استثمارات ومشاريع

أفضل 3 شركات شوكولاتة في العراق

الشوكولاتة هي أشهر أنواع الحلويات التي يقبل عليها الجميع، الشوكولاتة تمنحنا الاسترخاء وتمدنا بالطاقة والنشاط والحماس وتقليل التوتر.
لذا اخترت موضوع مقالنا اليوم عن شركات الشوكولاتة في العراق سنعرف أهم وأشهر الشركات التي تستطيع التعامل معها بكل ثقة وسهولة وأمان

شركات شوكولاتة في العراق

يوجد عدد كبير من الشركات التي تخصص في إنتاج الشوكولاتة بكل أنواعها المختلفة ولكل الفئات العمرية التي تتميز عن غيرها
فتبذل شركات شوكولاته في العراق أقصي جهد عندها لإنتاج شوكولاتة تمتلك كل مقاييس الجودة والحفاظ على طعم لذيذ وأن تكون صحية وأن يكون لديها رائحة جيدة وأيضا الاهتمام بالتعبئة والتغليف علي أعلي مستوي.

1. مجموعة البنية ALBUNNIA GROUP

تعد مجموعة البنية من أفضل وأشهر وأهم وأكبر الشركات المتخصصة في صناعة الشوكولاتة
بدأت مجموعة البنية كمشروع تجاري صغير والآن هي أكبر مجموعة شركات في العراق والعالم كله.
تم إنشاء مجموعة البنية علي يد محمود جاسم البنية في عهد الإمبراطورية العثمانية في عام ١٩١٠
تعمل هذه الشركة في منتجات كثيرة ومتنوعة من منتجات غذائية وفواكه ومشروبات وسلع أخرى ومن أهم وأشهر المنتجات التي تنتجها شركة البنية هي الشوكولاتة.

  • العنوان: مدينة بغداد، دولة العراق.
  • Tel: 9647764963
  • Tel: 9647761425

2. شركة جكليته شوكولا

واحدة من أكبر الشركات في العراق التي تنتج افضل أنواع الشوكولاتة وتمتلك موظفين وعاملين معهم شهادات ومدربين على أعلي مستوي يتعاملون مع العملاء والزبائن بأحسن معاملة ويقدمون خدمات لعملائها علي أعلي مستوي ومنتجاتها في الصدارة دائمًا.

  • العنوان: FC8,77P6 8شارع فلسطين، مدينة بغداد، دولة العراق.
  • Tel: 964 772 9333955

3. شركة عالم الشوكولاتة

من أهم الشركات في العراق التي تنتج أنواع مختلفة وتصاميم ونكهات لذيذة جدا من الشوكولاتة، والإقبال عليها مرتفع جدا من سكان العراق والدول الأخرى.
يعمل يوميًا ماعدَا يوم الجمعة تعمل من الساعة ٩صباحا إلى الساعة ١١مساءا.

  • العنوان: GPC,8967، مدينة بغداد، دولة العراق.
    Tel: 964 771 349 0015

4. شركة سليق SLIK Chocolate IRAQ

من أكبر الشركات التي تمتلك شوكولاتة بأعلى جودة وأفضل طعم ونكهة مميزة، تمتلك مصانع مزودة بأقوى وأحدث التقنيات والمعدات اللازمة لتصنيع أجود أنواع الشوكولاتة التي يقبل عليها الجميع.

  • العنوان: بابلون مول، مدينة بغداد، دولة العراق.
  • Tel: 078 213 040 050

5. شركة Bind chocolate Iraq

واحدة من أكبر الشركات في العراق التي تنتج أجود وأرقى الماركات والعلامات التجارية لسلع الشوكولاتة التي تنال إعجاب كل العملاء وترضي جميع الأذواق سواء كلاسيكي أو عصري.
شعار شركة Bind chocolate iraq هو الاحترافية والمهارة والإتقان والابداع والذكاء والكفاءة في الإنتاج والتصدير والتسويق والترويح والأسعار وخدمات الشحن وكل التفاصيل.

  • العنوان: بغداد الشالجية، مدينة بغداد، دولة العراق.
  • Tel: 964 772 223 9966

افضل ماركات الشوكولاتة العالمية

بعد أن تعرفنا على أبرز شركات شوكولاته في العراق، نتعرف على أفضل ماركات عالمية كثيرة للشوكولاتة التي تتميز بطعم لذيذ جدا وصحية ومفيدة ورائحة فواحة من أشهر هذه الماركات:

1. ماركة ام أند امز M&M’S

هذه الماركة تحتل مكانة عالية في صناعة الشوكولاتة، تتميز هذه الشوكولاتة بأنها عبارة عن حبيبات صغيرة من الشوكولاتة مغلفة بطبقة من السكر وتمتلك نكهات وحشوات مختلفة ومنها زبدة الفول السوداني، زبدة اللوز، الفستق واللوز.

2. ماركة سنكيرز SNICKERS

بدأت هذه الماركة في الإنتاج عام ١٩٣٠، وبدأت تنتشر وتزداد قيمتها في السوق بسرعة، هذه الماركة تابعة لشركة مارس المتحدة.
هذه الشوكولاتة هي أكثر أنواع الشوكولاتة إقبالا ومبيعا في العالم، حيث تتكون هذه الشوكولاتة من الفول السوداني والنوغا والكراميل ومغطاة بشوكولا الحليب.

3. ماركة تويكس TWIX

بدأت هذه الماركة في الإنتاج عام ١٩٧٩في الولايات المتحدة وهذه الماركة تابعة لشركة مارس المتحدة، هذه الماركة عبارة عن قطعة بها بسكويت مقرمش شهي وكراميل ناعم وشوكولاته كريمية.

4. ماركة جالكسي GALAXY

بدأت هذه الماركة في الإنتاج عام ١٩٦٠ هذه الشوكولاتة مميزة وفريدة من نوعها تختلف عن باقي أنواع الشوكولاتة، توجد أنواع مختلفة من الشوكولاتة جالكسي ومنها شوكولاتة بالمكسرات كالبندق والفستق وشوكولا مع رقائق بسكويت هشة.
شوكولاتة جالكسي من أفضل أنواع الشوكولاتة في كل أنحاء العالم، تم إنشاء معايير ذهبية وإجراءات حازمة لجعل ماشوكولاتة جالكسي هي الأفضل والاحسن.

4. ماركة مالتزرMaltesers

هذه الماركة واحدة من أفضل وأهم أنواع ماركات الشوكولاتة العالمية، تعد ماركة مالتزر تابعة لشركة مارس المتحدة للشوكولا والسكاكر.
مالتزر عبارة عن كرات من البسكويت المقرمش الهش مغطاة بشوكولا الحليب الناعمة الكريمية التي تمتلك طعم طيب ومرغوب لدى الكثير.

شوكولاتة Kinder Chocolate Maxi

تتميز هذه الشوكولاتة بطعم لذيذ جدا وحجم كبير، فهي عبارة عن لوح شوكولاتة به حليب لذيذ وناعم يمنحك المتعة والطاقة والحيوية
تتكون من شوكولا مع حليب، سكر، بودرة الحليب، زبدة الكاكاو، عجينة الكاكاو، ومستحلبات ونكهات وهذه المكونات تجهزبمقادير معينة ولهذا السبب هذه الشوكولاتة مميزة وفريدة من نوعها.

فوائد الشوكولاتة الداكنة

تحرص شركات شوكولاته في العراق على أن يضم إنتاجاها الشوكولاتة الداكنة فوائد كثيرة ومتنوعة فمن فوائد ومزايا الشوكولاتة الداكنة:

  • تقليل فرصة الإصابة بأمراض القلب.
  • تقوية الدورة الدموية للقلب.
  • خفض ضغط الدم.
  • تقليل مخاطرة التجلط.

والآن وصلنا لنهاية المقال الذى تحدثت فيه عن شركات الشوكولاتة في العراق وبعض المعلومات والتفاصيل الدقيقة عن هذه الشركات، وتحدثت عن أفضل الماركات العالمية لشوكولاتة وأيضا فوائد الشوكولاتة الداكنة

زر الذهاب إلى الأعلى