خدمات

أفضل 4 مكاتب سياحة وسفر في شيكاغو

في الغالب يواجه المواطنين الصعوبات التي تتعلق بترتيبات السفر إلى البلدان الأخرى في أنحاء العالم، خصيصًا إذا كان الفرد يقوم بزيارة تلك البلدان لأول مرة، حيث تجد أن المسافرين في الغالب يرغبون في حجز تذاكر الطيران، هذا بجانب حجزهم لـ غرف الفنادق ووسائل النقل المتنوعة، لذلك بدأ المواطنون في الولايات المتحدة يبحثون عن مكاتب سياحة وسفر في شيكاغو، وتبك المكاتب من أجل مساعدة الأفراد المسافرين على السفر بطريقة مريحة لهم دون مواجهة أي عناء منهم.

مكاتب سياحة وسفر في شيكاغو

يجب أن تضع في عين الاعتبار أن مكاتب سياحة وسفر في شيكاغو، تقوم بتحسين جودة رحلة المواطن المسافر، وهذا يكون من خلال تنسيقها مع أحد شركات الطيران، واختيار وسائل نقل مريحة ومتنوعة للمسافر، وكذلك تكون مسؤولة عن حجز التذاكر وأيضًا المقاعد وما شابه ذلك، ومن أفضل المكاتب التي بإمكانك التعامل معها في الولايات المتحدة الأمريكية خصيصًا في مدينة شيكاغو ما يأتي:

1. مكتب River Sky Travel Inc

استطاع ذلك المكتب أن يحصل على تقييم 4.3 من أصل 5 نجوم، كما أن ذلك المكتب يعتبر من ضمن وكالات السفر المهمة وكذلك المرموقة بـ شمال الولايات المتحدة الأمريكية.
حيث يوفر المكتب رحلات وخدمات بأسعار مناسبة لجميع المواطنين، وهذا الأمر بكل تأكيد لن يؤثر على الراحة أو الرفاهية التي يحتاج إليها المسافر في وقت السفر إلى مدينة شيكاغو.

طريقة التواصل مع مكتب River Sky Travel Inc

  • عنوان المكتب: 2308 S Wentworth Ave # 205, Chicago, IL 60616، الولايات المتحدة
  • ‪Tel: 1 312 326 1218

2. مكتب Gone Again Travel & Tours

يعد ذلك المكتب هو المكتب الوحيد الخاص بالسفر والسياحة المملوك إلى الأسود في شيكاغو، حيث يوفر للمواطنين في الولايات المتحدة خدمة الحجز من خلال شبكة الإنترنت، وذلك لأنه يسعى إلى توفير راحة العميل.
يعمل المكتب خلال الـ 24 ساعة، وذلك من يوم السبت إلى يوم الجمعة بشكل متواصل.

طريقة التواصل مع مكتب Gone Again Travel & Tours

  • عنوان المكتب: 5940 W Chicago Ave, Chicago, IL 60651، الولايات المتحدة
  • ‪: 1 773 417 8808‬‏Tel

3. مكتب Blue Planet Tours

يتواجد هذا المكتب في مجال السياحة والسفر لما يزيد عن 7 سنوات، وفي تلك السنوات العديدة تمكن من أن يحصل على خبرة كافية في ذلك المجال جعلته يصبح من أبرز وأشهر مكاتب سياحة وسفر في شيكاغو.
ويجب أن تضع في عين الاعتبار أن المكتب يقوم بتقديم عدة خدمات إلى المواطنين في الولايات المتحدة منها خدمة النقل وتلك الخدمة مسؤولة عن مثل المواطنين من المكسيك إلى الولايات المتحدة الأمريكية، هذا بجانب أنه يوفر لهم الراحة وغيرها في السفر.
أيضًا يمتلك المكتب خط حافلات يتناسب مع ميزانيتك من ناحية الأسعار وما شابه ذلك.
يبدأ مكتب Blue Planet Tours عمله من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساًء وذلك بشكل يومي.

طريقة التواصل مع مكتب Blue Planet Tours

  • عنوان المكتب: 4115 W Ogden Ave, Chicago, IL 60623، الولايات المتحدة
  • ‪: 1 773 770 6227‬‏Tel

4. مكتب Sunset Travel & Cruise

من أفضل مكاتب سياحة وسفر في شيكاغو وذلك لأنه يقدم عدة خدمات إلى المواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية، ويجب أن تضع في عين الاعتبار أن المكتب يمتلك خبرة ما تزيد عن 50 عامًا في ذلك المجال.
يقوم المكتب بتقديم عدة خدمات منها (خدمة منتجع مخصص للبالغين، وهناك رحلات مغامرة، أيضًا يوفر خدمة حجز تذاكر الطيران، بالإضافة إلى خدمة الرحلات البحرية الآسيوية، خدمات مجالسة الأطفال، وحفلة توديع العزوبية، ويوفر جولة سواء كانت بالدراجة أو القارب، أيضًا يساعد المواطنين في حجز رحلات بحرية، ورحلات البحر الكاريبي، من ضمن الجولات التي يوفرها جولة مرافقة في إيطاليا، جولات أوروبية، جولات حصرية، بما في ذلك خدمة علاجات المنتجع الصحي، وما شابه ذلك).
يبدأ عمله من يوم الإثنين إلى يوم السبت وذلك في تمام الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساًء، ما عدا يوم الأحد يصبح المكتب مغلق.

طريقة التواصل مع مكتب Sunset Travel & Cruise

  • عنوان المكتب: 732 W Fullerton Ave, Chicago, IL 60614، الولايات المتحدة
  • ‪Tel: 1 773 929 8155‬‏

مكتب البركة للسياحة والسفر شيكاغو

ما هو إلا عبارة عن شركة عائلية مملوكة يتم إدارتها من خلال شركة سفر عن طريق الإنترنت وتتواجد بـ الضواحي الجنوبية في مدينة شيكاغو.
أصبح مكتب البركة للسياحة والسفر شيكاغو يضم خبرة في مجال السياحة والسفر كافية تجعله يصبح من أبرز المكاتب المتخصصة في السفر وغيرها في الولايات المتحدة الأمريكية.
أما عن ساعات العمل فتكون من الساعة 10 صباحًا حتى تمام الساعة 6 مساًء وذلك من يوم الإثنين إلى يوم السبت، ما عدا يوم الأحد فيصبح المكتب مغلق.

طريقة التواصل مع مكتب البركة للسياحة والسفر شيكاغو

  • عنوان المكتب: 7219 W 103rd St, Palos Hills, IL 60465، الولايات المتحدة
  • ‪ 1 773 735 7300‬‏:Tel

البركة للسياحة والسفر اليمن

تبدأ عملها من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 9 مساًء، وذلك بشكل يومي، ما عدا يوم الجمعة تصبح مغلقة.
استطاعت البركة أن تنال على إعجاب كثير من العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لما توفره من خدمات يحتاج إليها مواطني الدولة، هذا بجانب أنها تمتلك خبرة تجعلها من أشهر المكاتب في ذلك المجال.

طريقة التواصل مع البركة للسياحة والسفر اليمن

  • عنوان المكتب: في 85WQ+VCR، مديرية معين، صنعاء‎، اليمن
  • Tel: 967 778 009 696‏

رقم تليفون شركة البركة

في السطور التالية سوف نتعرف على أرقام هواتف شركات البركة، حيث أنه كل شركة متخصصة في تقديم خدمة خاصة بها ومن شركات البركة الآتي:

  • رقم هاتف شركة البركة للحج والعمرة في ليبيا: 218921008018
  • رقم هاتف شركة البركة العالمية للخدمات السياحية وخدمات الحج والعمرة فرع صبراتة: ‏‪218 91-0029157‬‏
  • رقم هاتف شركة البركة/ فرع الهضبة: ‏‪218 91-0029202‬‏

مكتب البركة جده

طريقة التواصل

  • العنوان: طريق الملك عبد الله، الرويس، جدة 23214، المملكة العربية السعودية
  • Tel: 966 55 645 8987

أسماء شركات سياحة في تركيا

ضمت تركيا عدة شركات للسياحة منهم:

  • عنوان شركة تورك للسياحة والسفر في تركيا: Katip Mustafa Çelebi, İstiklal Cd. No:57, 34435 Beyoğlu/İstanbul, تركيا
  • عنوان شركة Reem Grup Turizm& شركة ريم: في Güzeltepe, Mareşal Fevzi Çakmak Cd. No:166/c, 34060 Eyüpsultan/İstanbul, تركيا
  • عنوان شركة أمير اسطنبول للسياحة والسفر – Emir Istanbul Turizm: في Akşemsettin, Vatandaş Sk. No:26/a, 34080 Fatih/İstanbul, تركيا
  • عنوان شركة اورانوس للسياحة والسفر / URANUS GROUP: في Molla Gürani, O-1, Kadribey Sk. No:2, 34093 Fatih/İstanbul, تركيا
  • عنوان شركة تركيا تورز تايم – Turkey Tours Time: في Kocatepe, Dolapdere Taksim Cd No:17-5, 34437 Beyoğlu/İstanbul, تركيا

يجب أن تضع في عين الاعتبار أن هناك مكاتب سفر لم تقوم بتوفير خدمات جيدة للمسافر، فمثلًا يفاجئ المسافر أن الغرفة الفندقية لم تكن كما قام باختيارها أو أن مواصفات الغرفة لم تكن جيدة وغير نظيفة وما شابه ذلك، لذا قمنا بتوضيح أفضل مكاتب سياحة وسفر في شيكاغو في السطور السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى