استثمارات ومشاريع

أفضل 6 أفكار لمشاريع مجنونة

لقد انتشر الجنون في العالم، وأصبح الكثير من الأفكار تعتمد على الجنون من ضمنها المشاريع، امتد الأمر لدرجة البحث عن أفكار مشاريع مجنونة لإدارة رأس المال، ومن المهم ذكره إن تلك المشاريع لم تظهر من فراغ أو مزحه بين شخصين، وإنما ظهرت بعد تفكير عميق.

كما يوجد الكثير من تلك الأفكار أفكار ناجحة جدًا وتدر عائد وأرباح هائلة على أصدقائها، لدرجة استغراب أصحاب تلك المشاريع على ما حققته من أرباح

أفكار مشاريع مجنونة

إن الاختلاف أمر مطلوب في جميع المجالات، كما أن الاختلاف عامل مساعد في نجاح المشروع ووصوله لأعلى الدرجات، وذلك بسبب عدم انتشار المشاريع المختلفة بين الناس وإليكم أفكار مشاريع مجنونة ومختلفة وتتمثل في الآتي:-
مشروع مكتب توصيات

يقوم الأشخاص بكتابة وصية من أجل تنفيذها بعد موته من قبل الورثة، ويقوم كاتب الوصية بالاحتفاظ بها عند صديق أو أحد من الأقارب أو محامي.

تعتبر هذه الطريقة غير آمنة في وصول الوصية إلى الورثة، ومن أجل ذلك قام شاب بتصميم برنامج لهذا الأمر، يقوم الشخص الذي يريد كتابة الوصية، بكتابة الوصية على البرنامج وكتابة جميع البيانات والمعلومات الشخصية المتعلقة به، وكتابة بيانات وأرقام الشخصيات المراد توصيل الوصية لهم.

بعد مرور 30 يوم ولم يتم تسجيل الدخول إلى البرنامج، يقوم البرنامج تلقائيًا بإرسال الوصية إلى الأشخاص المكتوبة في البرنامج بعد أن يطلب منهم إثبات الهوية.

1. مطعم لاف كوك

يوجد بعض المشاريع التي تجعل أصحابها من أغنياء البلد، وكثير من هذه المشاريع تتمثل ضمن أفكار مشاريع مجنونة، وضمن تلك المشاريع، مشروع لمطعم تحتوي الطاولة التي يجلس عليها العملاء قائمة بالأصناف التي يوفرها المطعم وشاشات باللمس.

بعد تحديد الأصناف التي يريدها العملاء، تقوم الشاشات بإرسال الطلب تلقائيًا للعاملين في المطبخ، وبعد ذلك تظهر على تلك الشاشات رسومات كرتونية تقوم بوصف ما يقوم الطباخ بفعله.

وبسبب وجود كثير من الأشخاص لديهم شك في نظافة الأكل، يوفر المطعم كاميرا لمشاهدة ما يقوم الطباخ ومساعديه بفعله، وبعد الانتهاء من الطبخ يتم تغطية الشاشات إلكترونيا ويتم توصيل الطلب إلى العملاء بواسطة المتخصصين.

2. شجع من البيت

بسبب عدوى كرونا والجائحات التي ظهرت في الفترة الأخيرة، كان الرجال يريدون مشاهدة كرة القدم في الملعب ولكن لم يستطيعوا فعل ذلك بسبب منع التجمعات والازدحام.

قام شخص بالتفكير في مشروع مجنون وهو بث المباراة في جميع المنازل مع الشعور كأنك في الملعب، وذلك عن طريق وضع كاميرات في كل زوايا المعلب وعلى الكراسي.

وقام بالإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت طريقة الإعلان جذابة، وذلك لأنه قام بكتابة شاهد المباراة وانت جالس في المنزل ولا تحمل هم السفر والخروج.

فقام العديد من الأشخاص بحجز التذاكر، وقام بإعطاء هدايا عبارة عن نظارة vr، الذي تساعد على مشاهدة المباراة كأن الشخص جالس في الملعب.

3. تطبيق مياو مياو أنا جائع

يعتبر التطبيق ضمن أفكار مشاريع مجنونة، قام المبرمجين بإنشاء تطبيق يساعد على التعرف على أصوات القطط، بمعنى التعرف على ما تريده القطط.

يعتمد التطبيق على الذكاء الاصطناعي، كما حصل التطبيق على العديد من التقييمات على جوجل بلاي على الرغم من أنه لا يوفر إلا 13 جملة فقط.

يقوم التطبيق بتطوير نفسه باستمرار ويسعى للتعرف على المزيد من الجمل المترجمة من أصوات القطط، وساعد ذلك الأمر على مساعدة أصحاب القطط على التعرف على ما تريده القطة إذا كانت جائعة أو مريضة وغيرها.

4. حلبة سباق حلزونات

يعتبر تصميم حلبة خاصة بسباق الحلزونات واحدة من أفكار مشاريع مجنونة، يوجد العديد من الأشخاص محبين لمثل هذه السباقات ويستمتعون بمشاهدتهم.

من أجل ذلك قام أحد الأشخاص المحبين لذلك الأمر بتخصيص مكان كبير جدًا لسباق الحلزونات وخصص أماكن للجلوس وكان ذلك الأمر مجانًا.

لكن تم إتاحة العديد من الخدمات الأخرى المختلفة للحصول على أرباح وعوائد تغطي تكاليف المكان، كما تعتمد المسابقة على وصول الحلزون لأخر الحلبة ومن يفعل ذلك هو الفائز.

5. مول الباتيناج

يدخل مول الباتيناج ضمن أفكار مشاريع مجنونة، مول الباتيناج عبارة عن مول تجاري كبير جدًا، يعتمد التسوق فيه على استخدام الباتيناج ويشمل ذلك الأمر جميع العاملين في المول.

يجب على كل شخص يريد التسوق من داخل المول أو المشي بداخله أن يكون قادر على المشي باستخدام الباتيناج.

الباتيناج هو حذاء يوجد في الأسفل عجل صغير ويتطلب استخدامه مهارة السرعة، لأن عدم السرعة في استخدام ذلك الحذاء يسبب مشاكل عديدة.

6. مدرسة جرافيك

تقوم تلك المدرسة بتعليم الأطفال على الرسم على الحوائط باستخدام رشاشات، يوجد الكثير من المدارس التي تقوم بتعليم العديد من أنواع الرسم بجانب المواد التعليمية ولكن تعتبر مدرسة جرافيك ضمن أفكار مشاريع مجنونة لأنها تعتمد على تعليم الرسم فقط.

الخاتمة

تم الانتهاء من عرض أفكار مشاريع مجنونة، وقد قام العديد من الأشخاص بتنفيذ مثل هذه المشاريع على مستوى العالم للحصول على عائد ضخم، وعليك القيام بمثل هذه التجربة للحصول على أرباح عالية أنت أيضًا

زر الذهاب إلى الأعلى