منوعات

أفضل 6 محلات عبايات في أمريكا

يبحث كثير من المواطنين عن محلات عبايات في أمريكا التي تمتاز بجودة عالية وكفاءة ممتازة، حيث يرغب المواطنين في أن يحصلوا على محلات تقوم بتوفير أفضل أنواع العبايات ذات الخامة الجيدة بالإضافة إلى أن تتميز تلك المحلات بأسعار مناسبة لهم وتتوافق مع ميزانيتهم، لذا سوف نوضح تلك النوعية من المحلات التي تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية وتسعى في أن تقوم بإرضاء زبائنها.

محلات عبايات في أمريكا

في الولايات المتحدة الأمريكية يتواجد محلات متنوعة التي توفر جميع مقاسات العبايات وأيضًا توفر كافة الألوان التي تتناسب مع كل بشرة، وفي السطور التالية محلات عبايات في أمريكا:

1. محل Al Shams Abayas

كان إنشاء ذلك المحل في سنة 2016 ميلاديًا، حيث إنه أحد العلامات التجارية الرائدة في مجال العبايات وكذلك الشيلات التي صممت بطريقة في غاية الجميل والتي كان تصميمها على الطراز الخليجي العربي.
يقوم المحل بخدمة زبائنه فيما يزيد عن 25 دولة في أنحاء العالم، والسبب في ذلك أنها أحد المصادر الجيدة في توفيرها لأفضل تشكيلة من العبايات على الطراز الكلاسيكي.
بالإضافة إلى أن محل Al Shams Abayas يقوم بتوفير مجموعة كبيرة من الملابس الإسلامية والتي منها كان الحجاب، البلوزات، التنانير ومعهم الفساتين لذا يعتبر من أشهر وأبرز محلات عبايات في أمريكا.

طريقة التواصل مع محل Al Shams Abayas

  • عنوان المحل: 1655 Springfield Ave, Maplewood, NJ 07040، الولايات المتحدة الأمريكية
  • ‪Tel: 1 973 317 0700‬‏

2. محل Hijabee

في داخل ذلك المحل سوف تجد جميع الأزياء التي تتناسب مع المرأة المسلمة، حيث شمل المحل على مجموعة كبيرة من العبايات وأيضًا الحجاب سواء كانت خامته شيفون، أو والجورجيت، أيضًا الحرير، والساتان، بالإضافة إلى الشيفون والمنسوج، وهناك طرح أصبحت عليها رسومات مطبوعات قطنية، والقطن المجعد، والقطن اللمع، وما إلى ذلك.
كما توفر داخله كل ألوان الطرح التي تحتاج إليها السيدات في الولايات المتحدة الأمريكية بكافة الخامات والمقاسات، كما يوجد في داخل المحل تشكيلة مختلفة من الفساتين التي تتناسب مع المحجبات وغير ذلك، ويجب أن تعرف أن طاقم العمل الموجود في المحل سوف يساعدك لكي تحصل عما تريد.

طريقة التواصل مع محل Hijabee

  • عنوان المحل: 22226 Ford Rd, Dearborn Heights, MI 48127، الولايات المتحدة الأمريكية
  • ‪: 1 313 429 9954‬‏Tel

3. محل Hijab Shack

يعد من أفضل محلات عبايات في أمريكا، حيث أنه سعى في أن يقوم بكسب ثقة العملاء في دولة الولايات المتحدة الأمريكية وبالفعل تمكن من ذلك ونال على إرضائهم.
يبدأ المحل عمله من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساًء وذلك من يوم الإثنين حتى يوم الجمعة، بينما في يوم السبت يبدأ من 11 صباحًا إلى تمام الساعة 2 مساًء، وفي يوم الأحد يكون من الساعة 2 مساًء إلى 4 مساًء.
واشتهر ذلك المحل في أنه يقوم بتوفير تشكيلة من العبايات المحتشمة، كما يوفر خدمة إرسال العبايات بشكل أون لاين في كل أنحاء البلاد لذا يحب المواطنين الذهاب إليه.

طريقة التواصل مع محل Hijab Shac

  • عنوان المحل: 9580 85th Ave N, Maple Grove, MN 55369، الولايات المتحدة الأمريكية
  • ‪Tel: 1 612 747 0533‬‏

4. محل Middle Eastern Boutique

واحد من أبرز محلات عبايات في أمريكا، ويكمن السبب في ذلك هو أنه يقوم بتوفير أفضل تشكيلة مختلفة من العبايات التي منها ( عبايات كويتية وأيضًا تركية رياضية، عبايات رياضية عصرية ومعها غطاء للرأس وأيضًا جلباب رياضي عصري، ويوجد جلباب سحاب، هناك عبايات تمتاز بأنها خفيفة في الوزن).

تبدأ ساعات عمله من الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 6 مساًء وذلك يكون طوال أيام الأسبوع.
لم يقوم المحل ببيع العبايات فقط سواء كانت للرجال أو النساء، بل يوفر فستانين وملابس الصلاة الإسلامية للأطفال وأيضًا يوفر للأطفال سجادة صلاة خاصة بهم، ويقوم بتوفير جميع الألوان من الحجاب وكذلك أنواع فريدة من نوعها من البخور وغيرهم.

طريقة التواصل مع محل Middle Eastern Boutique

  • عنوان المحل: 207 W Main St, Richardson, TX 75081، الولايات المتحدة
  • ‪1 972 479 9009‬‏: Tel

5. محل Bakkah Islamic Clothing

يبدأ المحل ساعات عمله بأوقات مختلفة حيث أنه من يوم الإثنين إلى يوم الخميس يكون مفتوح من الساعة 9 صباحًا حتى تمام الساعة 7 مساًء، بينما في يوم الجمعة فتبدأ الفترة الأولي من الساعة 9 صباحًا حتى 12:45 مساًء، والفترة الثانية من الساعة 2 مساًء حتى الساعة 7 مساًء، وفي يوم السبت من 9 صباحًا لـ 7 مساًء، ويوم الأحد من 10 صباحًا حتى تمام الساعة 6 مساًء وتختلف مواعيد العمل في الاحتفالات والمواسم.

يقوم المحل بعرض تشكيلة متنوعة من العبايات التي تتناسب مع كل الأذواق، بالإضافة إلى أن المحل أتاح خدمة التوصيل إلى المنزل.
والجدير بالذكر أن أسعاره معقولة جدًا، وهي في متناول أيدي الجميع من المواطنين في أمريكا، ويمكنك أن تذهب إلى محل Bakkah Islamic Clothing لكي تقوم باختيار ما يتناسب معك.

طريقة التواصل مع محل Bakkah Islamic Clothing

عنوان المحل: 520 Main St Store #9, East Orange, NJ 07018، الولايات المتحدة الأمريكية
‏‪Tel: 1 973 677 1615‬‏

6. محل Modefa

يعتبر من أشهر محلات عبايات في أمريكا، وذلك لأنه يوفر للمواطنين الحجاب التركي وكذلك الملابس المحتشمة النسائية هذا بجانب تواجد سجادة صلاة بكل أنواعها، وكافة المنتجات التي تتعلق سواء بالعمرة أو الحج.
يرجع هدف Modefa هي رغبته بتوفير كل المنتجات الإسلامية في داخله بكل أنواعها وأشكالها وذلك لكي تتناسب مع المواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية، أما عن أسعارها فهي منافسة بالنسبة لباقي المحلات.
وجاءت أوقات عمله من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 7 مساًء، بينما يوم السبت والأحد فيبدأ من 11 صباحًا حتى تمام الساعة 7 مساًء.

طريقة التواصل مع محل Modefa

  • عنوان المحل: 1110 E Collins Blvd Ste 112, Richardson, TX 75081، الولايات المتحدة
  • Tel: 1 214 934 6639‬‏

محلات عبايات فاخرة

هناك كثير من محلات عبايات منتشرة في دول أنحاء العالم ومنها:

  1. عنوان محل العباية الفاخرة: 5502 طريق الأمير سعد بن عبد الرحمن الأول الفرعي، حي الروابي، الرياض 14216 7535، الرياض 14253، المملكة العربية السعودية
  2. عنوان محل أناقة الخليج لبيع العبايات والمطرزات الخليجية: في عمّان، الأردن
  3. عنوان محل فاخرة للعبايات 2: في سوق الجمعة – السوالم، طرابلس، ليبيا
  4. عنوان محل قصر العباية: في V6JP+7JV، سيدي المرغني، طرابلس، ليبيا
  5. عنوان محل الوشاح الراقي للعبايات: 6673 طريق الملك فهد الفرعي، الملك فهد، 3486، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية
  6. عنوان محل موزان – دبي مول: في Second level, Shop No: SF-231 The Dubai Mall – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  7. عنوان محل First Choice UAE: بـ 47 8B St – جميرا – جميرا ١ – دبي – الإمارات العربية المتحدة

وعلى الصعيد الآخر تجد أن العبايات بشكل عام احتلت مكانة عالية حيث أنها تعتبر الزي الرسمي لكثير من الدول، هذا بجانب أنها تعتبر مريحة للغاية، لذا بدأ المواطنين في البحث عن محلات عبايات في أمريكا تتناسب مع أذواقهم ومن نوع بشرتك ووزنهم وما شابه ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى