استثمارات ومشاريع

أفضل 3 شركات استثمار في السعودية

شركات استثمار في السعودية يبحث عنها الكثير من المستثمرين والمهتمين بأمور الاستثمار، وذلك للتأكد من نجاح تجربتك الاستثمارية، حيث تعد شركات الاستثمار هي بوابتك لعالم التداول واكتساب مهارات تناسب ميزانيتك وتطلعاتك نحو جني الأرباح في أسواق المال خاصة شركات الاستثمار في السعودية، لأنها تقدم خدمات متوافقة مع الشريعة الإسلامية في هذا المقال سوف نستعرض معا أفضل شركات استثمار في السعودية يمكنك من خلالها خوض تجربة استثمار ناجحة ومثمرة.

أفضل شركات استثمار في السعودية

تختلف شركات الاستثمار في السعودية حسب معايير تقييم الشركة عالميًا وحسب الخدمات التي تقدمها كل شركة استثمار وحسب الخبراء يتم اختيار أفضل شركة استثمار في السعودية، وأيضا هناك عوامل ومزايا أهلتها لأن تكون هذه الشركات أفضل الشركات لذلك سوف نقدم لكم أفضل شركات استثمار في السعودية:

1. شركة Exness

شركة Exness من أفضل شركات الاستثمار في السعودية والتي تختص بالوساطة المالية والتداول عبر الإنترنت كما تحظى الشركة بخبرة طويلة تمتد لعدد من السنين، تحمل شركة Exness تراخيص متعددة تساعد الشركة في النمو بشكل كبير، كما تتميز الشركة بأنها أكثر شفافية ومصداقية مما ساعد على شهرتها وذيع صيتها في المملكة العربية السعودية.

  • يتم التواصل مع الشركة من خلال فريق العمل عبر الواتس اب : Tel: 971503271290

2. شركة Evest

تعد شركة Evest واحدة من أهم وأبرز شركات تداول العملات الأجنبية المتاحة إلكترونيا في السعودية ومن أفضل شركات التداول في مجال الخدمات المالية بشكل من أهم ما يميز شركة Evest أنها توجد في العديد من المناطق حول العالم وهي مرخصة من قبل الهيئات المخصصة بإصدار اللوائح، الشركة أيضا مرخصة بمباشرة كافة الأعمال التي تقوم بإدارتها في السوق المالي في مختلف أنواع الأصول المالية المتاحة للتداول كما تستطيع الشركة حماية كافة عملائها في إدارة تداولاتهم كما توفر الشركة خدمة عملاء عالية المستوى مع خبيرة في مجال التداول.

  • عنوان شركة Evest: قبرص ـ فيكتوري تاور ـ الطابق الثاني.
  • يمكن التواصل مع الشركة بشكل مجاني عبر الهاتف المجاني على رقم: Tel: 9668008501019

3. شركة Ava Trade

واحدة من أفضل شركات الاستثمار في السعودية تمتلك الشركة منصة تداول وخادم مستقرين كما أنها تساهم بشكل كبير في دعم ومساعدة المتداولين وخوض تجربة التوقعات المحتملة في سوق الأموال هذه الشركة تعد واحدة من افضل الشركات الاستثمارية على مستوى العالم وذلك لأنه تمتلك خبرة سنين وكفاءة عالية ومصداقية وشفافية جعلتها من أفصل شركات الاستثمار في العالم من أهم ما يميز شركة Ava Trade أنها توفر حسابات تداول اسلامية خالية من الفوائد الربوية ومتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية.

  • يتم التواصل عبر الواتساب على رقم: Tel: 971503271290

4. شركة الاستثمارات المالية السعودية المحدودة

من أقدم شركات الاستثمار في السعودية ومن أهم شركات التداول العالمية توفر الشركة حسابات تداول مختلفة تلائم الشخص المستثمر والمتداولين في منطقة الشرق الأوسط، يوجد مكاتب محلية لمساعدة المتداولين بجانب توفيرها لعروض مميزة تشمل أسعار وعمولات منخفضة لمن يريد فتح حساب فوق ثلاثة آلاف دولار كما تستطيع الشركة توفير تراخيص دولية قوية لأنها منصة تداول احترافية.

  • العنوان: شارع العليا ـ الرياض ـ السعودية.
  • يمكن التواصل مع الشركة عبر رقم: Tel: 966114642225

5. شركة استثمار السعودية

من اكبر شركات الاستثمار في السعودية حيث تتولى دور الوسيط بين المستثمرين وبين حكومة المملكة العربية ويستطيع المستثمر الأجنبي الوصول مباشرة الى السوق المالية السعودية وذلك يتم من خلال برنامج المستثمر الأجنبي المؤهل.

  • العنوان: طريق الملك فيصل ـ الصدفة ـ المملكة العربية السعودية.
  • للتواصل مع الشركة يرجي التواصل عبر رقم: Tel: 966138450992

6. شركة الراجحي الاستثمارية

أحد الشركات الرائدة في مجال الاستثمارات المالية السعودية المحدودة فهي شركة لها كيانها المتميز في مجال الاستثمار تتميز بشفافيتها ومصداقيتها يحب المستثمرين التعامل معها لأنها شركة ذات خبرة سنين تقدم خدمات استثمارية ناجحة وتساعدك على النجاح في مجال الاستثمار.

  • العنوان: طريق الملك عبد الله ـ النزهة ـ الرياض ـ المملكة العربية السعودية.
  • للتواصل مع الشركة Tel: 966112440303

أفضل شركات الاستثمار المالي في السعودية

مؤخرًا في السنوات الأخيرة استطاعت المملكة العربية السعودية انشاء مجموعة كبيرة من شركات الاستثمار التي تهدف إلى تحقيق المزيد من الأرباح لذلك سوف نستعرض أهم وأفضل شركات استثمار مالي في السعودية تتمثل في:

1. شركة الأحساء للتنمية والاستثمار

تعد هذه الشركة واحدة من أهم وأفضل شركات الاستثمار في السعودية تهدف الى إنشاء مجموعة من الصناعات الاستثمارية في مجالات عديدة منها العقارات وبيع الأراضي مما جعلها تساعد على تحقيق الأرباح بشكل هائل، تتسم هذه الشركة بالمصداقية والشفافية في التعامل مع المستثمرين.

  • العنوان: الرياض ـ المملكة العربية السعودية.

2. شركة هونج كونج للصناعات والاستثمار

استطاعت شركة هونج كونج تحقيق نجاح ساحق في مجال الاستثمار في الفترة الأخيرة فهي اهتمت بقطاع الصناعة بشكل خاص حتى يكون المصدر الأساسي في الحصول على اكثر من مصدر متنوع لتحقيق زيادة في الدخل القومي في السعودية.
مقر الشركة الرئيسي في هونج كونج ولها فرع خاص في المملكة العربية السعودية.

3. شركة وطني للاستثمار المالي في السعودية

أنشئت هذه الشركة في عام ٢٠٠٧ م وهي تعد واحدة من أهم وأفضل شركات الاستثمار في السعودية فهي شركة رائدة في مجال الاستثمار في المجالات الصناعية المتنوعة وهي تتسم بالمصداقية والشفافية وأنها شركة عالمية موثوق بها عالميا توفر للمستثمرين خدمات عديدة ومتنوعة ذات خبرة سنين وكفاءة عالية في مجال الاستثمار المالي والصناعي.

  • العنوان: الدمام ـ المملكة العربية السعودية.

4. مجموعة شركات عذيب

واحدة من أهم شركات الاستثمار في المملكة العربية السعودية وهي شركة سعودية الأصل تقدم خدمات عديدة ومتنوعة في مجال الاستثمار في السفن والتقنية ومجال الشحن والتفريغ والعديد من المجالات الأخرى هذه الشركة رائدة في الشركات الصناعية وعلى الرغم من أنها شركة سعودية الأصل إلا أنها تقبل العمل مع أي مستثمرين أجانب من مختلف الجنسيات.

شركات عقارية في السعودية

الشركات العقارية أحد شركات التسويق في المملكة العربية السعودية حيث تقوم هذه الشركات بدور فعال في بناء أقوى المشاريع السكنية والإدارية في السعودية والشرق الأوسط وهذه الشركات تعد سبب في ازدهار الاستثمار العقاري في السعودية ومن أفضل هذه الشركات ما يلي:

1. شركة أوج الدولية القابضة للعقارات

واحدة من أهم وأبرز شركات الاستثمار العقاري في السعودية وهي من شركات العقار بالرياض تحافظ على قاعدة أصولها ومبادئها يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية وهي شركة رائدة في صناعة العقارات التجارية فهي تمتلك وتدير مجموعة من أفضل مراكز التسوق ذات معايير دولية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

  • العنوان: الرياض ـ المملكة العربية السعودية.
  • للتواصل مع الشركة يرجي الاتصال علي رقم: Tel: 669119144499

2. شركة هامات العقارية بالسعودية

من أبرز الشركات الاستثمارية العقارية تقوم بدورها في الأنشطة التجارية في السعودية مثل أراضي للبيع في الأحساء وبيع الشقق والمنازل كما توفر الشركة خدمات عقارية ممتازة وتعمل الشركة بكفاءة عالية وخدمات متميزة فهي واحدة من أفضل الشركات العقارية في الرياض.

  • العنوان: الرياض ـ المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف Tel: 920009497

3. شركة الماس للعقارات

تعد واحدة من أكبر شركات العقار في العالم وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات والأنشطة التجارية في المملكة العربية السعودية تقدم الشركة خدمات عقارية في الأحساء تساهم بشكل كبير في بناء أقوى المشاريع السكنية والإدارية في السعودية.

  • العنوان: الأحساء ـ السعودية.
  • للتواصل مع الشركة يرجي الاتصال علي هاتف Tel: 0544299895

4. شركة ويثر للتطوير العقاري

من أكبر وأعرق الشركات الاستثمارية العقارية فهي امتداد لخبرة طويلة يعمل بها فريق عمل ذو خبرة سنين طويلة يعملون بمهنية عالية، تقدم الشركات منتجات وخدمات عقارية تلبي متطلعات العملاء وتتسم الشركة بالمصداقية والشفافية التامة.

  • العنوان: الرياض ـ المملكة العربية السعودية.
  • للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 966114545555

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على أهم شركات استثمار في السعودية، مع ذكر مجموعة من أفضل شركات الاستثمار المالي والتطوير العقاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى