منوعات

أفضل 18 موقع لمشاهدة أفلام أنمي

صنفت مواقع الأنمي في الفترة الأخيرة كأكثر أنواع المواقع التي تقدم محتوى أكثر شعبية ما بين المستخدمين في كافة أنحاء العالم، حيث سهل الإنترنت إمكانية مشاهدة جميع المسلسلات والأفلام الأنمى في أي وقت وفي أي مكان.

وهناك العديد من مواقع الأنمي المتاحة بشكل مجاني مع إمكانية تحميل الأفلام والمسلسلات مشاهدتها دون الاتصال بالإنترنت.

وسنتعرف من خلال مقالنا اليوم على أفضل موقع أنمي، وأهم مواقع بدون اعلانات للأنمي، مع التعرف على موقعي عالم الأنمي وأنمي كلاود.

أفضل موقع أنمي

هناك عدد لا حصر له من المواقع التي تعرض الكثير من المسلسلات والأفلام القائمة على الرسوم المتحركة اليابانية أو ما يطلق عليه بالأنمي، وتختلف مميزات كل موقع عن الآخر وبالبحث عن أفضل موقع أنمي نذكر:

1. Yo- Anime

من أشهر مواقع الأنمي التي يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة عليه، حيث يضم مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات القديمة والجديدة، ويتيح إمكانية مشاهدة أي فيلم او مسلسل باللغة العربية.

ويتميز الموقع بأنه يتيح لك اكثر من سيرفر للمشاهدة كما أنه يتيح امكانية التحميل بأكثر من جوده للمشاهده دون الاتصال بالإنترنت، كما انه سهلا في التعامل.

حيث تم تصميم الواجهه الخاصة به بطريقه سهله وبسيطة ومقسمة لعدة أقسام لتسهيل الوصول إلى الأفلام أو المسلسلات التي تفضلها.

2. 9 one

أحد أهمها مواقع الانمي المجاني الذي يحتوي على أكثر من 40,000 مسلسل وفيلم انمي للمشاهدة والتحميل، ويأتي الموقع بواجهة سهلة في التعامل مصممة بمحرك بحث يمكنك من البحث بسهولة عن أي فيلم أو مسلسل تريده.

حيث يتميز بميزة البحث بالحروف الانجليزية المدرجة ضمن قائمة وبمجرد الضغط على أي حرف منها تظهر لك صفحة تضم كافة الأفلام والمسلسلات التي تبدأ به.

كما يتميز بتوفير كافة التفاصيل الخاصة بالفيلم أو المسلسل في صورة نبذه مختصره عن موعد البداية والشركة المنتجة وتقييم المشاهدين.

3. JKAnime

يمكن تصنيفه كأفضل موقع انمي حيث يتيح مشاهدة أفلام ومسلسلات الانمي بشكل مجاني وبطريقه سهله وبسيطة، فقد تم تصميم الواجهه الرئيسية للموقع لكي تضم اشهر افلام الانمي واحدث الإضافات الموجودة على الموقع.

كما أنها تحتوي على مكان لكتابة اسم الفيلم يمكنك من خلاله البحث بواسطة الحروف الأبجدية عن الأسم، ويأتي الموقع باللغة الأسبانية ولكنه يتيح إمكانية الترجمة للمحتوى بداخله بالعديد من اللغات المختلفة.

4. Ar- Anime

هو أفضل المواقع التي تقدم خدمه عربية لمشاهده الأنمي مجانا، حيث يقدم الموقع مكتبه تضم أشهر المسلسلات والأفلام الأنمي المعروضة بجودات مختلفة لتناسب سرعة الإنترنت المتاحة لديك، ثم أن هذا الموقع يتميز بعدة مميزات أهمها:

  • يحتوي الموقع على عدة أقسام مثل أقسام الأفلام والمسلسلات الأنمي.
  • يوجد بالموقع القسم مخصصًا بآخر الحلَقات التي تمت إضافتها.
  • وجود قسم خاص بمواعيد المسلسلات والحلقات.
  • إمكانية تقييم الأعمال المعروضة على الموقع.
  • توفير تفاصيل لكافة الأعمال مثل مواعيد عرضها وانطلاقها وأرقام الحلَقات.
  • إمكانية تحديد عدد من الأفلام أو المسلسلات ضمها لقائمة المفضلة للعودة إليها لاحقا.

5. Anichart

هوموقع آسيوي شهير يقدم خدمة المشاهدة المجانية للأنمي، ويتميز بتصميم بسيط وعملي مع الدَّقَّة في عرض المحتوى، مع نَبْذَة مختصرة عن وصف المحتوى ونوعيته وتقييم المشاهدين إليه، ويقدم الموقع خدمة دعم دبلجه المحتوى الموجود عليه إلى أي لغه.

6. OkAnime

واحد من أفضل مواقع الأنمي العربية التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بمشاهدة كافة المسلسلات وأفلام الرسوم المتحركة المفضلة لديك بشكل مجاني.

كما يمكنك تحميل الأفلام والمسلسلات المفضلة لديك لكي تشاهدها في وقت آخر دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

7. net

زي ما بدك موقع عربي شهير متخصص في مسلسلات الأنمي، وتم تصنيفه من ضمن قائمة أفضل مواقع الانمي الموجودة على الإنترنت وذلك لأنه يتميز بالآتي:

  • لا يعرض الموقع الكثير من الإعلانات المنبثقة بين الحلقات.
  • الدقة والجودة العالية للصوت والصورة.
  • يضم قائمة مميزة من مسلسلات الأنمي الحصرية.
  • جميع حلَقات مسلسلات الأنمي على الموقع مترجمة إلى العربية.

8. Crunchyroll

يختلف هذا الموقع عن غيره فإنه يوفر للمستخدم إما أن يختار ما بين الحساب المجاني أو الاشتراك المدفوع الذي يتيح كافة الحسابات والخدمات، ويأتي الموقع مدعمًا بعدة لغات مختلفة مثل:

العربية والإنجليزية والأسبانية والعديد من اللغات الأخرى، ويتميز بكونه يضم مكتبة ضخمة تضم الآلاف من الأفلام والمسلسلات القديمة والحديثة للأنمي، كما أنه يمكنك مشاهدة أحدث الحلَقات بعد موعد عرضها على التلفزيون بساعة واحدة فقط.

أفضل 10 مواقع لمشاهدة الانمي

إذا كنت تبحث عن أفضل المواقع لمشاهدة الأنمي نرشح لك تلك القائمة:

1. موقع Gogoanime

يأتي على رأس قائمة أفضل موقع أنمي مجانيًا، فيضم الموقع قائمة كبيرة من مسلسلات الأنمي المتنوعة ويتميز بعدة مميزات أهمها:

  • لا يحتوي الموقع على إعلانات مزعجة على الرغم من  كونه مجاني.
  • تم تصميم واجهته بطريقه مبسطة وسهلة في التعامل.
  • وجود تَرْجَمَة للمسلسلات.
  • يتيح إمكانية تحميل الحلَقات على جهازك.
  • العرض الفوري لأحدث حلَقات الانمي.

2. موقع Anime Freak

من مواقع الانمي الشهيرة التي توفر آلاف مسلسلات وأفلام الأنمي للمشاهدة المجانية مع وجود دبلجه بالإنجليزية، ويتميز الموقع بجودة عالية مع إمكانية المشاهدة ال HD، ومن أشهر مميزاته:

  • السرعة في عرض الحلَقات الجديدة.
  • لا يحتوي على إعلانات مزعجة.
  • بسرعه والجودة العالية.
  • يوفر اشهر افلام ومسلسلات الانمي مجانا.
  • يمتلك واجهة سهلة ومرتبة.

3. موقع Chia- Anime

يوفر لك الموقع تجربة مميزة لمشاهدة المئات من افلام ومسلسلات وموسيقى الانمي المميزة، التي يمكن اليك الوصول إليها بسهولة من خلال الموقع وتتميز بالاتي:

  • التَّرْجَمَةً للغة الانجليزية.
  • يوفر احدث المسلسلات باستمرار.
  • موقع مجاني بالكامل.
  • يمتلك واجهة استخدام منظمة ومرتبة.

4. موقع AnimeSuge

يضم الموقع مجموعة ضخمة من مسلسلات وأفلام الانمي ذات الجوده العالية بسرعه مقبولة، مع توفر الدبلجة للغة الإنجليزية، ويتم تحديث محتوى الموقع باستمرار بأحدث المسلسلات والأفلام بجودة ودقة HD.

5. موقع TubiTv

الموقع الأفضل في عرض الأنمي يتوفر عليه من الأفلام والمسلسلات بدقة عالية ويقدم المحتوى مجانيًا ومستمرًا.

ويتميز بتقديم دبلجه لمعظم المسلسلات كما حيث إنه يضم أكثر من 40,000 مسلسل أنمي عالية ومقاطع فيديو تصل جودتها لا HD.

6. موقع Anime Planet

صمم الموقع خصيصا لعشاق ومحبي الأنمي في جميع أنحاء العالم حيث يمكنك مشاهده أكثر من 50,000 مسلسل وفيلم أنمي مجانيًا وبجوده عالية فقط يمكنك ذلك من خلال التسجيل في الموقع مع إمكانية الاشتراك في الخِدْمَات المدفوعة للحصول على مميزات أكثر، وأكثر ما يتميز به الموقع هو إتاحة خدمة الدردشة والتواصل مع الآخرين وتوفير كافة أخبار الأنمي والمنتديات الخاصة به.

7. موقع Funimation

هو موقع تابع لشركة سوني، لذا يوفر عدد كبير جدا من مسلسلات الأنمي القديمة والحديثة بأفضل جودة ممكنة مع إمكانية الدبلجة للغة الإنجليزية ويتميز بالسرعة والدقة وإمكانية اختيار وضع ملء الشاشة.

8. موقع Anime Heaven

يوفر الموقع مشاهده ممتعة بجودة عالية لمئات أفلام ومسلسلات الأنمي بشكل مجاني تمامًا، ويتيح الموقع المشاهدة لكافة زواره من جميع أنحاء العالم، مع إمكانية التَّرْجَمَةً باللغة الإنجليزية واستمرارية تجديد المحتوى.

9. موقع Crunchyroll

يعد موقع كرانشي رول من أشهر مواقع الأنمي التي توفر المشاهدة المجانية بأعلى جودة ممكن،ة ويتميز بالتَّرْجَمَةً للغة العربية، وتوفير عدد كبير جدا من المسلسلات والأفلام، مع تحديث المحتوى باستمرار والحفاظ على السرعة والجودة العالية للعرض.

10. موقع Add Anime

يضم الموقع مكتبة ضخمة من أفلام ومسلسلات الاانمي القديمة والحديثة التي تتجدد باستمرار، ويتميز بأنه من مواقع المشاهدة باللغة العربية، كما أنه يمكنك المشاهدة دون الاشتراك أو التسجيل في الموقع.

مواقع انمي بدون اعلانات

ومن اشهر مواقع الأنمي التي تعرض المحتوى دون إعلانات ما يلي:

  • أنمي العرب.
  • witanime.
  • Shahiid-anim
  • Arabanime
  •  Dotrani
  • Animekom

موقع عالم الأنمي

أحد أشهر مواقع الأنمي العربية والذي يضم مكتبة ضخمة من أفلام ومسلسلات الأنمي بجودة ودقة عالية، مع إتاحة المشاهدة الأون لاين أو التحميل، ويتميز بواجهة سهلة ومنظمة في التقسيم و الأقسام المتنوعة التي يمكنك الإختيار من بينها بسهولة.

موقع أنمي كلاود

الأنمي كلاود عبارة عن تطبيق فريد من نوعه يمكنك تنزيله على أجهزة المحمول وتحميل العديد من حلقات الأنمي لكي تشاهدها لاحقا دون الحاجة للوصول بالأنترنت، حيث تصل قائمة الموقع لأكثر من 600 فيلم ومسلسل من  جميع الفئات، ويتميز التطبيق بسهولة الإستخدام، كما أن له صفحة خاصة به على التليجرام.

زر الذهاب إلى الأعلى