منوعات

أسماء شركات العطور في السعودية

العطور شيء أساسي في حياة الإنسان لأنها تعبر عن شخصية صاحبها، وتختلف الأذواق في روائح العطور فيوجد بعض الأشخاص يفضلون رائحة الياسمين والورد والبعض الآخر يفضل رائحة المسك والعود والعديد من الروائح الأخرى فكل شخص يفضل خاصة تعبير عن شخصيته، لذلك سنوفر أسماء شركات العطور في السعودية.

أسماء شركات العطور في السعودية

هناك عديد من شركات العطور في السعودية ويعد من أشهر هذه الشركات:

1. شركة قزاز للعطور

تعد محلات قزاز للعطور من أهم شركات العطور في المملكة العربية السعودية التي تنتج تشكيلة مختلفة من العطور الراقية، وتعتبر الوكيل الأول في دولة السعودية لاستيراد العطور وتمكنت من توسيع العمل الخاص بها وقامت بصنع عطور شرقية وعالمية تضم الجنسين وأيضًا تقوم بصنع أدوات التجميل والمكياج والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى بيع اكسسوارات متنوعة ملابس للرجال والسيدات ومستحضرات العناية في الشعر والأدوات المنزلية.

2. محلات لور

تعد محلات لور من أشهر محلات العطور في السعودية فهي تمتلك باقة متنوعة من الماركات العالمية مثل ديور ولانكوم وجيفنشي  والعديد من الماركات الأخرى، الجدير بالذكر أن محلات لور من أهم المحلات الرائدة في بيع منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل ولديها مجموعة فروع منتشرة على مستوى المملكة العربية السعودية  مثل: سنتريا مول، بانوراما مول، النخيل مول، الرياض بارك والحمراء مول.

3. متجر تذكار

هو متجر إلكتروني تم الإنشاء في دولة السعودية ومتخصص في بيع منتجات عصرية تناسب جميع الأذواق، ويتوفر لديه مجموعة متنوعة من ماركات العطور العالمية.

كما يتوفر عطور تناسب الجنسين (الرجال والفتيات)، وأكثر ما يميز المتجر أن جميع المنتجات عالية الجودة ذات رائحة جميلة، ومن حيث السعر جميع أسعار المنتجات تناسب كافة الفئات وليست مرتفعة مقارنة في أماكن أخرى

4. شركة العربية للعود

هي شركة تعمل في مجال العطور وتعد من أوائل الشركات التي قامت بإنتاج عطر برائحة العود وتمكنت من إثبات مكانتها في هذا المجال فهي من أشهر شركات العطور في السعودية، وتحقق نسب مبيعات كبيرة في السعودية وحول العالم، والشركة لها الكثير من الفروع فالعديد من الدول واستطاعت بإنشاء علامة تجارية قوية.

5. شركة عبد الصمد القرشي

شركة عبد الصمد القرشي من أشهر الشركات العطور في السعودية وحول العالم، واهتمت الشركة بإخراج منتج ذات جودة عالية ينال استحسان المستخدمين، ونالت شهادة الأيزو 9001 على مستوى دول العالم.

والجدير الذكر أن شركة عبد الصمد القرشي تتميز بالاختلاف في مجال العطور، فلديها عطور تحتوي على العود، والعنبر، والمسك، وبها زيوت عطرية، ولديها الكثير من الفروع فالعديد من الدول العربية والأجنبية.

شركات العطور في السعودية

يعد من أشهر شركات العطور في السعودية:

1. شركة درعة

شركة درعة من أفضل شركات العطور في المملكة العربية السعودية وتعمل في الكثير من المجلات مثل العطور، ومستحضرات التجميل العالمية والمحلية، بجانب الاكسسوارات والساعات، والجدير بذكر أن الشركة تمتلك 750 متجر بجميع دول المملكة، ولم تكتفي الشركة في إنشاء علامتها الخاصة ولكن قامت بإدخال ماركات العطور العالمية.

2. شركة الدخيل للعود

تم تأسيس الشركة عام 1983 في مدينة الرياض، وقامت بتكبير شركتها وفتح فروع في أماكن متنوعة حول المملكة ودول العربية، تصل 70 دولة وانتشرت بشكل كبير حتى أصبحت أهم ماركات العطور في السعودية وهي من أوائل شركات المصنعة للعطور والبخور ومرخصة.

3. شركة اليسر

تقدم هذه الشركة منتجات العطور من المصانع والشركات العالمية حيث يتوفر بها الكثير من المنتجات العطرية وتمنح الناس فرصة الشراء في العديد من الخيارات حيث أن هذه الشركة مملوكة السيد عبدالله الجفري في منصب رئيس مجلس الإدارة وولده السيد يحي الجفري في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام، تم افتتاح فروع للشركة في دول الخليج ثم اتجهت إلى الشرق الأوسط من خلال فرع الشركة في دبي.

4. شركة الرصاصي

الشركة هي واحدة من الشركات التي تديرها عائلة في دبي، وتم إنشاؤها بواسطة عبد الرازق كالسيكار بفترة تبلغ حوالي أربعة عقود، واستطاعت إدارة الشركة بتكوين أسم كبير من خلال إنتاجهم أهم أنواع العطور التي نالت استحسان العملاء من حيث الجودة العالية، والأناقة في الشكل، والجدير بالذكر أن الشركة تنتشر بشكل كبير في العديد من مراكز التسوق فلديها أكثر من 165 متجر تعرض فيه منتجاتها.

5. شركة محمود سعيد

تعد هذه الشركة من أشهر شركات العطور في المملكة العربية السعودية فهي تعمل في بيع منتجات العطور ذات الماركات المختلفة وتوفير منتجات العناية بالبشرة وأدوات التجميل التي شهدت إقبال كبير.

ونسبة مبيعات عالية وتقوم الشركة بتوفير أفضل أنواع العطور العربية التي يتم إعدادها بمواد شرقية أصيلة مثل المسك والعود وزهور طبيعية المركزة مع أنواع عالمية جديدة في كل موسم.

ويوجد للشركة العديد من الفروع المنتشرة في مدن المملكة، ولدى الشركة فرع بمدينة الرياض في 198 شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز بحي العليا.

محلات العطور في السعودية

يعد من أشهر محلات العطور في السعودية:

1. الدخيل للعود

يعد الدخيل للعود من أفضل أسماء شركات التي تعمل في مجال العطور في المملكة العربية السعودية منذ سنة 1404 هـ، تقوم الدخيل للعود بصنع روائح العطور بشكل مختلف ومميز للحصول على منتج ينال إعجاب المستخدم.

ويتم التصنيع وفقًا أعلى المواصفات المعايير لتصبح أولى المراكز التي تعمل في إنتاج العطور في المملكة والعديد من دول الوطن العربي، شركة الدخيل للعود تمتلك أكثر من 70 فرع في السعودية ودول الخليج.

منتجات الدخيل للعود تكون عبارة عن العطور، والمخلطات، والمعطرات، والعود والبخور، والمعقمات.

رقم التواصل مع الدخيل للعود

TEL: 920006530

2. قزاز للعطور

تعد الشركة من أشهر اسماء محلات عطور راقية في العديد من الأماكن المختلفة في المملكة العربية السعودية،

والجدير بذكر انه الوكيل الأول في المملكة لاستيراد العطور، ثم قامت شركة قزاز للعطور بتوسيع العمل الخاص بها ووفرت العديد من المنتجات الأخرى مثل:

  • العطور تناسب الرجال والسيدات من ماركات عالمية ومحلية بأسعار مناسبة للجميع.
  • توفير أدوات التجميل والعناية بالبشرة، وأدوات العناية بالشعر.
  • أيضًا توفر الإكسسوارات المتنوعة مثل الساعات والمجوهرات والحقائب والنظارات والأحذية والملابس للرجال والنساء.
  • الأدوات المنزلية والمفروشات وأثاث المنزل، الهدايا والتحف والكريستال الفاخر)
  • توفر مجموعة من تصاميم المتنوعة من حقائب السفر.

معلومات التواصل

العنوان: يملك 3 فروع في الرياض (القزاز شارع الثلاثين، القزاز شارع الستين، قزاز الراشد مول)

مواعيد العمل: الأحد -الخميس: 08:00 صباحاً – 05:30 مساءً

TEL: 0126479799

3. محلات لور LAURE

محلات لور من أشهر محلات العطور الراقية في دولة السعودية فتحظى إقبال كبير من العملاء فهي توفر العديد من الماركات العالمية مثل : ديور، لانكوم، جيفنشي وعدد من الماركات الأخرى، تعد محلات لور من أوائل التجار في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور.

معلومات التواصل مع لور

أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 11:00 مساءً (يومياُ)

TEL: 0556787830

4. وجوه للعطور

تعد محلات وجوه من أهم محلات العطور في المملكة العربية السعودية، حيث تتواجد محلات داخل الكثير من الدول الوطن عربي، وتعمل في مجال العطور، وتوفر جميع مستحضرات التجميل في العديد الماركات العالمية.

ويعمل لدى الفروع عدد كبير من الموظفين المتدربين ولديهم خبرة كبيرة في مساعدة العملاء في توفير المنتجات التي يرغبون بشرائها، ويستمر العامل مع العميل حتى يقوم بختيار المناسب له وينال إعجابه من منتجات العطور أو مستحضرات التجميل بأنواعها المختلفة.

أشهر محلات العطور في الرياض

  • شركة العطور الحديثة
  • عبد الخالق سعيد.
  • محلات درعه.
  • العربية للعود.
  • عبدالصمد القرشي.
  • محلات سيفورا بالرياض.
  • شركة الفخامة الدولية للعطور.
  • شركة الخريص للعود.
  • مصنع جيني للعطور ومستحضرات التجميل
  • شركات العطور باريس هيلتون.
  • مصنع تقنية العطور.
  • شركة عطورات مكة المكرمة.
  • أسطورة العطور.
  • أجمل للعطور.

ما هو افضل عطر رجالي؟

عطر Bulgari Man In Black: عطر مميز وجذاب بذاته رائحة رائعة يتكون من عدد متنوع من الروائح المتميزة وتكون عبارة عن القرفة والهيل ومسك الروم وحبوب التونكا والعنبر الأسود.

قاعدته تكون من خشب الغايات وهو يعد أفضل انواع العطور رجالي التي تمنع صاحبها تميز وجاذبية.

ما هي اقوى رائحة؟

اثبتت الدراسات والأبحاث أن الفانيليا هي أقوى الروائح ويأتي بعدها رائحة الخوخ، وقال الباحث في معهد «كارولينسكا» وأحد مؤلفي الدراسة (أرتين أرشاميان)، أن الإنسان لديه تفضيلات شمية مماثلة لأنه وفرت للبشر الأوائل الاستمرار على قيد الحياة.

في نهاية المقال لقد تحدثنا عن أسماء شركات العطور في السعودية التي تعمل في تصنيع أجود أنواع العطور ذات رائحة مميزة وجميلة فكل نوع يعبر عن شخصية مستخدمة وذكرنا ايضًا أفضل عطر رجالي وما هي اقوى رائحة؟

زر الذهاب إلى الأعلى