج القهوة وهي ماركة مشهورة في السعودية، امتازت بتقديم العديد من النكهات الرائعة للقهوة وأيضا الشوكولاتة وتخصصت هذه العلامة التجارية في بيع القهوة بمذاق رائع ونكهات مختلفة.

5. شركة نستلة

تعد أكبر شركات بيع القهوة في السعودية حيث تحرص على إنتاج القهوة وبيعها، هي من أرقى العلامات التجارية التي حافظت على استمرار وجودة منتجاتها وتشمل منتجاتها البن البرازيلي والأثيوبي المعبأ آليا بمستوى عالي من الجودة.

أفضل محل لبيع القهوة في جدة

يشتهر المجتمع السعودي بحبه الشديد لجميع أنواع القهوة وتشتهر مدينة جَدَّة بوجود العديد من محلات بيع القهوة الجيدة ومن أشهر وأفضل هذه المحلات ما يلي:

1. دكان بافرط لبيع القهوة

من أفضل محلات بيع القهوة بجميع أنواعها في جدة، يعمل هذا المحل على توفير أجود أنواع القهوة العربي والقهوة المختصة التي تتمتع بطعم طيب ونكهة رائعة كما يوجد داخل المحل مشكل أبهار القهوة وطاحون ومحمصة لتقديم القهوة المختصة المشهورة في جدة.

  • العنوان: وادي نيمار ـ جدة ـ السعودية.
  • Tel: 966544537699

2. محل روائع القهوة في جدة

من أرقى محلات بيع القهوة في جدة يوجد بالمحل قسم خاص في بيع أدوات القهوة من تقطير وأدوات التحضير، يسعى المحل الى إرضاء العملاء من خال توفير كل ما يرغبون في الحصول عليه من أنواع القهوة المميزة والنكهات المختلفة.

  • العنوان: شارع فلسطين ـ حي مشرفة ـ جدة.
  • Tel: 0126753347

3. محل خطوة جمل

من أفضل محلات بيع القهوة في جدة، يوفر أنواع مختلفة من القهوة ونكهات عديدة تنال إعجاب الكثير من المواطنين في جدة يعمل بالمحل فريق عمل متكامل ومتعاون ومدرب على مساعدة العملاء في اختيار الأفضل من المنتجات.

  • العنوان: النهضة ـ جدة ـ المملكة العربية السعودية.
  • Tel: 966920000689

4. محل الأجاويد للقهوة السعودية

هذا المكان هو الأفضل والأنسب لاختيار أفضل أنواع القهوة، يشتهر هذا المحل ببيع أنواع عديدة ونكهات مختلفة من البن والقهوة الأثيوبي لديه أنواع عديدة من القهوة العربي والتركي، يتوفر بالمحل أيضا الحليب النباتي وحليب المراعي كما يتوفر بالمحل أدوات القهوة المقطرة ومستلزمات بيع القهوة.

  • عنوان المحل: شارع شجاع بن وهب ـ جدة.
  • Tel: 0580450006

لقد تطرقنا في هذا المقال إلي أفضل محلات بيع القهوة في السعودية تقدم أجود أنواع القهوة العربي والقهوة المختصة من أفضل المحامص المتميزة في السعودية وأشهر العلامات التجارية التي تحرص على إنتاج القهوة في السعودية.

قد يعجبك أيضا: أسماء شركات القهوة في السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى