منوعات

أفضل 6 أماكن تقسيط جوالات في الأردن

الكثير من العملاء بالأردن ما يتساءل عن كيفية شراء جوالات بالتقسيط وما هي المتاجر أو الشركات المخصصة لتوفير مثل هذه الخدمات؟ ويكون الجواب في موضوعنا هذا عن المتاجر والشركات الآتية، والتي تختص جميعها بتوفير كافة الخدمات التي تلزم للحصول على الجوالات والأجهزة الإلكترونية بشكل سلمي وآمن وبدون دفع مبالغ طائلة في التقسيط أو الفوائد التي تضعها بعض المتاجر، ولذلك فلابد من البحث عن أفضل المحلات التجارية المتمكنة من عملية شراء الجوالات، حيث أن أنظمة التقسيط من العوامل التي تحظى بالاهتمامات الكبرى بمختلف المناطق ومختلف الأجهزة والسلع المراد تقسيطها، حيث أنه يساهم في تسهيل عملية الشراء بدون كثرة التفكير في الأعباء المالية التي تقع على العميل في حالة شراء الجهاز دفعة واحدة.

كيفية تقسيط جوالات في الأردن

تعتمد شركات التمويل والمتاجر المتبعة في تقسيط جوالات على عدة عوامل لابد من توافرها من أجل موافقة الشركة على تقديم الجوالات بالتقسيط، وهذه العوامل تتمثل في الآتي

  • الاتفاق مع الشركة الممولة بتقديم النوع الذي يريده من الجوال.
  • وجود حساب بنكي لإحدى البنوك العمانية مع توافر مبلغ مالي لديهم.
  • وجود ضامن.
  • حصول العميل على هوية شخصية سارية.
  • تقديم مفردات الراتب الشهري إلي الشركة الممولة بتقسيط الجوال.
  • تقديم العنوان التفصيلي لموقع العميل القائم على تقسيط الجوالات.
  • وجود راتب شهري ثابت يتعدى قيمة القسط الشهري المراد دفعه.

أماكن تقسيط جوالات في الأردن

تتعدد أماكن تقسيط جوالات في الأردن وفي المناطق المختلفة حول العالم، والكثير من الشركات والمتاجر الإلكترونية ما تعمل على أخذ سند أمانة لضمان دفع العميل المبالغ الموضوعة عليه من خلال تقسيم الحوالات بالدفع على عدة مراحل.
وهذه هي أفضل الطرق المتبعة لدى الجميع في الحصول على أفضل الأنواع من الجوالات بطريقة سهلة ويسيرة دون دفع مبالغ طائلة عند شرائه كاش.
كما أنه هناك الكثير من المواطنين لا يستطيعون دفع قيمة الجوال بدفعة واحدة، ولابد لهم من تقسيمها على أكثر من مرحلة، وتتمثل أماكن تقسيط جوالات في الأردن فيما يلي

1. شركة سمارت باي

تعمل الشركة جاهدة على توفير جميع الأنواع من الجوالات بأعلى الإصدارات، ولا تقتصر على توفير الجوالات فقط بل توفر كافة الأنواع من الأجهزة الإلكترونية التي تشتمل على كافة العلامات التجارية الرائدة والمختصة بالجوالات الذكية.
وهي عبارة عن أشهر المتاجر والشركات الخاصة ببيع الجوالات والأجهزة بالتقسيط، كما أنها تعمل على تسهيل التعاملات البنكية مع الكثير من الأنواع المختلفة للبنوك، وتوفر إمكانية التقسيط بلا فائدة، والتي تعمل على وضع شروط ميسرة للتقسيط، ومن بينها ما يلي:

  • شراء الجوالات بالتقسيط على مدة تتراوح من 18:١٢ شهر.
  • توافر شرط التعامل البنكي مع إحدى بنوك الأردن ليتم التواصل فيما بينهم.
  • وجود راتب شهري ثابت محول إلي البنك المتعاقد مع العميل والشركة.

2. شركة Action Mobile

هي عبارة عن شركة متخصصة في بيع وتجارة الجوالات الذكية بملحقاتها، حيث أنها من أفضل الماركات العالمية، ويساهموا على تقديم الحلول للأجهزة الإلكترونية مع توفير إمكانية الحصول على خدمات الصيانة، كما أنه هناك إمكانيات لشراء الجوالات بالتقسيط أو الشراء بشكل نقدي.
وتقدم خدمات شراء الجوالات بالتعاقد مع البنوك المختلفة كبنك عمان، وتمتد عملية التقسيط إلي حد ٣٦ شهر، أو إلي مدة ثلاث سنوات بدون فوائد وبدون دفعة أولى من مبلغ الشراء الكامل.

  • رقم الهاتف: Tel: +9620795821112
  • Tel: +962065821112

3. شركة Quick Mobile Jordan

تسمح شركة Quick Mobile Jordan بشراء الجولات بقيمة مناسبة للجميع مع عدم الالتزام بدفع دفعات أولى مقدمة سواء من القطاع الخاص أو القطاع الحكومي، وتتعامل الشركة في جميع أعمال التقسيط مع شركة الإثمار للتمويل الإسلامي بالأرباح الإسلامية، وتتم من خلال تحويل المرتب الخاص بالعميل على البنك مباشرةً.
مع عدم اقتطاع البنك الأقساط من الحساب البنكي للعميل، كما تمتاز شركة Quick Mobile Jordan بتوافر عوامل السرعة والدقة في أداء جميع أعمال التقسيط وإنجاز معاملات تقسيط الجوالات، وكل ذلك بفترة تسديد طويلة وممتدة إلي حوالي ١٢ شهر، بجانب وجود كفالة تمتد إلي حوالي ٤ سنوات أو ما يقرب إلي ٤٨ شهر، كما تنوه الشركة أن أقل قيمة دفع للتمويل من أقل من ٣٠٠ دينار أردني.

  • رقم الهاتف: Tel: +9620790958867

4. شركة Zain الأردنية

قامت شركة Zain الأردنية بالتوقيع على اتفاقية خاصة بالتعاون مع شركة الوصلة للتمويل بالعمل على التخطيط لتقديم خطط تقسيط الجوالات والأجهزة الذكية.
كما أنصت الاتفاقية على إمكانية حصول جميع مالكي خطوط Nitro mix, turbo بقدرتهم على تقسيط الجوالات بفترة سداد مرنة قد تتراوح ما بين ١٨:١٢ شهر.
وبحد أقصي تصل إلي ٢٤ شهر، كما يتمكن جميع العملاء المشتركون بالخدمة على حصولهم على خدمات 4GLTEالمجانية، والمستمرة لمدة أكثر من ثلاث أشهر.
والجميع يتمكن من الحصول على العرض من خلال تعبئة الطلب وإرساله إلي منصة عرض من شركة زين أو صالات العرض الموجودة بشركة الوصلة المالية بالمملكة.

5. متجر بسيل للتقسيط

يوفر متجر بسيل كافة خدمات تسهيل تقسيط جوالات لجميع العملاء بدون دفعة أولى وبسعر متناسب للغاية مع الجميع وهو بذات السعر الموجود على الكاش، والكثير من الخدمات الأخرى أيضًا التي تتناسب مع جميع من يريد الحصول على خدمة تقسيط جوالات، ولكن مع إتباع الشروط الآتية:-

  • لخدمة تقسيط جوالات مع العاملين بالقطاع الخاص توافر صورة من الهوية الشخصية مع وجود ضامن أو كفيل للتسديد، وذلك كمثال امتلاك العميل سيارة.
  • المتقاعدين أو العاملين بالقطاعات الحكومية بحد السواء، ضرورة توفير صورة للهوية الشخصية، مع توفير مفردات الراتب الشهري سواء الصافي أو المقطوع.
  • وبعد توفير الوثائق السابقة يمكنكم التواصل مع المتجر والحصول على نسب التقسيط للجوالات التي تريدونها بالأنواع المختلفة باختلاف الإصدارات أيضًا.
  • عنوان المتجر: الأردن- مدينة عمان- منطقة جبل الحسين- دوار فراس، أو بمنطقة الجبيهة عند إشارات المرور بالتعليم العالي.
  • رقم الهاتف: Tel: +9620791080390
  • Tel: +9620780880883

6. متجر ليدز سنتر

من خلال متجر ليدز سنتر يمكن للجميع من العملاء الوصول إلي أحدث الماركات العالمية من الأنواع المتوافرة للجوالات أو غيرها من الأجهزة الإلكترونية الأخرى، كما أنها توفر الحصول على أجهزة الآيفون، أو هواوي أو سامسونج.
ويتعاون المتجر في تقديم الأقساط الخاصة بالجوالات مع مجموعة من البنوك الأردنية مثل البنك العربي الإسلامي الدولي، وبنك كابيتال، وذلك مع الخضوع لشروط البنوك والمتجر معاً، حيث يسمح المتجر بعملية التقسيط لفترة زمنية قد تصل إلي ٢٤ شهر أو عامين، مع إمكانية الشراء بسعر الكاش دون فوائد كبيرة.

مزايا شركات تقسيط جوالات في الأردن

تتميز الشركات والمتاجر المتخصصة في توفير الجوالات بالتقسيط بعدة مزايا تساهم من تسهيل عملية التقسيط، وتسهل دفع العميل لقيمة الجوال على فترات متباعدة، ومن بين مزايا تلك الشركات ما يلي

  • توفير جميع أنواع الجوالات بأحدث الإصدارات المتوافرة.
  • إمكانية دفع المبلغ على فترات طويلة قد تصل أحياناً إلي حوالي ٤ سنوات.
  • إضافة فائدة ٠٪ على جميع الأجهزة المتوافرة لديهم.
  • توافر إمكانية الاسترجاع أو التبديل للمنتجات المقسطة خلال أسبوع.

وهذه من أهم أماكن تقسيط جوالات في الأردن، التي تمثل أفضل الجهات في توفير جميع الأنواع من الإلكترونيات كالأجهزة والهواتف الذكية بأفضل طرق التقسيط المتعارف عليها، كمل أنها توفر فرص عظيمة في إمكانية أن يحصل الفرد على ما يريده من أجهزة مع الدفع على عدة مراحل، ولمعرفة المزيد حول موضوع أماكن تقسيط جوالات في الأردن، يمكنكم التواصل مع إحدى الأماكن بالأعلى.

زر الذهاب إلى الأعلى