منوعات

أفضل مواقع اثاث توصل أثاث في السعودية

يريد العديد من الناس أن يتعرفوا عن أفضل متاجر الأثاث في المدينة، لكن هذه المواقع تقدم مجموعة رائعة من ديكور المنزل بأنماط مختلفة، تعتبر أيضا المنصة مجانية في الغالب.

ويمكن استخدام بعض أفضل المواقع التي تبيع الأثاث المنزلي هنا لتجديد أثاث المنزل أو تجهيز منزل جديد للسماح بالتسليم السريع، كنا أنه من السهل العثور على التطابق المثالي.

أيضا لك العديد منها متاح عبر الإنترنت، لهذا السبب سوف نذكر لكن من خلال هذا المقال أفضل مواقع اثاث، تابعونا.

أفضل مواقع اثاث في المدينة

1. موقع Anthropologie

قد تكون هذه المجموعة تقوم بالتصميم الجديد والمميز وهذا شيئا جديدا، لذا من المؤكد أنها رائعة وتستحق التحقق من المتجر عبر الإنترنت في حال كان لدى المشتري سؤال يريد معرفة الإجابة عليه.

2. موقع Etsy

ربما تشمل الصورة مجموعة واسعة من الأثاث الخشبي، لكن السعر ليس بمعدل 400 دولار، حتى لو كانت طاولة أو مقعد أو غيره، بالإضافة إلى ذلك، مع كل عملية شراء يقوم بها العميل، سوف يساعد الموقع أصحاب الشركات الصغيرة.

3. موقع West Elm

يقع مقر الشركة الرئيسي في بروكلين، وهي علامة تجارية لشركة ويليامز سونوما، وهي واحدة من أفضل المنصات لتقديم ديكور منزلي حديث بسعر بسيط.

بالإضافة إلى كونها معتمدة من قبل التجارة العادلة، فهي تقدم خصومات تصل إلى 15 ٪ عندما يشترك العملاء في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالموقع، بالإضافة إلى العناصر العضوية والمصنوعة يدويا، يبيع المتجر أيضا عددا كبيرا من العناصر الأخرى.

4. موقع World Market

يبيع الموقع الديكورات المنزلية والأثاث من جميع أنحاء العالم، وكأن المشتري يبحث عن سجاد من الهند، سيجده على هذه المنصة، أو بعض الديكورات من إندونيسيا، على سبيل المثال.

ويوفر برنامج المكافآت الخاص بهم للعملاء الكثير من النقاط، حتى أنهم سوف يتمكنون من تحقيق أقصى استفادة منه، فهو مجاني تقريبا للطلبات التي تزيد عن 199 دولارا.

افضل مواقع اثاث توصيل للسعودية

1. شركة أمازون

تعتبر شركة أمازون من أهم شركات التجارة الإلكترونية المشهورة في العالم، وقد حازت أمازون على أشهر العلامات التجارية في سوق الأثاث الخاص بتصميم الأثاث، ومنها ريفيت وستون أند بي.

كما قامت الشركة أيضا بإطلاق جميع الخدمات المميزة بعد سنة واحدة من وصولها الى سوق الأثاث، ومعروف أن خدمة أمازون هي شو روم.

والتي تم وصولها على المتصفح لجميع العملاء حتى توفر للعملاء أن يقوموا باختيار قطع الأثاث التي يريدونها، حيث إنهم يحبون أن يعرفوا كيف سيبدو مظهرهم الحقيقي في المنزل، قبل إضافتهم إلى صور غرف منزلهم وأخذ زمام المبادرة لشرائها حتى يتمكنوا من رؤية هذه القطع التي يختارون تقييمها قبل الشراء.

2. موقع Ali express

كما أنه يحتوي الموقع على خصومات وأسعار كبيرة، وعلى رأسها هناك الكثير من العلامات التجارية التي تقدم المنتجات، ويمكنك العثور على المنتجات في أي مكان في العالم، بما في ذلك في المملكة العربية السعودية.

3. موقع Lifestyle

يعتبر موقع Lifestyle من أكبر المواقع صاحبة الذوق الرفيع والمميز، حيث أنه يشمل الكثير من التصميمات المميزة والرائعة للأثاث الفاخر بكافة أنواعه المختلفة ذات الجودة العالية والمواد ذات الملمس الجذاب اللافت للنظر.

كما أنه يشمل أثاثا بلمسة فنية مميزة تجعل منزلك في غاية الجمال، وهو أنيق للغاية، كما أنه يسمح الموقع بتوصيل المنتجات إلى المملكة العربية ويقوم بتوصيل جميع المنتجات إلى عنوان منزلك.

4. موقع Noon

يعتبر هذا الموقع من أهم المواقع الإلكترونية في المملكة والخليج العربي بأكمله، فهو يشمل الآلاف من المنتجات المتنوعة والمختلفة اللازمة للحياة اليومية، وأيضا قسم كبير للأثاث المنزلي والديكور بالإضافة إلى جميع وسائل الترفيه والأجهزة الحديثة، كما يمكنك الحصول على الأثاث الذي تحتاجه من نون، وقد تتلقى خصومات وعروض من العروض اليومية نعلم أن هناك موقعا يقدم منتجات للمنزل.

5. موقع ممزورلد Mumzworld

يعد هذا المتجر من أفضل المواقع التي تقوم بتقديم أثاث للأطفال، زيادة الى العرض الذي يوفره الموقع بأفضل نوع وبأقل سعر، كما أنه يتميز الموقع بديكورات راقية وجذابة تزين أحدث وأجمل التصاميم لغرف الأطفال لتلفت الانتباه.

6. موقع سوق دوت كوم

يعتبر موقع سوق دوت كم، من أفضل وأهم المواقع العربية في التجارة الإلكترونية، حاليا بالشراكة مع أمازون، فهو يشمل الكثير من المنتجات اللازمة للحياة اليومية.

فبامكانك الاختيار من بين منتجات سوق الأثاث التي تناسب جميع الأذواق وجميع العملاء من حيث السعر والجودة أيضا، ويقوم الموقع بشحن الطلبات في أي مكان في العالم، بما في ذلك السعودية.

7. موقع جوميا

هي شركة أفريقية بشكل أساسي، لكنها انتشرت إلى الكثير من الدول العربية، ويحتوي ايضا موقع جوميا على الكثير من المنتجات للأثاث والديكورات والأجهزة المنزلية وغيرها من الأدوات المنزلية واللوازم المكتبية، فمن الممكن طلب الأثاث من جوميا والوصول إليك في أي مكان في العالم، كما أنه يوفر الموقع إمكانية الشحن للسعودية.

مواقع بيع أثاث منزلي

عادة ما يجد الكثير من الناس أن شراء الأثاث من متجر المدينة أفضل من الإنترنت، حيث جرب الجلوس على كرسي أو سرير للتحقق من جودته.

ولكن عند الاختيار، يوفر الإنترنت تجربة سوق تقليدية مع العديد من المتاجر التي يمكنها القيام بالتسوق في وقت واحد، ومراجعة القراءة تشبه إلى حد كبير تجربة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن البحث عن المنتج على الإنترنت ومن أهم مواقع بيع أثاث منزلي ما يلي:

1. موقع Wayfair

لا توجد أنواع من الأثاث المنزلي غير متوفرة من هذا الموقع، كما لو كان المشتري يبحث عن غرض معين، من إطارات السرير إلى كراسي البار، سوف نقدم مئات الخيارات المختلفة لكل عنصر يمكن لأي شخص البحث عنه، حتى تتمكن من العثور عليه بأفضل سعر على هذه المنصة.

2. موقع Lulu & Georgia

عند البحث عن عناصر عالية الجودة بسعر بسيط، يعتبر من المواقع الرائعة، ويتم تقديم كل شيء على المنصة بطريقة أنيقة للغاية من الطاولة، بالإضافة إلى مجموعة من الزخارف المميزة، إلى جانب قسم خاص من أثاث الأطفال، والذي يحتاجه الآباء في غرفة الأطفال.

3. موقع Walmart

المعروف أن الموقع يعمل على تقديم أشياء أخرى من اساسيات المنزل، مثل البقالة، ولكن خاصة إذا نظرت إلى (Drew Barrymore Flower Home) أو خط (Modern) المملوك للعلامة التجارية، يمكنك الحصول على الكثير من الأثاث الراقي على منصة العلامة التجارية بسعر ليس مرتفعا جدا.

4. موقع Godee

يتم تقديم السلع التي يجدها المشترون على المنصة من قبل العلامات التجارية الحرفية تحت شعار “لها تأثير اجتماعي أو بيئي إيجابي” ، لذلك فهي سوق حيث يوجد العديد من الأدوات المنزلية غير العادية من مختلف الحرفيين والبائعين.

مواقع بيع أثاث أون لاين

في الآونة الأخيرة، من الواضح أن أي شيء يريده الشخص، مثل الإكسسوارات والملابس والبقالة ايضا يتم شراؤه عبر الإنترنت، لذلك أصبح شراء الأثاث المنزلي من موقع ويب مناسبا جدا للعملاء.

حيث أن الشراء عبر الإنترنت يجعل جميع المتاجر متاحة للأفراد ويوفر الكثير من الوقت أيضا، ومن هذه المواقع الآتي :

1. موقع IKEA

يمكن أن تعتمد ايكيا دائما على ما إذا كنت تريد خدمة توصيل بتكلفة غير عالية، حيث تبدأ الأسعار من99.9 فقط ، كما تقول مديرة التحرير ميشيل مانيتي، وقال عن الشحن:

“أحب بشكل خاص أن يكون الموقع سهل الاستخدام وصفحة الإلهام التي توضح لك كيفية تصميم مساحتك بما اشتريته”، بالإضافة إلى سياسة الإرجاع الكاملة في غضون 90 يوما، تكون الشحنة في غضون 5 أيام.

2. موقع Dormify

يحتاج معظم طلاب الجامعات إلى المال والوقت للتفكير في تصميم مناسب لغرفهم، لذا فهم مناسبون لأجواء الدراسة والمساعدة في ذلك.

لذلك يقدم الموقع العديد من مجموعات الفراش المعدلة للمساعدة في حل هذه المشكلة، الشحن في غضون 2 أيام، بالإضافة إلى القيام بشراء الطلبات أكثر 75 دولار، ومن الممكن إرجاعه خلال 60 يوما، إنها فكرة جيدة.

3. موقع Parachute

إذا كان العملاء يفضلون النغمات المتطورة والبسيطة في ديكور المنزل، فإن الموقع هو الأفضل في هذا المجال، كما أنهم يرفعون شعار” وضع محايد “، بالإضافة إلى أن الشحنة تستغرق ما بين 4-7 أيام، وإذا كان المشتري يعيش في Los Angeles or New York، فسوف يكون الإيصال في نفس اليوم.

4. موقع Burrow

يعد هذا الموقع الأول عن طريق الاختيار بين المقعد الخاص في السوق المحلي، حيث يكون التوصيل من الموقع حوالي 2-5 أيام عمل، بالإضافة إلى ذلك، يكون الإرجاع خلال 30 يوما، والشحن مجاني على جميع الطلبات.

مواقع بيع أثاث عالمية

قد يكون من الصعب شراء الأثاث بما يتناسب مع ميزانيتك وأسلوبك، لذلك تقدم هذه المواقع جميع المنتجات من متاجر متعددة في نفس الوقت في ما يلي:

1. موقع One Kings Lane

تقدم المنصة عروض أثاث أنيقة بلا حدود، بالإضافة إلى نموذج مبيعات يتم تعديله بسرعة على الموقع، ولكن تجدر الإشارة إلى أن العناصر الموجودة على هذا الموقع لا تباع في كثير من الأحيان بكميات كبيرة.

2.موقع The Home Depot

يعتبر الموقع The Home Depot هو المفضل لكثير من الناس من حيث مستلزمات البستنة والدهانات، والأفضل على هذه المنصة هو النطاق السعري الرائع، بالإضافة إلى أن المنتجات الخشبية المعروضة للبيع في المتوسط 459 دولار.

3. موقع AllModern

يقوم هذا الموقع بتقديم افضل التصميمات العصرية والرائعه، كما يوحي اسم، ويوجد أيضا اثاث يبدأ أسعاره من 991 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى