منوعات

أفضل 9 مواقع لبيع الشنط الماركات

أفضل موقع لبيع الشنط الماركات يبحث العديد من السيدات على المواقع المتخصصة في بيع الشنط الماركات فهم عشاق العلامات التجارية العالمية الأصلية فدائمًا الفتيات تهتم بالتسوق عبر الإنترنت لذلك سنقوم توفير معلومات عن أفضل موقع لبيع شنط.

أفضل موقع لبيع الشنط الماركات

هناك العديد من المواقع التي تعمل على بيع حقائب من ماركات عالمية، ونذكر من بين هذه المواقع:

1. موقع امازون

يمتلك موقع أمازون مجموعة رائعة من أفخم وأحدث موديلات الشنط اليد المصممة على يد افضل مصممين الشنط.

يوجد لدى الموقع تشكيلة حقائب مميزه تعطي لمسة من الجمال والتألق والثقة عند ارتدائه.

ويعد موقع أمازون من أشهر المواقع التي تبيع شنط ذات فخامه عالية وحقائب بتصاميم ساحرة مميزة ودائما يوفر ما ينال إعجاب كافة الأسواق الفتاة العصرية دائما تبحث عن أرق وأحدث ماركات الشنط.

2. موقع نسيج

موقع نسيج من أحلى وأجمل المواقع المتخصصة في بيع شنط اليد والظهر وبالرغم من أنه موقع حديث مقارنة مع باقي المواقع الأخرى.

ولكن استطاع تحقيق شهرة كبيرة من خلال عرض افخم ماركات شنط اليد، ويتميز بأنه موقع ذات واجهة بسيطة وتصميم مرن وسهل التصفح عليه، كما أنه يتميز بباقة من أفخم ماركات شنط النسائية التي تفضل الفتاة ارتدائها أثناء الخروجات والحفلات.

3. موقع اروردز

إذا كنت تبحثين عن احدث شنط اليد النساء وترغبين في الحصول على إطلالة تخطف الأضواء

موقع اروردز أشهر المواقع لدى الفتيات الذين دائما يرغبون في الحصول على اطلالة مميزة وفريدة في كل خروجة ثم ما هذا الموقع ليكون أحد المواقع الخاصة بالسيدات العصريات الذين يريدون التالق دائما.

الموقع مصمم بتصميم مرن مناسب وسهل الإستخدام، الموقع يتميز بأنه يوفر مجموعة متنوعة من وسائل الدفع وتسليم يتم فى المواعيد.

4. موقع فرافيش

موقع فرافيش من أهم وأشهر المواقع الموجودة على الساحة ومتخصص في عرض منتجات خاصه بالسيدات.

يعرض الموقع تشكيلة رائعة من أرقى وأجمل الشنط السيدات، فدائما تبحث الفتيات على التجديد في عالم الموضة ويهتم الموقع بعرض كل جديد من أحدث ماركات الشنط.

موقع فرافيش مصمم بطريقة مميزة وملفتة للانتباه فإن اللمسة الخاصة التي يتميز بها موقع فرافيش  أنه يوفر للأنثى مجموعة متنوعة من تصاميم الشنط التي تعطي لمسة جمال مميزة، ويتوفر مجموعة متنوع من  الشنط التي تناسب جميع الأذواق، فدائمًا تبحث   الفتيات على إطلالة راقية وفخمة، يوفر جميع انواع الشنط اليد التي تبحث عنها.

موقع شنط ماركات اصلية مخفضة

1.متجر R&B

يعتبر موقع R&B من أكبر المواقع شنط ماركات اصلية مخفضة، مشهور بتوفر شنط بجودة عالية، بجانب أنها تواكب وتتماشى مع أحدث تطورات صيحات الموضة والأزياء.

يتوفر لدي الموقع حقائب كتف، كروس بادي، حقائب باوتش، حامل بطاقات، حقائب شاطئ، بأسعار تنافسية ليست مرتفعة.

2. متجر ستايلي

يعرض موقع ستايلي شنط ماركات مخفضة عند استعمال كود خصم ستايلي، يمكن أن تصل قيمة الخصم حوالي 50٪ في بعض العلامات التجارية.

يعرض متجر ستايلي شنطة نمط دائري، ساتشيل، دفل

شنط يد، باجيت، شنطة بلايد، شوبر، ، دلو، شنطة بحزام، شنطة شاطئ، شنطة صغيرة، سادل، كروس، توتي، شنطة كبيرة.

3. موقع اوناس

يعرض متجر اوناس شنط ماركات مشهورة معروفة عالميًا أصلية مخفضة، تستطيع الحصول عليها عند استعمال كود خصم أناس لسنة الجديدة.

يوفر الموقع تشكيلة شنط من أكبر شركات الأزياء والتصميمات العالمية مثل بالنسياغا، بوتيغا فينيتا، غارافاني، اند غابانا، سان لوران، برادا، جاكيموس، غوتشي.

قائمة الحقائب التي يمكنك الاستفادة من الخصم هي حقائب الكتف، حقائب بيد علوية، حقائب يد كبيرة، حقائب يد صغيرة، حقائب كروس٠، حقائب صغيرة، اكسسوارات الحقائب، حقائب الخصر، حقائب الظهر.

 4. متجر 6th street

يقدم متجر  6th street باقة واسعة من أعلى ماركات الشنط الحريمي والحقائب بتصميم مختلفة التي تستطيع تنسيقها مع الكثيرمن الإطلالات الراقية والرائعة

استخدمي كوبون 6 ستريت لشراء مافو أنواع الحقائب التي تودين ارتدائها في العديد من الخروجات والحفلات من الحقائب يمكنك شرائها حقائب كتف، أو حقائب توت، أو حقائب ساتشيل، أو محافظ، أو حقائب سفر، أو حقائب مكياج، أو حقائب العمل.

أوكروس بودي، أو حقائب كلاتش، أو حقائب صغيرة، أو حقائب ظهر، وحقائب رياضية.

مواقع لبيع شنط ماركات عالمية اصلية

1.Nike

Nike من أشهر المواقع الإلكترونية التي تعمل في بيع أهم أنواع العلامات التجارية الأصلية التي تبيع الملابس والأحذية والحقائب والمستلزمات الرياضية.

وتهتم بعرض أحدث تصاميم الشنط بجميع الألوان حتى تستطيع كل فتاة تنظيم الإطلالة الخاصة بها بشنطة فخمة ومميزة. والجدير بذكر أن الموقع يدعم العديد من الدول أهمها دولة السعودية، وعدد من الدول العربية وشمال أفريقيا، بينما يوفر طريقة الدفع بعدة طرق أشهرها PayPal او Visa a

2. H&M

H&M هو الموقع الإلكتروني يعمل بعرض العلامات التجارية العالمية الأصلية لبيع الملابس والحقائب بالتجزئة السويدية، والمشهور بالموديلات والعلامات التجارية العالمية للرجال والنساء والمراهقين والأطفال.

الموقع يدعم المملكة العربية السعودية ودول الخليج بخصومات شبه دائمة من 30٪ إلى 70

3. Farfetch

متجر الكتروني متخصص في بيع الحقائب ذات العلامات التجارية الأصلية على شبكة الإنترنت، وهذه الازياء للسيدات والرجال، وأيضًا الأطفال، من الجيد أن الموقع يدعم دولة السعودية والكويت والإمارات وقطر وتقريباً كافة دول الشرق الأوسط.

بخصوص الشحن يعتمد الموقع على شركات شحن عالمية مثل:

DHL EXPRESS وUPS STANDARD والعديد من الشركات الأخري، تتنوع أسعار الشحن وفقًا الوزن والحجم، ويتوفر أيضًا نظام شحن ثابت إذا طلب العميل مجموعة عناصر متنوع من عدد من الدول مختلفة

4. ZARA

ZARA هو من أفضل وأشهر المواقع التي تعمل في مجال بيع الشنط ذات ماركات عالمية وعلامات تجارية معروفة يمتلك هذا الموقع شهرة واسعة في مجال الملابس فهو يمتلك سلسلة متاجر تابعة المجموعة الإسبانية إندتكس.

ويمتلك علامة تجارية تابعة لها، و يمتلك تشكيلة مميزة ورائعة من الشنط والاكسسوارات النسائية والرجالى.

يتميز موقع ZARA أنه يوفر شحن كافة المشتريات العملاء من السعودية مجانًا ويتم إرسال الشحن في غضون 6 إلى 9 أيام.

5. REVOLVE

REVOLVE هو موقع متخصص في بيع الشنط والحقائب والملابس والأكسسوارات ذات الماركات العالمية ويتمتع الموقع بسمعة طيبة، يدعم مجموعة كبيرة من الدول العربية من ضمنهم المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

يدعم الموقع اللغة العربية يحتوي على قسم خاص العلامات التجارية الاصلية، كما يتميز الموقع بأنه سهل الاستخدام ويمكن التصفح علية بسهولة.

يعتمد الموقع على شحن البضائع لدولة السعودية من خلال  شركات FedEx Express، Aramex

الأسئلة الشائعة

1.ازاي ابيع شنط اون لاين؟

  • أولًا قم البحث عن المنتجات التي ستبيعها
  • تحديد ميزانيتك
  • دراسة جيدة لأحوال السوق
  • افهم نوع العملاء المستهدفة
  • إعداد البيع أونلاين
  • تحديد استراتيجيات التسويق

2. كيف اعرف ان الحقيبة اصلية؟

الرقم التسلسلي هو أهم شيء يمكنك من خلاله معرفة  الشنط والحقائب الأصلية أم لا، فهو عبارة عن ملصق مسجل على الشنطة ومختوم وموضوع بشكل خاص، فمن الصعب التخلص منه بدون تعرضها للتلف، والحقائب المقلدة تحتوي على ملصق في مكان ما على السطح، ويمكن إزالته بسهولة.

في نهاية المقال لقد حدثنا عن أفضل موقع لبيع الشنط الماركات وموقع شنط ماركات اصلية مخفضة، ومواقع لبيع شنط ماركات عالمية اصلية ولقد ذكرنا أشهر مواقع على شبكة الإنترنت ويمكن التعامل مع أي موقع بكل ثقة وفقًا لتقييمات العملاء الإيجابية.

زر الذهاب إلى الأعلى