منوعات

أشهر 5 أسامي عطور غريبة

العطور من الأساسيات المهمة في حياة الإنسان من الجنسين(ذكر وأنثى)، وكل شخص لديه العطر الخاص به الذي يفضله فيوجد الكثير من العطور ذات الروائح الجميلة هذا الأمر المعتاد، ولكن الأمر الذي لا يعلمه الكثير وجود أسامي عطور غريبة قامت شركات إنتاجها وطرحها في الأسواق ولها شعبية كبيرة، لذلك سنتعرف عليها خلال المقال تابعونا.

أسامي عطور غريبة

يوجد باقة مختلفة من أنواع العطور غير المعتادة في الطبيعة فرائحتهم غير مرغوب بها وسيئة جدًا، وسنقدم أشهر أسامي عطور غريبة:

1. عطور الزومبي

يعتبر هذا العطر من أسوأ العطور تم أنتاجها حول العالم لأن يمتلك رائحة تشبه الجثث المتعفنة، يتكون من الطين والغرق والفطر مع بعض الأوراق المجففة والتبن، كل هذه التركيبة تم استخراج منها رائحة تشبه الزومبي.

وفقًا ما ذكر في الصحف والمواقع فالعطر مستوحاة من أفلام الزومبي وهم أموات عادوا للحياة مرة أخري، وأصبحوا يهاجمون الناس ويأكلنهم بشراسة.

وصنع زجاجتين من هذا  النوع واحد ورجالي والثاني نسائي، ولكن يحتاج لقلب قوي لوضعة وتحمل الرائحة والمشي به بين الناس، رشه واحدة كافية لجعل من حولك يهربون منك بعيدًا، وبعض الأشخاص تستخدمه لصنع مقالب مضحكة.

2. عطر الطلاء

هل جاء في بالك يوم أن سيتم إنتاج عطر يحمل اسم غريب كهذا؟

قامت شركة trendbunter بإطلاقه، وهي شركة متخصصة في الموضة وتصميم الأزياء، وتم تسمية هذا الاسم لأن تركيبته له قدرة على تغير لون الجسم  للون أخر، ولكن لا تقلق يرجع اللون الجسم بعد وقت قصير.

3. عطر “play doh”

اسم play doh هي لعبة مشهورة للأطفال وهي الصلصال، فقامت شركة ديميتري بابتكار عطر مميز وفريد يحمل نفس أسم اللعبة مع رائحة غير مرغوب بها وهي تشبة رائحة  الفطر ودودة الأرض.

أحد المواقع الأجنبية ذكرت أنه تم صنع هذا العطر للأشخاص الذين يريدون تذكر طفولتهم عبر رائحة غريبة، الآن عند فتح العطر واستنشاقه تشعر كأنك طفل.

4. عطر الكعك

عند استعمال السكر والبيض وجوز الهند والفانيليا في خبز كعكة الملائكة الشهية، لذلك قامت شركة ديميتر بصنع عطر نسائي عجيب، والبعض يمكن أن يشعر بالخوف والريبة تجاه رائحته وإن كانت مميزة وجميلة أم لا، ويمكن أن يكون طعمة أجمل وألذ منة، تم تسمية هذا العطر اسم angel food لأسم الكعكة التي تم أستخدام مكوناتها في صنعه.

5. عطر نفسك

يمكن أن يأتي في بالك أن من المستحيل أختراع هذا النوع من العطور، ولكن حدث بالفعل ويمكن أن تتساءل ما هي مكونات هذا العطر.

قامت شركة أمريكية مجهولة المصدر باستخدام تقنية الحمض النووي، لكي يستطيعوا استخلاص الروائح الصادرة من العملاء، بمعنى أنهم يحصلون من هذه التقنية على رائحة العميل، ثم يحولونها إلى عطر ويفاجئ العميل بعد ذلك بوجوده.

أغرب العطور في العالم

يوجد العديد من أنواع العطور الغريبة التي تقوم الشركة بصنعها من أجل إثارة الفضول  للعملاء لتجربة هذا النوع من العطور و سنتعرف على اغرب العطور في العالم:

1. عطر الماء المقدس

عند سماع هذا الاسم ستشعر بالصدمة لأنه يحمل رائحة الماء المقدس ولكن لا يوجد مستحيل بالنسبة لشركة ديميتير، فهي قادرة على أبتكار على جميع ما هو غريب وعجيب وعند استنشاق هذا العطر ستتذكر الطقوس الدينية.

2. عطر الجبنة الزرقاء

من الغريب أختراع هذا النوع من العطور فمن سيرضى وضع عطر برائحه الجبن الزرقاء المعروف برائحته الغريبة فهل أنت على استعداد بتجربتة ام لا.

بالتأكيد بعض الأشخاص يستخدمه في عمل المقالب المضحكة.

3. عطر السيرك

من الروائح الغريبة التي تم ابتكارها من الشركة lartison parfumeur الفرنسية، تم صنع هذا العطر بمزيج يجمع بين رائحة الفيلة، وعرق المهرجين بالإضافة إلى جلود السرج، بصورة عامة رائحته شبيهة برائحة السيرك،وهي فكرة غريبة أن يتم صنع  عطر بهذه الرائحة المقرفة.

4. عطر الأرض

قامت شركة ديميتير  باختراع ثلاث عطور مأخوذة من رائحة الأرض، فالعطر الأول برائحة التربة الرطبة، والعطر الثاني برائحة الأعشاب، بينما الثالث برائحة التراب وهذا العطر لم يتم إنتاجه من فراغ بل من أجل أن يشعر الفرد بالطبيعة أنة جزء منها

5. عطر المدفأة

دائمًا شركة ديميتير تقوم بابتكار أنواع عطور غريبة وفريدة، فقامت شركة هذه المرة بصنع عطر المدفأة، وهذه العطر غير معروف هل رائحته قوية أم لا.

إذا كانت قوية بعد وضعها على الثياب سيعتقد الناس عند استنشاقها أنة يوجد حريق.

رائحة العطر تشبه رائحة الثياب عند جلوسك أمام المدفئة لفترة طويلة.

أشهر عطور غريبة

سنستكمل التعرف على أغرب أنواع عطور تم صنعها حول العالم خلال النقاط التالية:

1. عطر إفرازات الجسم

قامت شركة Etat libred d orange” الفرنسية، بصنع مجموعة عطور من إفرازات الجسم ولم تكتفي بعطر واحد فقط بل قامت بصنع عدة عطور مكونة من اللعاب والدم والعرق وغيرها من الإفرازات ذات الرائحة كريهة، ويطلق على اسم العطر  secretions magnifiquse.

ليس من الغريب صنع مثل هذه العطور ولكن الأغرب أن يوجد الكثير من الأشخاص يتسابقون من أجل الحصول عليها وقد تباع بمبالغ عالية.

2. عطر التبغ

من العطور الغريبة فلا يمكن استخدامه إلا الأشخاص الذين يحبون السجائر بشكل غير طبيعي حتى يستطيعون شم السجائر في كل وقت، ويعد هذا النوع من العطور ليس له أي فائدة في المجتمع الذي يكافح التدخين والحد منه لأنه يسبب أضرار كثيرة للأشخاص، وتم صناعته من قبل شركة  demeter،  ويطلق على أسم العطر pipo tobacco، فاذا كان لديك شخص يعشق السجائر يمكنك تقديم هذا العطر له كهدية.

3. عطر الفشار

يعد هذا النوع من العطور أفضل  من الروائح التي تعرفنا عليها في السابق، وعطر الفشار  ليست سيئه وتم اختراع هذا النوع لعشاق الفشار فهو ليس بحاجة إلى شرائه وتناوله بل سيكتفي برائحته في الملابس وتم صنع هذا العطر من خلال شركة ديميتير المعروفة ابتكارها عطور غريبة.

4. عطر الورق

تم صنع عطر paper passion  من قبل شركة “steidl” من العطور يشبه رائحه الحبر الجديد والأوراق وتم صنعه لمحبي الكتب عشاء القراءة، إذا تفضل مثل هذه الأنواع من الروائح قم قم باستخدام عطر الورق.

5. عطر ورشة الميكانيكي

عطور ورشة الميكانيكا من أغرب العطور التي تم صنعها فهي رائحتها مثل مركبات كيميائيه مثل المركبات المستخدمة في صناعة الأشياء المتوفرة في الورشة من جلود و بلاستيك بالإضافة إلى الكيروسين والبنزين وتم إطلاق هذا العطر من قبل شركة comme des carons وإسمه   garag، فإذا كنت تفضل في من محبي الدراجات والسيارات يناسبك هذا العطر.

في نهاية المقال وفرنا اسأمي عطور غريبة قامت بعض الشركات بصنع العديد من أنواع العطور الغريبة التي لم يأتي في البال وجود مثل هذا النوع من العطور أن يوجد أشخاص تستخدمها، في بعض الروائح لا يمكن احتمالها فهي سيئة بشكل كبير.

ويوجد بعد الشركات يقوم بتصنيع العطور ذات الروائح الكريهة من أجل عمل مقالب المضحكة في الأشخاص وليس للاستخدام الشخصي.

قد يعجبك أيضا: العطور العربية القديمة

زر الذهاب إلى الأعلى