خدمات

أفضل 4 مطاعم بيتزا في البحرين

يوجد عدة مطاعم بيتزا في البحرين، وكما نعرف إن البحرين بها مزيجٌ من القلاع التاريخية والأسواق الحيوية، ولها ايضاً مطاعم بيتزا تحتوي على نكهات فريدة ومبتكرة مستوحاة من أرجاء العالم، فسواء كنت تبحث عن البيتزا التقليدية الإيطالية الأصيلة أو الاستمتاع بإبداعات محلية مختلفة، توجد مجموعة واسعة من المطاعم في انتظارك لتغمرك بلذة جبنة البيتزا المنصهرة وأطباق النماذج المفضلة.

مطاعم بيتزا في البحرين

إليك قائمة تضم أفضل مطاعم بيتزا في البحرين:

1. ذا بيتزا كومباني

في هذا المطعم سوف تستمتع بعجينة هشة، حيث يقدم خطوة دقيقة ومتقنة من انتقاء المكونات الطازجة والجودة العالية، وإن كنت تفضل التجربة الممتازة في المطعم فقم بالتجربة، وإذا كنت تريد الاستمتاع بمذاق البيتزا في راحة منزلك، يمكنك الاستفادة من الخدمات التوصيل التي يقدمها هذا المطعم

العنوان: البحرين.

مواعيد العمل: يومياً على مدار 24 ساعة.

Tel: +97317811830

2. بيتزا هت البحرين

يمتلك هذا المطعم طهاة موهوبين ومحترفين، يأخذون في اعتبارهم تفضيلات الزبائن ويُخلقون تجارب فريدة من نوعها، ويوجد فيه تشكيلة واسعة من الأطباق التي تتضمن الخضروات الطازجة واللحوم المشوية و الصلصات اللذيذة، وستجد نفسك في رحلة ملحمية لاستكشاف أروع أنواع البيتزا التي تتناسب مع ذوقك واحتياجاتك.

العنوان: المنامة، البحرين.

مواعيد العمل: يومياً على مدار 24 ساعة.

Tel: +97317711113

3. إربان سلايس

يُعد هذا المطعم مكان رائع للاستمتاع بتذوق الطعام الشهي والخفيف، وكما نعرف تعتبر البيتزا واحدة من الوجبات السريعة المحبوبة، وتتوفر في هذا المطعم  بمختلف الأحجام والأنواع والنكهات، مما يسمح للأشخاص بالاختيار وفقًا لأذواقهم الشخصية، وهو من أفضل مطاعم بيتزا في البحرين.

العنوان: المنامة، البحرين.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 2:30 بعد منتصف الليل.

Tel: +97317292971

4. بليز بيتزا

يقدم هذا المطعم قائمة متنوعة من الأصناف، بدءًا من البيتزا التقليدية التي تحتوي على صلصة الطماطم والجبنة، وحتى البيتزا الخاصة بالنباتيين والبيتزا المحشوة بالمكونات المختلفة، كما يمكن للزبائن أيضًا إضافة المكونات الإضافية التي يفضلونها، مثل البصل، والفلفل، والزيتون، والفطر، واللحم، والفاصوليا، وغيرها الكثير.

العنوان: المنامة، البحرين.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل، ما عدا يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

Tel: +97317110516

أفضل بيتزا في البحرين

إليك مطاعم بيتزا في البحرين:

  • بيتزا إكسبرس (Pizza Express): مطعم مشهور يقدم مجموعة واسعة من البيتزا المختلفة، ولديهم فروع في العديد من المناطق في البحرين.
  • دومينوز بيتزا (Domino’s Pizza): سلسلة عالمية للبيتزا توجد فروع لها في البحرين. يتميزون بتنوع قائمة البيتزا وتوصيل سريع.
  • بيتزا كورنر (Pizza Corner): مطعم يتميز بالبيتزا المحلية والعالمية ويوفر تجربة تناول رائعة لعشاق البيتزا.
  • بيتزا هت (Pizza Hut): مطعم عالمي يقدم تشكيلة كبيرة من البيتزا والوجبات الجانبية. فرعه الرئيسي في البحرين يقع في العاصمة المنامة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على: أفضل عبارات تسويقية عن البيتزا

معلومات عن دومينوز بيتزا البحرين

دومينوز بيتزا هي سلسلة مطاعم عالمية معروفة بتقديم البيتزا في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك البحرين، وتأسست في عام 1960 في الولايات المتحدة الأمريكية وأصبحت من أكبر سلاسل توصيل البيتزا على مستوى العالم.

ويتميز مطعم دومينوز بيتزا بتقديم مجموعة متنوعة من البيتزا المختلفة والطعم اللذيذ. يمكن للزبائن اختيار النكهات المفضلة لديهم وتخصيص البيتزا حسب الرغبة، وتتوفر أيضًا خيارات أخرى مثل الباستا والسلطات والوجبات الجانبية.

وتتميز دومينوز بيتزا بنظام توصيل سريع وفعال، حيث يمكن للعملاء طلب البيتزا وتوصيلها إلى منازلهم أو مكاتبهم، ويتيح تطبيق الهاتف المحمول أيضًا للعملاء طلب البيتزا عبر الإنترنت وتتبع عملية التوصيل، وهو من أحسن مطاعم بيتزا في البحرين.

معلومات عن منيو اختر بيتزا

“اختر بيتزا” تعتبر سلسلة مطاعم مشهورة في عدة دول حول العالم، وتتميز بتقديم مجموعة واسعة من البيتزا بأنواعها المختلفة وبأحجام متنوعة.

قائمة البيتزا تشمل الأصناف التقليدية مثل البيتزا النباتية، وبيتزا الببروني، وبيتزا الجبنة، وبيتزا الخضروات. بالإضافة إلى ذلك، تقدم “اختر بيتزا” أيضًا أصنافًا فريدة من نوعها ومبتكرة مثل بيتزا الفاهيتا، وبيتزا البيتزايولا، وبيتزا الإسكالوب، وغيرها الكثير.

ويمكنك أيضًا تخصيص البيتزا حسب ذوقك الشخصي عن طريق اختيار الحشوات والمكونات التي ترغب في إضافتها، مثل الفلفل الحار، والزيتون، والفطر، والبصل، والثوم، وغيرها من الخيارات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار نوع العجينة، إما عجينة رقيقة أو عجينة سميكة.

معلومات عن بابا جونز

بابا جونز (Papa John’s) هي سلسلة مطاعم دولية مشهورة بتقديم البيتزا، تأسست في عام 1984 في الولايات المتحدة الأمريكية على يد جون شناتزر، وتعتبر اليوم واحدة من أكبر سلاسل مطاعم البيتزا في العالم.

تشتهر بابا جونز بجودة عالية في مكوناتها واهتمامها بصنع البيتزا الطازجة، وتستخدم الشركة مكونات طازجة مثل العجينة المحضّرة في الموقع وصلصات البيتزا الخاصة بها والمملوكة للشركة. كما تعتبر الجبنة المستخدمة في بابا جونز أحد أبرز مميزاتها.

توفر بابا جونز مجموعة متنوعة من أنواع البيتزا والأطباق الجانبية مثل الأجنحة المقرمشة وعصير الثوم وعصير البابا رياشو، وتتميز بتقديم خدمة التوصيل إلى المنازل والمكاتب.

ما هي احسن بيتزا؟

هناك العديد من الأنواع الجميلة للبيتزا:

  • البيتزا المارغريتا.
  • البيتزا الشهية بالبيبروني.
  • البيتزا البيضاء بالطماطم والثوم.
  • البيتزا البحرية بالمأكولات البحرية.
  • البيتزا النباتية المليئة بالخضروات.
  • البيتزا الحارة بالفلفل الحار.
  • البيتزا البيضاء بالفطر والجبنة.
  • البيتزا التكساسية باللحم المفروم والصلصة الحارة.

كيف افتح مشروع مطعم بيتزا؟

لفتح مشروع مطعم بيتزا، إليك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها:

  •  قم بتحليل السوق: قم بدراسة الطلب على البيتزا في منطقتك وتحديد المنافسة وفرص النجاح.
  • اعد الخطة التجارية: حدد عناصر مثل الموقع والمفهوم وقائمة الطعام والتكاليف المالية والتسويق.
  • ابحث عن موقع مناسب: اختر موقعاً يكون سهلاً للوصول إليه ومرئيًا للزبائن المحتملين.
  • حضّر قائمة الطعام: قم بتطوير تشكيلة متنوعة من البيتزا بنكهات وأحجام مختلفة، واعتبر أيضًا احتمالات النباتيين أو الحلال.
  • قم بإعداد الموردين والمواد اللازمة: تأكد من الحصول على المكونات ذات الجودة العالية والمواد اللازمة للطبخ والتسليم.
  • اجعل التصميم والديكور جذابين ومريحين: قم بخلق جو مميز ومرحب في المطعم الخاص بك.
  • ضع خطة تسويقية: استخدم وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات المحلية للترويج للمطعم الخاص بك وجذب الزبائن.
  • ضمن تجربة جيدة للعملاء: اهتم بجودة الخدمة والتعامل الودي مع الزبائن للحفاظ على رضاهم وتكرار زيارتهم.
  • كن على استعداد للتكيف: كما في أي عمل تجاري، تأكد من أنك مستعد للتعامل مع التغيرات والتحديات والضغوط المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى