أفضل 10 محلات حلويات في جدة

من منا ليس من محبي الطعام، ولكن خاصة مع الحلويات، فنحن نبحث عن أفضل متاجر الحلويات، لهذا السبب حتى لو جئنا إليك اليوم بقائمة من أفضل محلات الحلويات في جدة، فلا داعي لأن تكون أكثر إرباكا بشأن هذا الأمر.

كما يمكنك الترفيه عن ضيوفك مع الحلو الذي يعجبك، ولكن يمكنك جذبهم بأفكار جديدة وفريدة من نوعها يمكنك شراؤها من المتجر، لهذا السبب سوف نتحدث بالتفصيل عن افضل المحلات في جدة من خلال هذا المقال تابعونا.

أفضل 10 محلات حلويات في جدة

عادة ما تكون الحلويات عنصرا مهما في الاحتفال، حيث تكتمل متعة المناسبة بوجود بعض أفضل الحلويات اللذيذة والمميزة، مما يدفع العروس إلى البحث عن أفضل محل حلويات في جدة.

نأمل أن تجد بعض العرائس حلويات مختلفة وفريدة من نوعها حتى يتمكنوا من تقديمها في احتفال ما قبل الزفاف. لهذا السبب سوف نور البحث الكثير عن متاجر الحلوى في جدة فيما يلي أفضل المحلات:

1. مخبز ليليز بيكري في جدة

سوف نبدأ قائمتنا بالكلام عن أشهر محلات الحلويات في جدة، وهي ليليز بيكري، المعروفة بتصميماتها المذهلة المستوحاة من الريف الأمريكي، والتي يهيمن عليها الهدوء الناتج عن مجموعة جيدة من الألوان المضيئة.

إلى جانب اتساقها مع الصور والتحف الراقية، كما أنه سوف يكون هذا المحل هو الخيار الأنسب لك للاستمتاع بالحلويات الخاصة بك.

على الرغم من كونه متجرا صغيرا، يتكون من دورين وسيتم استقبال العملاء فقط في الدور الأول منهم، مما لا ينكر أن مكان الجلوس مريحة ومميزة للغاية.

أيضا من بين الحلويات التي يقدمها هذا المخبز، هناك قائمة طويلة يختارها العملاء، ومن أشهر الحلويات هنا هي كرات الكيك المكونة من كيكات اسفنجية مغطاة بالشوكولاتة، ويولي المتجر اهتماما كبيرا لما يحتاجه العملاء وفقا لأذواق المختلفة.

لهذا السبب يمكن للمخبز إضافة الفانيليا وزبدة الفول السوداني إلى هذه الكيكات، كما أنه يقدم نكهات متعددة، مثل زبدة الجوز والقهوة.

حيث يعتبر أصنافا مناسبة لمحبي الحلويات الدهنية، مثل الفطائر ذات النكهات المختلفة والفطائر البلجيكية، أيضا يمكن أن يؤدي تناول أجمل مشروب ساخن مع قطعة من المارشميلو إلى تحسين نهاية التجربة في المكان.

معلومات عن المخبز

العنوان: حلمي كتبي، حي الزهراء، جدة المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: من 8 صباحا إلى 12 صباحا، ومن 4 مساء إلى 12 صباحا أيام الجمعة.

Tel: +966126125252

2. محل الكنفاني في جدة

لإرضاء شغفهم بالحلويات التقليدية التي هي على وشك النسيان في عصرنا، وخاصة في دول الخليج العربي، لذلك سوف يتم الحفاظ على عادات الكنفاني لسنوات عديدة.

أما بالنسبة لمزايا المتجر، فهناك محترفون وموظفون ذوو خبرة، كما أن المتجر يحتوي على الكثير من العناصر الجيدة التي تحرص على تذوقها جميعا من جمالها المفرط.

أيضاً فإن أسعار المخل مناسبة الى حد ما كما أنه يناسب العائلة وليس الفرد، مما يجبر العميل على طلب العنصر حتى لو كان المبلغ كبيرا جدا، من جمال الحلوى.

معلومات عن متجر الكنفاني في جدة

العنوان: قريش، البوادي، جدة، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: من الساعة الثالثة مساء إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

Tel: +966550206782

3. محل تشيز كيك فاكتوري في جدة

يعتبر من أفخم محلات الحلويات في جدة، هذا ليس فقط المكان المثالي جدا، حيث أنه بالاضافة الى تقديمة أفخم أنواع الحلويات، فإن المتجر يقدم أيضا أنواع الجبن لذيذة أكثر من أي وقت مضى.

هناك أيضا الكثير من الأصناف المالحة مثل المعكرونة والناتشوز و البرجر أيضا، لكن كعكة الجبن هناك لها طعم خاص لا يقاوم من متجر الحلويات المستوردة في جدة.

بالنظر إلى مزايا المتجر، فإن زخرفة المتجر أنيقة للغاية وراقية، مما يجعلك تشعر بالراحة والهدوء، أيضاً القائمة طويلة جدا وتحتوي على أكثر من حوالي 250 قطعة مختلفة.

وكلها أطباق لذيذة يتم إعدادها من قبل مجموعة من أمهر الطهاة، والسعر مناسب جدا للخدمة التي يقدمها المكان.

معلومات عن مصنع تشيز كيك

العنوان: لو مول، الأندلس، جدة، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 1 صباحا.

Tel: +966122617001

4. حلويات كراميلا في جدة

نحن ندرك رغبتك في تجربة أفضل أنواع الحلويات، لهذا السبب جئنا إليك كجزء من قائمة أفضل المحلات التجارية في جدة، وهو محل كراميل تم افتتاحه منذ وقت ليس ببعيد في عام 2015 خلال طرح فكرة تفاح الكراميل في المملكة السعودية.

والجدير بالذكر أن هذا المحل لم يوقف قائمته إلا بالحلويات، لأنه يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة وعدد لا حصر له من العصائر المتنوعة.

ولكن الفكرة الرئيسية أن حلويات الكراميل كانت مبنية على أفضل محل معجنات في جدة هو تقديمه باردا، وهذا بالإضافة إلى تقديم القهوة والمشروبات الغازية والعصائر الطازجة والحلويات.

أيضا من المزايا التي يتمتع بها المتجر هو المستوى العالي للتداول مع العملاء، فضلا عن جودة المواد المستخدمة في تحضير الحلويات والعصائر، ولكن هذه المسألة من الإعجاب والتميز أعظم.

معلومات عن حلويات الكراميل في جدة

العنوان: أمير وبين أبي لافيا، المروة، جدة، المملكة العربية السعودية

Tel: +966561475616

ساعات العمل: يتم تمديد ساعات العمل من 2 مساء إلى 11 مساء.

5. سكر الندى في جدة

استكمالا لأفضل محلات الحلويات في جدة، يجب أن نذكر مخبز سكر ندى في قائمتنا وهو مخبز أنشأه الشيف ندى ومشهور بفضل جودته وموقعه المميز وأيضا الديكور المميز.

الذي يتميز بطابع عائلي هادئ ودافئ، بدلا من تقديم المتجر مجموعة متنوعة من المخبوزات الطازجة والحلويات المحضرة من أجود الأنواع، ولكن بالإضافة إلى ما سبق، فإن رائحة المكان فريدة من نوعها.

فهي تجعلك تشعر بالراحة والهدوء، هذا الشيء اللطيف، ناهيك عن الإضاءة الجيدة لن يزعجك صوت الأجهزة المنزلية، أيضا يتميز بجلسة أي أن المكان ممتاز بالمعنى الحرف.

معلومات عن محل سكر الندى في جدة

عنوان المتجر: درويش كيال، العودة، جدة، المملكة العربية السعودية

Tel: +966505286861

ساعات العمل: من 10 صباحا إلى 11 مساء.

6. مخبز هِلِن في جدة

من الضروري مواصلة الحديث ليس فقط عن جدة، ولكن أيضا عن مخبز هيلين، فهو أحد أشهر العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية، مع وصول عدد الفروع في المملكة إلى حوالي 7 فروع، تم إنشاء مخبز في عام 1993.

حيث بدأت السيدة هيلين في تحضير المرق والبسكويت في مطبخها الخاص، مما نجح في جلب السعادة والفرح لقلوب الأصدقاء ومن حولها، لروعة وصفتها السرية للحلويات الغربية.

الآن لديك قاعدة جماهيرية كبيرة تذهب إلى فرع المخبز كل يوم للاستمتاع بالمخبوزات والحلويات اللذيذة جنبا إلى جنب مع القهوة والشاي، من أشهر الحلويات المقدمة هناك تشيز كيك الفراولة، كيكة الجزر، أيضا كوكيز الشوكولاتة المزدوجة، كعكة حلوى الشوكولاته.

أيضاً سعر المتجر معقول ومناسب للجميع، لكن في بعض الأحيان يميل إلى الارتفاع، وبالنسبة لموظفي المتجر، يتم تدريبهم على خدمة عملائهم بشكل جيد.

معلومات عن مخبز هيلين في جدة

العنوان: الكيال، الروضة، جدة، المملكة العربية السعودية

ساعات العمل: تمتد من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 12 صباحا.

Tel: +966126977729

7. متجر آني وداني في جدة

من أروع محلات الحلويات في جدة، المكان يجعلها ذات مذاق رائع، كل ما تقدمه طازج وجذاب، ناهيك عن الزلاجة، فخمة جدا وراقية من حيث الذوق، صناعة الحلويات اليومية، بحيث يمكنك الحصول على تجربة لا مثيل لها.

أشهر الحلويات التي يقدمها المتجر هي الماكرون، سوفليه الشوكولاتة أيضا، على الرغم من التعليقات الإيجابية التي يتلقاها المتجر، يشتكي البعض من السعر المعروض، حيث يعتبره البعض مثاليا مقارنة بجودة الحلويات.

معلومات عن متاجر آني وداني في جدة

العنوان: برستيج مول، جدة، طريق الملك عبد العزيز، الشاطئ.

Tel: +966595257356

ساعات العمل: من 10 صباحا إلى 11 مساء.

8. حلويات سعد الدين في جدة

وهي واحدة من أكبر شركات الحلويات في المملكة العربية السعودية، فهي شركة سعودية لا تنتج أنواعا مختلفة من الشوكولاتة فحسب، بل تنتج أيضا الحلويات الغربية والعربية.

وتبيع هذه المنتجات أيضا، أما بالنسبة لجودة وطعم الحلويات، فهو جمال لا يوصف يذوب في الفم ويجعلك في عالم آخر، أما بالنسبة للأسعار، فهي معقولة تناسب الجميع، وعند مقارنتها بالجودة المعروضة، يمكننا القول أن سعد الدين هو محل حلويات رخيص في جدة.

لا يتوقف تميز هذا المتجر كما هو موضح أعلاه، ولكن سعد الدين يبتكر باستمرار من خلال ابتكار أحدث الأفكار، لذلك مع كل زيارة للمكان سوف تفاجأ بوجود أصناف جديدة ومبتكرة.

لذلك يجب أن تأخذ زمام المبادرة لزيارة الفرع الأقرب إليك، تنسى أن نعجب الذوق والاحترام التي يتمتع بها الموظفين الذين هم هناك لمعرفة ما سوف يرضي قلبك من أنواع لذيذة أكثر من الحلويات.

معلومات عن متجر حلوى سعد الدين

عنوان الفرع الأول: يقع في سالي، السلامة، جدة، المملكة العربية السعودية.

Tel: 966920017070.

أوقات العمل من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11: 30 مساء في الصباح.

عنوان الفرع الثاني: يقع في جدة، الكوثر، 5 في المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل من 10 صباحا إلى 11: 30 مساء.

الفرع الثالث: يقع في شارع الأمير سلطان في حي البساتين، محافظة جدة، المملكة العربية السعودية، ساعات العمل من 9 صباحا إلى 11 صباحا في المساء.

الفرع الرابع: يقع في المملكة العربية السعودية، جدة، حي السما، وهيب بن عمر.

الفرع الخامس: شارع ابو ذر الغفاري، النسيم، جدة، المملكة العربية السعودية.

Tel: +966593211399.

الفرع السادس: أم القرى، حي الصفا، جدة، المملكة العربية السعودية.

الفرع السابع: شارع عبدالله سليمان، الفيحاء، جدة، المملكة العربية السعودية.

الفرع الثامن: طريق المدينة المنورة، مقابل الروضة، جسر المربع مطعم شاطئ النخيل، جدة، المملكة العربية السعودية.

9. حلويات دكتيليفيرا في جدة

بالحديث عن متجر دكتيليفيرا، دعونا نرى ما إذا كنت تتفق مع سكان جدة في رأيهم على أن هذا المتجر هو أفضل محل معجنات في جدة، أو سوف تتفق معهم في رأيهم الجواب هو بالتأكيد طبق خبز يأسر عينيك قبل أن تثير براعم التذوق لديك.

سوف تتفق معهم لأنك لا تستطيع مقاومة إغراء هذا المكان الساحر الذي يقدم ألذ أنواع الحلويات والكعك وقم بإعداد كعكتك بأي طعم تريده، أما عن قائمة المتجر، تتكون من مجموعة كبيرة من أفخر الأصناف.

كما أنها تشمل إكليروس والمعجنات وكعك العسل والكب كيك والأقماع المملحة والكعك السوري والسفر والشوكولاتة والأصناف الأكثر طلبا هي تورتة التمر الصغيرة.

معلومات عن حلويات دكتيليفيرا في جدة

العنوان: شارع الأمير سلطان، حي البساتين، جدة، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: من 10 صباحا إلى 11 مساء.

Tel: +966920008182

10. محل الكيك الذهبي في جدة

من أشهر وجهات محلات الحلويات في جدة والمعجنات والمخبوزات المحضرة باستخدام أجود المكونات العضوية، كونها نتاج منتجات ذات عجينة مقرمشة خفيفة ذات حجم كبير وجودة عالية وجمال لا يضاهى، بدلا من كل ما لا يقهر.

حتى تتمكن من زيارة المتجر للحصول على أشهى الحلويات، في مقابل السعر الممتاز لمجموعة متنوعة من أنواع النكهات، ولكن المتجر معيب بسبب المساحة الصغيرة وازدحام مواقف السيارات الخاصة به.

فإنه لا ينكر الاهتمام الكبير بنظافة المكان، أيضاً لا ينكر الخبرة والاحترام الذي يتمتع به موظفو المكان.

كما يحتوي المتجر على قسم خاص للسندويشات والقهوة، والمعجنات والحلويات التي يقدمها المتجر تشمل مافن القرفة والتوت، أيضاً فطائر التوت، كرواسون بحشوات مختلفة، كعك إنجليزي، آيس كريم، بسبوسة، جلاش، أيضا كنافة.

معلومات عن كعكة جدة الذهبية

العنوان: الكيال، الروضة، جدة، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: من الساعة السادسة صباحا حتى الثانية عشرة صباحا.

أفضل محلات الشوكولاته في جدة

جدة هي مدينة ساحلية فريدة من نوعها في المملكة العربية السعودية وتشتهر ورفاهيتها وأصالتها لتشجيع السياحة، بما في ذلك محلات الشوكولاتة في جدة، سوف نذكرها فيما يلي:

محل شوكولاتة فينكى

تعتبر هذه الشوكولاتة من أفخم أنواع الشوكولاتة في إيطاليا، حيث تقدم أفضل جودة وسعر في العالم كله وهي واحدة من أكبر شركات الشوكولاتة في الشرق الأوسط كله، كما أنها تقدم أنواعا مختلفة من الشوكولاتة المناسبة للمناسبات وغير المناسبات.

العنوان: هو شارع التحلية في جدة.

محل باتشي للشوكولاته

باتش شوكولا هي ماركة مميزة جدا من أهم ماركات الشوكولاتة العالمية، ويعد هذا المحل من أقدم وأعرق محلات الشوكولاتة هناك، حيث يقدم أعلى جودة من الشوكولاتة المناسبة لأي حفلة. العنوان: طريق الكورنيش في جدة.

محل جاناش الشوكولاته

متجر حلويات الجاناش من أفخم المحلات المتخصصة في بيع الشوكولاتة بجدة بمواده المميزة والعديد من أنواع الشوكولاتة المناسبة لجميع المناسبات.

يمكنك اختيار النوع المناسب من الشوكولاتة لكل ذوق وله فرعين في جدة وهما لدينا فرع آخر في حي الحمراء وحي الولودة.

محل انوش

يعد المتجر من أهم وأكبر محلات الشوكولاتة في جدة، وهو الفرع الوحيد في جدة الذي يقدم تشكيلة رائعة من أفضل أنواع الشوكولاتة العالمية، حيث افتتح في عام 2004 وهو واحد من المتاجر الجديدة التي افتتحت في جدة، ولكن لديها أعلى معدل مبيعات.

العنوان: هو حي السلامة شارع صاري.

أفضل محل بقلاوة في جدة

نقدم لكم أهم مجموعة محلات البقلاوة المشهورة في جدة والتي تجد بها كل ما تحبه في ما يلي:

بيت البقلاوة

محل بيت البقلاوة لديه سنوات عديدة من الخبرة، حيث يجعل البقلاوة من أيدي الطهاة الأتراك مميزة، وسعر المتجر معتدل وعالي، اعتمادا على الجودة المقدمة ومن أشهر البقلاوة عنده.

  • بقلاوة قشطة.
  • حلاوة الجبن.
  • فيصليات.
  • وربات.
  • بقلاوة تركي.
  • أصابع كاجو.
  • صدفه.

بقلاوه إسطنبول

بقلاوة اسطنبول هو واحد من أفضل المحلات التجارية في جدة، حيث أنه يقدم عروض رائعة المدارس وطلاب الجامعات ويقدم أيضا خدمة التوصيل المجاني.

  • قطايف بالفستق.
  • بقلاوه مبرومه.
  • كلاسيك بالفستق.
  • بقلاوه ميديا.

بقلاوه الصمدي

هو من أشهر المتاجر وهو من أكبر المتاجر في المملكة العربية السعودية بجدة ويقدم تشكيلة مميزة من الحلويات بالكثير من الأشكال المختلفة.

  • بقلاوة الفستق.
  • معمول الفستق.
  • كنافة بالقشطة.
  • بسبوسة بالقشطة.

بالافجي

يعد من أهم المحلات المعروفة في جدة، حيث أنها تتميز بتقديم أشهي أنواع بقلاوه المختلفة، كما أنها تتميز بتقديم الكثير من العروض باستمرار.

  • بقلاوة تركيا.
  • بقلاوة جوز.
  • بقلاوة شوكولاتة.
  • بقلاوة مشكلة.
  • بقلاوة فستق.