منوعات

أفضل 3 محلات اجهزة كهربائية في اليمن

يوجد العديد من محلات اجهزة كهربائية في اليمن، حيث في ضوء التطور التكنولوجي المستمر، أصبحت الأجهزة الكهربائية جزءًا أساسيًا لحياتنا اليومية، حيث تلبي احتياجاتنا المنزلية وتوفر لنا الكثير من الراحة والفعالية، ومن بين الأماكن التي نلجأ إليها لشراء هذه الأجهزة المستدامة والقوية، تبرز محلات الأجهزة الكهربائية في اليمن كمقصد رئيسي للمستهلكين.

محلات اجهزة كهربائية في اليمن

إليك قائمة تضم أفضل محلات اجهزة كهربائية في اليمن:

1. الليث للإلكترونيات وأدوات الكهرباء

محل الليث للإلكترونيات وأدوات الكهرباء هو واحد من المحلات المشهورة والموثوقة في مجال بيع الأجهزة الكهربائية في اليمن، ويوفر محل الليث تشكيلة واسعة من الأجهزة الكهربائية وأدوات الكهرباء بمختلف الفئات والأنواع، ويشتهر بجودة منتجاته وتنوعها.

العنوان: الغربي سوق السنينة، شارع الستين، صنعاء.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.

Tel: +967773196152

2. محلات ابو فارس السدعي للكهرباء

ستجد في هذا المحل مجموعة من الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات، والغسالات، والأفران، وأجهزة التكييف، والمروحة، وأجهزة التلفزيون، وغيرها الكثير، كما يتوفر لديهم مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية، والحواسيب اللوحية، واللابتوبات، والتلفزيونات الذكية، والألعاب الإلكترونية، وغيرها، وهو من أفضل محلات اجهزة كهربائية في اليمن.

العنوان: ذمار.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.

Tel: +967771778508

3. محلات باوزير للتجارة

أهم ما يميز محلات باةزير للتجارة هو الجودة العالية للمنتجات التي يقدمها، فهم يتعاونون مع العديد من العلامات التجارية الرائدة في صناعة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، كما يلتزمون بتقديم خدمة عملاء ممتازة، ويستجيبون لاحتياجات الزبائن واستفساراتهم بشكل فعال.

العنوان: محافظة حضر موت، المكلا حلف، الروينة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من 2 ظهراً حتى 9 مساءً.

Tel: +967773717711

يمكنك أيضًا قراءة: محلات أجهزة كهربائية في تونس

محلات الكترونيات في اليمن

هناك العديد من محلات اجهزة كهربائية في اليمن التي يمكنك زيارتها بعضها يشمل:

  • إكسترا (Extra): يعتبر إكسترا واحدًا من أكبر سلاسل محلات الكترونيات في اليمن، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة والتلفزيونات والأجهزة الكهربائية والكمبيوترات والألعاب. كما يتميز بعروضه وخدمة العملاء.
  • مكتبة جرير (Jarir Bookstore): يعرف بوجوده في السعودية ، ولكن لديه فروع في اليمن أيضًا. بالإضافة إلى الكتب والمجلات، يوفر مكتبة جرير مجموعة متنوعة من المنتجات الإلكترونية مثل الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والأجهزة المنزلية ومستلزمات التقنية.
  • العبد للإلكترونيات (Al-Abd Electronics): يعتبر العبد واحدًا من أقدم وأكبر محلات الكترونيات في اليمن، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات التقنية مثل الهواتف المحمولة والأجهزة الكهربائية والتلفزيونات والكمبيوترات.
  • ميديا ماركت (Media Markt): يقدم ميديا ماركت مستلزمات التكنولوجيا والإلكترونيات المتنوعة، ويشمل ذلك الهواتف الذكية، والحواسيب، والعروض التلفزيونية، وملحقات الألعاب والأجهزة الإلكترونية المنزلية.
  • جولف ستور (Gulf Store): يوفر جولف ستور الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والإلكترونيات المنزلية والألعاب والملحقات التقنية، ويمكن العثور على العديد من العلامات التجارية المعروفة في هذا المتجر.

السوق المفتوح اليمن للجوالات

السوق المفتوح في اليمن هو مكان يعمل فيه البائعون المستقلون على بيع الجوالات والهواتف المحمولة بشكل رئيسي، ويعتبر السوق المفتوح حلقة وصل بين البائعين والمشترين، حيث يتم بيع الأجهزة المحمولة بأسعار معتدلة نسبياً.

تتميز السوق المفتوح بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الجوالات المختلفة، بدءًا من الهواتف الذكية الحديثة إلى الأجهزة القديمة أو المستعملة، ويمكن العثور على الهواتف من مختلف العلامات التجارية مثل Samsung و Apple و Huawei و Xiaomi وغيرها.

ويجب الانتباه إلى أنه على الرغم من أن الأسعار في السوق المفتوح عادة معقولة مقارنة بالمتاجر الكبيرة، إلا أنه ينصح بأخذ الاحتياطات اللازمة عند الشراء، وقد يكون من الأفضل فحص الجهاز بعناية قبل الشراء والتأكد من حالته وكفاءته وضمان عمله بشكل صحيح.

علاوة على ذلك يجب أن تكون حذرًا من أي عروض غير معقولة أو جوالات ذات أسعار مفرطة الانخفاض، حيث يمكن أن تكون هذه الأجهزة مزيفة أو تالفة بشكل غير قانوني.

السوق المفتوح اليمن للالكترونيات

السوق المفتوح في اليمن للإلكترونيات هو منصة تجارية إلكترونية تتيح للأفراد والشركات عرض وشراء المنتجات الإلكترونية المختلفة، ويعد السوق المفتوح واحدًا من أكبر وأشهر المواقع التجارية في اليمن.

ويمكنك العثور على مجموعة واسعة من المنتجات الإلكترونية في السوق المفتوح في اليمن. تتضمن هذه المنتجات الهواتف الذكية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، الأجهزة اللوحية، الكاميرات الرقمية، الأجهزة الصوتية والفيديو، الإكسسوارات الإلكترونية، والعديد من المنتجات الأخرى.

عند استخدام السوق المفتوح من المهم ممارسة الحذر واختيار البائعين الموثوق بهم والقراءة تقييمات المنتجات وتعليقات المشترين السابقين، كما يُنصح بالتفاوض بعناية في الأسعار والقيام بعمليات الشراء عبر وسائل الدفع الآمنة، وهو افضل من الذهاب إلى محلات اجهزة كهربائية في اليمن.

الكترونيات بالتقسيط في صنعاء

هناك عدة محلات تبيع الإلكترونيات بالتقسيط في صنعاء، إليك بعض الأماكن المشهورة:

  • معرض كمبيوتر بلازا: يعتبر وجهة شهيرة لشراء الكمبيوترات واللابتوبات والأجهزة الإلكترونية الأخرى بالتقسيط.
  • متجر إلكترونيكس سيتي: يقدم مجموعة واسعة من المنتجات الإلكترونية بما في ذلك الهواتف الذكية، والتلفزيونات، والأجهزة المنزلية، بخيار الدفع بالتقسيط.
  • متجر تكنو هاوس: يقدم أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الأخرى بتشكيلة واسعة، ويتيح خيار التقسيط للعملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى