خدمات

أفضل شركة تقسيط سيارات في السعودية

ما هي أفضل شركة تقسيط سيارات؟ إذا كنت تفكر في شراء سيارة ولكن ليس لديك ما يكفي من المال في الوقت الحالي، فلدينا حل لذلك. يمكنك الذهاب إلى إحدى شركات تقسيط السيارات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة أو إلى أحد البنوك أو البنوك المعتمدة.

يجب أن تنافس مع بعضكما البعض لتقديم أفضل العروض الممكنة لجذب العملاء اليوم، سوف نخبرك عن أشهر هذه الشركات وكيفية الاتصال بها للاستفادة من خدماتها وعروضها من خلال هذا المقال تابعونا.

أفضل شركة تقسيط سيارات في السعودية

يوجد العديد من أفضل شركة تقسيط سيارات في السعودية سوف نقدمها لكم فيما يلي:

1. عبد اللطيف جميل للتمويل

شركة عبد اللطيف جميل للتمويل، المعروفة سابقًا باسم الشركة المتحدة للبيع بالتقسيط، وهي إحدى أشهر وأفضل شركات تقسيط السيارات في المملكة العربية السعودية، أيضا هي إحدى فروع مجموعة شركات عبد اللطيف جميل.

التي تأسست عام 1979، سوف تقدم هذه الشركة خدمات التقسيط لسيارات تويتا وLexus و Daihatsu كما تعمل الشركة بنظام التأجير المنتهي بالتملك للاستفادة منه، أيضا تقدم سيارات تقسيط من أفضل العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية والعلامات التجارية الأكثر شهرة لموثوقيتها يمكنك الاتصال بنا على الرقم

800244 2211: TEL

2. بيت التقسيط السعودي

انتقل إلى شركة دار التقسيط السعودية التي تقدم العديد من أفضل سيارات التقسيط الممتازة,، وذلك لأنه يتميز بقروض معتمدة من هيئة الرقابة الشرعية بمبالغ قروض تصل إلى 500.000 ريال سعودي بهوامش ربح تنافسية وإمكانات.

فترة سداد تصل إلى 60 شهرًا، وأقصى مدة قرض 3 سنوات، مع إمكانية تمويل السيارات المستعملة لمدة تصل إلى سنتين، للاستفادة من خدمات الشركة وعروضها، يمكنك الاتصال بنا على الرقم 920001850.TEL

3. اليسر بالتقسيط

اليسر للتقسيط للسيارات من افضل شركات تقسيط السيارات، جزء من مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، وقد احتلت المرتبة 11 من بين أسرع 100 شركة نموًا في المملكة العربية السعودية السابقة.

نقدم خدمات التقسيط بدفعة أولى مرنة حتى تتمكن من الاستفادة من برنامج تقسيط السيارة السهل والممتع يمكنك الاتصال بي.

4. متجر التقسيط

من أعرق شركات تقسيط السيارات، تأسست عام 1413 هـ، ووصلت إلى منفذ مالي شهير لتقديم مركبات التقسيط المختلفة، ولها فروع في الدمام ومكة المكرمة والطائف، أيضا نقدم خدمات التقسيط للمركبات الجديدة والمستعملة في الرياض.

خدمات التقسيط للعقارات السكنية بنظام تقسيط سهل ومريح لمدة تصل إلى 48 شهرًا بدون دفعة أولى، حسب قدرة العميل وظروفه، تجاري وفق الشريعة الإسلامية يمكنك التواصل معنا للاستفادة من خدمات الشركة وعروضها.

TEL: 14626006

الشروط اللازمة لشركات تقسيط السيارات

قبل شراء سيارة في المملكة العربية السعودية بالتقسيط، يجب أن تعرف أهم الضوابط والشروط المفروضة على كل من المشتري والمعرض. الشروط هي:

  • أولا يحتوي العقد على معلومات مفصلة عن طرفي العقد، ووصف كامل للسيارة وقيمتها، والمبلغ الواجب دفعه مقدمًا، والمبالغ المؤجلة المتبقية، ومبلغ وعدد الأقساط الواجب سدادها، ومواعيد السداد الشهرية، وأي معلومات إضافية مطلوبة هناك,، تمت الموافقة على البنود والمتطلبات، سيتم إصدار نسختين أصليتين من هذا العقد وسيتم تسليم نسخة واحدة إلى البائع والمشتري.
  • ثانيا يجب تسليم السيارة للمشتري إذا تم الاتفاق بين الطرفين وفق شروط محددة، هذا هو الشرط وقت البيع ويشمل تسليم جميع المركبات، الملحقات وكل ما يلزم لاستخدام السيارة.
  • ثالثا يجب أن يتفق البائع والمشتري على نظام دفع محدد وطريقة دفع، مثل إيداع أقساط السيارة في حساب مصرفي يعينه البائع، وستكون بيانات هذا الحساب هي المرجع للأطراف المتعاقدة، يجب على البائع الحصول على دفعة مقدمة تمثل قيمة السيارة المباعة.
  • رابعا لا يحق للبائع الحصول على رسوم إدارية وعمولات تزيد عن 1٪ من قيمة السيارة حسب الأنظمة والقواعد المعمول بها ويتم تغيير هذه النسبة من قبل وزير الاستثمار حسب ظروف السوق.
  • خامسا يجوز إنهاء العقد إذا لم يدفع المشتري الأقساط المحددة في قواعد وشروط العقد، ويحق للبائع اشتراط دفع ثمن السيارة بالكامل، أو التنازل عن العقد من قبل المشتري بعد موافقة البائع على النحو المحدد في اللوائح.
  • سادسا يجب الحصول على إذن كتابي من المشتري لمراجعة السجل الائتماني للمشتري، والتحقق من السلوك الائتماني والقدرة على دفع أقساط السيارة، وتسجيل ذلك في ملف القرض، يلتزم المشتري بدفع السعر المتفق عليه، بما في ذلك الرهن العقاري والضمان.

شركة بيت التقسيط في السعودية

شركة دار التقسيط السعودية من أفضل شركات التقسيط، أيضا من المعروف أن أسعار شركة بيت التقسيط السعودية مناسبة لجميع القطاعات الحكومية والخاصة والعسكرية.

في شركة دار التقسيط السعودية الجديدة، يمكن للزوار طلب أي سيارة بالتقسيط والتواصل مع أحد موظفي الشركة مباشرة من خلال الأرقام التالية:

رقم الشركة هو TEL: 92000185

احصل على سيارة أحلامك مع برنامج قرض السيارة من الشركة السعودية للتمويل، تمويل السيارات لدينا هو منتج إسلامي بحت يسمح لك بتمويل سيارتك الجديدة بمعدل ربح ثابت.

وظيفة القرض

  • اعتماد الهيئة الشرعية.
  • مبلغ القرض يصل إلى 500.000 ريال سعودي.
  • هوامش ربح تنافسية.
  • 5٪ دفعة مقدمة.
  • بدون تحويل الراتب.
  • تمويل السيارات المستعملة (حتى سنتين).
  • تمويل يصل إلى 3 سنوات.
  • موافقة فورية تصل إلى 60 شهرًا.

شروط الحصول على القرض

  • أن لا يقل الدخل الشهري عن 10،000 ريال.
  • يجب أن يكون عمر العميل 20 عامًا على الأقل وأقل من 65 عامًا في نهاية القرض.
  • يجب أن تكون مدة الخدمة في الوظيفة الحالية 3أشهر على الأقل للقطاعات الحكومية وشبه الحكومية و 6 أشهر على الأقل للقطاع الخاص
  • فترة الالتزام ما بين 6 أشهر و60 شهرا.

المستندات المطلوبة

  • تسعير المركبات المراد تمويلها.
  • خطاب إحالة راتب حديث مصدق من الغرفة التجارية للقطاع الخاص.
  • نسخة من بطاقة الهوية أو بطاقة الإقامة
  • كشوف المرتبات لآخر 3 أشهر.
  • فاتورة الكهرباء الأصلية (المالك) أو عقد الإيجار (المستأجر).
  • رسم تخطيطي للإقامة والعمل.
  • نسخة من رخصة القيادة سارية المفعول.

شراء سيارة في المغرب بالتقسيط بدون فوائد

تقدم شركات السيارات مجموعة من الحوافز للعملاء الراغبين في شراء سيارة في المغرب بالتقسيط، ومن أهم هذه الحوافز قروض السيارات المجانية.

قروض السيارات هي طريقة مريحة وسهلة لشراء سيارة جديدة أو مستعملة، يمكن أن يكون قرض السيارة مفيدًا جدًا وحتى ضروريًا إذا كنت ترغب في شراء سيارة وليس لديك الأموال اللازمة.

قرض السيارة هو قرض استهلاكي يمنح لشخص (أو شركة) يريد شراء سيارة جديدة أو مستعملة، وهذا نظرًا لعدم وجود مبلغ من المال مطلوب لمثل هذه المشتريات، فإن هؤلاء الأشخاص يحتاجون إلى المال ويطلبون المساعدة المالية من المؤسسات المالية.

يدفع هذا البنك للبائع نيابةً عن المشتري، والذي بدوره يسدد المبلغ المستحق شهريًا على شكل دفعات شهرية، ستتم إضافة الفائدة إلى هذا المبلغ. باختصار، تتيح لك قروض السيارات الاستهلاكية شراء سيارة واختيار مدة القرض، من 12 شهرًا إلى عدة سنوات، يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من القروض لتمويل الدراجات النارية، أيضا العناصر الأساسية لقرض السيارة هي نفسها لجميع شركات السيارات.

تأمين

تأمين الإعاقة أو الوفاة: في حالة الوفاة أو عدم القدرة على سداد القرض، لا يحق للبنك أو المؤسسة المالية أخذ السيارة منك أو من ورثتك. لأن شركة التأمين ستدفع باقي القرض.

التأمين الشامل على السيارة: إذا أدى حادث ما إلى جعل سيارتك غير صالحة للاستعمال، فستقوم شركة التأمين بدفع رصيد القرض.

تكلفة الملف

في معظم الحالات، التي تتراوح من 3000 درهم إلى 4000 درهم، يتم تقسيم هذا المبلغ على مدة القرض ويتم إرسال هذه التكاليف إلى المؤسسة المالية التي تقدم القرض.

المستندات المطلوبة لشراء سيارة بالتقسيط في المغرب تعتمد على نوع المهنة التي تمارسها.

الموظفين والشركات

نسخة من البطاقة الوطنية، شهادة الإقامة، فاتورة الكهرباء، فاتورة الهاتف، تحقق أو رقم الحساب

كشف حساب بنكي لآخر 3 أشهر، قسائم الراتب لآخر 3 أشهر، شهادة الأجرة.

المستندات المطلوبة للعاملين لحسابهم الخاص. نسخة من البطاقة الوطنية، شهادة الإقامة أو فاتورة الكهرباء/ الهاتف، تحقق أو رقم الحساب، كشف حساب بنكي لآخر 3 أشهر، البطاقة المهنية أو نسخة من السجل التجاري

المستندات اللازمة للمقاولين، نسخة من البطاقة الوطنية، شهادة الإقامة، فاتورة الكهرباء، فاتورة الهاتف، تحقق أو رقم الحساب، كشف حساب بنكي لآخر 3 أشهر، نسخة مصدقة من السجل التجاري.

كيف اخذ سيارة اقساط من عبداللطيف جميل؟

  • يجب عليك اختيار سيارة قبل التقدم بطلب للحصول على قرض مساند.
  • احسب خيارات التمويل الخاصة بك استخدم أداتنا لتحديد خيارات التمويل الخاصة بك ومعرفة نوع السيارة المناسب لك.
  • تحضير المستندات اللازمة.
  • التقدم بطلب للحصول على قرض.
  • إرسال هذا الطلب إلى شركة عبد اللطيف المتحدة للتمويل.

كيف اطلع سيارة بدون تحويل راتب؟

العملاء بدون رواتب: رخصة قيادة سارية المفعول، أيضا خطاب تغطية راتب مفصل وموقع ومصدق من الغرف التجارية. أيضا كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة أشهر يوضح أرصدة الرواتب، يحب التصديق من وكالة التأمينات الاجتماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى