منوعات

أشهر 4 أسماء عصائر غريبة

العديد من محلات العصائر الطازجة قاموا بابتكار مجموعة متنوعة ممن العصائر، وأطلقوا عليهم أسماء غريبة من أجل لفت انتباه العملاء لها وتجربتها وبالتالي تحقق نسبة مبيعات عالية   وسوف نتعرف خلال المقال على أكثر أسماء عصائر غريبة.

أسماء عصائر غريبة

اتجه الكثير من  محلات العصائر على إطلاق أسماء غريبة على العصائر، فيمكن أن تجد في المينو أسماء لم تسمعها من قبل، والغريب أن الشباب يطلبونها دون معرفة مكوناتها ومن ضمن هذه الأسماء كالتالي:

1. رضعة الأسد

تم إطلاق هذا الاسم على العصير لأنه يحتوي على مجموعة من الفواكة التي تعطي الجسم طاقة كبيرة تتكون من عسل أبيض كاجو والمانجو والبلح وأفوكادو و موز.

2. رضعة القرد

هذا النوع من العصائر الشهية ولذيذة، فهو يتكون من أيس كريم شوكولاته و الفانيليا، ويتم أستخدام أيس كريم المانجو أو الفراولة مع قطع الموز، ولذلك يطلق عليه رضعة القرد.

3. رضعة الفيل

من العصائر الغريبة التي عليها إقبال كبير، يتكون من آيس كريم الفانيليا والشوكولاتة، يضاف إليه البلح والموز والسوبيا، وهو له فوائد كثيرة، ويمد الجسم بطاقة بصورة كبيرة.

4. لبن العصفور

تم تسمية هذا النوع باسم لبن العصفور لأن من المعروف أن لبن العصفور من الأشياء المستحيلة، لأن هذه المكونات من الأشياء الغريبة التي يمكن جمعها في مشروب واحد، فهو يتكون من حليب، و موز، و جوز هند، و عسل، وكيوي، وبلح، وبالطبع جميع المكونات المضافة لها فوائد كثيرة، فيعد من المشروبات التي تعطي طاقة كبيرة للجسم.

أغرب عصائر تمنحك الطاقة طوال الشتاء

يوجد عدد من العصائر يمكنك إعدادها تمنحك الطاقة طوال الشتاء هي غريبة وليست منتشرة ولكن لها فوائد كثير، سوف نذكرها خلال السطور التالية:

1. اللفت بالخيار

يعد من العصائر الغريبة التي يمكن تناولها ولكن هذا العصير غني بالعناصر الغذائية، ويعد مشروب طاقة لا مثيل له، وينصح بتناوله في الصباح، ويتم تحضيره خلال إضافة أربع أوراق من اللفت، وكأس من الخيار المفروم، وكأس من أوراق السبانخ والبقدونس والكرفس، نضيف كافة المكونات مع كَمّيَّة قليلة من الماء والملح والفلفل للطعم.

2. النعناع والليمون

من المعروف أن النعناع من المكونات التي تعطي انتعاش، وعصير الليمون يحتوي على فيتامين سي المعزز جهاز المناعة، لذلك يعتبر عصير النعناع والليمون في العصائر التي تعطي الطاقة الفورية.

ويساعد في حماية الجسم من الجفاف طول الشتاء, يحضر هذا العصير من خلال فرم أوراق النعناع، ويضاف إليه السكر والملح والقرفة.

3. الخيار والسبانخ

عصير الخيار والسبانخ يعتبر مطهر للجسم ومصدر جيد للبروتينات لأن السبانخ تحتوي على مجموعة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة والبروتينات وعناصر غذائية أخرى، بالإضافة إلى الخيار الذي يعطي الجسم الماء الذي يحميه من الجفاف.

لذلك يعد هذا النوع من العصائر يعطي طاقة ورطوبة للجسم على مدار اليوم يمكنك تحضير العصير من خلال خلط كأس من السبانخ مع الخيار المفروم وإضافة إليه كمية صغيرة من الملح والفلفل والقرفة مع إضافة قليل من الماء.

4. عصير الصبار

عصير الصبار يمتلك الكثير من الفوائد الصحية، بجانب توفير الطاقة فهو يساعد في القضاء على السموم، و تنظيف الجسم، كما أنة يمتلك عناصر مرطبة، وبالتالي يعمل على إعادة ترتيب الجسم ويتم إعداد عصير الصبار من خلال استخراج الهلام الموجود داخل الصبار وإضافة علية كمية صغيرة من الماء.

5. السبانخ وعصير جوز الهند

هذا نوع من العصائر يعطي طاقة للجسم لأنه يحتوي على البروتينات والمواد المضادة للتأكسد المفيدة للجسم كما يحتوي على عناصر مطهرة، ويساعد في تحسين عمل الجهاز الهضمي.

يحضر العصير من خلال إضافة  كأس من حليب جوز الهند، وكأس من السبانخ، و أعواد من الكرفس، وموز وكمية صغيرة القرفة، تخلط كافة المكونات مع القليل من الماء.

أغرب مشروبات في العالم

يوجد الكثير من المشروبات الغريبة حول العالم وكل بلد تتميز بتحضير نوع عصير غريب بصورة كبيرة، لذلك سنسلط الضوء على أغرب مشروبات في العالم:

1. مشروب المياه السوداء

من المعروف على الماء إنها ليس لها طعم أو لون ولكن تم أختراع مشروب غريب ذات اللون الأسود منقوش عليه كلمة BLK، هو عبارة عن مياهٍ عادية ولكن تم إضافة بعض النكهات عليها مثل اللون الأسود، وحمض الفوليك إليها.

وتبع آراء بعض الأشخاص الذين قاموا بتجربتها أنها مشروب مختلف وفريد ومفيد في نفس الوقت، فهوَ يعطى الجسم طاقة وحيوية وبالإضافة إلى الشعور بالانتعاش.

2. عصير بزاق العصافير

من أغرب أنواع العصائر المتوفرة في كوريا والصين ويتم تحضير هذا النوع من العصير من خلال أخذ لعاب العصافير الذي يطلق عليه {سويفليت}، ويتم وضعها معَ مجموعة مكونات، تقديمها للزبائن، وهذا العصير لا يمكنك الحصول عليه بسهولة بجانب أنه غالي الثمن.

 3. مشروب مرق اللحم والدجاج

عند النظر لأسم المشروب تعتقد أنك تتناول مشروب عادي لأن تتناول المرق المستخرج من الدجاج أو اللحم الذي يحتوي على الكثير من الفوائد، ولكن الغريب في الموضوع أن هذا المشروب تستطيع شرائها في عبوات وتناولها مثل جميع أنواع العصائر أو البيبسي  ويتوفر هذا النوع من المشروبات في الولايات المتحدة الأمريكية.

4. عصير العقارب والأفاعي

نعم هذا النوع من العصير موجود داخل دولة الصين فبالرغم إن الأفاعي مصدر رعب للعديد من الأشخاص ومعروفه أنها سامه ومنظرها مقزز إلا أن الصين قامت بصنع مشروب يسمى نبيذ الأفاعي والعقارب.

وبعد الأشخاص يقولون أن هذا المشروب غير مضر بالصحة لأن الأفاعي والعقارب غير سميه وذلك بسبب مركب الإيثانول الموجود في الكحول يعمل على تحويل السموم الناتجة من الأفاعي ويجعلها غير ضارة،  ويجب ذكر أن هذا العصير مصنوع منَ الأرز، منتشر بشكل كبير في الصين، وعلية إقبال كبير جدًا من قبل الأشخاص من جميع دول العالم.

5. مشروبات ماء السلطة

السلطات لذيذة ومفيدة بشكل كبير، جسم الإنسان دائمًا يحتاج إلى الخضروات و الفواكه للحصول المواد الغذائية والفيتامينات منها وماء السلطات طعمها لذيذ يتميز بمذاقه الحامض وحسب نوع الخضروات الموضوعة فيه.

ولكن لم تتخيل أن ماء السلطات يوجد في عبوات ويتم شرائها من المحلات كنوع من أنواع العصير، ولكن هذا حقيقة ويتم صناعة هذا النوع من العصير في دولة روسيا بالكثير من النكهات التي تجعل طعمه مميز وفريد.

6. مشروب بيبسي الخيار

إذا كنت من عشاق البيبسي ونكهاتها المختلفة فيمكنك تجربة مشروب بيبسي الخيار،  تم طرحه في دولة اليابان، وفقًا للآراء الأشخاص أنه مشروب منعش يحتوي على نكهة الخيار التي تشبه الخيار الحقيقي، ويتميز باللون الأخضر،  وقد حقق مبيعات كبيرة منذ نزوله في السوق.

7. عصير الضفادع

من أنواع العصائر المنتشرة في بيرو يتم تحضيره خلال استخراج الضفادع من البحيرة، وذبحها وتقشير جلدها، ووضعها في الخلاط مع العسل والفواكه، ويميز لو العصير باللون الأخضر، ويباع في مدينة الأنديز، وحسب قول البائعين أنه يمتلك الكثير من الفوائد مثل يساعد في تقوية العظام، تعزيز الطاقة، ولكن لا يوجد دليل علمي يثبت صحة الحديث.

في نهاية لقد تحدثنا عن أسماء عصائر غريبة، وأغرب عصائر تمنحك الطاقة طوال الشتاء، وأغرب مشروبات في العالم، قم بقراءة المقال وسوف تتعرف على أغرب أنواع عصائر لا يمكن أن تخطر في بالك أنها موجودة ويوجد أشخاص تتناولها.

زر الذهاب إلى الأعلى