منوعات

أشهر 12 ماركة أزياء إيطالية

ماركات أزياء إيطالية ، تعتبر الماركات الايطالية من أهم وأشهر الماركات في العالم والتي يحرص الجميع على الشراء منها كثير من القطع سواء الملابس أو الساعات والمجوهرات الباهظة الثمن.

واليوم نساعدكم في الحصول على بعض من أفضل أسماء الماركات العالمية الايطالية التي يمكنك الشراء منها حسب ما تفضل، والتي تتنوع جميع الأسعار الخاصة بها بشكل حصري أيضاً حسب ما تفضل.

 

ماركات أزياء إيطالية

كما نعلم جميعاً اليوم أنه يكون هناك ارتباط كبير للغاية بين جودة بعض من الملابس التي تحرص على شرائها والماركة، حيث توجد هناك بعض من الماركات العالمية التي تكون معروفة بشكل عام بالجودة العالية.

وتكون ايضاً هناك مجموعة من الماركات التي تكون سيئة في الغالب بشكل عام من حيث سعرها وجودتها، ويكون من أفضل الماركات الايطالية ما يلي:

 

1. ماركة lenahc

وهي شركة أصلها ايطالي مميزة للغاية، قد تم تأسيسها بشكل رسمي منذ سنوات طويلة على يد رجل الأعمال غابرييل كوكو شانيل، وكان هذا بشكل محدد في عام ألف وتسعمائة وعشرة ميلاديا.

وأحدثت ضجة كبيرة للغاية و شهرة طويلة ايضاً في عالم الموضة النسائية وهي التي أبهرت العالم بشكل عام بتصميماتها الراقية الجميلة والعطور الجميلة التي يحرص على شرائها الجميع والإكسسوارات.

 

2. ماركة SEMRA

ماركة عالمية مميزة للغاية قد تأسست بشكل رسمى شركة SemreH، في العاصمة باريس بفرنسا وذلك بشكل محدد في عام ألف وثمانمائة وسبعة وثلاثين ميلاديًا، ويكون على يد رجل الاعمال الشهير تييري هيرميس.

وهذه الشركة ايضاً بشكل عام تقوم على إنتاج بعض من الملابس المميزة التي تكون بجودة عالية للغاية ومميزة وفاخرة نوعاً ما، كما تنتج ايضاً مجموعة من العطور الراقية وإكسسوارات جلدية مختلفة، وأيضًا تقوم من حين إلى آخر بإنتاج ساعات منزلية مميزة وكثيرة الروعة.

 

3. ماركة ROID

حيث ان شركة roiD naitsi rhC الشهيرة هي التي قامت بالتأسيس الرسمى وذلك في عام ألف تسعمائة وستة وأربعين ميلاديًا، وهي تكون في الأصل شركة فرنسية.

وتم تشييدها بشكل عام على يد مارسيل بوساك و ديور. وهي تكون الماركة الأشهر من بين جميع الماركات العالمية الأخرى.

وتساعدك بإنتاج مجموعة من الملابس النسائية الرائعة والتي تقدم لك بأفضل التصميمات العالمية وزيادة ايضاً على ذلك مجموعة من الإكسسوارات، والأحذية القوية والحقائب الجلدية.

 

ماركات الملابس الايطالية للرجال

يمكنك اليوم التعرف على مجموعة مميزة للغاية من افضل ماركات الملابس الرجالية الايطالية الشهيرة والتي يكون من بينها ما يلي:

 

4. جوتشي Gucci

حيث تعد ماركة جوتشي واحدة من أفضل و أكبر العلامات الشهيرة في عالم الأزياء الراقية بشكل عام في العالم، وذلك حيث كانت ماركة جوتشي، ولا تزال إلى الآن في المقدمة بين جميع الماركات وذلك منذ العام 1921.

وهذا بعد أن استضافت مجموعة من قوى إبداعية مميزة للغاية يكون من بينها ذلك المصمم الإبداعي الشهير  أليساندرو ميشيل و فورد.

 

5. برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli

مصمم الأزياء الإيطالي الشهير و الذي قد بدأ في صنع عدد كبير للغاية من سترات الكشمير الشهيرة للغاية والتي تكون مميزة بالألوان الزاهية العامة.

وتطور بشكل عام ليصبح مع الوقت مورّدًا كبيراً للجمال البسيط الراقى والمنسق بشكل عام و بعناية والرفاهية العامة الفائقة التي تجسدها بشكل ما علامته التجارية الحالية، وهي التي تحمل الاسم ذاته إلى الآن.

 

6. برادا Prada

حيث بدأت ماركة برادا بشكل عام مجموعة كبيرة للغاية من الصناعات و التي تعد الآن هي واحدة من أفضل   أكثر الأسماء العامة والشهيرة للغاية الحصرية في عالم الموضة ويكون مشوارها كبير ومختلف.

كما يفعل الجميع في كثير من بيوت الأزياء العالمية الراقية، فهي تتخصص في تصنيع سلع جلدية مميزة للرجال فاخرة فقط للطبقات العليا.

 

ماركات ايطالية رخيصة

عدد من الماركات الايطالية الرخيصة في الثمن والتي يمكنك الحصول عليها اليوم في جميع دول العالم العربي بشكل بسيط ويكون من بينها ما يلي:

 

7. بوتيغا فينيتا

ماركة مميزة للغاية من افضل ماركات الأزياء الإيطالية التي تأسست بشكل حصري في عام 1966 وكانت على يد المصمم رينزو زنجبار وميشيل تؤدي، ويكون تخصصها هو الفراء والجلود فقط.

ولكن منذ عام 2001 قد أصبحت بشكل اساسيغ جزءًا هاماً من مجموعة Gucci الأصلية وتنتج جميع الأزياء النسائية والرجالية العامة والمجوهرات ومنتجات التجميل العامة والعطور ومجموعة من الإكسسوارات الزخرفية الجميلة للغاية.

 

8. فيراغامو

ماركة عالمية مميزة للغاية من إنشاء سالفاتور فيراغامو الذي يكون اشه  صانع أحذية إيطالي في العالم قد هاجر منذ سنوات طويلة إلى الولايات المتحدة.

وهناك تسببت بعض من نماذج الأحذية الخاصة به في اقامة ثورة كبيرة للغاية قوية بين عدد من نجوم السينما الصامتين، ومن ثم عملت الماركة على تصميم قدر كبير للغاية من الأحذية وإكسسوارات الرجال وملابس ومجوهرات ايضاً للرجال والنساء.

 

ماركات ايطالية رخيصة في ميلانو

مجموعة من افضل واشهر الماركات المميزة للغاية والتي تكون خيار مثالي للجميع ورخيصة الثمن في مدينة ميلانو ويكون من بينها التالي:

 

9. سوق ذا مول The Mall

حيث يمكنك من خلال هذا المول ان تحصل على مجموعة كبيرة للغاية من المنتجات المتعددة بشكل عام والتي تكون ذات الماركات الايطالية المميزة و بأسعار رخيصة.

حيث يوجد هذا المكان المميز ذا مول في مدينة توسكانا بايطاليا، و يضم ايضاً ذا مول مجموعة كبيرة من الماركات العالمية و المحلية الايطالية التي يمكنك الحصول عليها بأسعار رخيصة الثمن.

 

10. سوق إيل سالفجينت

حيث يعد سوق إيل سالف جينت هو واحد من اشهر وافضل الاسواق التي تجد به بعض من الماركات الايطالية الرخيصة في دولة إيطاليا، وذلك حيث يطرح لك بعض من القطع شبيهة لكل الاذواق الايطالية الكبيرة و المرتفعة الثمن ايضاً بأسعار قليلة.

وهو يكون متاح مكانه في مدينة ميلانو، ويتكون بشكل عام هذا السوق من أكثر من ثلاثة ادوار متكررة، وتجد في كل دور مجموعة من المنتجات العامة التي تكون ذات الماركات الايطالية التي تحصل عليها بأسعار رخيصة الثمن.

 

شركات ملابس رياضية إيطالية

مجموعة كبيرة للغاية من افضل الشركات المميزة التي تساعدك في الحصول على مجموعة من الملابس الرياضية العالمية الايطالية وتكون كما يلى:

 

11. ماركة فيلا

حيث انها تكون إحدى اهم وأشهر الماركات الإيطالية العالمية، وتكون تلك هي التي استطاعت من خلالها أن تبني بشكل عام لنفسها مجالًا متميزًا للغاية فيما يخص ملابس مخصصة لممارسة رياضة السلة فقط وكرة القدم والجولف للشباب.

وهي المسؤولة عن ما يخص الزي الرسمي لمنتخب دولة إيطاليا العالمي.

 

12. ماركة بوما

حيث تعتبر بشكل عام هذه الماركة هي واحدة من أقدم الماركات التي تستخدم بشكل عام لتقديم مجموعة من الملابس الرياضية المخصصة للرجال وذلك فقد بدأت بشكل رسمي نشاطها فقط منذ عام ألف وتسعمائة وثمانية وأربعين عام.

واستطاعت ايضاً أن تتميز بشكل كبير ليبلغ مجموعة عدد الفروع الموجودة الخاصة بها أكثر من مائة وعشرين فرع منتشرين في جميع أنحاء العالم،

وهي تكون متخصصة بصناعة مجموعة كبيرة للغاية من الملابس الرياضية، والتي تساعدك و تناسب رياضة المشي والجري والرياضات المائية العامة المختلفة وكرة القدم واليد والجولف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى