خدمات

أفضل 6 شركات للفواكه المجمدة

أوضحت كثير من الإحصاءات أن الفواكه المجمدة تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية، وأيضًا تكون خالية بشكل كبير من أي بكتيريا دقيقة مقارنة بالفواكه الطازجة، وذلك بفضل أنه يتم تجميدها في درجة حرارة منخفضة.

وهذا ما جعل الكثير يقبلون على شرائها، وبالتالي اتجهت شركات الأغذية إلى تجميد الفواكه، ولذلك سوف نأخذكم في جولة صغيرة بين أفضل شركة فواكه مجمدة.

أفضل شركة فواكه مجمدة

ينصح كثير من متخصصي التغذية بشراء الفواكه المجمدة وذلك لامتلاكها عدة مميزات منها أنه تم غسلها بشكل كامل وأيضًا تعقيمها وتقطيعها وجعلها جاهزة للاستخدام، ومدة الصلاحية الخاصة بها تكون من 18 شهر حتى 3 سنوات، وتمثلت أفضل شركات فواكه مجففة في الآتي: 

1. شركة السنبلة 

تأسست هذه الشركة لتلبية احتياجات المستهلكين من الفواكه المجففة عام 1980، واستطاعت منذ هذا العام أن تتحدى كافة الظروف وتسير في طريق واضح نحو تحقيق أهدافها، واستطاعت بالفعل أن تنمو وتنجح حتى أصبحت واحدة من أكبر شركات تصنيع المواد الغذائية داخل المملكة العربية السعودية.

جميع منتجات هذه الشركة تكون بجودة عالية والتي تشمل الفواكه والأغذية المجمدة كاللحوم، الخضروات، وأيضا العسل الطبيعي والأجبان الفاخرة، ويعمل داخل هذه الشركة طاقم عمل مميز من أصحاب الكفاءات المتخصصة الذين يتميزون بالالتزام والمسؤولية تجاه العملاء الكرام، والذي يصل عددهم إلى 1000 موظف.

سوف تجد العلامات التجارية المختلفة لهذه الشركة (السنبلة، الشفاء، ساري، وليمة) فيما يقارب 35 دولة حول العالم، وهذه العلامات متبِعة لمعايير الجودة السعودية والعالمية والإسلامية بنسبة 100%.

طريقة التواصل ع شركة السنبلة

العنوان: حديقة الأعمال، خلف مركز الجموم، حي الحمراء، جدة، المملكة العربية السعودية 

Tel: 966 1261 43938 

2. شركة إل سي جلوبال LC Global Food

إحدى الشركات الرائدة في قطاع الأغذية داخل الإمارات العربية المتحدة، وتقوم الشركة بانتقاء وتوزيع أفضل المنتجات الغذائية التي تتميز بالجودة العالية، كما تتميز الشركة بالطرق الابتكارية التي تقدم من خلالها المنتجات للسوق العالمي.

هذه الشركة تعمل من خلال فريق عمل لديه مستوى خبرة عالي، ويبذل قصارى جهده لإرضاء العملاء وتوفير كافة التسهيلات اللوجستية والائتمانية، وذلك ليحصلوا على كافة ما يرغبون به بسرعة وفي وقت قصير، فالشركة توجه اهتمامًا كبيرًا لسرعة الشحن وكان ذلك عاملًا كبيرًا من عوامل نجاحها.

أما عن منتجات شركة إل سي جلوبال فتميزت بما تقدمه من منتجات والتي تشمل 

أطيب أنواع الفواكه الطازجة والمجففة والمجمدة والتي تميزت بتنوع الأصناف وأيضًا قدرتها على تلبية مختلف أحجام الطلبات، وأيضا المأكولات البحرية المجمدة والطازجة وغير ذلك كثير.

طريقة التواصل مع شركة إل سي جلوبال LC Global Food

العنوان: مكتب 1005، أبراج بحيرات الجميرا، الثانية الخامسة، دبي، الإمارات العربية المتحدة

Tel: 971 4 5468 130 

3. شركة نوبر سبز Nobar Sabz

لا يمكن سرد قائمة أفضل شركات فواكه مجمدة دون ذكر اسم شركة نوبر سبز، هذه الشركة التي تأسست في إيران عام 1998، ولكن ذاع صيتها في مختلف دول العالم باعتبارها مؤسس مجال إنتاج الفواكه والخضروات المجمدة تبعا لطريقة التجميد السريع IQF.

بالإضافة إلى أن هذه الشركة تقوم باستخدام التكنولوجيا والآلات الحديثة، وأيضا العلوم الحديثة، ولهذه الشركة إصرار كبير على استخدام مواد خام صحية بجودة عالية لا مثيل لها، وهذا ما جعل لها قاعدة كبيرة من العملاء في 15 دولة مختلفة تقوم بتصدير منتجاتها إليهم.

وكل الأسباب التي ذكرناها فيما سبق تجعلك تقبل على شراء منتجات الشركة وأنت مطمئن والتي تمثلت في الآتي:

  • فواكه مجمدة 
  • الخضار الورقي المجمد
  • الخضار المجمد الغير ورقي 
  • المنتجات المقلية 
  • البطاطا نصف الجاهزة 

طريقة التواصل مع شركة نوبر سبز Nobar Sabz

العنوان: طهران، شارع وليعصر، فوق ساحة ونك زقاق نكار، البناء رقم 8، الطابق الرابع

البريد الإلكتروني: info@nobar.ir 

4. شركة Columbia Fruit 

واحدة من أفضل شركات الفواكه المجمدة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، والتي بدأت رحلتها عام 1959، هذه الشركة تمارس عملها بأهمية وحرص عالي.

فهي تقوم بحصد الفواكه الطازجة من أفضل المزارع والتي يتم عناية الفواكه فيها بشكل طبيعي دون استخدام أي مواد ضارة، ثم يتم تجميدها بشكل صحيح وسريع وذلك للحفاظ على كافة العناصر الغذائية الموجودة بها.

تتبع الشركة الأساليب المستدامة وتكنولوجيا سلامة الأغذية والعملاء، الشركة تجلب لك أفضل منتجات من شمال غرب المحيط الهادئ، وبذلك تقدم لك النكهة المميزة والتغذية السليمة، ومنتجات الشركة تشمل الآتي:

  • التوت البري المجمد
  • الفراولة المجمدة 
  • خليط من الفواكه المجمدة 
  • الكرز المجمد
  • المانجو المجمدة 
  • التوت الأحمر

طريقة التواصل مع شركة Columbia Fruit

العنوان: 2526 Dike Rd. Woodland, WA 98674

Tel: 360-225-9575

5.Alfred Zindel Company 

أما عن ألمانيا فلم تخلو من شركات الفواكه المجمدة، والتي من ضمنهم شركة Zindel، والتي بدأت عملها في توزيع الفواكه الطازجة والخضروات على مناطق مختلفة، ولكن في عام 1980 بدأت تداول المنتجات المجمدة للعملاء بالجملة.

هذه الشركة توجه اهتمامًا كبيرًا لأتباع معايير الجودة العالية، كما أنها تخضع للرقابة والتفتيش الصارم لـ مورديها في الموقع، وهذا يجعلها آمنة وصحية 100% على العملاء.

أما عن عمليات النقل فتتم عبر نظام لوجستي مدروس ومبني على أسطول نقل خاص بالشركة، لتلبية احتياجات العملاء الفورية.

طريقة التواصل مع Alfred Zindel Company

العنوان: Eschweger Str. 2 37215 Witzenhausen Germany

Tel: 49 5542 609-0

6. شركة Nature’s Touch

تأسست عام 2004 في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان تركيز هذه الشركة منذ البداية على إيجاد أفضل المنتجات مع الالتزام بمعايير الجودة في كل مرحلة من مراحل الإنتاج المختلفة.

وهذه الشركة تمارس عملها مع الموردين الذين تثق بهم تبعًا لثلاث ركائز أساسية هما الثقة، الجودة، التوريد.

وتتعامل الشركة من مزارعين مميزين يعملون على رعاية الفواكه بشكل صحيح ليتم تقديمها للعملاء في أفضل صورة.

ولمعرفة ما تقدمه الشركة من أغذية مجمدة سواء فواكه أو خضروات، عليك التوجه إلى الموقع للرسمي الخاص بالشركة.

طريقة التواصل مع شركة Nature’s Touch

العنوان: 190 Toray Drive Front Royal, Virginia 22630-6714 USA

فواكه مجمدة داري

تعد داري إحدى العلامات التجارية التي تصدرها شركة المنجم للأغذية إحدى شركات المملكة العربية السعودية التي تخصصت في استيراد وتسويق وتوزيع المواد الغذائية المجمدة والمبردة وأيضًا الجافة.

ووُجدت هذه الشركة منذ عام 1950، واستطاعت تحقيق شهرة ونجاح واسع فأصبح لديها 14 فرعًا، كما أصبح لها تعامل مع أكثر من 60 موردًا من الشركات الرائدة عالميًا.

والعلامة التجاري داري يتوافر تحتها فواكه مجمدة وتتميز بأنها طازجة وشهية ولها طعم مميز وأيضًا متنوعة بين الموز، الفراولة، المانجو، أفوكادو، رمان، جوافة، توت، كرز، كوكتيلات. 

فواكه مجمدة بالجملة

في كل دولة سوف تجد أماكن عديدة توفر للعملاء الفواكه المجمدة بسعر الجملة والتي تكون بسعر أقل من تلك التي يتم بيعها في محلات السوبر ماركت.

فمثلا سكان المملكة العربية السعودية يمكنهم شراء فواكه مجمدة بالجملة من العامر للتسوق، وسكان عمان يجدونها في ONESTEP.

فواكه مجمدة العثيم

العثيم واحد من أفضل محلات السوبر ماركت داخل السعودية والذي يضم بداخله كافة المنتجات الغذائية التي يحتاج إليها كل بيت بعلامات تجارية مختلفة ومتعددة.

أهم ما يميز هذا السوبر ماركت هو توفير متجر إلكتروني يسمح لمواطني السعودية بشراء كافة ما يرغبون به بكبسة زر واحدة دون الخروج من المنزل.

قم بالدخول على متجر العثيم وسوف تجد تشكيلة مختلفة من الفواكه المجمدة والتي تشمل الموز، الفراولة، التوت، وغيرهم.

طريقة التواصل مع متجر العثيم

العنوان: الرياض المملكة العربية السعودية الربوة، الطريق الدائري الشرقي

Tel: 966112547000

فواكه مجمدة بنده

شركة بندة تعد واحدة من أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، بنده لديها أسطول مكون من 600 شاحنة تتمكن من خلالهم توصيل 30 ألف منتج من المنتجات الغذائية والغير غذائية إلى المتاجر الخاصة بها.

وتقدم بنده المنتجات الغذائية منذ عام 1978 والتي وصل عددهم إلى 400 منتج، واستطاعت كسب ثقة ورضا قاعدة ضخمة من العملاء وصل عددهم إلى ما يقارب 120 مليون عميل يقومون بزيارة متاجر بنده في العام الواحد.

وتمكنت بنده من تقديم خدمات مميزة وسريعة عبر طاقم عمل مدرب ومجهز على درجة عالية من الكفاءة، والذي يتكون من 17 ألف موظف يلبون احتياجات السوق الخاصة بالعملاء.

بطاطس مجمدة السنبلة

شركة سنبلة إحدى شركات المواد الغذائية المجمدة التي يقبل الكثير على شراء منتجاتها بفضل جودتها ومذاقها المميز الرائع.

ومن ضمن ما تقدمه هذه الشركة كان البطاطس المجمدة، والتي تميزت بلونها الذهبي الصافي، قرمشتها الرائعة، قلبها الطري، والتي سوف تجدها في عديد من محلات السوبر ماركت حولك، كما يمكنك طلبها من المتجر الإلكتروني العثيم.

وبذلك نكون انتهينا من حديثنا عن أفضل شركة فواكه مجمدة، والتي تتبع طريقة التجميد السريع بما يحافظ على كافة الفيتامينات والعناصر الغذائية بها، وسوف تجد منتجات إحدى هذه الشركات في محلات السوبر ماركت الموجودة في بلدك.

زر الذهاب إلى الأعلى