منوعات

أفضل 7 محلات مراتب في قطر

تعتبر محلات مراتب في قطر مركزًا حيويًا للتسوق للباحثين عن تجربة نوم فاخرة ومريحة، ويقدم هذا القطاع تشكيلة واسعة من المنتجات المبتكرة وذات الجودة العالية، مما يجعلها وجهة مثالية للذين يسعون للعثور على مفردات تلائم تفضيلاتهم الفردية.

محلات مراتب في قطر

إليك قائمة تضم أفضل محلات مراتب في قطر:

1. عالم المراتب الطبية

يتميز هذا المحل بتوفير تجربة تسوق فريدة، حيث يمكن للزبائن اختيار المنتجات التي تتناسب مع احتياجاتهم ورغباتهم الشخصية.

العنوان: الدوحة.

مواعيد العمل: يومياً من 9 صباحاً حتى 1 ظهراً، ومن 4:30 عصراً حتى 9:30 مساءً.

Tel: +97431114103

2. محل King Koil Qatar, The Bed Center

يتميز هذا المحل  بالاهتمام الكبير بالتفاصيل والابتكار في تقديم حلول تناسب جميع الأذواق وتوفير تجربة نوم لا مثيل لها، وهو من أشهر محلات مراتب في قطر.

العنوان: الدوحة.

مواعيد العمل: يومياً من 9 صباحاً حتى 12:30 ظهراً، ومن 4 عصراً حتى 9 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

Tel: +97444686814

3. محل The Bedroom Store

يتيح هذا المحل للعملاء الاستفادة من مشورة خبيرة وخدمة عملاء مميزة، مما يجعل عملية اختيار المرتبة المناسبة تجربة سهلة وممتعة.

العنوان: طريق سلوي، الدوحة.

مواعيد العمل: يومياً من 10 صباحاً حتى 10 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من 2 ظهراً.

Tel: +97444880112

4. مراتب تانسي

يقدم هذا المحل  تشكيلة واسعة من المراتب بمختلف الأنواع والأحجام، مما يسمح للزبائن باختيار الخيار الذي يناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم، وهو من افضل محلات مراتب في قطر.

العنوان: الدوحة.

مواعيد العمل: يومياً من 9:30 صباحاً حتى 12:30 ظهراً، ومن 4 عصراً حتى 9 مساءً.

Tel: +97444684748

محلات مراتب قطر طريق سلوى

1. محل The Bedroom Store

يتميز هذا المحل بفريق عمل متخصص ومدرب يمكنه تقديم المشورة المهنية حول أنواع المراتب المختلفة وميزاتها، وهو من أفضل محلات مراتب في قطر.

العنوان: طريق سلوى، الدوحة.

مواعيد العمل: يومياً من 10 صباحاً حتى 10 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من 2 ظهراً.

Tel: +97444866911

2. محل YATSAN WORLD MATTRESS

يوفر هذا المحل فرصة للزبائن لتجربة المراتب قبل شرائها، مما يسمح لهم بالتحقق من الراحة والدعم الذي تقدمه المرتبة.

العنوان: طريق سلوى، الدوحة.

مواعيد العمل: يومياً من 9 صباحاً حتى 12:30 ظهراً، ومن 4 عصراً حتى 9 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

Tel: +97444355225

3. محل Matnaflex

يقدم هذا المحل ضمانات على المنتجات، مما يعزز ثقة العملاء في الجودة والأداء، ويقدم خدمة توصيل وتركيب للمراتب، مما يوفر على الزبائن عناء نقل وتركيب المرتبة بأنفسهم، هو من أفضل محلات مراتب في قطر.

العنوان: طريق سلوى، الدوحة.

مواعيد العمل: يومياً من 8 صباحاً حتى 12 ظهراً، ومن 4 عصراً حتى 9 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

Tel: +97444693270

أفضل مراتب في قطر

  • الرغوة الذاكرة (Memory Foam): تقوم هذه المراتب بتكييف شكل الجسم وتقديم دعم ممتاز للظهر، وتعمل على توزيع وزن الجسم بشكل متساوي.
  • اللاتكس (Latex): تعتبر مراتب اللاتكس مناسبة للأشخاص الذين يبحثون عن راحة عالية ودعم للظهر، كما أنها مقاومة للغبار والعث.
  • الزنبرك (Innerspring): تستخدم الزنبرك في بنية هذا النوع من المراتب، والتي توفر دعمًا متوسطًا إلى جيدًا، ويمكن أن تكون مراتب الزنبرك مناسبة للأشخاص الذين يفضلون الإحساس بالارتداد.
  • الهايبريد (Hybrid): تجمع مراتب الهايبريد بين تقنيات متعددة مثل الزنبرك والرغوة لتقديم مزيج من الدعم والراحة.
  • الجيل الجديد من الرغوة: تشمل المواد الابتكارية مثل الرغوة المفتوحة الخلية والرغوة الجيل الجديد، التي تهدف إلى توفير تهوية وتبريد أفضل.
  • مراتب قابلة للتعديل: يمكن رفع أو خفض هذه المراتب في أجزاء مختلفة، مما يسمح بتخصيص مستوى الدعم والراحة وفقًا لتفضيلات الفرد.

محلات بيع مراتب سرير في قطر

  • مفروشات الخزامى: يعتبر مركزًا معروفًا للأثاث والمراتب في قطر، ويوفر مجموعة متنوعة من المراتب بمختلف الأحجام والموديلات، وهو من أفضل محلات مراتب في قطر.
  • مفروشات الصقر: يعد واحدًا من أكبر المحلات المتخصصة في بيع المفروشات والأثاث في قطر، ويقدم تشكيلة واسعة من المراتب بجودة عالية وبأسعار متنوعة.
  • متجر الرايات للأثاث: يعتبر وجهة شهيرة للأثاث في قطر ويضم مجموعة واسعة من المراتب، بدءًا من المراتب العادية إلى المراتب الطبية وذات التقنيات المتقدمة.
  • مفروشات الجزيرة: يقدم مجموعة متنوعة من المراتب بأسعار معقولة وجودة عالية، ويركز المتجر على توفير خيارات مريحة لعملائه، وهو من أحسن محلات مراتب في قطر.
  • مفروشات أبو هنيد: يعتبر متجرًا مشهورًا للأثاث والمفروشات في قطر، ويقدم مجموعة واسعة من المراتب بأحجام وأشكال مختلفة لتناسب احتياجات العملاء المختلفة.

أنواع مراتب طبية قطر

في قطر يتوفر العديد من أنواع المراتب الطبية التي توفر دعمًا وراحة للنوم، إليك بعض الأنواع المشهورة:

  • المراتب الرغوية (Memory Foam Mattresses): تتكون هذه المراتب من رغوة مواد مرنة تستجيب لحرارة جسمك وتوزع الضغط بشكل متساوي، وهي معروفة بقدرتها على تقديم دعم ممتاز وتقليل حركة الشريك أثناء النوم.
  • المراتب اللاتكس (Latex Mattresses): تصنع هذه المراتب من مواد لاتكس طبيعية أو صناعية، وتتميز بقدرتها على توفير توزيع مثالي للضغط ودعم مريح للجسم، كما أنها مقاومة للحشرات والعفن وتوفر تهوية جيدة.
  • المراتب الينغ يانغ (Innerspring Mattresses): تعتمد هذه المراتب على نظام لفات معدنية داخلية لتوفير الدعم، ويمكن أن تختلف صلابتها ومرونتها بناءً على تصميم النوابض، وتعتبر منتشرة وشائعة الاستخدام.
  • المراتب الهجينة (Hybrid Mattresses): تجمع هذه المراتب بين مزايا عدة تقنيات من مراتب مختلفة، مثل الرغوة والنوابض. توفر هذه المراتب توازنًا ممتازًا بين الدعم والراحة وتلائم مختلف أوضاع النوم.

ما احسن نوع مراتب؟

  • المراتب الرغوية (Foam Mattresses): مثل المراتب المصنوعة من الرغوة الذاكرة (Memory Foam) التي تتكيف مع حرارة الجسم وتقوم بتوزيع الضغط بشكل متساوي.
  • المراتب الداخلية المزدوجة (Innerspring Mattresses): تحتوي على نوابض داخلية تعمل على توفير الدعم والمرونة، وتلبي احتياجات الأشخاص ذوي الأوزان المختلفة.
  • المراتب الهجينة (Hybrid Mattresses): تجمع بين تقنية الرغوة والنوابض الداخلية، وتوفر مزيجًا من الدعم والراحة.
  • المراتب اللاتكس (Latex Mattresses): صُنعت من اللاتكس الطبيعي أو الاصطناعي وتوفر متانة عالية وراحة للنوم.
  • المراتب الهوائية (Air Mattresses): تحتوي على جيوب هوائية قابلة للتعديل، مما يسمح للمستخدمين بضبط مستوى الصلابة والراحة وفقًا لتفضيلاتهم.
  • المراتب المضغوطة (Futon Mattresses): تعتبر خيارًا شائعًا في الثقافة اليابانية، وهي مراتب قابلة للطي تستخدم على الأرض أو على إطار خشبي.

ما هي المراتب الصحيه للظهر؟

إليك بعض أنواع المراتب الصحية للظهر:

  • المراتب ذات الدعم العالي: هذه المراتب مصممة لتوفير دعم إضافي للظهر، وتتكون عادة من طبقة سميكة من الرغوة أو اللاتكس الطبيعي، وتساعد في توزيع الوزن بالتساوي وتقليل نقاط الضغط.
  • المراتب الهجينة: تعتبر المراتب الهجينة مزيجًا بين الرغوة والزنبرك، فهي تجمع بين تقنيات مختلفة مثل الرغوة الموضعية والزنبركات الداخلية لتوفير مستوى فائق من الدعم والراحة للظهر.
  • المراتب الطبية: تم تصميم المراتب الطبية لدعم الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية محددة في الظهر، مثل آلام الظهر المزمنة أو التهاب المفاصل، وتستخدم مواد طبية متطورة وتكنولوجيا متقدمة لتوفير أقصى قدر من الدعم والتوازن.
  • المراتب القابلة للتعديل: هذه المراتب تحتوي على نظام قابل للتعديل يسمح للمستخدم بتعديل مستوى الصلابة والارتفاع وزاوية الميل وتوزيع الضغط بشكل فردي، وتسمح هذه الميزة بتخصيص الدعم والراحة وفقًا لاحتياجات كل فرد.

مصنع مراتب قطر

  • المصنع الوطني للمراتب: تأسس المصنع الوطني للمراتب في عام 1997، وهو أحد أكبر مصانع المراتب في قطر، ينتج المصنع مجموعة متنوعة من المراتب بمختلف الأنواع، بما في ذلك المراتب الطبية، والمراتب الصلبة، والمراتب الإسفنجية.
  • مصنع فاين للمراتب والمفروشات: تأسس مصنع فاين للمراتب والمفروشات في عام 2006، وهو أحد مصانع المراتب الرائدة في قطر، ينتج المصنع مجموعة متنوعة من المراتب بمختلف الأنواع، بما في ذلك المراتب الطبية، والمراتب الصلبة، والمراتب الإسفنجية.
  • المصنع القطري للأسفنج والمفروشات: تأسس المصنع القطري للأسفنج والمفروشات في عام 1995، وهو أحد مصانع المراتب المتخصصة في إنتاج المراتب الإسفنجية، ينتج المصنع مجموعة متنوعة من المراتب الإسفنجية بمختلف الكثافات، بما في ذلك المراتب الإسفنجية الطبية، والمراتب الإسفنجية الصلبة، والمراتب الإسفنجية المريحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى