خدمات

أفضل 4 محلات ساعات في اوربا

يوجد عدة محلات ساعات في اوربا، حيث إنها قارةٍ مثيرة مليئة بالأناقة والتراث الثقافي والجمال المتطور، وسوف نضعك اليوم في قلب أوروبا، حيث يتألق محلات الساعات الفاخرة التي تعكس روعة هذه القارة، وسنسافر معًا عبر أزقةٍ ضيقة وشوارع عتيقة لاكتشاف سحر محلات الساعات في قارة الأحلام.

محلات ساعات في اوربا

إليك قائمة تضم أفضل محلات ساعات في اوربا:

1. محل Eesti Esindus Tallinnas – Estonian House

يوجد في هذا المحل أشهر الماركات التجارية العالمية، مثل ساعات بياجيه وباتيك فيليب وروجر دوبوي وغيرها الكثير، ومن خلاله يُمكنك إمتلاك ساعات فريدة من نوعها تمثّل تحفًا فنية لا تقدر بثمن وتذكرك دائمًا بأناقةٍ وتراثٍ أوروبي يعبر عن الرفاهية الحقيقية.

العنوان: إستونيا.

مواعيد العمل: يومياً من 10 صباحاً حتى 8 مساءً، ما عدا يومي الجمعة والسبت حتى 10 مساءً.

Tel: +3726404037

2. محل Jervis Shopping Centre

يهتم هذا المحل بتجربة العملاء وخدمة ما بعد البيع، وسوف تحظى بترحيب حار من قِبَل الفرق المتخصصة التي تساعدك في اختيار الساعة المثالية وتقدم لك المشورة المهنية، وذلك لإنها تفهم حاجتك لفهم تفاصيل ساعاتها والمصداقية في المعلومات التي تقدمها لك.

العنوان: أيرلندا.

مواعيد العمل: يومياً من 9 صباحاً حتى 6:30 مساءً، ما عدا يومي الجمعة والسبت حتى 7 مساءً، ويوم الخميس حتى 9 مساءً، ويوم الأحد من الساعة 11 ظهراً.

Tel: +35318781323

3. محل Massimo Dutti

غذا ذهبت إلى هذا المحل فسوف تذهب في رحلة فريدة في عالمٍ ينبض بالتاريخ والجمال والتميّز، فهو يجعلك تشعر بالرقي والتميز، وسواء كنت مجرد مهتمٍ بالساعات أو عاشقًا للتراث الأوروبي، فإنك ستجد في هذا المحل الأجواء المثلى لاكتشافات مذهلة وتجارب تبهر العقل والقلب، وهو من أفضل محلات ساعات في اوربا.

العنوان: إيطاليا.

مواعيد العمل: يومياً من 9:30 صباحاً حتى 7 مساءً، ما عدا يوم الخميس والجمعة والسبت حتى 8 مساءً، ويوم الأحد من الساعة 11 ظهراً.

Tel: +35316730001

4. محل Boutique dos Relógios

الساعات ليست مجرد أجهزة لقياس الوقت، بل هي أعمال فنية تعكس هوية وشخصية أوروبا الفريدة، وفي هذا المحل سوف تجد تشكيلة واسعة من أفخم وأرقى الساعات في أوروبا.

العنوان: البرتغال.

مواعيد العمل: يومياً من 10 صباحاً حتى 11 مساءً.

Tel: +351253257370

يمكنك أيضًا قراءة: ماركات ساعات

أنواع ساعات ميكانيكية

إليك بعض المعلومات عن أنواع الساعات الميكانيكية:

  • الساعات الأوتوماتيكية (Automatic Watches): هذا النوع من الساعات يعمل بواسطة حركة المعصم، حيث يتم تشغيلها تلقائياً عندما يتحرك المعصم ولديها آلية لتخزين الطاقة في نظام الربط الرئيسي (الزنبرك)، وتعتبر هذه الساعات سهلة الاستخدام ومثالية للاستخدام اليومي.
  • الساعات اليدوية (Manual Watches): تعتمد هذه الساعات على تعبئة يدوية للزنبرك أو الربط الرئيسي باستخدام العقرب، وعندما تدور العقرب، يتم تخزين الطاقة في الزنبرك لتشغيل الساعة، وتتطلب الساعات اليدوية تعبئة يدوية يومية أو منتظمة، ويتم بيعها في محلات ساعات في اوربا.
  • الساعات التماثلية (Analog Watches): هناك عرض تماثلي للوقت على وجه الساعة باستخدام عقارب الساعة (الساعة والدقائق) وعقرب ثاني للثواني، وتعتبر الساعات التماثلية شائعة وتأتي في تصاميم مختلفة وأنماط.
  • الساعات الكرونوغراف (Chronograph Watches): تعتبر الساعات الكرونوغراف ساعات متعددة الوظائف حيث يمكن استخدامها لقياس الوقت وأيضًا إجراء توقيت لفترة زمنية محددة، وتحتوي على مؤقتات للثواني والدقائق والساعات على هيئة عقارب إضافية أو عدادات صغيرة داخل وجه الساعة.
  • الساعات الثنائية (GMT Watches): تحتوي هذه الساعات على عقرب إضافي يستخدم لعرض التوقيت في منطقة زمنية أخرى، عادة ما يكون بتسمية GMT أو UTC، ويساعد العقرب الثاني على تتبع الوقت في مناطق زمنية مختلفة

أفضل متجر ساعات في أوروبا

هناك العديد من متاجر الساعات الشهيرة في أوروبا التي توفر أشهر وأرقى الماركات العالمية، إليك بعض المعلومات عن بعض هذه المتاجر:

  • تيفاني آند كو (Tiffany & Co.): متجر شهير للمجوهرات والمستحضرات الفاخرة في باريس ولندن وغيرها من المدن الأوروبية، ويوفر مجموعة رائعة من الساعات الفاخرة.
  • كارتييه (Cartier): تتواجد متاجر كارتييه في عدة مدن أوروبية مثل باريس ولندن وميلانو، وتشتهر بتصميم ساعات فاخرة وأنيقة بأسلوب فريد.
  • رولكس (Rolex): تعتبر رولكس واحدة من أشهر الماركات العالمية للساعات الفاخرة. يمكن العثور على متاجر رولكس في مختلف المدن الأوروبية، بما في ذلك جنيف ولندن وباريس.
  • باتيك فيليب (Patek Philippe): تقدم باتيك فيليب ساعات حرفية فاخرة ومصنوعة بأدق التفاصيل، وتوجد متاجر باتيك فيليب في بعض المدن الأوروبية مثل جنيف وباريس، وهي تُعد من أفضل محلات ساعات في اوربا.
  • أوديمار بيجه (Audemars Piguet): تشتهر بتصنيع ساعات رياضية فاخرة مثل ساعات الغوص وساعات الإبحار، ويمكن العثور على متاجر أوديمار بيجه في بعض المدن الأوروبية مثل جنيف وبرشلونة.
  • أوميغا (Omega): تُعتبر أوميغا من بين أبرز ماركات الساعات السويسرية في العالم، ويوجد لها متاجر في مختلف المدن الأوروبية مثل زيورخ وباريس وميلانو.

معلومات عن ساعة اوديمار بياجيه

ساعة أوديمار بياجيه هي ساعة فاخرة ومرموقة تنتجها شركة أوديمار بياجيه للساعات الفاخرة. تعتبر أوديمار بياجيه واحدة من أبرز الشركات المصنعة للساعات الراقية في العالم ولها تاريخ عريق يمتد لأكثر من 140 عامًا.

وتشتهر ساعات أوديمار بياجيه بتصاميمها الفريدة والمعقدة والتي تجمع بين الحرفية الدقيقة والأسلوب الفني المتطور، وتُعتبر ساعة أوديمار بياجيه علامة فارقة في عالم صناعة الساعات الفاخرة، كما تتميز ساعات أوديمار بياجيه بالاستخدام الكثيف للمعادن الثمينة مثل الذهب والبلاتين والماس في صناعتها.

كما تتميز بتقنيات صناعية متقدمة وحرفية فنية استثنائية، ويمكنك العثور على مجموعة متنوعة من ساعات أوديمار بياجيه بأشكال وأحجام وأنماط مختلفة، بما في ذلك الساعات الرجالية والساعات النسائية، كما تُعتبر ساعة أوديمار بياجيه إضافة رائعة لمجموعة الساعات الفاخرة الخاصة بك وتعكس الأناقة والتراث والابتكار.

من أفخم الساعات في العالم؟

هناك العديد من الساعات الراقية والفاخرة في العالم! بعض العلامات التجارية الشهيرة للساعات الفاخرة تشمل رولكس، باتيك فيليب، أوديمار بيغيه، فان كليف آند آربلز، وشوبارد، وهذه العلامات المشهورة تُعتبر من بين الأكثر شهرة وتقديرًا في صناعة الساعات الفاخرة، وموجودة في أغلب محلات ساعات في اوربا.

والساعات الفاخرة غالبًا ما تتميز بالتفاصيل الدقيقة والتصميم الجميل واستخدام المواد الثمينة مثل الذهب والألماس، ويتم صنع هذه الساعات بحرفية عالية ويتم تجميعها يدويًا بعناية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى