خدمات

أفضل 7 شركات تنظيف في الكويت

الآن ومع شركات تنظيف في الكويت أصبح بإمكان كل ربة منزل أن تتخلى عن مسؤولية التنظيف لأيد أمينة موثوق بها، وهذه الشركات تعمل بسعي واجتهاد بالغ للوصول إلى أقصى درجات النظافة، ويساعد ذلك ربة المنزل في التفرغ والاستماع بوقتها، وتربية أطفالها، وإعداد الطعام لعائلتها والاهتمام بشئونهم، وفي السطور التالية أفضل هذه الشركات.

شركات تنظيف في الكويت

الشركة تعمل من خلال أيد عاملة مختلفة الجنسيات، والتي تساعدها في نيل رضا العميل وتنظيف المنزل بطريقة صحيحة مدروسة ومنظمة.

1. شركة دراي كلين

تعد أفضل شركة تنظيف منازل في الكويت، ويمكنك الاعتماد عليها بشكل كامل في أداء عملية التنظيف الشامل للمنزل أو للفيلا بكافة أجزائهم، وأهم ما يميزها أنها في خدمة كافة سكان الكويت، وذلك لأنها خدماتها تصل إلى أي منطقة من مناطق الكويت.
فريق العمل لديها دائمًا على استعداد لمساعدة العملاء في أي وقت من أوقات العام وفي أي منطقة، كما أنه تم تدريبه على كيفية القيام بالأعمال ثم مراقبة احترافية وجودة ما يقدمه.
الشركة تقدم لك خدمة تنظيف عميق للعملاء ولا تكتفي بتنظيف المنزل بشكل سطحي، فهي تقوم بإزالة كافة الأتربة والبقع الصعبة العالقة ومسح الغبار المتراكم على الأثاث.
أما عن ما تستخدمه من منظفات فتميزت بأنها صديقة للبيئة في المقام الأول، ولديها جودة عالية لتقوم بالغاية المنشودة منها، كما أنه ليس لها أي تأثيرات أو أضرار على صحة سكان المنزل.
وبمجرد الاستعانة بشركة دراي كلين فأنت بذلك تكون في أيد أمينة ولا داعي للقلق، فالشركة لديها خبرة في كيفية تنفيذ عملية تنظيف المنزل، وغسيل جميع أنواع السجاد والموكيت بغض النظر عن نوعه وجودة، وبعد معرفة كل ما سبق لم يبق أمامك غير معرفة طريقة التواصل.
طريقة التواصل مع شركة دراي كلين
العنوان: الكويت
Tel: 99 365590

2. شركة هوم كلين

لأن عملية التنظيف يجب أن تتم بأيادِ لديها خبرة واحترافية في كيفية القيام بها، وأيضًا تُعرف بالأمانة والمصداقية في تنظيف كل جزء كبير أو صغير في المنزل، وفي وقت قياسي وبأسعار مناسبة لكافة ميزانية العملاء جئنا إليكم بشركة هوم كلين، والتي تقدم خدمات تنظيف لا حصر لها منها الآتي:
تنظيف السجاد: لديها عمالة مدربة على كيفية تنظيف كافة أنواع السجاد بالإضافة إلى معرفتها الجيدة بطرق التنظيف سواء العادية أو عبر استخدام ماكينات تنظيف بالبخار أو التنظيف الجاف.
تنظيف النجف: من أصعب ما تواجه ربة المنزل أثناء القيام بعملية التنظيف هي خطوة تنظيف النجف، ولكن مع شركة هوم كلين فلا داعي لتحمل هذه المسؤولية لأن الشركة لديها أفضل المطهرات المستخدمة في تلميع النجف وإعطائه لمعة مميزة.
تنظيف الأنتريهات: الانتريهات دائمًا تتعرض للبقع والأوساخ والخدوش، ولذلك تهتم بها هذه الشركة وتقضي على كافة ما بها وتعيدها سيرتها الأولى
تنظيف مساجد: تقوم الشركة بتنظيف المساحات بغض النظر عن مساحتها، وتهتم بكل جزء بها مثل الأرضيات، الجدران، السجاد، أماكن الوضوء، الحمامات، وذلك عبر توفير عمالة جيدة لتقوم بعملية التنظيف في الأوقات الفاصلة بين الصلوات الخمس، وبعد ذلك تقوم بتعطير المسجد بروائح جميلة ودائمة.
تنظيف كنب: الشركة تعمل على تنظيف الكنب وإزالة كافة البقع والأتربة منه باستخدام منظفات آمنة لا تضر أقمشة الكنب بل تحافظ على أنسجته ولونه وجماله كما هو.
طريقة التواصل مع شركة هوم كلين
العنوان: الكويت
Tel: 55 335621

3. شركة مالك كلين

شركة تنظيف في الكويت تقدم خدماتها في كل من المنازل، الشقق، الفلل، الفنادق، المكاتب، الشركات، المولات، المدارس، المساجد، الجامعات، الحضانة، ويضمن ذلك جزء شيء موجود بداخلهم من أثاث، مفروشات، سجاد، ستائر، خزانات مياه.
تهتم الشركة اهتمامًا كبيرًا بالتعقيم والتطهير الآمن وذلك للقضاء التام على الميكروبات والفيروسات التي قد تسبب انتقال الأمراض.
جميع الخدمات السابقة تتم على يد أفضل الفنيون المدربون على مستوى احترافية عالى، وأيضًا باستخدام معدات حديثة ومواد فعالة مما يجعل عملية التنظيف مثالية.
الأسعار التي توفرها تعد مناسبة، بالإضافة إلى توفير خصومات جيدة قد تصل إلى 20%، وذلك في سعي منها لكسب أكبر عدد من العملاء.
طريقة التواصل مع شركة مالك كلين
العنوان: الكويت
Tel: 60 050144

4. شركة الرواد للتنظيف

لا يهم في أي منطقة داخل الكويت تسكن، فخدمات شركة الرواد للتنظيف ستصل إليك أينما كنت.
كرست الشركة عملها في تقديم خدمات تنظيف المنازل بكل ما تضمنه، فهي تقوم بأقصى جهدها لجعل منزلك لامع خالى من الأتربة والغبار.
يمكنك الاستعانة بها لغسيل السجاد، الموكيت بالبخار والذي يعد أفضل أنواع التنظيف، بالإضافة إلى تنظيف الستائر دون أن يتم تحريكها من مكانها، وتنظيف المطابخ بكل ما يوجد داخلها من الأجهزة الإلكترونية، أواني الطهي.
عند التواصل مع الشركة يتم تحديد ميعاد يناسبك وتلتزم الشركة به.
طريقة التواصل مع شركة الرواد للتنظيف
العنوان: الكويت
Tel: 66 770711

5. شركة النورس للتنظيف

يتم اختيار شركة التنظيف تبعًا لما تحمله من صفات تميزها عن غيرها، وشركة النورس عُرف عنها الآتي:
الخبرة الطويلة في مجال التنظيف
السرعة والجودة في تنفيذ المهام
استخدام مواد وأدوات تنظيف معتمدة وجودتها عالية
لديها عمالة آسيوية تم تدريبها على مستوى عالى بالإضافة إلى ما تمتلكه من خبرة والتي تزيد عن 10 سنوات.
تنظيف المنازل من الداخل والخارج، بالإضافة إلى تعقيمها
طريقة التواصل مع شركة النورس للتنظيف
العنوان: الكويت
Tel: 50848222

أسعار شركات تنظيف المنازل

يتساءل كثير من المقبلين على الاستعانة بشركات تنظيف منازل لأول مرة عن الأسعار، وذلك ليعرفوا إذا كانت الأسعار تناسب ميزانيتهم أم لا وأيضًا أي شركة سوف يختارون، وعلى الرغم من أن هناك شركات تقدم هذه الخدمة بأسعار رخيصة إلا أن هناك بعض المعايير التي يتم على أساسها تحديد الأسعار ومنها:
احتياجات العميل
مساحة المنزل، فنجد أن المنازل ذات المساحة الكبيرة تكون أعلى سعرًا من تلك التي تكون مساحتها صغيرة
عملية التنظيف سوف تتم من داخل المنزل فقط، أم داخله وخارجه؟

شركة تنظيف بالكويت انستقرام

تطبيق انستقرام مليء بنتائج بحث عديدة حول شركات تنظيف المنازل، ومنها:

1. شركة كلين كير

طريقة التواصل
العنوان: شارع ابن خلدون، حولي، الكويت
Tel: 90911722

2. alzubaidicleaning

طريقة التواصل
العنوان: الكويت

افضل شركة تنظيف منازل في الكويت

العملاء الذين حصلوا على خدمة التنظيف هم الذين يقومون بتحديد أي شركة هي الأفضل، وقد وقع اختيار العملاء على بعض الشركات القوية ومنها:

  1. شركة مان باور للتنظيف
  2. شركة تنظيف الثريا
  3. شركة دراي كلين
  4. شركة تنظيف منازل رخيصة الكويت

شركة تنظيف منازل الجهراء

وجهت شركات تنظيف كثيرة اهتمامًا واضحًا بمنازل الجهراء فجعلت خدماتها تصل إليهم وتمثلت هذه الشركات في الآتي:

1. شركة دريم سيرفس

طريقة التواصل
العنوان: الجهراء الكويت
Tel: 66409911

2. شركة هاوس المتحدة للتنظيف

طريقة التواصل
العنوان: شارع سعد ماضي المطوطح/ الجهراء
Tel: 66680209

3. شركة المحترفون

طريقة التواصل
العنوان: الجهراء، الكويت
Tel: 99512339

شركة تنظيف منازل ٢٤ ساعة

هناك عدد من شركات التنظيف تستمر في تقديم خدماتها على مدار 24 ساعة، ومن هذه الشركات:

1. شركة هوم كلين

طريقة التواصل
العنوان: الكويت
Tel: 55335621

2. شركة ماجيك كويت

طريقة التواصل
العنوان: الكويت
Tel: 99862244

3. شركة دراي كلين

طريقة التواصل
العنوان: الكويت
Tel: 99 365590

شركة تنظيف كنبات بالكويت

  1. byader_clean_kwt
  2. alwafaaco الوفاء والاتقان
  3. q8cleaning
  4. deepcleanq8

شركة تنظيف منازل نساء

1. شركة تنظيف نسائية بالكويت

طريقة التواصل
العنوان: الكويت
Tel: 66770711

شركة تنظيف مكاتب

مكتب العمل الخاص بك يجب أن يكون دائمًا نظيف ومعقم وذلك لأنك تقضي فيه معظم الساعات اليوم، ويمكنك أن تحصل على خدمة تنظيف مثالية عند الاستعانة بالشركات الآتية:

  • شركة تنظيف الثريا
  • شركة مان باور للتنظيف
  • شركة اليمامة للتنظيف

تتأكد شركات تنظيف في الكويت قبل مغادرة مكان التنظيف أن عملية التنظيف تمت كما يرغب العميل، وفي حالة ملاحظة العميل أي شيء لا يعجبه فورًا يقوم بتبليغ العمال ليتم تنفيذه بشكل جيد.

زر الذهاب إلى الأعلى